ازياء - فساتين سهره - موديلات - ازياء بنات ممنوع صور النساء منعا باتا فساتين , ازياء سهرات , موديلات ازياء , ازياء 2011 , صور فساتين 2011 , موضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2015, 11:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82923
المشاركات: 133 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
قدساوية ملكية غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : ازياء - فساتين سهره - موديلات - ازياء بنات
Icon777 (30) قواعد هامة لاختيارالملابس الداخليه ..

كثير من النساء يتساءلن هل من المهم ارتداء الملابس الداخلية أم لا ، وفي الحقيقة أنه لأمر هام لكل النساء أن ترتدي الملابس الداخلية مع ملابسها الأخرى سواء كانت تمتلك جسم قوي أو جسم ضعيف، ويقدم خبراء تصميم وتصنيع الملابس الداخلية نصائح هامة للنساء عن أهمية ارتداء الملابس الداخلية خصوصا النساء الذين يمارسون الألعاب الرياضية ويركبون الدراجات بشكل مكثف.

1- ارتدي ملابس داخلية أو لا حسب رغبتك




- سواء كنت ترتدي أو لا ترتدي ملابس داخلية تحت ملابسك عند ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجة أو غيرها من الأعمال الأخرى فهذا أمر يعود إليك ولكن يفضل أن ترتدي الملابس الداخلية هنا كنوع من الستر لجسدك.
- ولك أن تعلمي أن البكتيريا والفطريات تفضل العيش في بيئة رطبة ودافئة ولذلك فإن ارتداءك للملابس الداخلية سوف يكون وسيلة جيدة لحماية جسمك من هذه الطفيليات أثناء ممارسة الرياضة أو أي عمل لأنها تمتص العرق وتمنع الرطوبة وبذلك تحميكِ من هذه الطفيليات الضارة.

2- بعض أنواع الملابس الداخلية تكون الضارة:


هناك بعض أطقم الملابس الداخلية التي تكون ذات سيور وتكون ضيقة وهذا النوع منها يكون ضار جدا لأن السير يتفاعل مع جسمك ويسبب الحساسية كما أن الملابس الضيقة جدا تسبب مشاكل والتهابات في المسالك البولية والتهابات بكتيرية مهبلية، ويشير أحد الأطباء أن هذه السيور الضيقة للملابس الداخلية تعمل كالفتيل لرسم البكتيريا في مناطق احتكاكها بالجلد.
.


3- ابتعدي عن الملابس المصنوعة من الستان والدانتيل:


لأنهما يتسببان في تهيج الجلد، ويقول أحد الأخصائيين في العناية والجمال بالمرأة وبشرتها أن أفضل نوع من الأقمشة يمكن استخدامه في الملابس الداخلية هو القطن، كما يتم الآن تصنيع أنواع جديدة من الملابس الداخلية من الألياف فهي تساعد على إبقاء الجسم جافاً دون عرق وبالطبع سوف يمنع الطفيليات من التواجد على جسمك وهذه الأنواع من الملابس الداخلية تكون مفيدة جدا عند الجري لمسافات طويلة وكثرة الحركة.
4- يمكنك استخدام الشمع لإزالة الشعر الزائد من جسمك:


حيث معظم الفتيات يحبون أن تكون المناطق الحساسة لديهن نظيفة وليس بها أي شعر زائد فيمكنك أستخدام ألة الشمع لإزالة الشعر أو حلاقته ولكن هذا أمر قد يأتي بتأثير عكسي حيث أن الشعر الموجود في تلك المناطق يكون حائط صد ومانع للطفيليات من الوصول إليها وبإزالته تكوني عرضة أكثر للإصابة بالأمراض التناسلية والجنسية والإصابة بالحساسية أيضا، ولكن إذا كان بالنسبة إليك أمرا ضروريا لإزالة الشعر من هذه المناطق فعليك أن تتبعي طريقة الإزالة بالشمع لأنها أكثر أمانا وأقل ضررا من الطرق الأخرى.

5- تغيير الملابس التي ترتديها أثناء التدريب بشكل سريع:


إذا كنت تقومي بأداء التمارين الرياضية للمشاركة في بطولة كالماراثون وغيره، إذا فعليكِ أن تكوني حذرة جدا في اختيار ملابسك الداخلية بأن تكون أكثر راحة وأكبر في الحجم الذي تيتح لك الراحة الكاملة أثناء إرتدائها لأنك سوف ترتدينها لوقت طويل، وإذا كنت سريعة الحركة يمكنك أن تقومي بفرك ملابسك من وقت لآخر أثناء التدريب.
عندما تمارسي الرياضات المائية كالسباحة وغيرها فإن العرق والرطوبة هما أكبر عدوان لكي لأنهما يكونان بيئة خصبة للبكتيريا والطفيليات الأخرى الضارة ولذلك فإن التمارين الرياضية التي تبقيكي في الماء لفترة طويلة تجعل جسمك طوال وقت التمرين بيئة مناسبة لنمو هذه الطفيليات التي تتسبب في إصابتك بأمراض متعددة كالتهابات المسالك البولية والالتهابات المهبلية.
ولذلك توصي خبيرة الصحة والجلد بأنه عليك تبديل ملابسك لملابس جافة فور انتهائك من التدريب وفي فترات الراحة أيضا فهذا من شأنه أن يقلل من إصابتك بهذه الطفيليات الضارة وما تسببه من أمراض.
.
6- في وقت الحيض الشهري:
لا تذهبي سريعا إلى إرتداء السراويل الطويلة جدا ذات الحجم المبالغ فيه، ولا ترتدي كذلك الجونلة البيضاء الخاصة بالتنس، لكي تقللي من التدفق السريع للدماء يمكنك استخدام الفوط الصحية فهي تساعدك على تقليل التدفق وتساعدك على الحركة أيضا بسهولة.
وعليك أن تحرصي كل الحرص على النظافة الشخصية في هذا الوقت واحرصي على أخذ حمام يومي بالماء الدافئ والصابون الصحي.
7- تسرب البول أثناء الحركة أو أداء بعض التمارين:


إذا كنت تعانين من تسرب البول فعليك الذهاب إلى دورة المياه أما إذا لم تتوفر دورات المياه في مكان أدائك للتمرين فعليك استخدام الحفاضات المخصصة لكبار السن وهذا بالطبع إذا كان تسرب البول لديك بنسبة بسيطة جدا ولكن إذا كان كثيرا ومتكررا لأكثر من مرة فعليك الذهاب إلى طبيب المسالك البولية فقد يكون لديك خلل هرموني تسبب في السلس البولي أو قد تكوني في حاجة إلى التدخل الجراحي.

وهنا عزيزتي الأنثى عليك أن تبحثي عن الشركات التي تنتج الملابس الداخلية التي تمنع من تسرب البول للخارج حتى لا تتعرضي لمواقف محرجة..
اتمنى ان يروق لكن الموضوع ودمتن بسعاده يارب

r,hu] ihlm ghojdhvhglghfs hg]hogdi >> hg]hogdi ihlm












توقيع : قدساوية ملكية

kuwait777.com

عرض البوم صور قدساوية ملكية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاختيارالملابس, الداخليه, هامة, قواعد

جديد منتدى ازياء - فساتين سهره - موديلات - ازياء بنات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com