قديم 06-01-2017, 05:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 82994
المشاركات: 5,640 [+]
بمعدل : 6.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سمير كمال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
السياحة في موسكو | روسيا

السياحة في موسكو | روسيا - معالم - فنادق - مدينة - رحلتي الى موسكو - اشهر معالم موسكو - صور - السفر










السياحة في موسكو تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وذلك لما تتمتع به من ثقافة تاريخية ومعالم سياحية عريقة وحدائق ومتنزهات رائعة. ومن خلال رحلتي لموسكو، قمت بعمل فيديو عن السياحة في موسكو والذي يتضمن معلومات أساسية عن موسكو وجدول سياحي لأربع أيام يتيح لك بالاطلاع والاستمتاع بأهم المعالم والحدائق في موسكو، كما يتضمن مقطع الفيديو مقتطفات فيديو من رحلتي لمدينة موسكو روسيا للتعرف عنها.


في البداية يتوجب أن نعلم بأن موسكو في روسيا تعتبر مدينة أمنة لحد كبير، عكس ما يتصور الكثير من السائحين والروس شعب متعاون ومحترم ويقدر السائحين ويحاول مساعدتهم، هذا ما قد التمسته من رحلتي للمدينة.

التحديات الرئيسية التي قد تواجهك في المدينة، تكمن في اللغة والمواصلات والسكن، ولذا فأنا أقترح عليك القيام بالأمور التالية لتجاوز هذه التحديات.

فيما يتعلق باللغة، فقم بتحميل تطبيق مترجم قوقل والذي يتيح لك ترجمة كلامك من وإلى الروسي، فاذا واجهت صعوبة بالحديث مع أحد، قم بكتابه ما تود اخباره به في المترجم ودعه يقرأه من المترجم. وفي حال كنت تريد ترجمه ورقة أو لافتة معينه، فإن مترجم قوقل يقوم بترجمة الصور، ولتفعيل هذه الخاصية يتوجب عليك إنزال معجم اللغة كامل على هاتفك الذكي.

أما بخصوص المواصلات، فأنا أنضحك بالاستعانة بتطبيق uber العالمي، حيث يتيح لك طلب سيارات مواصلات خاصة عن طريق التطبيق بكل سهولة، ويمكنك من خلال التطبيق طلب نوع جوده السيارة التي تود التنقل بها، حيث يتضمن ثلاث فئات: السيارات العادية، السيارات الممتازة، والسيارات الفخمة. وخلال رحلتي كنت أطلب دائما السيارات الفخمة (مرسيديس وبي أم دبل يو و أودي)، مع العلم أسعار التنقل ممتازة جداً حيث كانت تكلفني تقريبا 50 درهم لمشاور نصف ساعه. كذلك من مميزات هذا التطبيق، بأنه سيحدد موقعك تلقائياً، والوجهة التي تود الذهاب إليها باستخدام قوقل ماب، فلا يتطلب منك بذلك الحديث وشرح للسائق عن المكان الذي يتوجب ان يلاقيك فيه، او الوجهة التي تود الذهاب إليها، فهو عن طريق مدخلاتك للتطبيق سيعلم كل هذا.

ونصيحتي لمن ينوي أستأجر سيارة في موسكو، بأن لا يفعل ذلك لأسباب كثيره منها، الزحمة في موسكو كبيرة جداً، كما أن نظام المرور لديهم معقد، مما قد يعرضك لمسائلات قانونية، بالإضافة إلى أن افراد المرور في موسكو يستهدفون السائحين بتغريمهم مخالفات، أو مسامحتهم بمقابل دفع مبلغ معين له (إكرامية)، كما أن المواقف في موسكو يعتبر تحدي كبير ولهذه الأسباب وغيرها، أنصحك بأن لا تقود السيارة بنفسك.










لقراءة باقي المقالة عبر الرابط التالي
السياحة في موسكو | روسيا



hgsdhpm td l,s;, | v,sdh hgsdhpm v,sdh












عرض البوم صور سمير كمال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موسكو, السياحة, روسيا, في

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com