قديم 09-23-2006, 08:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52159
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
OliveOil غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت
حقيقة قائمة الوسط الديمقراطي !!

حقيقة قائمة الوسط الديمقراطي
لايخفي علي احد من المراقبين ان الشبكه الليبراليه الكويتيه بموقعها علي الشبكه العنكبوتيه الكبري
انما هي مجرد بوق من ابواق قائمة الوسط الديمقراطي وما تثبيت موضوع رئيسي بمنتدي تلك الشبكه
الا غرض يراد به الترويج لتلك القائمه الخاويه والتي لاتثمل سوي اعضاء محدودين والتي تفشل علي
الدوام بأستقطاب الطلبه نتيجة معرفة الاكثريه الساحقه من طلبة الجامعه بأن تلك القائمه اي قائمة الوسط
الديمقراطي انما هي قائمة الأقصاء وقائمة العنصريه البحته لمن يرون نفسهم صفوة المجتمع ويرون بقية
طبقات الشعب ماهم الا قطعان تقاد .. يؤسفني قول ذبك ولكن هذه هي الحقيقه المبطنه .. ويمكنك ان تروا
بأم اعينكم بالمختارات المنقوله من تلك الشبكه والتي يكتب فيها ويرتادها ويروج لها اعضاء بقائمة الوسط
الديمقراطي يمكنكم ان تشموا النفس العنصري البغيض...
وهاهو كاتب من كتابهم تحت قناع وسطي ديمقراطي عبر موضوع مثبت للترويج لقائمتهم بالرابط ادناه
http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=12958
يقول الأتي : على المستوى الطلابي في جامعة الكويت فإن القائمة المسيطرة على مقاعد الهيئة الإدارية بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت منذ 27 عاماً هي قائمة الإئتلافية (إخوان) مع حليفتها مؤخراً الإتحاد الإسلامي (سلف).
يقولها علي مضض وكأني بهؤلاء المنادين بالديمقراطيه لايرونها ولايعتبرونها ولايعتبرونها الا في حال فوزهم فقط
ولايكنون احتراما لاصوات الطلبه التي اوصلت الائتلافيه وجعلها تتربع لمدة اكثر من ربع قرن من الزمان
ولم يتسائلوا عن الاسباب التي ادت لذلك ..ومنها ان قائمة الوسط الديمقراطي لاتمثل الا نفسها ولاتعبر عن
المستويات والطبقات الشعبيه الاخري للشعب الكويتي المحافظ برغم اي شئ وكل شئ
ثم بعد كثير من الكلام الدعائي بالمقال المذكور نري في الاسطر الاخيره يكتب هذا المقنع الأتي
ملاحظة هامّة:
هذا الموضوع و البانر الموجود ليس إلا تأييدًا معنويا من الشبكة الليبرالية الكويتية لتوجه تقدمي و وطني و ديمقراطي في جامعة الكويت و ليس لقائمة الوسط الديمقراطي أي علاقة به و الشبكة الليبرالية الكويتية لا تمثل تلك القائمة.
وهاانتم تررون انه ينطبق علي الكاتب المثل القائل : يكاد المريب ان يقول خذوني... فهاهو بعد كيل المديح الزائف والصاق
التهم بالقوائم الاخري ووضع الاكاليل علي راس قائمة الوسط الديمقراطي نرا في الاخري ينفي اي صله للقائمه المذكور
والتي يكتب العديد من اعضائها اصحاب التوجهات الطبقيه البغيضه بهذا المنتدي وتكاد تشم انفاسهم هناك..
ويكفي ان شعار قائمة الوسط الديمقراطي قد وضعت متشابكه ومجاوره لهذا الموقع الطبقي المثير للفتنه الذي يهدف
لتقسيم الشعب الكويتي وبث الفرقه والنزاع وكذلك الاستهزاء بالدين الاسلامي للشعب الكويتي المحافظ في جوهره
والغمز واللمز بالرموز الاسلاميه بلا خجل ولاوجل .. من بعض ذيول ارباب الماسونيه الذين لايفقهون شيئا عن
مبادئ تلك الحركه الهدامه ويقادون كالخراف..
وانقل لكم بعضا مما جاء بترهاتهم لتعرفوا قليلا ممايبطنون...

بالرابط ادناه نري احد المشرفين علي الموقع بموضوع كتبه ينتقد نائب بالبرلمان ويصفه بالتافه ..!!
لماذا ؟ فقط لانه استفسر عن الشقق المفروشه ومسألة ما جاء بخصوص انشاء معاهد لتعليم الرقص الشرقي
ويبدو من قول هذا العضو الوسطي الديمقراطي بأنه وصف النائب الفاضل " بالتافه" لانه لامس جرح يرغب
هذا المشرف علي بقائه بل كما هو واضح من لهجته الشديده بأنه يؤيد تلك المظاهر الفاسده .. وكل اناء بمافيه ينضح..
ويبين لكم من جهة ثانيه انه وصف النائب "بالتافه" ايضا لانه يخالفه في التوجه حيث ان النائب يمثل الحركه الدستوريه
وكذلك بظهر هذا المشرف حقده وغله كون ان النائب يحمل اسما .. لايري مشرف الصفوه والنخبه الوسطويه انه اسم
شخص كويتي ...يردون احتكار الوطن بطبقه صغيره تالفه متلفه يتاجرون بالاغلبيه الساحقه من الشعب .. ولكم ان تتطلعوا
للرابط:
http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=13015

