قديم 05-28-2015, 10:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82919
المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر
طرق لجمال عينيك في الصيف


لجمال عينيك الصيف

ع تغيرات الطقس وارتفاع درجات الحرارة ، والتعرض لأشعة الشمس في فصل الصيف تحتاج العيون لمزيد من العناية والحماية من المؤثرات الخارجية التي تضر بصحتها ورونقها ، إذ تتعرض العيون للأتربة والتلوث مما قد يسبب الحساسية او الالتهابات الرمدية في العين ، والذي يستوجب مزيد من النظافة والحماية بالعين والمنطقة المحيطة بها والتي تتمثل في النصائح البسيطة التي نتعلمها سويا في السطور التالية .

– تكثر الإصابة بالتهابات العين الرمدية مع بدايات الربيع ، وانتشار الأتربة ، مع عدم الحرص عند ملامسة العين في الأماكن المفتوحة ، والتي ينصح بارتداء النظارات الشمسية خلال النهار ، وعدم مس العين إلا بمنديل نظيف ، مع الامتناع بتاتا عن استخدام أدوات مكياج الغير ، أو استعمال المناشف لمسح الوجه مما قد ينقل العدوى للعين بشكل مباشر .

– الابتعاد عن ارتداء العدسات اللاصقة عند الإصابة بأي عدوى ميكروبية ، مع الامتناع عن وضع الكحل والماسكرا خلال هذه الفترة ، كما يجب الانتباه للأثر السيئ لاستخدام الكمبيوتر لفترات طويلة ، مما يسبب جفاف العين وزيادة الحساسية ، والتي تستدعي استخدام الدموع المرطبة للعين .

– العناية بنظافة العين والوجه باستمرار ، للوقاية من الإصابة بأي عدوى فيروسية ، كما ينصح بعمل كمادات الماء البارد مرتين يوميا عند الاصابة بانتفاخ الجفون مع الابتعاد عن أشعة الشمس .

– الحرص على النوم الجيد لساعات كافية ، إذ ان السهر والنوم لساعات أقل يعمل على ظهور انتفاخات العين ، كما أن طريقة النوم تؤثر بشكل ملحوظ على ظهور تجاعيد العين ، فمن الجيد النوم بطريقة صحيحة بالنوم غلى الظهر على وسادة مريحة لعدم ظهور تجاعيد المنطقة المحيطة بالعين .

– الهالات السوداء ، والتي قد تصبح مزمنة ودائمة حول العينين ، ويرجع ظهور الهالات حول العينين لأسباب مرضية مثل أمراض الكبد مما يستدعي مراجعة الطبيب ، بالإضافة لسوء التغذية التي تستلزم الانتباه للغذاء ، والتركيز على الأغذية الغنية بالأوميجا3 مثل الأسماك ، والمكسرات ، وبذور دوار الشمس .

– شرب الماء ، العين مثل أي عضو بالجسم يحتاج للترطيب بشرب الكميات الضرورية للجسم والتي لا تقل عن 8 أكواب يوميا ، مما يكسب العين حيوية ونضارة ، مع الإكثار من تناول الفاكهة الغنية بفيتامين سي ، مثل الجزر والليمون والكيوي والبرتقال .

– العناية الليلية ، يجب ازالة المكياج قبل الخلود للنوم للحفاظ على بشرة الوجه والمنطقة المحيطة بالعين ، مع استخدام الكريمات المرطبة الخاصة بالمنطقة المحيطة بالعين ، مع الحرص على عدم اجهاد العين بالجلوس لفترات طويلة على أجهزة الكمبيوتر ، والقراءة في أماكن ضعيفة الإضاءة ، مما يحفظ للعين صحتها ويكسبها بريقا وصفاء .

'vr g[lhg udkd; td hgwdt hgsdt udkd; td












عرض البوم صور اميرة الكويت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لجمال, السيف, عينيك, في, طرق

جديد منتدى العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1