برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر برامج ماسنجر , سكربتات ماسنجر 2011 , تحميل ماسنجر , اضافات ماسنجر , مسن


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2005, 10:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية _+*^عــذبــي^*+

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 20831
المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
_+*^عــذبــي^*+ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر
مـــوضـــــوع جــــــديــــــد واتمنــا الكـــل يـــرد عليــه...؟

اوووول شي السلااااام عليكم

وثاني شي ابي اعرف ليش الشباب والبناااااات ايسبوون بلجااااااات شنو يستفيدووون من السب والفلودااااات ..؟

واتمنا اتردون علي لان مو فاهم هشي ليلحييييييين وربي ؟؟؟؟

lJJJ,qJJJJJ,u [JJJJJJ]dJJJJJJ] ,hjlkJJh hg;JJJg dJJJv] ugdJJi>>>? hg;JJJg [JJJvp dJJJJJJ]dJJJJJJ] ugdJJi?












عرض البوم صور _+*^عــذبــي^*+   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 12:02 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمشه بولند

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 10743
المشاركات: 9,912 [+]
بمعدل : 1.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عمشه بولند غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

ينقل الى قسم الشات












توقيع : عمشه بولند

فقــط
احترام لشهر رمضان
بلا توقيع

عرض البوم صور عمشه بولند   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 05:48 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيجنال2

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 10348
المشاركات: 2,566 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سيجنال2 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

والله اخوي هذول الي يسفون مايستحون وثاني شي على قوله الناس

انه مايشوفون بعض ومايعرفون بعض فيسب على طيفه بس الله يهداهم

والحمد الله اني مادش جات












توقيع : سيجنال2

عرض البوم صور سيجنال2   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 05:49 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيجنال2

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 10348
المشاركات: 2,566 [+]
بمعدل : 0.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سيجنال2 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

لووووول بدليه يزفون ويسبون












توقيع : سيجنال2

عرض البوم صور سيجنال2   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2005, 07:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ra7_al2aml

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 14809
المشاركات: 28,810 [+]
بمعدل : 5.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
Ra7_al2aml غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

ماادري عنهم
اما الي يعطيك فلووووووووود عطه اقنوور وارتااااااح منه او كلم المراقب












توقيع : Ra7_al2aml

Facebook : Katolchy al

عرض البوم صور Ra7_al2aml   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2005, 08:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
عنوسه ^_~ ماتهاب
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

هذول عندهم نقص
نقص قوه
يعني بالبيت او بحياه العاده
اهو مخنوقه
فا يطلع كل الفاظه الي مو محترمه علي ناس مالها اي ذنب
وعلي باله جذي اهو رجال او حتي البنت علي بالها قوه
القوه في ادب الانسان وحسن تربيه مو بالغلط علي الناس واهانتهم
لان الي يغلط يهين نفسه قبل لا يهين غيره
ولك جزيل الشكررر
عانس












عرض البوم صور عنوسه ^_~ ماتهاب   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2005, 08:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لازوردي

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 20827
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
لازوردي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

بقول شيء بصراحة بس ما احد يزعل


انا اكره الشات كره ما يعلمه الا الله...


بصراحة كلام فاضي...

الاوربين مستفيدين منها بشكل كبير جدا بوجود غرف مخصصه علمية...

منها للطب ومنها للهندسة...الخ...

واحنا العرب طايحين فيها كلام فاضي...سب وشتم واستهبال...

ونكت وغزل وكلام فاضي...

لذلك لا احبها دخلت كم مره...

وحطيت رجلي ولا رجعت من اكثر من سنه...

يعني خرج من الشات ولم يعد...

لك تحياتي...












عرض البوم صور لازوردي   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2005, 09:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~الـنسـ أَنَا مٌُسَافِرٍِ مَعَ ـيَـاٌنٌُ

البيانات
التسجيل: Nov 2004
العضوية: 16390
المشاركات: 515 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
~الـنسـ أَنَا مٌُسَافِرٍِ مَعَ ـيَـاٌنٌُ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

هذول ناس فاضين وما عندهم شغل والمثل يقول طنش تعش تنتعش












توقيع : ~الـنسـ أَنَا مٌُسَافِرٍِ مَعَ ـيَـاٌنٌُ



عرض البوم صور ~الـنسـ أَنَا مٌُسَافِرٍِ مَعَ ـيَـاٌنٌُ   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2005, 03:58 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
( قــطــعه من الــقــمــر )
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alwalah

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 14945
المشاركات: 2,626 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
alwalah غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

والله ياقلبي ياعذبي اللي يسب

تلقه اهله 24 ساعه طايحييين فيه طق وهواش في البيت

فيحط الحره في الشات وهذيلا ناس فاضين عبالهم الحياة كله وناسه في وناسه

يعني يجيك واحد يقولك والله انا الصراحه ياي اسب وطلع هذي شخص معقد وماعنده كرامه وسافل

وحقير وقليل ادب <<<< ماتم كلمه ماجمعتها لانه هذي اللي يستحقونه

والحين فهمت السالفه عدل ؟؟؟












توقيع : alwalah

تصدق لما اشوفك يمي
ما اتمنى ترمش عيني

عرض البوم صور alwalah   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2005, 04:43 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوخدعوها...!

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 21618
المشاركات: 35 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بوخدعوها...! غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : _+*^عــذبــي^*+ المنتدى : برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر

اي والله اخواني اخواتي هذي ظاهرة غريبة جدة <<<<<<<< فيلسوف <<<




لا والله من صج



انا معقديني والمصيبه انهم مصلعين=واضحين انهم اولاد ومع ذلك شنو يكتب بنكه


ابي كرت رصيد


يا خي روح اشنر


اي وبعد اذا شاف بنت واعجبته يروح يظبطها وتقوله انته بنت يقولها لا بس نك لووووول


هذا اكبر دليل على انهم خرفان


لحظه

لحظه


انت فاهم يعني شنهو انتهينا ((شكو))<<>> وهذا كله للافادة يا شباب يا حلوين اشربو الحليب ((ههههههههههههههههههههههه) لووووووووووووووووووووول












توقيع : بوخدعوها...!





kerZبــوفـــطــومHac








أرجـوج لا تفكرين تخدعيني والله أهـ,ـيـ,ـنـ,ـك




للمراسلة والاستفسار:









عرض البوم صور بوخدعوها...!   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مـــوضـــــوع, الكـــل, جـــرح, يــــــديــــــد, عليــه؟, واتمنــا

جديد منتدى برامج - سكربتات - اضافات ماسنجر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1