اعلانات بيع وشراء متفرقة لأعلآنات السلع التجاريه وبيعها , اعلانات بيع وشراء متفرقة , بضاعه متنوعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2015, 01:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو كويت777
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82994
المشاركات: 93,648 [+]
بمعدل : 57.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمير كمال متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
دورات تطوير الذات والتسويق بشهادات دولية معتمدة

دورات تطوير الذات والتسويق بشهادات

التميّز في كل ما نعمل ...

المجموعة الدولية للتدريب هي إحدى الشركات التدريبية والاستشارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط التي توفر خدماتها للعديد من المؤسسات الرائدة في المنطقة وللحكومات والمنظمات وتحظى بثقتهم. حيث نسعى إلى تقديم الدعم والمساعدة للمدراء وأصحاب العمل من أجل تطوير أداء مؤسساتهم وأعمالهم التجارية بصورة مستدامة وأساسية ومميزة. كما أننا نحرص على مواجهة القضايا الأكثر صعوبة والتحديات الحرجة.
تستمد المجموعة الدولية للتدريب تميزها بأنها تتألف من مجموعة من الأفراد الذين يمتلكون التصميم والإرادة على مواجهة التحديات الصعبة والمهمة بالنسبة للمؤسسات الرائدة وربما العالم بأسره. فنحن نبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على سمعتنا التي حققناها من خلال العمل الدؤوب والطموح وتعزيزها من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل.
ولذلك فقد ابتكرنا نظام داخلي لتعزيز جودة العمل والخدمات المقدمة لعملائنا وهو برنامج "التميز في كل ما نعمل" ، والذي يضمن أن يحصل عملائنا ومن خلال التعامل معنا على خدمات عالية الجودة في كل مرة يتعاملون فيها معنا. ويعد هذا البرنامج أحد قيمنا الأساسية التى لا نتخلى عنها لأنني نعي تماماً أهمية إنجاز عملنا بكفاءة وفاعلية.
لماذا نحن مميزون ...

الخبرة: تساهم برامج ضمان الكفاءة والتدريب التي توفرها شركتنا في تأهيل القوى العاملة في مؤسستك لكي يتمكنوا من تنفيذ مهامهم بكل فاعلية وبثقة تامة.
التصميم: يشكل تحقيق أهداف عملائنا بالنسبة لنا حافزاً والتزاماً وتفانياً ، فالتزامنا بالتميز يمكننا من مساعدتك من أجل تحقيق النجاح الذي طالما سعيت إليه.
الجودة: يضمن برنامج النظام الداخلي الذي يعنى بجودة العمل حصول عملائنا على خدمات تدريبية وتطويرية علية الجودة في كافة الأوقات.
الدعم والمساعدة: يمكننا أن نوفر لك الدعم اللازم في أي موقع في العالم نظراً لما نتمتع به من حضور متميز على الساحة العالمية.
رؤيتنا ...

نهدف أن نكون الشركة الرائدة التي تعتبر معياراً للتميز في تقديم خدمات التدريب والاستشارات ونسعى الى تعزيز المنافسة المهنية وتقديم حلول شاملة للأعمال التجارية.
مهمتنا ...

نحن نؤمن بأهمية إضافة القيمة المستدامة إلى عملنا أولاً ، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال تأسيس اسم راسخ لشركتنا في القطاع وإرساء تقاليد متينة في العمل وتعزيز مهمتنا التعليمية.كل هذه العناصر تشكل دعائم قوية نعتمد عليها في منحنا الإلهام الذي نحتاجه للمضي قدماً في عالم يمنح الأولوية للربح المادي فيوجه أعماله وأفكاره ويحددها.
تؤمن المجموعة الدولية للتدريب أن عليها في كافة مراحل عملها أن تعمل على إضافة قيمة للعمل ونشر المعرفة التي لا تقدّر بثمن لجميع عملائها وذلك من خلال:


[LIST][*] الحفاظ على أعلى معايير الجودة المهنية والتميز في العمليات التشغيلية والنزاهة في العمل.[*] توفير حلول وبرامج مبتكرة وعملية لعملائنا الكرام بما يتماشى مع أفضل الممارسات التجارية الدولية.[*] تعزيز الشراكات مع عملائنا من خلال وضع البرامج التي تتطلبها السوق المحلية وتقديم خدماتنا وفق أعلى معايير التميّز المتاحة.[*] الاعتماد على مجموعة من الموظفين الأكفاء والمخلصين الملتزمين والمتحمسين لتطوير أنفسهم إلى أعلى قدر كان.[*] استخدام أحدث التقنيات وأكثرها فعالية سعيا لتعزيز الابتكار ومواصلة التطور.[/LIST] قيمنا ...

توفر المجموعة الدولية للتدريب الدعم اللازم للأفراد من أجل تحقيق أهدافهم التعليمية والوظيفية وتضعهم في الطليعة في كافة المجالات. لذا ومن هذا المنطلق فقد وضعنا قيمنا الأساسية التي تنير درب عملنا من أجل تقديم أفضل الخدمات على النحو التالي:
النزاهة: نحن نعمل من خلال أعلى معايير النزاهة والصدق.
الجودة: نحن نقدم لعملائنا خدمات مهنية على يد أمهر الخبراء وذلك لمساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم.
الالتزام: نحن نلتزم بتقديم الدعم والمساعدة اللازمين لعملائنا من أجل تحقيق أعلى درجات التفوق.
الدعم والمساندة: نحن نقدم لعملائنا المساعدة للعثور على العناصر الصحيحة اللازمة للنجاح.
الفرص: نحن نفتح الأبواب ونوسع نطاق الوصول الى فرص جديدة لتعزيز المعرفة.
المرونة والايجابية: نحن نلتزم في عملنا بالمواقف الايجابية والمرنة في كافة تعاملاتنا مع عملائنا ومزودينا وكذلك المجتمع بأسره.




لزيارة موقعنا
http://igitgroup.org/ar



حسابنا بتويتر
https://twitter.com/IGITgroup1



],vhj j',dv hg`hj ,hgjs,dr faih]hj ],gdm lujl]m hg`hj faih]hj j',dv ],gdm ],vhj












توقيع : سمير كمال

العمل اونلاين
الخليج للأستثمار الأسلامي
بنشر متنقل بالكويت
اشكال ابواب
الوان ابواب
شركة تنظيف بالرياض

عرض البوم صور سمير كمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معتمدة, الذات, بشهادات, تطوير, دولية, دورات, والتشويق

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1