منتدى عام - مواضيع عامه منتدى عام , مواضيع عامه , فضاء واسع , مقالات جديده ,

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2007, 12:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
!][^CoolQ8i^][!
اللقب:
Mr.Death ;Pp
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !][^CoolQ8i^][!

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54004
المشاركات: 5,378 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
!][^CoolQ8i^][! غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه
سؤال وجواب صريح....؟؟!

1-من انت؟


2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟


3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟


4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟


5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟


6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟


7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟


8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟


9-كم شخص عندك في المسنجر ؟


10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟


11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟


12عضو يستحق الصداقه؟


14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟


15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟


16-عضو تعجبك شخصيته؟


أبي اشووف الاجوبه بس أجوبة

صريــــــــــــــــــــــــحة


تحـــيــأإأإأتـــــي

المحقق كونان

لوووووووووووووووووووووول












توقيع : !][^CoolQ8i^][!



فــديــتــج روح الانوثهـ

عرض البوم صور !][^CoolQ8i^][!   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2007, 01:40 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
عاشقــ تويتي ـة
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقــ تويتي ـة

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26506
المشاركات: 34,312 [+]
بمعدل : 6.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقــ تويتي ـة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

×?°coolq8i×?°
بس يا كونان بس
ارحمنا من هالأسئلة

بسم الله نبدأ

1-من انت؟
تويتية

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟

قبل تقريباً نص ساعة على مرت أخوي
توها رادة من شهر العسل وأخوي قاعد يعلق عليها :p


3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟

يوم إمتحاني الفيزيا كان يوم الثلاثا وأنا يوم الأثنين المغرب مرضت
وماني قادرة أدرس فبجيت من قلب لأن أدري إني راح أزفت
فأخوي الصغير يابلي بندول والا أنام الساعه 6 المغرب يوم الاثنين
قعدت (( بالغصب )) يوم الثلاثا الساعة 8 بالليل نايمة يوم كامل وزيادة فوقه بساعتين :)
فبجيت من كل قلبي لان طافني الإمتحان


4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟

مممم الصراحة إي لما أفقد شخص عزيز علي
خصوصاً بوفاة يدتي (( الله يرحمها ))
لان هذا موت مافي روح وتعال
يعني مافي اي شي بيدي
فحسيت اني ضعيفة ساعتها :)


5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟

أكيــــد ماماتي :)

6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟

ألجأ إلى تلفزيوني بوفيديووي <== الوحيد اللي فهمني بالبيت :p

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟

أكيد كل نجاح لي بالدراسة بيكون ذكرى حلوة ومستحيل أنساه :)

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟

ما أتذكر إلا تلفزيوني بوفيديووي :p


9-كم شخص عندك في المسنجر ؟

ليش الإحراج
أوك ويت خل أشوف

العايلة الكريمة : 11
المنتدى: 49
رفيجاتي فديتهم : 14
مجهولون : 4

عاد عليك الحساب :p


10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟

ما أدري

يعني انا اليوم شابكة من الساعة 5 الفير لي الحين وانا على الكمبيوتر :)

11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟


الحمـدالله الوضع ok


12عضو يستحق الصداقه؟

cool_rule

ونعم الصديق الصراحة :)

وطبعاً كلهم فيهم الخير والبركة

14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟

اللي شايفتهم واايد

عيمية بدوية , كتكت , السندريلا , مس شيري , ممم بعد ما أتذكر
ودي أشوفه شيخة الزين , ريم الشوق

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟

شيخــة الزين فديييييتها ^_^

16-عضو تعجبك شخصيته؟

ممم مافي واحد على بالي الحين
بس أحب من كل عضو شغلة
يعني لكل عضو شي فيه أنا عاجبني


×?°coolq8i×?°

ان حطيت مرة ثانية موضوع أسئلة
ياويلك راح أحذفه
:mad:

<== تتغشمر :p

الله يعطيك العافية
وماتقصر على هالمشاركات الحلوة
قـــــــواك الله
بس عفيا لا تكثر الأسئلة :p












توقيع : عاشقــ تويتي ـة

أنا غآيتيےَ عُنْوآنهآ




عرض البوم صور عاشقــ تويتي ـة   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2007, 01:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
!][^CoolQ8i^][!
اللقب:
Mr.Death ;Pp
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !][^CoolQ8i^][!

