اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2015, 08:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82923
المشاركات: 133 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
قدساوية ملكية غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (28) أبرز 10 نجوم يعانون من إصابات مزمنة في كرة القدم

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة


الإصابات، الشبح الذي يقلق نجوم كرة القدم والجلاد الذي يقضي على أحلام الجماهير والسوسة التي تنخر في جسد فرق كرة القدم، الإصابات شيء خارج عن السيطرة وغير مفهوم ومعقد وغير منتظم، فتكت بأبرز اللاعبين وأنهت مسيرة الكثير منهم، بينما خفت بريق آخرون بسبب إصابة حدت من قدراتهم الفنية.

جيوسيبي روسي

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

مهاجم مميز ربما يكون من أفضل ما أنجبت الكرة الإيطالية في العقود الأخيرة، لكن لم يسطع نجمه مثلما كان متوقع منه والسبب بكل بساطة "الإصابات". روسي الأكثر تضرراً في عالم كرة القدم من الإصابات في المواسم الأخيرة، بدأت مشاكله موسم 11-12 الذي تعرض خلاله لإصابة خطيرة في الركبة بعد مرور 3 أشهر فقط على انطلاق الموسم فقط عاب على إثرها لمدة موسمين تقريبا، أي أنه لم يشارك في أي مباراة طوال موسم 12-13.

المهاجم الإيطالي بعد عامين من الغياب عاد إلى الملاعب مع بداية موسم 13-14 ونجح في تصدر هدافي الدوري الإيطالي في منتصف الموسم مما يؤكد أنه مهاجم مثابر من طينة الكبار، لكن لسوء حظه تعرض لإصابة جديدة في الركبة أبعدته لمدة 6 أشهر عن الملاعب، قبل أن يخفق في المشاركة بأي مباراة طوال موسم 14-15.

كيفين ستروتمان

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

نجم روما الإيطالي ومنتخب هولندا وأحد لاعبي خط الوسط الذين تهافتت الأندية الأوروبية على التعاقد معهم، ستروتمان عانى من مشاكل في ركبته جعلته غير قادر على ممارسة كرة القدم منذ شهر مارس في عام 2014 (شارك لدقائق قليلة فقط الموسم الماضي) أجرى خلال هذه الفترة 3 عمليات جراحية آخرها تم قبل أيام قليلة. ما زال لم يحدد موعد لعودته إلى الملاعب.

دانييل ستوريدج

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

مهاجم ليفربول والذي صنع مع لويس سواريز ثنائي مميز موسم 2013-2014، لكن كل شيء اختلف بعد ذلك حيث تعرض ستوريدج لعدد من المشاكل والإصابات العضلية المتتالية أبعدته عن معظم فترات موسم 14-15، كما حرمته أيضاً من الوصول إلى قمة لياقته البدنية في المباريات القليلة التي شارك فيها. ستوريدج لم يشفى من الإصابة حتى الآن ويقال أن غيابه سيستمر حتى شهر نوفمبر المقبل على أقل تقدير. اللاعب صرح قبل مدة بأن مشاكله تنبثق من أمراض وراثية.

فرانك ريبيري

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

موسم الثلاثية رفقة بايرن ميونخ (12-13) صعد بالنجم الفرنسي إلى القمة ليتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، لكن بعد خسارة جائزة الكرة الذهبية لصالح كريستيانو رونالدو انهارت قدرات صانع الألعاب البدنية ليدخل في دوامة الإصابات العضلية ومشاكل أخرى في الظهر. فرانك غاب عن 45 مباراة رسمية خلال موسم ونصف بسبب الإصابات، كما لم يلعب أي مباراة رسمية منذ منتصف مارس الماضي.

