قديم 04-23-2016, 07:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 82228
المشاركات: 1,139 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الياسمينا غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه
ازالة الشعر بالليزر


ازالة الشعر بالليزر


إزالة الشعر بالليزر هي أشهر طرق ازالة الشعر نهائيا وهى وسيلة لاستهداف الميلانين الموجود بالجلد وبذلك يقتل كل بصيلات الشعر التي تعمل على نمو الشعرة وهي وسيلة تجعل البوصلات من أقصى جذورها تموت وذلك بسبب الموجات التي تنبعث من نبضات الليزر والضوء النبضي المكثف والذي يصل إلى أقصى الطاقات من اجل تحقيق نتائج أفضل .

تمتاز تلك الطريقة عن طريقة ازالة الشعر بالخيط أنها هي أفضل في حالات كثيرة جدا ويصل اختفاء الشعر تماما إلى نسبة تصل 76% ولكن لا يوجد دراسات مؤكدة حتى الآن بأنه بصيلات الشعر ستختفي للأبد فيمكن رجوعها بعد سنوات .

أما عيوب الليزر للتخلص نت الشعر الزائد أنه يمكن أن تؤدي إلى وجود ندبات في البشرة الفاتحة واللون الفاتح أما اللون الداكن فهو الأفضل تماما في استخدام الليزر والنبضات .

1. إزالة الشعر من المنطقة الحساسة

أما بالنسبة لازالة الشعر من المناطق الحساسة فليس كما الاعتقاد الخاطئ بأن حلق الشعر عكس اتجاه نموها سيزيد النمو بالعكس الأفضل في المناطق الحساسة حلق الشعر مع اتجاه نمو الشعر وذلك حتى لا يعمل على التهاب الجلد أكثر ويحدث الكثير من الجروح ويعمل على وجود بكتيريا في تلك المنطقة فتعمل على زيادة نمو الشعر أكثر ووجود حبوب وجروح أكثر .

ولكن الأسوأ أيضا انه يجب في تلك المنطقة وبتلك الطريقة ستعمل على إزالة الشعر يوميا من تلك المناطق.

2. ازالة الشعر من الجذور ولكن بطريقة مؤقتة

يتم في تلك الطريقة إزالة الشعر بإستخدام وسائل أكثر فعالية من الماكينة تؤجل من ظهور الشعر سريعا ولكن أيضا ستظهر في النهاية , تشمل تلك المواد إزالة الشعر ب الحلاوة أو الشيرة أو الخيوط .

سلبيات تلك الطريقة عكس الحلاقة باستخدام الماكينة انه يمكن إزالة الشعر القصير باستخدام الماكينة. أما بتلك المواد وتلك الوسائل فيجب أن تكون طول الشعر مناسب للامساك به أي تكون طويلة نوعا ما حتى تلتصق في تلك المواد التي تعتمد على الالتصاق بالجلد بشكل عمودي عكس اتجاه نمو الشعر.



h.hgm hgauv fhggd.v hwhgm












عرض البوم صور الياسمينا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشعر, اصالة, بالليزر

جديد منتدى منتدى عام - مواضيع عامه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1