قديم 07-18-2016, 03:05 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 82579
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
seya7ah غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
مراكز مكارثرغلن.. أناقة تغازل كل الحواس

هنا تجدون علامات تجارية عالمية، أزياء فاخرة، تخفيضات مغرية، جمال معماري بديع، ضيافة مفعمة بالترحاب… وكذلك أيضاً ليالٍ مرصعة بالنجوم! هكذا تستقبلكم مراكز الأوتليت الرائدة التابعة لشركة مكارثرغلن، بحيث لا تسحركم فقط بأزيائها، بل بفعالياتها ومهرجاناتها الفريدة التي تحول التسوق إلى تجربة ممتعة تخاطب جميع الحواس. فهنا تجتمع الموضة والموسيقى في مزيج ساحر يجذب الزوار المتحمسين للموضة والموسيقى على حد سواء.. ومن أجل أن لا تكون أيضاً متعة التسوق هنا قصيرة جداً، سيكون بانتظاركم خلال كافة الأحداث عروض وخصومات إضافية، إلى جانب أوقات عمل طويلة على نحو خاص!
في الفترة الممتدة من 5 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2016 يقوم العديد من مراكز مكارثرغلن، التي تزخر بالماركات التجارية العالمية وتوفر تخفيضات مغرية على مدار العام، في المشاركة في حدث رائع يتمثل في "مهرجان حياكم" (Hayakom Festival)، الذي يرحب بالضيوف العرب ويقدم لهم المزيد من التخفضيات الجذابة والعروض والهدايا المميزة في العديد من منافذ التسوق الرائدة "ديزاينر أوتليت" التابعة لشركة مكارثرغلن. وخلال "مهرجان حياكم"، بإمكان المتسوقين العرب إبراز قسيمة خاصة بالمهرجان لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع مكارثرغلن المشاركة في هذا الحدث ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة بقيمة 10 في المئة.
وتتمثل مراكز الأوتليت المشاركة في المهرجان في: "ديزاينر أوتليت برلين" و"ديزاينر أوتليت نويمونستر" في ألمانيا، "ديزاينر أوتليت بارندورف" و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ" في النمسا، "ديزاينر أوتليت رورموند" في هولندا، "باربرينو ديزاينر أوتليت" و"كاستل رومانو ديزاينر أوتليت" و"نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت" و"سيرافالي ديزاينر أوتليت" في إيطاليا و"شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت" في المملكة المتحدة.
كما ستشهد إيطاليا إقامة المهرجان الموسيقي الضخم "موضة موسيقى" (ModaMusica#) الذي يُقام في إطار شراكة بين مكارثرغلن ومجموعة يونيفرسال ميوزيك، وذلك في الفترة من 18 يونيو وحتى 20 أغسطس 2016. ويشتمل على سلسلة من 16 فعالية موسيقية صيفية تتضمن حفلات يقدمها فنانون إيطاليون ودوليون كبار إضافة إلى فعالية التسوق حتى ساعات متأخرة من الليل في خمسة مراكز إيطالية من مراكز مكارثرغلن - وهي: باربيرنو (فلورنسا)، كاستل رومانو (روما)، لا ريجيا (نابولي)، نوفينتا دي بيافي (البندقية) وسيرافالي (ميلان).
ويشارك في المهرجان، الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي في متحف "ترينالي" في ميلانو، 13 فناناً وعدداً من أكبر نجوم إيطاليا من ضمنهم "فيوريلا مانويا" والفنان "فيديز" الحاصل على الجائزة البلاتينية لأفضل مبيعات ألبوم. وستشارك مؤلفة الأغاني الأمريكية "نورما جين مارتين"، التي وقعت مع يونيفرسال ميوزيك والتي أعادت تسجيل أغنية "جورج مايكل" "فريدام" لحملة مكارثرغلن الإعلانية الربيعية، في الحفل الصيفي في "سيرافالي" في 30 يوليو. كما ستقدم فرقة الأوركسترا النحاسية من مسرح "لا فينيس" حفلة أيضاً. وستفتح كافة المتاجر حتى منتصف الليل خلال ليالي الحدث لتوفر للضيوف وقتاً للاستمتاع بفرص تسوق أكثر وبأجواء موسيقية أكثر سحراً.
وقال كارلوس ساليكرو غايرالت، رئيس التسويق لجنوب أوروبا في مكارثرغلن: "تتيح لنا شراكتنا مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك أن نقدم لضيوفنا برنامجاً موسيقياً غنياً جداً وعالي الجودة". ويضيف: "منذ أن بدأنا باستضافة مهرجانات الموسيقى الصيفية في عام 2011، جذبنا أعداداً كبيرة من الجمهور - وفي العام الماضي حضر أكثر من 25 ألف شخص حفلة 'فرانشيسكو دي غريغوري'. نحن في مكارثرغلن نسعى إلى تقديم تجربة تسوق متكاملة لعملائنا، والترفيه هو جزء كبير من هذا".
ومن المعروف عن منافذ التسوق التابعة لشركة مكارثرغلن (22 مركز أوتليت) أنها تقع على مقربة من وجهات سياحية وثقافية جذابة في النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة وكندا، ناهيك طبعاً عما تتميز به من عمارة جميلة وما توفره من مقاهي ومطاعم تمكن زوارها من التمتع بالاسترخاء وتناول الطعام والشراب وتبادل أطراف الحديث حول المتاجر المميزة التي قاموا باكتشافها.

وبالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية، يحتوي كل منفذ من منافذ التسوق التابعة لمكارثرغلن على تشكيلة من الخدمات والمرافق المصممة بعناية لتوفير تجربة تسوق فريدة للمتسوقين المميزين ولضمان قضاء يوم متكامل وممتع بالنسبة للعائلات. ويشتمل هذا على مكاتب استعلامات، مقاهي ومطاعم تقدم المأكولات المحلية والأوروبية والدولية، مواقف سيارات مجانية وخدمات نقل بواسطة الحافلات من مراكز المدن، متسوقين شخصيين، مناطق مصممة خصيصاً لألعاب الأطفال وطاقم من الموظفين الودودين ومتعددي اللغات.

يُذكر أن مراكز الأوتليت الرائدة التابعة لمكارثرغلن تمثل موطناً لأكثر من 900 علامة تجارية محبوبة في عالم الموضة، بما فيها "بيربري"، "دولتشي آند غابانا"، "فورلا"، "بولو رالف لورين"، "كوتش"، "فيرساتشي"، "سلفاتور فيراغامو"، "مايكل كورس"، "غوتشي" والكثير غيرها. كما توفر للمتسوقين تخفيضات مغرية على مدار العام تتراوح بين 30 - 70 في المئة.



● لمعرفة على المزيد حول مراكز الأوتليت التابعة لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen) والوجهات الثقافية الفريدة التي ستجدها على مقربة منها، يُرجى زيارة الرابط التالي:
McArthurGlen Designer Outlets


● لمعرفة المزيد حول "مهرجان حياكم" (Hayakom Festival) وتنزيل القسيمة التي تمكنكم من الحصول على هدية خاصة وبطاقة تخفيضات بنسبة 10 في المئة على الأزياء في مراكز مكارثرغلن المشاركة في المهرجان، يُرجى زيارة:
McArthurGlen Designer Outlets | Hayakom Festival



● للمزيد من المعلومات أو للاطلاع على تفاصيل البرنامج الموسيقي (ModaMusica#)، يُرجى زيارة: bit.ly/ModaMusica وMcArthurGlen Italy | Up to 70% off Designer Labels | McArthurGlen Designer Outlets.

مراكز مكارثرغلن.. أناقة تغازل الحواس

lvh;. l;hvevygk>> Hkhrm jyh.g ;g hgp,hs Hkhrm l;hvevygk hg[,h. jyh.g












عرض البوم صور seya7ah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكز, أناقة, مكارثرغلن, الجواز, تغازل, كل

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com