قديم 06-16-2006, 09:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ٱٺـ ξـبٌـٺـنبے جٌـرۈ ζـبے
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووح الانـوثهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 38576
المشاركات: 4,326 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
رووح الانـوثهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه
بكل صراااحة .......لعبة حلوة اتفضلو ..

كيف حالكم؟ ان شاء الله كلكم بخير هاللعبة مميزة وابيكم بس

تكملو الفراغ باسم العضو او العضوة المناسب ..


نبدأ

1) عضو توقيعه جميل(........)

2) عضو تحس انه مثقف(........)

3) عضو مفقود(........)

4) عضو ملقوف بس دمه خفيف(........)

5) عضو واثق من نفسه(........)

6) عضو نشيط(........)

7) عضو قاهرك من زمان(........)

8) عضو نفسك تعرف معنى اسمه(........)

9) عضو نفسك تغير اسمه(........)

10) عضو حنون(........)

11) عضو تحس انه عجوز(........)

12) عضو نفسك تضارب معاه(........)

13) عضو نفسك تقوله((صح لسانك)) (........)

14) عضو يناسبه لقب (الطموح) (........)

15) عضو يستحق احترام الجميع(........)

16) عضو مواضيعه رايقه وفله(........)

17) عضو غلط عليه (( اذكر الاسم والغلط ورسالة الاعتذار)) (........)

18) عضو تقدر تقوله (خفاش) ردوده تجي في الليل(........)

20)عضو اذا مارد على موضوعك تنقهر(........)

21) عضو تحطه فوق راسك(........)

22) عضو تفرح اذا شفته متصل(........)

23) عضو دايم تحب تشوف كل مواضيعه(........)

24) عضو نفسك تصير صاحبه(........)

25) عضو تمساح تحس انه متنكر باسم سحلية(........)



اهم شي الصراحة
يعني خذو راحتكم بالردود

مع حبي لكم

f;g wvhhhpm >>>>>>>gufm pg,m hjtqg, >> gufm hjtqg, f;l pg,m wvhhhpm












توقيع : رووح الانـوثهـ




~

المُجتمع ( حَفلة تنكُر ) .. كبيره
كلنّ بهآ يقدر يشكل / قِنآعــه !

عرض البوم صور رووح الانـوثهـ   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2006, 09:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ony

البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 45797
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
Ony غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

الموضوع للأفضـل يكون بقسم العـام . . . : - )

بصراحه تونـي عضو جديد وما اعرف احد :>

ومشكوره على الموضوع . .












توقيع : Ony

أنا ملك أو بالأصح كُنت ملك !
كُنت مغروراً ، كُنت واثقاًً من قدراتي
لا أخفيك أنني أقسمت بالإنتصار ..
وبينما كُنت أصول وأجول في حربي
أتت المصيبة العظمى !!
صديقي غدر بي .. مـن خلفي
كان آخر ما سمعت في حياتي :
كش ملك !

عرض البوم صور Ony   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2006, 10:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جمـآلي فـي شمـوخي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمونه

البيانات
التسجيل: Oct 2005
العضوية: 33839
المشاركات: 5,834 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أمونه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

1) عضو توقيعه جميل ....... ماكو احد معييين

2) عضو تحس انه مثقف..... كتكوته - عجب

3) عضو مفقود....... جيكر حلو - شيخة الزين - اليمامه - وااااااااااااااااايد

4) عضو ملقوف بس دمه خفيف......... فصولي :p

5) عضو واثق من نفسه ....... أنــــــا :)

6) عضو نشيط .......... مطيـري

7) عضو قاهرك من زمان.......... محــــــد

8) عضو نفسك تعرف معنى اسمه........ محــــــــد

9) عضو نفسك تغير اسمه........... واااااااااااااااااااايد

10) عضو حنون...........بحريني حنون - محبوبو
11) عضو تحس انه عجوز......... في بس ما راح اقول خخخخخخ :p