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54004
المشاركات: 5,378 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
!][^CoolQ8i^][! غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

لوووووووووووووووووووووووول

التلفزون والفيديو انا اباخذهم منج لوووول

وسوووري اذا ثقلت عليج بشي

ويعطيج العافيه


تون الناس هذي بس البدايه عندي 1000000 سؤال راح اسالكم

لوووووووووووووووووووووووووول












توقيع : !][^CoolQ8i^][!



فــديــتــج روح الانوثهـ

عرض البوم صور !][^CoolQ8i^][!   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2007, 02:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
السندريلا
اللقب:
عضوة شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السندريلا

البيانات
التسجيل: Jun 2005
العضوية: 26589
المشاركات: 4,631 [+]
بمعدل : 0.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12
 

الإتصالات
الحالة:
السندريلا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

1-من انت؟


sendrila(جوري_14)سابقا
2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟

اخر يوم فاينل كنا قاعدين انا ورفيجاتي نتغشمر
3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟
امممم ما اتذكر والله


4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟
اي,بمواقف وايد خصوصا بس كل ما اطيح طيحه مرض القولون اكون بحال لاحول ولا قوى واشعر بضعف جسدي ونفسي ....كان يوم الاربعا بدايه اول يوم فاينل


5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟
امي اكيد


6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟
ابجي

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟
اممم العام ايام قروبنا مال فقره اليوم المفتوح بالمدرسه


8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟

وايد وايد اشخاص


9-كم شخص عندك في المسنجر ؟
يعني اذا قصدك الي شابكين3 اما اذا تقصد المجموع الكلي 57


10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟
ع حسب ظروفي


11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟
حاليا اي


12عضو يستحق الصداقه؟
3bood&u2m


14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟
شفته امونه ودلع بزياده ودي اشوفه مطلع الشمس

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟
امممم يمكن عبود لان في شي مشترك بيننا ان انا احب اضحك واتغشمر بكل وقت وبس


16-عضو تعجبك شخصيته؟

اممم ما اقدر احدد لان بالمنتدى شخصيات مميزه وايد


[font=Tahoma]
coolq8i

يعطيك العافيه

اشكرلك تواصلك المستمر ونشاطك في هالقسم
ومواضيعك المميزه
مشكوروما تقصر[/font
]












توقيع : السندريلا

وان غابت طلتي عنكم ...
فلم يغب الاحساس ...
تذكروا انكم بالاحساس بجانبي ...
لكم مكانه في قلبي ليست لغيركم من الناس ...
ولكم شوق يجري في الدم ...
اختكم : السندريلا

عرض البوم صور السندريلا   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2007, 02:55 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
!][^CoolQ8i^][!
اللقب:
Mr.Death ;Pp
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !][^CoolQ8i^][!

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54004
المشاركات: 5,378 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
!][^CoolQ8i^][! غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

الله يعافيج يالغاليه

ومشكوووره على متابعتج لي

والعفووووو هذا كل من تشجيعكم

ويعطيج العافيه يا السندريلا












توقيع : !][^CoolQ8i^][!



فــديــتــج روح الانوثهـ

عرض البوم صور !][^CoolQ8i^][!   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2007, 05:08 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
!][^CoolQ8i^][!
اللقب:
Mr.Death ;Pp
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !][^CoolQ8i^][!

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54004
المشاركات: 5,378 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
!][^CoolQ8i^][! غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

1-من انت؟

coolq8i

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟

يوم كنت اقلد اعيال اختي واخوي شلون يبجون ويضحكون :)

3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟

يوم ابوي زفني :)

4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟

اناااا واايد تصير فيني حالات ضعف

5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟

امي الحبيبه

6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟

اهاجر او انتحر

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟

يوم دشيت المنتدى كويت777 :)

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟

الكل بدون استثناء حتى انتو يا اهلي وطوايفي:)

9-كم شخص عندك في المسنجر ؟

1

10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟

4-6 ساعات

11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟

مرتاح ونص :)

12عضو يستحق الصداقه؟

الكل عقب اللي شفته الكل

14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟

ما شفت احد وللاسف , الكل بصراحه ودي اشوفه :)

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟

يمكن دنيا غير او فصوووولي

16-عضو تعجبك شخصيته؟


الكل ابصرااااحه:):)












توقيع : !][^CoolQ8i^][!



