اعلانات بيع وشراء متفرقة لأعلآنات السلع التجاريه وبيعها , اعلانات بيع وشراء متفرقة , بضاعه متنوعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2017, 08:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو كويت777
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82994
المشاركات: 16,901 [+]
بمعدل : 14.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمير كمال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
مبادرة اعتان: مبادرة غير ربحية تهدف الى توفير فرص عمل لذوي الاختصاص

اعتان www.eettan.com



مبادرة اعتان: مبادرة غير ربحية تهدف الى توفير فرص عمل لذوي الاختصاص ، ومساندة الاسرة.


اعتان : مفهوم جديد لرفاهية الخدمات التعليميه



تحتاج بعض العائلات الى مساعدة مربية متخصصة في رعاية الاطفال وفهم احتياجاتهم والحث بهم نحو السلوك الصحيح تكاتفاً مع الأب و الام و توجيهاتهم بعض العائلات قد لاتحتاج الى المربيات طوال اليوم ، اعتان يسعى الى توفير متطلبات العائله بالشكل الذي يوطد علاقة الاطفال بذويهم دون افراط او تفريط
يرغب اعتان بغرس القيم الانسانية ، عبر خدمة حاضنة الاطفال ، وسعينا الى توطين الخدمات ، عبر كوادر وطنية متخصصة من ذات البيئة المحليه المحافظة على التقاليد والحاصلة على شهادات علمية في المجال ذاته مما يوفر لطفلك بيئة خصبه نتاجها العلم والعناية والرعاية القائمة على أسس تربوية ونفسية ، وعلم بأصول تربية الطفل، ومفاهيم أساسية في العلوم واللغة ، وادراك لمواطن القوة والضعف لدى الطفل والعمل على تنميتها
ليست المربية فقط لرعاية نوم الطفل اثناء غياب الام ، للمربية دور كبير في تشكيل شخصية الطفل ومنها يقتبس التصرفات والكلمات ، ونحنٌ بدورنا نسعى الى تحقيق بيئة ناجحه للطرفين وتحقيق الأهداف المرجوه لصالح الطفل والحفاظ على الوجود الروحي والفكري والجسدي للام مع اطفالها وتقليل المهام المترتبة عليها هدفنا المساندة المتخصصة بطابع وطني وثقافة عالية



أكثر من الشفقه



لايحتاج منا ذو الاجتياحات الخاصة نظرة الشفقة تلك هم فردٌ مساوي لنا يقع على عاتقة مايقع علينا
كل مايريده ذوي الاحتياجات الخاصة هي حقوق خاصة
كحق التعليم ، وحق المصير وحقوق اخرى
يحمل اعتان على كاهلة حق التعليم من خلال توفير برامج تعليمية وتاهيلية لهم بالشكل الذي يضمن لهم التطور والاستفادة
ويوفر لهم الخصوصية ، ويقدمهم للمجتمع بشكل قابل للاندماج متخطين بذلك كل الصعوبات ليقفوا في وجة الإعاقة بقوة وشجاعة ، ويأخذوا اماكنهم الصحيحة في المهن الاجتماعية وفِي ريادة الاعمال أيضا
لان لهم حقً علينا ، نسعى للنهوض معهم وبناء عالم متكامل هم لبنة ونحن لبنة اخرى لنصل الى الطليعة كتفاً بكتف ويد بيد






