قديم 10-10-2015, 04:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو كويت777
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82994
المشاركات: 98,494 [+]
بمعدل : 58.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمير كمال متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
مفارش الفنادق

تبلغ نسبة البالغين الذي يعانون من حالة أرق أو إضطراب أثناء اليوم 40 بالمئة و هي نسبة مرتفعة لها العديد من الأسباب و تأتي في مرحلة معينة من العمر أما من يعانون من درجة عالية من الإضطراب خلال النوم أو أرق شديد علي مفارش سرير مما يستوجب الخضوع للكشف الطبي و المعالجة المتخصصة فتصل لنسبة 15 بالمئة و يعاني منها النساء أكثر من الرجال.
وقد تصل مدة الشعور بالأرق علي مفرش السرير قبل التمكن من النوم لمدة ساعة كاملة على أقصى تقدير أو تنحصر بين الساعة إلا ربع و الساعة لكنها قد تصل إلى عدم التمكن من النوم بصفة كلية و كذلك الإستيقاظ المستمر خلال فترة النوم و بالتالي النهوض في الصباح مع ملاحظة حالة إرهاق تامة.
ومن بين للأسباب التي تشكل المسبب الرئيسي لحالة الأرقعلي مفارش الفنادق هي التفكير المستمر خلال وجود مشاكل من النوع العائلي أو الشخصي أو الضغط النفسي ويمكن إعتبار بعض الظروف التي يمر بها الشخص أثناء العمل من بين هذه الأسباب.
ولا يقتصر الشعور بالأرق بالأمور النفسية كالإكتئابات النفسية فقط بل قد يتجاوزه إلى الأمراض التي يعاني منها الإنسان كأمراض الجسد كالصداع أو الجروح والآلام وغيرها.
ولكي تشعر بالراحة أثناء النوم يجب توفر ثلاثة أمور مهمة وهي أنك فعلا تحتاج للنوم إذا كنت مجهدا أو تشعر بالتعب وكذلك التوقيت الذي يحتاج فيه الجسد للنوم ويعبر عنه بالتوقيت البيولوجي وهو ما يحدده الدماغ ولذلك يمكن ملاحظة الإختلال في أوقات النوم عند السفر مثلا أو الترحال أما بالنسبة للعامل الثالث فهو نوعية المفارش التي يتم إستعمالها والتي عادة ما تتطلب الجودة وتلبية رغبات الجسد للراحة.
ولكي تتمكن من النوم بشكل طبيعي يجب تحديد وقت النوم والنهوض بشكل دائم حتى ولو كانت ساعات النوم غير مستقرة وسواء كان النوم عميقا أو غير عميق وكذلك محاولة تجنب أي شكل من أشكال الخلاف العائلي أو الأنشطة الخاصة بالمجتمع قبل النوم. مفارش الفنادق
ويجب تعويد النفس على ممارسة شكل من أشكال الإسترخاء عند الإستعداد للنوم كالإستحمام أو قراءة كتاب ما بالإضافة إلى الإبتعاد بشكل كلي قبل النوم بثلاثة ساعات عن أنواع المنبهات المختلفة والتي أههما الشاي والقهوة وكذلك التدخين بالنسبة للمدخنين بسبب مادة النيكوتين
وأهم نصيحة لأخطر شيئ يمكن أن يكون عادة سيئة لمن يريد النوم هو تجنب إستعمال المسكنات أو العقاقير التي تساعد على النوم لأنها قد تؤدي في مرحلة ما إلى الإدمان والتأثير السلبي على الجسد وبالتالي حالة النائم خلال النوم مفارش سرير

lthva hgtkh]r












توقيع : سمير كمال

العمل اونلاين
الخليج للأستثمار الأسلامي
بنشر متنقل بالكويت
شركة تنظيف بالرياض
دينا نقل عفش بالرياض



Hwadi Group

عرض البوم صور سمير كمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفارش, الفنادق

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1