ويمكنكم في الرابط ادناه الذي كتبه احد صفوة الوسط الديمقراطي بعنوان

آخر حفلة في الشالية قبل رمضان

وهو يجاهر بمعصية الخالق .. وقد رد عليه احد زملائه بالاتي: هل تعلم يا الاخ نوافكو ان احلي الاوقات للحفلات هي برمضان ...
هدوووء و الكل صايم او عامل نفسه صايم و انت يحلى لك الجو ..
ارايتم اكثر من ذلك دنائه وخسه بالاستهزاء برمضان الذي قال عنه الرب سبحانه وتعالي انه خير من الف شهر !!

http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=13293

حقيقة قائمة الوسط الديمقراطي

وهذا عضوهم البلاتيني يصف بالرابط ادناه النشيد " الوطني" الاسرائيلي الصهيوني بانه من افضل الاناشيد !!

http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=4718

ويمجد ويمتدح الصوفيه اهل الرقص والبدع والتشرذم والبوهيميه ومحاوله لابراز الصوفيه
والتي بدت طفيلياتها بالانتشار بعالمنا العربي بمباركة الجهات الغربيه ودعمها
http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=4507

وبالمقال المبين بالرابط ادناه بعنوان : ماهو مشروبك المفضل اخذ هؤلاء الذين
لامانع عندهم من افشاء والسماح بشرب وتداول المشروب وحتي شربها والتمتع بها من قبل محارمهم اخذوا
بوضع ماركاتهم المفضله من المشروب ...لتتبينوا اي بعد ومسافه بين هؤلاء الشردذمه وبين
الاغلبيه العظمي من الشعب الكويتي ولتجيب علي تسائلهم الأحمق بشأن تربع القائمه الاتلافيه لمدة 27 عائما متصله بالفوز
بالانتخابات الجامعيه .. كون الاتلافيه تمثل جميع شرائح مجتمهنا المحافظ بينما الوسط الديمقراطي فقط يمثلون
توجه ماسوني استقصائي عنصري طبقي فقط

حقيقة قائمة الوسط الديمقراطي

http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=6336

ويمكنكم اخوتي الاعزاء ان تطلعوا علي موقع الوسط الديمقراطي المبطن باسم الشبكه الليبراليه لتروا الكثير من الدعوات
كمثل طلبهم المجاهره بالافطار .. والسماح بتداول الخمور ...والخ....والخ
والكثير من غثائهم ... وهم بما في انائهم ..ينضحون
...



منقووول

prdrm rhzlm hg,s' hg]dlrvh'd !! hg,s' prdrm












عرض البوم صور OliveOil   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2006, 09:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52159
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
OliveOil غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

كذلك فيه مشاركه لاحدهم عليه من الله مايستحق

بعنوان ( الاسلام ليس هو الحل ..الدعاره هي الحل )


http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=13213

وكل اناء بمافيه ايضا ....ينضح












عرض البوم صور OliveOil   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2006, 09:43 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52159
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
OliveOil غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

عيد رأس السنة العبرية كل عام والأخوة اليهود بألف ألف خير وصحة وسلامة http://www.secularkuwait.org/vb/showthread.php?t=13291

المشكله ان كاتب هذا الموضوع للاسف مراهق غبي يدعي الماسونيه


ولايعرف بجهل او بغباء بأن الماسونيه العالميه وهي ذراع للصهيونيه اليهوديه


تلعب بهم كيفما شائت وتتخذهم معاول هدم صدئه لهدم وشرخ الداخل الاسلامي


... والعمل الاساسي للذيل في الحيوانات كالحصان والحمار وماشابه ..

هو ( كش الذبان ) وهذي بالضبط مايسعون له هؤلاء الذيول المغرر بهم ..


....

وكش ملك












عرض البوم صور OliveOil   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2006, 01:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
[ عضو غير مفعل ]
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BaSKo0Ta

البيانات
التسجيل: Feb 2006
العضوية: 42006
المشاركات: 2,434 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
BaSKo0Ta غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

احس الموضوع شخصي وايد ... وبعدين مكانه مو اهني مكانه منتدى الجامعه ...

واحنا بالمنتدى ما نحب نثير الفتنه على اي شي ...













التعديل الأخير تم بواسطة BaSKo0Ta ; 09-24-2006 الساعة 01:37 AM
عرض البوم صور BaSKo0Ta   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2006, 02:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب اسرار

البيانات
التسجيل: Feb 2005
العضوية: 20488
المشاركات: 1,238 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الحب اسرار غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

مشكوره علي النقل












توقيع : الحب اسرار

عرض البوم صور الحب اسرار   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2006, 11:28 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوكويت777
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ZaYoD88

البيانات
التسجيل: Aug 2004
العضوية: 8108
المشاركات: 2,189 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ZaYoD88 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

بسكوته صح كلامج

موضوعه يتكلم عن الجامعه ينحط بمنتدي الجامعه












توقيع : ZaYoD88



قــريـبـاً فلم ( غـرفـة الانـتـظـار ) من اخراجي وتمثيلي

عرض البوم صور ZaYoD88   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2006, 07:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52190
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
زهرة التيوليب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

هداهم الله ، شكرا على الموضوع .












عرض البوم صور زهرة التيوليب   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2006, 09:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فقط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلفي

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 51916
المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
السلفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : OliveOil المنتدى : المنتدى الجامعي لطلبة الكويت

جزاك الله خير انا معاك مع هالنك واقول مع الائتلافية
لا مستقل ولا وسط












توقيع : السلفي

اللهـــــــــــــــم العن اول ظالم ظلم محمد وال محمد


تم تعديل التوقيع من قبل الاداره
( يا داعي الانشقاق ابد ما كان الدين اداة للتفريق)

عرض البوم صور السلفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الديمقراطي, الوسط, حقيقة, قائمة

جديد منتدى المنتدى الجامعي لطلبة الكويت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1