فــديــتــج روح الانوثهـ

عرض البوم صور !][^CoolQ8i^][!   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2007, 07:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
علي العبداني
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

1-من انت؟
علي العبداني

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟
اضحك دايما اما اضحك من قلبي والله ما اذكر3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟
مره زفني ابوي

4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟
اي تو قبل اربع ايام يوم نزلت احم (العجرا وسكيني من سيارتي) لان اخوي قالي راح يصير تفتيش في المنطقه، انا نزلتها بالليل ويوم اصبحت بعد صلاه الفجر رحت للجمعيه ابي اتريق مافيني نوم ولا يصيرلي موقف وتحرشوا فيني شله ووقفوني وانا على سيارتي ويوم شفت والا نازلين علي اللي وياه سجينه واللي وياه عجرا والثالث مادري شنو كان معاه لانه تاخر شوي واهو يبطل الدبه ومادري شنو ياخذ منها
هني حسيت بالضعف حيييل وندمت اني قطيت اغراضي من سيارتي والمشكله ان سيارتهم اقوى من سيارتي واسرع فانا تخيلت الموقف لو فركت لها وطردوني مقارنه مافيها كلااام انا الخسرااان
ولكن ربك ستر قدرت افلت منهم ودقيت على اخواني عقب اول ما حركت من عندهم وجمعتهم وجينا نبيهم ولكن ماكو احد خلصت


5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟
والديني فقط

6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟
ادق سيارتي سلف واروح ادوج

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟
وايد حيييل منها سفرتي السنه اللي فاتت ومنها تخرجي من الثنوي ومنها قبولي في الجامعه كلها ذكريات حلوه

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟
ماكو احد اذكر ربي قبل لا انام وخلاص وعقبها شاااخر على كيفك

9-كم شخص عندك في المسنجر ؟
الكل 10

10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟
والله على حسب من ساعه الى ثمان ساعات

11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟
والله حاااليا لاااااا مو مرتاااح لان نكي فيه مشكله ما تطلع لي المواضيع الجديده واشتكيك وقالوا انحلت مشكلتك واهي ما انحلت والحين قاعد ادش عن طريق بحث السطر اللي تحت اهو اللي قاعد اتنقل عن طريقه شاسوي ومتبهذل حدي

12عضو يستحق الصداقه؟

وااااجد والله (انت /انسان اخر /ملك مملكه الحب/سلفووش/ميلاني/بوقلبين/عجب /كازبلانكا/دنياغير/حنان الشوق/كويتيه غير/عشق الكويت/فووووله/عيميه بدويه) والكل فيهم الخير والبركه وكلهم حبايبي والله
14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟

مهجد الكامري(ولد عمي) /اما اللي ودي اشوفه كثير حيل وخاصه الشخصيات المشاكسه 15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟
انت وانسان اخر وسلفووش وحنان الشوق ((والاخيره من حيث العناد))

16-عضو تعجبك شخصيته؟
شوف تعجبني شخصيه العضوو ((العنيد والمشاكس والكلكجي واللي مايزعل))


والف شكر لك اخوي على هذا التحقيق الممتع
تحياتي













التعديل الأخير تم بواسطة علي العبداني ; 01-28-2007 الساعة 07:58 AM
عرض البوم صور علي العبداني   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2007, 10:59 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ع ـناديهـ
اللقب:
.: مشرفة المنتدى الجامعي NUKS :.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ع ـناديهـ

البيانات
التسجيل: Apr 2006
العضوية: 44480
المشاركات: 8,931 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ع ـناديهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

-من انت؟

miss cherry ( فووله )

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟
قبل شوي قاعدين تسولف عن العمره جان اختي تالف غنيه عنها ل ووووووووووووو لز

3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟
امس : ( لان كان ضاايق خلقي

4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟

واايد

5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟
امي وابوي والي احبهم

6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟
اقعد بداري وابجي

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟

واااااااااااااااااااايد ياكثر الذكرياات الي ما تنسى بس يمكن اكثر وحدهع يوم رحت الشعب مع بنات عمي

