قديم 12-12-2018, 01:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 82542
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
koky abdo غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه
الرافعة المالية

الرافعة المالية هي احد الأمور الجيدة في سوق االتداول والاستثمار وان في أحوال كثيرة تكون أداة بالغة الخطورة . الاستثمار في العملات عادة ما يصاحبها مستوى مرتفع من الروافع المالية . الأفراد الذين ليس لديهم رأس مال كبير للبدء يمكنهم الاستفادة من هذه الرافعة لكسب المال ولكن فقط حين يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن تحقيق الكثير من الأرباح في أوقات زمنية صغيرة ولكن علي الرغم من ذلك فان اغلب الناس لديهم اعتقاد خاطئ بسهولة تحقيق ذلك . هذا الأمر غير صحيح لان الأشخاص القادرين علي استخدام الرافعة المالية لصالحهم هم فقط هؤلاء المستشثمرين الذين ليهم سنوات طويلة من الخبرة في عالم الاستثمار . بعض الناس يميلون إلي تصديق خرافة ان أي شخص يمكنه ان يستخدم الرافعة المالية بكل بساطة لتحقيق ثروة في غضون فترة بسيطة . هذا الأمر ليس صحيحا علي الإطلاق . يجب ان تكون مستثمر لديه معرفة ممتازة في هذا المجال حتى تستفيد من وظيفة الرافعة المالية في تحقيق الأرباح .
شيئا أخر يجب ان تضعه في اعتبارك هو انه ليس لمجرد استثمارك بنسبة هامش بسيطة لا يعني ان تستثمر عند مستويات اعلي من قدراتك محفظتك المالية . فخرافة انه يمكنك الاستفادة من هذا الأمر بشكل مستمر هو أمر غير صحيح علي الإطلاق . لا يجب ان تستخدم مستوى كبير للرافعة المالية يزيد عن قدراتك . فالاستثمار باستخدام كميات محسوبة من رأس المال سيمكنك من حماية استثماراتك أو علي الأقل سيحميك من تكبد خسائر ضخمة . ستربح في بعض الأحيان فيما ستخسر في أحيان أخرى خصوصا إذا كنت مبتدئ في هذا المجال .
سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا . هذا يمكنك من بيع وشراء العملات وأنت ترتدي ملابس النوم والمعاملة سيتم تنفيذها قبل ان تأوي إلى الفراش

www.trade247.co
Trade247
تريد247

hgvhtum hglhgdm












عرض البوم صور koky abdo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المالية, الرافعة

جديد منتدى منتدى عام - مواضيع عامه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1