قديم 11-18-2014, 05:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 82207
المشاركات: 200 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
azedox غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا
تعتبر تركيا البلد الأول في العالم بمستوى زراعة الشعر ، وهناك عدة عوامل وضعت تركيا بهذا الموقع فتركيا بلد سياحي من الدرجة الأولى، وايضا السياحة العلاجية احد اهم مصادر القطاع السياحي والطبي، وياتي دعم الحكومة التركية للقطاعات الاقتصادية الجاذبة للقطع الأجنبي كالسياحة والسياحة العلاجية واحد من العوامل الهامة.
ولكن العنصر الأهم الذي وضع تركيا في هذا المركز هو النتائج المرضية التي يحصل عليها المريض عند زراعة شعره وهي تكافئ النتائج الذي يحصل عليها المريض في اكثر الدول ذات الشهرة الواسعة في مجال الطب وجراحة التجميل.
عامل آخر هام ايضا جعل تركيا جعل تركيا تحتل هذا المركز هو قلة تكلفة زراعة الشعر، فالمريض الذي سيدفع مبلغ 10000 دولار اميركي لزراعة شعره في الولايات المتحدة الأمريكية او انكلترا مثلا يكفيه مبلغ 2000 دولار في تركيا.
يزور تركيا شهريا ما يقارب 5000 الالاف شخص لغرض زراعة شعر، ومن كافة دول العالم، ينفق هؤلاء ما يزيد عن عشرة ملايين دولار فقط اجور عمليات ماعدا مايدفعوه مقابل خدمات سياحية أخرى، ويوفر هذا القطاع مئات فرص العمل وكل هذا سبب كافي لدعم الحكومة لهذه الخدمات الطبية.
حتى نكون قريبين اكثر من قمنا بالاتصال بواحد من المراكز المشهورة في تركيا والمختص ب زراعة الشعر ، وتوجهنا للسيد المدير بالأسئلة التالية:
مالذي جعل تركيا بهذه المكانية في موضوع زراعة الشعر؟
- هنا في مركز ناتورال هير وفي تركيا عموما نستخدم اكثر تقنيات زاعة الشعر تطورا، وهي تقنية FUE حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر مباشرة من المناطق المانحة وزرعها في المناطق الآخذة بدون ترك أي ندوب او تشوهات او أي آثار جانبية، والسبب الأهم الذي جعل تركيا في هذا المركز هو النتائج الممتازة والمبهرة التي يحصل عليها المريض.
ماهي جنسيات المرضى التي يزورونكم لإجراء عملية زراعة الشعر؟
- ياتينا من كل دول العالم فدينا زبائن من كندا والولايات المتحدة الامريكية غربا، إلى استراليا واندونيسيا وماليزيا شرقا. إلا أن معظم زبائننا هم من اشقاؤنا العرب على مختلف بلدانهم.
ماهي الخدمات الصحية التي تقدمونها غير زراعة الشعر
- بالإضافة ل زراعة الشعر نقوم بمعالجة تساقط الشعر بالبلزما او الميثوثورابي وهما طريقتين طبيعيتين لمعالجة تساقط الشعر وتقوية البصيلات. أما زراعة الشعر فهي تشمل زراعة الشعر للرجال و زراعة الشعر للنساء و زراعة اللحية او الذقن و زراعة الحواجب
وندعكم مع بعض المشاهد عن زراعة الشعر ورأي بعض المرضى الذين أجرو العملية كما ونعرض تقريرين لقناة العربية و MBC حول زراعة الشعر






.vhum hgauv td jv;dh jv;dh .vhum












عرض البوم صور azedox   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشعر, تركيا, زراعة, في

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1