12) عضو نفسك تضارب معاه............. أنتـــــــي <= والمثل يقول من طقك حبــك

13) عضو نفسك تقوله((صح لسانك))......... كتكوته - مايهاب - عـــــز - هاوي مو شاعر

14) عضو يناسبه لقب (الطموح) .......... عاشقة تويتي - مجرد انسانه

15) عضو يستحق احترام الجميع.............الـــــــكـــــــــل بــــــدون أشتثنــــــاء

16) عضو مواضيعه رايقه وفله........... محبـوبو :)

17) عضو غلط عليه (( اذكر الاسم والغلط ورسالة الاعتذار))........ محـــــد

18) عضو تقدر تقوله (خفاش) ردوده تجي في الليل ........... فصولي - محبوب

20)عضو اذا مارد على موضوعك تنقهر........... الكــــــــــــــل واللــــــه

21) عضو تحطه فوق راسك......... الكـــــــــل على راســــــــي

22) عضو تفرح اذا شفته متصل......... واااااااااااااااايد

23) عضو دايم تحب تشوف كل مواضيعه............ محبوبو - أنـــــتـــــــي

24) عضو نفسك تصير صاحبه........... الـــــــــــكـــــــــــــــل

25) عضو تمساح تحس انه متنكر باسم سحلية........... لوووووووووووول مـــــــــحـــــــــــــــد


وتسلمييييييييييييين يا قلبي ع الاسئلـــــــه انا جاوبتج وبصراحـه

:):)












توقيع : أمونه

الوداع

عرض البوم صور أمونه   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2006, 10:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ٱٺـ ξـبٌـٺـنبے جٌـرۈ ζـبے
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووح الانـوثهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 38576
المشاركات: 4,326 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
رووح الانـوثهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

تسلمين امونه ياقلبي عالرد الحلو واشكركج من كل قلبي عالاجابات الحلوة وتسلمين مرة ثانية ياغلاتي وعساج عالقوة












توقيع : رووح الانـوثهـ




~

المُجتمع ( حَفلة تنكُر ) .. كبيره
كلنّ بهآ يقدر يشكل / قِنآعــه !

عرض البوم صور رووح الانـوثهـ   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2006, 01:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 41993
المشاركات: 161 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
DaNdoOsHa غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه


1) عضو توقيعه جميل وايد اعضاء منهم قمر الكويت و انتي و امونه

2) عضو تحس انه مثقف كتكووتة مكتكتة و الحبيب
3
) عضو مفقود فصولي و سلمان و ريم الشوق

4) عضو ملقوف بس دمه خفيف ههههههه فصولي

5) عضو واثق من نفسه امونه و انتي و انا

6) عضو نشيط مرآه الحديد و ريم الشوق و الحبيب و عشوقه

7) عضو قاهرك من زمان محد


8) عضو نفسك تعرف معنى اسمه ميسي

9) عضو نفسك تغير اسمه محد

10) عضو حنون محبوب و بحريني حنون

11) عضو تحس انه عجوز محد

12) عضو نفسك تضارب معاه الي ببالي لوووول

13) عضو نفسك تقوله((صح لسانك)) كتكوتة

14) عضو يناسبه لقب (الطموح) سعودي كشخه

15) عضو يستحق احترام الجميع ام البيبيات

16) عضو مواضيعه رايقه وفله سعودي رايق

17) عضو غلط عليه (( اذكر الاسم والغلط ورسالة الاعتذار)) محد

18) عضو تقدر تقوله (خفاش) ردوده تجي في الليل هههههههههه قمر الكويت و فصولي

20)عضو اذا مارد على موضوعك تنقهر كل الاعضاء بس امونه و رافعه حاجبها محد عاجبها و مرآه الحديد و عشوقه و قمر الكويت

21) عضو تحطه فوق راسك كل الأعضاء فوق راسي

22) عضو تفرح اذا شفته متصل فصولي و امونه و ريم الشوق و مرآه الحديد و سلمان و رافعه حاجبها محد عاجبها و عاشقه تويتي و ام البيبيات

