سياحه وسفر - رحلات حول العالم سفر , سياحه , رحلات حول العالم , مدن ومعالم , دول تاريخيه ,


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2016, 04:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 82579
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
seya7ah غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
تسوق في مراكز مكارثرغلن على وقع أنغام الموسيقى!

قد يعتبر التسوق من النشاطات المعتادة في أي رحلة سياحية يقوم بها المسافرون خلال عطلاتهم. ولذلك تجد أنهم يبحثون دوماً عن وجهات سياحية جذابة توفر فرصاً متنوعة للتسوق. وبالطبع، سوف يصادف المرء في هذا المجال العديد من شوراع التسوق والمراكز التجارية التي يمكنه التبضع منها. ولكن الأمر قد يختلف بالنسبة للمسافرين من المتسوقين المميزين! فبحكم معرفتهم بآخر خطوط الموضة ومتابعتهم لها، يصبون دوماً للحصول على أرقى العلامات التجارية العالمية وكذلك الاستفادة من التخفيضات والتمتع بأجواء التسوق بأفضل صورة… إذا كنت تبحث عن تجارب تسوق ممتعة كهذه، فما عليك سوى التوجه إلى واحد من مراكز الأوتليت التابعة لشركة مكارثرغلن، االرائدة أوروبياً في إدارة مراكز الأوتليت، حيث أنها تضمن لضيوفها من المسافرين الشباب ورجال الأعمال والعائلات تجارب تسوق فريدة ومزيجاً جذاباً يجمع بين الموضة والثقافة والموسيقى والترفيه.
لدى مكارثرغلن 22 مركز أوتليت قريبة من أبرز المدن والوجهات السياحية الرئيسية في تسعة بلدان هي النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة وكندا. وتزخر هذه المراكز بتشكيلة من أشهر الماركات العالمية فضلاً عن مقاهي ومطاعم تتيح للضيوف سبل الراحة وإعادة شحن طاقاتهم. فكل منفذ من منافذ التسوق هذه يتمتع بتشكيلة من الخدمات والمرافق المصممة بعناية لتوفير تجربة تسوق فريدة للمتسوقين المميزين ولضمان قضاء يوم متكامل وممتع بالنسبة للعائلات. ويشتمل هذا على مكاتب استعلامات، مقاهي ومطاعم تقدم المأكولات المحلية والأوروبية والدولية، مواقف سيارات مجانية وخدمات نقل بواسطة الحافلات من مراكز المدن، متسوقين شخصيين، مناطق مصممة خصيصاً لألعاب الأطفال وطاقم من الموظفين الودودين ومتعددي اللغات.
كما تقدم مراكز مكارثرغلن طوال العام تخفضيات مغرية على الأسعار بنسبة 30 - 70 في المئة، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الأحداث والفعاليات والحفلات المميزة. فعلى سبيل المثال، دخلت مكارثرغلن في شراكة مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك لتنظيم أكبر مهرجاناتها الموسيقية الإيطالية، وهو مهرجان "موضة موسيقى" (ModaMusica#) الذي تتم إقامته من 18 يونيو وحتى 20 أغسطس 2016، ويشتمل على سلسلة من 16 فعالية موسيقية صيفية تتضمن حفلات يقدمها فنانون إيطاليون ودوليون كبار إضافة إلى فعالية التسوق حتى ساعات متأخرة من الليل في خمسة مراكز إيطالية من مراكز مكارثرغلن - وهي: باربيرنو (فلورنسا)، كاستل رومانو (روما)، لا ريجيا (نابولي)، نوفينتا دي بيافي (البندقية) وسيرافالي (ميلان).
ويتضمن برنامج المهرجان، الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي في متحف "ترينالي" في ميلانو، مشاركة 13 فناناً وعدداً من أكبر نجوم إيطاليا من ضمنهم "فيوريلا مانويا" والفنان "فيديز" الحاصل على الجائزة البلاتينية لأفضل مبيعات ألبوم. وستشارك مؤلفة الأغاني الأمريكية "نورما جين مارتين"، التي وقعت مع يونيفرسال ميوزيك والتي أعادت تسجيل أغنية "جورج مايكل" "فريدام" لحملة مكارثرغلن الإعلانية الربيعية، في الحفل الصيفي في "سيرافالي" في 30 يوليو. كما ستقدم فرقة الأوركسترا النحاسية من مسرح "لا فينيس" حفلة أيضاً. وستفتح كافة المتاجر حتى منتصف الليل خلال ليالي الحدث لتوفر للضيوف تجربة تسوق فريدة تجري على وقع الألحان الموسيقية.
كما تشهد مراكز مكارثرغلن الكثير من الأحداث والمهرجانات المميزة الأخرى، مثل "مهرجان حياكم" (Hayakom Festival)، الذي انطلق يوم 5 يوليو ويستمبر حتى 4 سبتمبر 2016، موفراً للضيوف العرب المزيد من التخفضيات الجذابة والعروض والهدايا المميزة التي تنتظرهم في مراكز الأوتليت المشاركة في المهرجان وهي: "ديزاينر أوتليت برلين" و"ديزاينر أوتليت نويمونستر" في ألمانيا، "ديزاينر أوتليت بارندورف" و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ" في النمسا، "ديزاينر أوتليت رورموند" في هولندا، "باربرينو ديزاينر أوتليت" و"كاستل رومانو ديزاينر أوتليت" و"نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت" و"سيرافالي ديزاينر أوتليت" في إيطاليا و"ديزاينر أوتليت شيشاير" في المملكة المتحدة. وكل ما ينبغي على المتسوقين العرب فعله خلال مهرجان حياكم هو إبراز القسيمة الخاصة بالمهرجان لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع مكارثرغلن المشاركة في هذا الحدث ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة "جواز الموضة" تتيح تخفيضات نسبة 10 في المئة.
من الجدير بالذكر أن شركة مكارثرغلن كانت قد افتتحت في يوليو 2015 أول مراكزها في أمريكا الشمالية وهو "ديزاينر أوتليت مطار فانكوفر". ومن المزمع أن تفتتح الشركة مركزها الجديد الثالث في فرنسا "مكارثر بروفانس" في ربيع 2017. كما تُخطط للمركز الرابع لها في فرنسا وهو "مكارثرغلن نورماندي" الذي من المتوقع افتتاحه في عام 2019.

js,r td lvh;. l;hvevygk ugn ,ru Hkyhl hgl,sdrn! Hkyhl l;hvevygk hgl,sdrn js,r ugn td












عرض البوم صور seya7ah   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكز, أنغام, مكارثرغلن, الموسيقى, تسوق, على, في, وقع

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com