منتدى عام - مواضيع عامه منتدى عام , مواضيع عامه , فضاء واسع , مقالات جديده ,


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2017, 02:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 82228
المشاركات: 1,142 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الياسمينا غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه
توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال ومؤسسة تايم كود

توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال ومؤسسة تايم كود

توقيع اتفاقية مجلة رواد الأعمال

دشنت مجموعة سواحل الجزيرة مشروع “المحتوى الرقمي لريادة الأعمال”، كأول مشروع رقمي متخصص فى ريادة الأعمال فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وذلك بالتعاون مع شريكها التقني مؤسسة “تايم كود”.

وقع الاتفاقية عن مجموعة سواحل المهندس خالد بن سالم المطوع؛ الرئيس التنفيذي للمجموعة نيابة عن الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ مالك المجموعة، ووقعها عن مؤسسة تايم كود الأستاذ خالد بن محمد الخنين؛ مدير عام المؤسسة.

وأكد المهندس خالد المطوع؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة سواحل بأن المشروع يهدف إلى تحويل المحتوى المعرفي لريادة الأعمال إلى وسائل تقنية ورقمية، من أجل تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع، والمساهمة في تدعيم برامج التحول الوطني 2020م، وخدمة أهداف رؤية المملكة 2030م.

وقال المطوع “إن المشروع يقوم على تقديم مجلة رواد الأعمال السعودية “المرئية” عبر الفيديو، بتقديم محتواها المتميز من حوارات مع رواد ورائدات أعمال ومقابلات حصرية، وإعلانات بهدف توسيع انتشارها، بجانب مجلة رواد الأعمال السعودية الورقية والإلكترونية.

وأوضح م.المطوع أن تحالف “مجموعة سواحل” مع “تايم كود”، يمتد لكل منتجاتها الأخرى كمقهى رواد الأعمال، ومنتدى الشباب السعودي، وجائزة مجلة رواد الأعمال لريادة الأعمال، والإنتاج الإعلامي كوسائط الإنفوجرافيك والمالتي ميديا.

ومن جهته أوضح الأستاذ خالد الخنين؛ مدير عام مؤسسة تايم كود أن تايم كود مؤسسة إعلامية، تهتم بإنتاج ونشر الإعلام الهادف المتميز الذي يبقى أثرًا إيجابيًا واضحًا في الساحة الإعلامية، من خلال الإعلام المرئي والصوتي، والذي يشرف عليه طاقم فني متكامل يضم مخرجين ومصورين وفني مونتاج ومصممي جرافيكس، قادرين على إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو كليب بشكل احترافي ورؤية إخراجية مبدعة، مشيرًا إلى أن قناة تايم كود اليوتيوبية أول قناة تسويقية شاملة تهتم بجذب المشاهدين بشكل احترافي.

وأضاف الخنين أن خدمات المؤسسة تشمل إنتاج كلٍ من الأفلام الوثائقية، والأفلام التعريفي، والإعلانات التجارية، والموشن جرافك، والبرامج التلفزيونية واليوتيوبية، وتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات الكبرى، وإدارة الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي.


j,rdu hjthrdm l[gm v,h] hgHulhg ,lcssm jhdl ;,] gdgm hgHulhg hjthrdm jhdl j,rdu v,h] ,lcssm ;,]












عرض البوم صور الياسمينا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلة, الأعمال, اتفاقية, تايم, توقيع, رواد, ومؤسسة, كود

جديد منتدى منتدى عام - مواضيع عامه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1