23) عضو دايم تحب تشوف كل مواضيعه كل الأعضاء

24) عضو نفسك تصير صاحبه الكل

25) عضو تمساح تحس انه متنكر باسم سحلية محد












توقيع : DaNdoOsHa



§¤~¤§¤~¤§

اليوم من صفحة حياتي

أبمسحك...هديت صرحك ثم طاحت ركونك
ولابي عيوني لو تصورت تلمحك...اعلنت موتك وانسجن لي كفونك
وان جيت تطلب ترتجيني اسامحك...بهديك طعنه من بقايا طعونك


اهداء الى قلبي ..


§¤~¤§¤~¤§

عرض البوم صور DaNdoOsHa   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2006, 02:11 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Time To Say Good Bye
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ŋαŋ

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18139
المشاركات: 32,650 [+]
بمعدل : 6.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ŋαŋ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه


1) عضو توقيعه جميل ..؟ قمر الكويت - أمونتي

2) عضو تحس انه مثقف ..؟ عازف - عجب - كتكوته

3) عضو مفقود ..؟ فصولي - نمله حامل - فراوله كويتيه - عز المنارة - ميسي - أسيل - طفوليه حدي - شيخة الزين - مناري - أوين -أموت بالحريبي - سنطرة مقشره - بنت الريج - أليسا - أيفل - كويتي - الحقووده - الكل بالكل - جوري _14 - يو توام - موني موود- سلمان - دندوشه - بحريني حنون - مطلع الشمس - نديم الحزن - غربة سجين - بنوته - أرجع للشوق - عاشقة المطوع - كاكا22 - ولد شيووخ - عازف - مناري .. ألخ

4) عضو دمه خفيف ..؟ ميلاني - محبوب - فصولي - سلمان - قمر - عاشقة تويتي - عاشقة الورد - أمرأه الحديد - ولد شيوخ- الحبيب .. وايد

5) عضو واثق من نفسه ..؟ كتكوته مكتكته - اوراد - عاشقة تويتي - الكل بالكل - بيج بووس - عازف - عجب - ام البيبيات - لولو .. ألخ

6) عضو نشيط ..؟ هالأيام عاشقة تويتي - مطيري - لولو

7) عضو قاهرك من زمان ..؟ محد

8) عضو نفسك تعرف معنى اسمه ..؟ محد

9) عضو نفسك تغير اسمه ..؟ محد

10) عضو حنون ..؟ أم البيبيات - أوراد .. واايد

11) عضو تحس انه عجوز ..؟ أنا :p

12) عضو نفسك تضارب معاه ..؟ الحبيب .. بس مو صج غشمره ونمله حامل بعد

13) عضو نفسك تقوله((صح لسانك)) ..؟ أوراد - كتكوته - عز المنارة

14) عضو يناسبه لقب (الطموح) ..؟ عازف - كتكوته - مجرد أنسانه - موني موود

15) عضو يستحق احترام الجميع ..؟ الكل دون استثناء

16) عضو مواضيعه رايقه وفله ..؟ فيروس بنات - سعودي كشخه - ام البيبيات - كتكوته - قمر الكويت - أم البيبيات - ساهر - عاشقة تويتي .. ألخ

17) عضو غلط عليه (( اذكر الاسم والغلط ورسالة الاعتذار)) ..؟ محد

18) عضو تقدر تقوله (خفاش) ردوده تجي في الليل ..؟ قمر الكويت - لولو - أم البيبيات - فصيل

20)عضو اذا مارد على موضوعك تنقهر ..؟ عازف - كتكوته - أم البيبيات - لولو - عاشقة تويتي - أمرأه الحديد - سعودي كشخه - ميلاني - محبوب .. واايد

21) عضو تحطه فوق راسك ..؟ الكل والله

22) عضو تفرح اذا شفته متصل ..؟ أعضاء واايد

23) عضو دايم تحب تشوف كل مواضيعه ..؟ محبوب - كتكوته - سعودي كشخه - عاشقة تويتي - ام البيبيات

