قديم 01-21-2015, 04:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 82579
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
seya7ah غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
ألمانيا.. ضيافة مرصعة بالنجوم!

سيجد ضيوف ألمانيا بكل تأكيد ضيافة على أعلى مستوى منذ لحظة وصولهم إلى المدن الألمانية الكبرى، سواء كان ذلك من خلال الخدمات الرفيعة التي يحصلون عليها في مطاراتها أو فنادقها أو مطاعمها أو شوارعها، أو عبر الأجواء والأحداث الراقية التي يعيشونها عبر أرجاء هذا البلد.

من الفنادق ذات الخمس نجوم الواقعة في قلب أروع المدن الألمانية وصولاً إلى البيوت الريفية ذات المواقع الرومانسية، سيجد ضيوف ألمانيا أجواء عصرية وخدمات متواصلة على مدار الساعة ومكرسة لتلبية احتياجات كل ضيف. وكل من يختار مثل هذه الفنادق عند زيارته ألمانيا، فمن المؤكد أنه سيحظى بتجربة ضيافة ألمانية على أعلى مستوى من الاستقبال الشخصي الحار وحتى خدمة تحضير الأسرّة للنوم مساءً. وفي الفنادق الفاخرة في ألمانيا يعتبر التميز معياراً بارزاً، حيث تتوفر خدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف ومستويات عالية جداً من الضيافة. وهذا بالطبع ساهم في جذب العديد من الأسماء اللامعة من الضيوف الذين يرتادون هذه الفنادق. علاوة على ذلك، توفر المنتجعات الصحية للنزلاء مجموعة من الخيارات لاهتمام بصحتهم ورفاهيتهم في ظل عمارة مذهلة وأجواء رائعة ناهيك طبعاً عن المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها. كما تعتبر فنادق القلاع وفنادق البوتيك بمثابة جواهر قطاع الفندقة الألماني، حيث تحيي فنادق القلاع الألمانية اليوم أجواء الماضي مع توفير كافة مستلزمات الراحة العصرية. وبدورها، تقدم فنادق البوتيك ذات الأجواء المريحة والودودة أرقى مستويات الخدمة بكل مهنية واحتراف لتلبي احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية.
وتزخر المدن الألمانية بالعديد من المطاعم الراقية والطهاة النجوم، حيث تأتي في المقدمة العاصمة الألمانية برلين مع 5 من الطهاة الحاصلين على نجمتين في تصنيف دليل ميشلان للمطاعم (العدد الإجمالي 19 نجمة)، تليها هامبورغ وميونيخ.
فعلى مدار السنوات الماضية ساهم الكثير من الطهاة الألمان المعروفين دولياً في تحويل البلد إلى وجهة للذواقة. فدليل ميشلان للمطاعم لعام 2014 تضمن 274 طاهياً مميزاً، من بينهم 226 طاهياً حصلوا على نجمة واحدة في دليل ميشلان، وحصل 37 طاهياً على نجمتين، بينما نال 11 طاهياً 3 نجوم.
علاوة على ذلك، يمكن لزوار ألمانيا الاستمتاع بعطلاتهم على جزيرة "زيلت" المتفردة، فهي وجهة محببة للذواقة القادمين من جميع أنحاء العالم، ويوجد في الجزيرة 3 طهاة حاصلين على نجتمي ميشلان. كما يقوم العديد من الطهاة الحاصلين على نجمتين بإعداد أطباق لذيذة ومبتكرة في مناطق مختلفة من ألمانيا.
والنجوم تمتد لتشمل العلامات التجارية الألمانية التي هي عنوان الإبداع والجودة، سواء كانت الأسماء اللامعة في صناعة السيارات مثل "مرسيدس بنز"، "بورشه"، "بي إم دبليو" و"أودي"، أو في مجال الأزياء والموضة العالمية مثل "يووب"، "إسكادا"، "جيل ساندر" وغيرها. كما تزخر ألمانيا بشوارع تسوق فخمة وشهيرة ومحلات رائدة ومتاجر رفيعة، فإذا كنت من عشاق الماركات العالمية، فلتتوجه مثلاً إلى شارع "كونيغس آليه" في دوسلدورف الذي يعد أحد أجمل شوارع التسوق في العالم، شارع "ماكسميليان شتراسه" في ميونيخ بما يحويه من محلات تجارية مصممة على الطراز القوطي الحديث، شارع "يونغفيرن شتيغ" في هامبورغ بإطلالته الساحرة على بحيرة الألستر، شارع "كورفورستندام" الشهير بـ "كودام" في العاصمة الألمانية برلين..
وحتى على صعيد الأحداث والفعاليات والمناسبات فإن ألمانيا تستقبل دوماً كثير من النجوم والمشاهير، سواء كان ذلك في مجال الثقافة والفن والموسيقى أو الرياضة أو غيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.germany.travel/en/ms/smar...ome/index.html


ألمانيا.. ضيافة مرصعة بالنجوم!

Hglhkdh>> qdhtm lvwum fhgk[,l! Hglhkdh lvwum fhgk[,l qdhtm












عرض البوم صور seya7ah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألمانيا, مرصعة, بالنجوم, ضيافة

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1