كيفية اللعب مع مرضى التوحد


اللعب بالنسبة لأطفال مرضى التوحد واحد من العلاجات الضرورية لدمج الطفل في المجتمع، وتعويده على تكوين صداقات أو التفكير بطرق مبسطة، واللعب هو الخطوة الأولى.
ويمكن للطفل مريض التوحد أن يبدأ باللعب في الصغر ثم يتوقف بعد ذلك بعام أو أكثر وهو أمر خطير يدل على وجود خطأ في التعامل معه.
ويفضل للطفل المتوحد اللعب بالطريقة الرمزية، حيث أنهم يفتقدون للفضول الذي يتميز به الأطفال الطبيعيون، كما أنهم يفتقدون لإمكانية دعوتهم الأطفال للعب معهم حيث لا يجيدون التعبير بطريقة مناسبة.
ويمكن لطفل التوحد اللعب بطريقة مختلفة فمثلا لا يقوم بقيادة السيارة بل يقوم بتحريك السيارة بطريقة معينة مراراً وتكراراً، فهم الأطفال الأميل لتكرار حركاتهم وبالرغم من إرادتهم التكرار إلا أنه يصيبهم بالإحباط نتيجة لشعورهم بأنهم أقل من الأطفال الآخرين.
ولابد من أن يبدأ الأب والأم باللعب مع طفل التوحد، للاعتياد على وجودهم والتركيز في اللعب على إضفاء جو من المرح، والاستمتاع مع عدم التركيز على التعلم في البداية.
ويواجه طفل مريض التوحد اضطرابات ومشاكل في تعلم اللعب، وفي البداية يواجه الطفل صعوبة للعب لصعوبة تحريك الأشياء لعدم وجود حاجة للاكتشاف لديهم، ولذلك يقومون بتكرار تجاربهم.
ويجب على الأب والأم الاهتمام بكون اللعب متقناً ومنظماً حتى لا يفشل به الطفل، ويتم البدء بالمهام السهلة، مع انحصار التواصل داخل اللعب على شخص واحد لتسهيل التعامل.
ويجب أن يكون اللعب متسلسل ليسهل على الطفل تعلمه ويمكن في البداية القيام بتمثيل قصص وتشخيصها ومنها قصة "ليلي الحمراء والذئب" والعمل على تكرار الجمل لأنها تثير بعض فضوله مع وجود مفاجئة بنهاية القصة، كما يمكن الاهتمام بمشاهدته لبرامج عالم سمسم، وبارني، كما يجب جذب انتباه الطفل أثناء اللعب بإتيان حركات مختلفة أو التحدث بصوت غير مألوف له لجذب الانتباه.
خلال اللعب يجب على الأب والأم إظهار الاهتمام كما ينبغي حث الطفل على تحريك أي مواد أو أشياء خلال اللعب، مثل الدمي المتحركة.
وينبغي على الأهل متابعة الطفل مريض التوحد طيلة الوقت وتوقع خطوات لعبه لمساعدته أثناء اللعب.
في الخطوات التالية من تعليم الطفل اللعب، يمكن إقحام الألعاب الاجتماعية بالزج بطفل آخر أو آخرين للعب معه بشرط أن يكون متقبلهم، كما يجب استخدام لغة مباشرة وبسيطة وبأوامر محددة لمساعدة الطفل على التركيز.
في المرحلة الثالثة من تعليم الطفل اللعب، يجب الملاحظة من أخصائي النطق واللغة والتركيز على استخدام اللغة المناسبة وتنمية مهارات التواصل والبصر وزيادة الحصيلة اللغوية مع خلق قدرة للطفل على طرح الأسئلة والإجابة عنها.
وخلال جميع المراحل يجب الاهتمام بألعاب بألعاب التطابق، البازل، الدومينو، ألعاب العروسة، وأدوات المطبخ بالإضافة لألعاب الفقاقيع والتي يجد فيها الطفل متعة كبيرة.






lfh]vm hujhk: ydv vfpdm ji]t hgn j,tdv tvw ulg g`,d hghojwhw H`kd lfh]vm hghojwhw hgn hujhk fi]t j,tdv vfpdm ulg ydv












توقيع : سمير كمال

العمل اونلاين
سيرفر ارسال ايميلات لا محدودة
تطبيق سبورت

عرض البوم صور سمير كمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أذني, مبادرة, الاختصاص, الى, اعتان, بهدف, توفير, ربحية, عمل, غير, فرص

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com