اعلانات بيع وشراء متفرقة لأعلآنات السلع التجاريه وبيعها , اعلانات بيع وشراء متفرقة , بضاعه متنوعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2017, 06:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو كويت777
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82994
المشاركات: 10,572 [+]
بمعدل : 10.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمير كمال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
العلاج بالخلايا الجذعية في أوكرانيا - معهد العلاج الخلوي

من نحن
مركز العلاج الخلوي في أوكرانيا

بعد إنشاء مركز العلاج بالخلايا الجذعية في أوكرانيا أو ما يسمى مركز العلاج الخلوي والبحوث المتخصصة في الخلايا الجذعية، افتتح المركز قسم العيادات الخاصة بالعلاج الخلوي والتي يشرف عليها متخصصون من مركز العلاج الخليوي وطورت وزودت بأحدث التطورات العلمية في التقنيات الخلوية، CRYOMEDICINE و أساليبها الخاصة في المعاملة مع الخلايا الجذعية. حيث حصل مركز العلاج بالخلايا الجذعية على براءات الاختراع والشهادات بالإضافة إلى العديد من حقوق التأليف والنشر، وقد حصل على اعتراف دولي وأثبتت فعالية عالية في الممارسة السريرية.
إن مركز الخلايا الجذعية في أوكرانيا والواقع في العاصمة الأوكرانية كييف مجهز بمعدات وتقنيات حديثة اللازمة لإجراء الاختبارات التشخيصية ولإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من الأمراض المعقدة أين كانت مسبباتها، عندما يكون العلاج التقليدي ليس فعالا.
إن البرامج العلاجية والصحية في المركز والعيادة لا تقدم العلاج الفعال فقط للأمراض المزمنة ،بل ولكن تقدم أيضا الوقاية من الامراض والشيخوخة والتجدد. مع مكافحة الشيخوخة (العلاج بالعقاقير المضادة لتقدم العمر) مع استعمال المستحضرات البيولوجية التي وضعها خبراء من مركز العلاج الخلوي يمكن وقف عملية الشيخوخة ، على مستوى أكثر نشاطا ووظيفيا.

ما هو مثير للاهتمام الخلايا الجذعية؟

بحوث الخلايا الجذعية قد زادت معرفتنا بكيفية تطورالجسم من خلية واحدة ودراسة خصائص الخلايا الجذعية كشفت فرصا واسعة لتطبيق علاج الخلايا في علاج العديد من الأمراض الخطيرة. والخلايا الجذعية هي الأصل لجميع أنواع الخلايا والانسجة في الجسم ، ولها قدرة بيولوجية فريدة.
وقبل بضع سنوات في كييف أنشئ معهد العلاج خلوي للبحوث المتخصصة ، والعلاجية والتشخيصية المرافقة حيث افتتح العيادات الخاصة بالعلاج الخلوي والتي يشرف عليها متخصصون من معهد العلاج الخليوي وطورت وزودت بأحدث التطورات العلمية في التقنيات الخلوية ، CRYOMEDICINE و أساليبها الخاصة في المعاملة مع الخلايا الجذعية. حيث حصل معهد العلاج بالخلايا الجذعية على براءات الاختراع والشهادات بالإضافة إلى العديد من حقوق التأليف والنشر ، وقد حصل على اعتراف دولي وأثبتت فعالية عالية في الممارسة السريرية.
إن المشفى مجهز بمعدات وتقنيات حديثة اللازمة لإجراء الاختبارات التشخيصية ولإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من الأمراض المعقدة أين كانت مسبباتها، عندما يكون العلاج التقليدي ليس فعالا.
إن البرامج العلاجيه والصحيه في المركز والعياده لا تقدم العلاج الفعال فقط للأمراض المزمنة ،بل ولكن تقدم أيضا الوقاية من الامراض والشيخوخة والتجدد. مع مكافحة الشيخوخة (العلاج بالعقاقير المضادة لتقدم العمر) مع استعمال المستحضرات البيولوجية التي وضعها خبراء من معهد العلاج الخلوي يمكن وقف عملية الشيخوخة ، على مستوى أكثر نشاطا ووظيفيا.

قائمة الأمراض التي يمكن معالجتها بالخلايا الجذعية
:
هذه ليست قائمة شاملة لعلاج الأمراض التي حققت نتائج هامة ، وذلك باستخدام الأساليب الخاصة في المعاملة مع الخلايا الجذعية ، التي وضعت في معهد العلاج الخلوي
- أمراض السكتة الدماغية ، والتأهيل بعد السكتة الدماغية واصابات المخ الناجمة عن صدمات وكدمات ، والتصلب المتعدد ومرض باركنسون ، الأعصاب المحيطية ، ومرض الزهايمر.
- أمراض الغدد الصماء : السكري من النوع الثاني ، ومضاعفات داء السكري من النوع الأول والثاني ، والغدة الدرقية.
- أمراض المناعة الذاتية : الذئبة الحمامية الجهازية ، التهاب المفاصل ، وداء كرون ، التهاب الكلية.
- أمراض القلب والأوعية الدموية : أمراض القلب والشرايين ، وفشل القلب.
-أمراض الجهاز الهضمي : تشمع الكبد ، التهاب الكبد ، والأمراض المعدية والآثار السامة ، مراحل آثار العدوى الفيروسية ، التهاب البنكرياس ، والقرحة المعوية والإثنى عشر.
- أمراض في الجهاز الحركي : التهاب المفاصل ، وداء المفاصل ، OSTEOCHONDROSIS من العمود الفقري ، والورك النمو الشاذ ، والصدمات النفسية ، وآثار الصدمة النفسية.
- المسالك البولية : البروستاتا ، اضطرابات رجوليةوضعف الجنسي ،العقم واضطرابات في وظيفة الإنجاب عند الرجل والمرأة .
- مرضى نقص المناعه بعد تعرضهم للعلاج الكيميائي لمرضى السرطان.
- الحساسية ، الربو القصبي ؛
- اضطرابات أمراض النساء : بطانة الرحم والاضطرابات الهرمونية ، ومتلازمة انقطاع الطمث ؛
- الشيخوخة المبكرة والتعب المزمن.
- مجموعة متنوعة من برامج الرعاية الصحية التي يقوم بها الأفراد المؤهلين هو واحد من أهم مزايا العيادة ، والذي يسمح لتلبية متطلبات على من المرضى في حل المشاكل الطبية المعقدة. تحت تصرفكم والتكنولوجيا الحيوية الحديثة ، الجمع بين أحدث الإنجازات العلمية لمعايير الجودة الأوروبية.
وحيث أننا ممثلين معهد العلاج الخلوي ( معهد العلاج الخلايا الجذعية ) نقدم لكم أفضل الخدمات الخاصة بالإستشارات الطبية والتشخيصية وتأمين العلاج الخاص بكم.
حيث أنه في العيادات والغرف تسود روح الأناقة والراحة والمتعة. تنتظركم ودية والاسترخاء والجو ، والانتباه والمهنية للموظفين حيث نضمن لكم السرية والجودة والسلامة والعلاج بإذن الله.



للتواصل :
مدير المركز : السيد محمد موحد
الموقع الإلكتروني : http://stemcells-clinic.com
الهاتف : 380938009101+



hgugh[ fhgoghdh hg[`udm td H,;vhkdh - lui] hgog,d H,;vhkdh hgog,] hg[`udm hgugh[












عرض البوم صور سمير كمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معهد, أوكرانيا, الخلود, الجذعية, العلاج, بالخلايا, في

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com