24) عضو نفسك تصير صاحبه ..؟ الفنـــــــــــاار - أم البيبيات - أمونــــــــه - أموت بالحريبي - غربة سجين - مناري - دندووشه .. واايد

25) عضو تمساح تحس انه متنكر باسم سحلية ..؟ محد



ثآنكس قلبي












توقيع : ŋαŋ

Good Bye Kuwait.777
Time To Goo
Ad3oo Lee B.TawFeeg
ŋαŋ or Reem El - Hooq
:
تـم تسجيلُ خروجي ، بنجآإح

عرض البوم صور ŋαŋ   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2006, 07:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ٱٺـ ξـبٌـٺـنبے جٌـرۈ ζـبے
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووح الانـوثهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 38576
المشاركات: 4,326 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
رووح الانـوثهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

دندوشه تسلمين عالمرور الرائع ..












توقيع : رووح الانـوثهـ




~

المُجتمع ( حَفلة تنكُر ) .. كبيره
كلنّ بهآ يقدر يشكل / قِنآعــه !

عرض البوم صور رووح الانـوثهـ   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2006, 07:52 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ٱٺـ ξـبٌـٺـنبے جٌـرۈ ζـبے
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووح الانـوثهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 38576
المشاركات: 4,326 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
رووح الانـوثهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه

العفو ريم الشوق .. وشاكرة مرورج ..












توقيع : رووح الانـوثهـ




~

المُجتمع ( حَفلة تنكُر ) .. كبيره
كلنّ بهآ يقدر يشكل / قِنآعــه !


التعديل الأخير تم بواسطة رووح الانـوثهـ ; 06-17-2006 الساعة 07:56 PM
عرض البوم صور رووح الانـوثهـ   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2010, 01:06 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشـرفه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فطومه:)

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 67834
المشاركات: 1,531 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16
 

الإتصالات
الحالة:
فطومه:) غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووح الانـوثهـ المنتدى : العاب الأعضاء والتسليه
رد: بكل صراااحة .......لعبة حلوة اتفضلو ..

1) عضو توقيعه جميل(charming)

2) عضو تحس انه مثقف(سهالاات )

3) عضو مفقود(عاشق المهزوم)

4) عضو ملقوف بس دمه خفيف(روح الانوثهـ)

5) عضو واثق من نفسه(الدلع مبليني)

6) عضو نشيط(سارونه)

7) عضو قاهرك من زمان(محد)

8) عضو نفسك تعرف معنى اسمه(pew pew)

9) عضو نفسك تغير اسمه(لايوجد)

10) عضو حنون(just:(smile)

11) عضو تحس انه عجوز(مممم ماكو)

12) عضو نفسك تضارب معاه(عاشق الحزين)
13) عضو نفسك تقوله((صح لسانك)) (ماكو)

14) عضو يناسبه لقب (الطموح) (ماادري)

15) عضو يستحق احترام الجميع(كل الاعضاء )

16) عضو مواضيعه رايقه وفله(همس)

17) عضو غلط عليه (( اذكر الاسم والغلط ورسالة الاعتذار)) (لايوجد)

18) عضو تقدر تقوله (خفاش) ردوده تجي في الليل(........)

20)عضو اذا مارد على موضوعك تنقهر(النحيسه:P)

21) عضو تحطه فوق راسك(all)

22) عضو تفرح اذا شفته متصل(charming)

23) عضو دايم تحب تشوف كل مواضيعه(........)

24) عضو نفسك تصير صاحبه(all + النحيسه)

25) عضو تمساح تحس انه متنكر باسم سحلية(........)












توقيع : فطومه:)

اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شي

عرض البوم صور فطومه:)   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, اتفضلو, بكم, حلوة, صراااحة

جديد منتدى العاب الأعضاء والتسليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1