سامي خضيرة

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

نجم ريال مدريد ومنتخب ألمانيا تعرض لعدوى فايروس الفيفا في الأسابيع الأخيرة من عام 2013 مما اضطره للخضوع للتدخل الجراحي في ركبة القدم. سامي غاب عن الملاعب إثر ذلك لفترة طويلة جداً، ورغم عودته المميزة في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم 2014، تعرض بعد ذلك لسلسلة من الإصابات العضلية التي جعلته خارج حسابات أنشيلوتي مدرب الريال طوال الموسم المنصرم، قبل أن يغيب لمدة شهرين مع بداية الموسم الحالي اثر انتقاله إلى يوفنتوس.

ماركو رويس

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

مهاجم وصانع ألعاب وجناح بوروسيا دورتموند وأحد أفضل اللاعبين في العالم، لم يكن محظوظ على الاطلاق خلال الموسم الماضي 2014-2015 حينما لاحقته الإصابات المتنوعة أهمها التمزق في أربطة الكاحل. رويس غاب اضطرارياً عن 20 مباراة رسمية خاضها رجال يورجن كلوب، ورغم ذلك لم تفارقه المشاكل حيث نالت منه الإصابة مجدداً مع انطلاق الموسم الحالي.

توماس فيرمايلين

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

مدافع برشلونة الإسباني أحد أكثر النجوم معاناة من الإصابات، تعاقد معه البرسا صيف 2014 وتم اكتشاف معاناته من إصابة عضلية خطيرة ستبعده عن الملاعب فترة طويلة، فيرمايلين لم يشارك في أي مباراة طوال الموسم الماضي باستثناء المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني. المدافع البلجيكي حرمته الإصابة أيضاً من الجلوس على دكة البدلاء أو المشاركة أساسياً مع آرسنال موسم 13-14 خلال 17 مباراة.

فابيو كوينتراو

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

مدافع ريال مدريد المنتقل حديثاً لموناكو الفرنسي على سبيل الإعارة، لم يُعرف سبب غيابه المتكرر عن الملاعب كما لم يجد الأطباء حل لمشاكله العضلية. غاب الموسم الماضي عن 27 مباراة لأسباب مختلفة، وغاب أيضاً عن 25 مباراة لأسباب مجهولة موسم 13-14.

نوري شاهين

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة

نجم بوروسيا دورتموند وأحد اللاعبين الذين خفت بريقهم واندثرت موهبتهم بسبب تعرضهم لإصابة خطيرة، شاهين انتقل إلى ريال مدريد صيف 2011 رغم اجرائه عملية جراحية في الركبة حينها، الإصابة حرمته من التألق مع ريال مدريد لينتقل إلى ليفربول ومنها إلى بوروسيا دورتموند. لكن لسوء حظه وقبل أن ينجح في العودة إلى مستواه المميز عاودته الإصابة ليغيب على إثرها عن 36 مباراة رسمية موسم 14-15.

ريكاردو مونتوليفو

أبرز نجوم يعانون إصابات مزمنة



قائد اي سي ميلان الإيطالي، غاب عن 27 مباراة في الدوري الإيطالي الموسم المنصرم من أصل 38 جولة بسبب الإصابات التي لاحقته على عدة فترات، ريكاردو لم يستطيع في الموسم الحالي المشاركة في مباريات فريقه ولو كبديل بسبب عدم وصوله للجاهزية البدنية المثلى.

Hfv. 10 k[,l duhk,k lk Ywhfhj l.lkm td ;vm hgr]l 2015 Hfv. l]vd] Hsg,f Hk hg],vd hg],vd hghsfhkd hgr]l hsfhkdh fvag,km duhk,k td Ywhfhj k[,l r]l












الصور المرفقة
نوع الملف: jpg _1_~1.JPG‏ (35.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)
توقيع : قدساوية ملكية

kuwait777.com

عرض البوم صور قدساوية ملكية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, 2015, أبرز, مدريد, أسلوب, أن, الدوري, الدوري الاسباني, القدم, اسبانيا, برشلونة, يعانون, في, إصابات, نجوم, قدم, كرة

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1