العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر العنايه بالشعر , خلطات للشعر , خلطات تنعيم , وصفات تنعيم الشعر , خلطات لنعومة الجسم , زيت تطويل الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2015, 10:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82919
المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اميرة الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر
طريقة وضع طلاء أظافر باحتراف


طريقة طلاء أظافر باحتراف

تهتم المرأة بالعناية بأظافرها ووضع طلاء أظافر بشكل متقن مما يضطرها للخروج والتردد على صالونات التجميل ، والذي يعد مكلف ويحتاج لوقت لكن يمكن للمرأة توفير المال والوقت بتعلم فن المانيكير للحصول على أظافر جميلة أنيقة تكمل الطلة الأنيقة للملابس والشعر ، وهي خطوات بسيطة يمكن تطبيقها في المنزل واتقانها بسهولة .

فن وضع طلاء أظافر باحتراف :
– استخدام الفازلين : تلاحظ المرأة استخدام صالونات التجميل للفازلين قبل البدء بوضع المانيكير ، وذلك لوضعه حول الأظافر لعدم التصاق البقايا الزائدة من المانيكير على الأصابع في منطقة الكيوتيل ، وهي الجلد المحيط بالأظافر والتي اعتادت بعض النساء على ازالتها قديما والتي ينصح بالاحتفاظ بها .

– استخدام معجون الأسنان : يسبب لااستخدام المتكرر لطلاء الأظافر تغير لونها للون الأصفر والتي يصعب ازالتها بالأسيتون ، لكن الحل يكمن في استخدام قليل من معجون الأسنان على فرشاة وفرك الأظافر قليلا والذي يعمل على تبييضها والحصول على مظهر لامع حيوي .

– قصاصات أكياس الشاي : تعاني بعض النساء من تشقق الأظافر التي تفسد طلتها ، وتجعل المانيكير يظهر بشكل سئ لذا يمكن قص قطعة صغيرة من أكياس الشاي المستخدمة ووضعها فوق التشققات ، ثم طلاء الأظافر بعدة طبقات فوقها لإخفائها .

– الماء المثلج : تضطر المرأة لوضع المانيكير بسرعة قبل الخروج من المنزل مما يجعلها تحتاج لتجفيفه بأسرع وقت ، والذي يمكن تنفيذه بطريقة سهلة لا تحتاج لوقت طويل ، وذلك بوضع الأظافر في ماء مثلج لثلاث دقائق فقط لتجفيفه .

-حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة : ويعد من الطرق الهامة للحفاظ على طلاء الأظافر لتجنب ظهور الفقاعات أثناء استخدامه ، حيث تعمل درجات الحرارة المرتفعة على جفافه وتلفه بسرعة .

– وضع طلاء أظافر بعدة طبقات : من المعتاد عند وضع المانيكير في المنزل وضعه بطبقة واحدة مما يجعله سهل التقشير والذي تعد طريقة خاطئة ، لكن للحصول على مانيكير ثابت لعدة أيام ينصح بوضع طبقة طلاء لعمل قاعدة أساسية ثم تكرار العملية مرة ثانية لتقويته وثباته لفترة أطول .

– رج زجاجة الطلاء قبل الاستخدام : خطأ شائع تستخدمه النساء عادة والذي يتسبب في دخول الهواء وتكون الفقاعات ، مما يؤدي للحصول على طلاء غير سلسل وطبقات غير ناعمة ، لذا ينصح بتجنب هذا الخطأ الشائع للحصول على مظهر انيق للأظافر المطلية .

– استخدام مبرد الأظافر بطريقة خاطئة : يؤدي استخدام المبرد في اتجاهين لتشقق وتكسر الأظافر ، لكن ينصح باستخدامه في اتجاه واحد حتى لو احتاج ذلك لفترة أطول لكنه يعمل على حماية الأظافر من التلف والتكسر .

– استخدام الماء الساخن : ينصح بعد طلاء الأظافر بالمانيكير بتجنب استخدام الماء الساخن في التنظيف أو الاستحمام قبل مرور عدة ساعات ، أو ارتداء القفازات خلال القيام بالمهام المنزلية للحفاظ على ثباته وتفادي تقشره واتلاف مظهره الأنيق .

– ترطيب الأظافر : لحمايتها من الجفاف نتيجة لاستخدام المنظفات ، لذا ينصح باستخدام الفازلين وخلطه بفيتامين إي والتدليك لدقائق ، بالإضافة لاستخدام حمامات زيت الزيتون لنقع الأظافر لبعض الوقت بشكل متكرر قبل النوم .

'vdrm ,qu 'ghx H/htv fhpjvht fhpjvht ,qu 'ghx












عرض البوم صور اميرة الكويت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظافر, باحتراف, وضع, طلاء, طريقة

جديد منتدى العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1