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟
؟؟؟

9-كم شخص عندك في المسنجر ؟

امممم 54 ل ووووو لز
10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟

ع حسب
11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟
طبعااا

12عضو يستحق الصداقه؟
الكل صرااحه

14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟
الي شفتهم

( عاشقه تويتي ، سندرلا ، كتكوته ، عيميه ،الكل ) الي اتمنى اشوفهم واايد

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟
امممممممم يمكن علي العبدااني لانه يحب العنااد : ))

16-عضو تعجبك شخصيته؟

الكل : ))


تسلم ايدك ع هالاسئله الحلوه

وعسااك ع القوه












توقيع : ع ـناديهـ

عرض البوم صور ع ـناديهـ   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2007, 02:02 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ŋαŋ
اللقب:
Time To Say Good Bye
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ŋαŋ

البيانات
التسجيل: Dec 2004
العضوية: 18139
المشاركات: 32,650 [+]
بمعدل : 5.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
ŋαŋ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

1-من انت؟

ريم الشوق

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟

أمس أنا وبنات عمتي وخواتي كنا بسياره
وراجعين من الأمتحان وأنا بسياره تذكرت موقف صارلي مع خواتي
وقاعده أقولهم أياه والسوالف كانت تضحك فقعدنا نضحك كلنا

3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟

والله أخر مره بكيت فيها يوم الجمعه عشان عمي سافر وقدرت أودعه
بس اليوم اللي بكيت فيه من قلب وحسيت ان عيوني بتطلع لما عرفت أن شخص عزيز وأحبه وغالي علي
رآح يتركني

4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟

والله كثير أيام أحس بالضعف
بس أخر مره يوم بهالموقف ان هالشخص بيتركني حسيت أني ضعيفه حيل
ومالي معنى

5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟

أهلي طبعآ
وقلبـــي ")


6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟

أصيـح أو أصارخ عشان أطلع الضيقه اللي فيني
واذا ما طلعتها حطيت حرتي بأي واحد قدامي


7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟

لما أنولدت أختي أخر العنقــــوود
حسيت بفرحـه ما تنوصـف ")

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟

كل اللي أحبهــم

9-كم شخص عندك في المسنجر ؟

رفيجتي .. شابكه من موبايلها

10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟

هالفتره ما أجلس كثير عليه لأني بفترة أمتحانات
بس العاده 4 وما فوق

11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟

شور .. الوضع أوكي

12عضو يستحق الصداقه؟

الكــــل أكيد

14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟

عضوؤ شفته محد
عضوؤ ودي أشـوفه كل الصبايا :)

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟

قمــر الكويت
أحسها نفس شخصيتـي


16-عضو تعجبك شخصيته؟

ملكـ مملكة الحب
علي العبداني
أنسان أخر
عجب
عازف
عاشقة تويتي
كوول راؤول
عبود
عيـوومه
ميلاني
كاي
بو يعقـوب
كآكآ

كثيـــر

^ـــــ^


يعطيك العافيه يا المحقق كونان :p












توقيع : ŋαŋ

Good Bye Kuwait.777
Time To Goo
Ad3oo Lee B.TawFeeg
ŋαŋ or Reem El - Hooq
:
تـم تسجيلُ خروجي ، بنجآإح

عرض البوم صور ŋαŋ   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2007, 04:20 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
كويتيه][F.B.I][
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كويتيه][F.B.I][

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 51710
المشاركات: 411 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كويتيه][F.B.I][ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !][^CoolQ8i^][! المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه

-من انت؟
كـويتيه][F.B.I][

2-متى اخر مرة ضحكت من قلب؟ وليش؟
ضحكت على ولد خالتي لمه سوا ايميل ههههههههههههه ماقدر اقول الموقف :p

3- اخر مرة بكيت من قلب؟وليش؟
يوم الثلاثا لمه قالولي ان نسبتي 86 بجيت بجي بس طلع مو صج

4-هل حسيت في يوم من الايام بالضعف؟ومتى كان؟
انا لمه ابجي عند احد أو جدام احد احس بالضعف

5-من الشخص الي تتمنى ياخذ فرحك علشان ماتشوفه حزين؟
امي و ابوي و الي احبهم

6-اذا كنت متضايق شنو اول شي تفكر تسويه؟
افكر اني انسا و اضحك

7-شنو احلى ذكرى في حياتك ومستحيل تنساها؟
برابعه متوسط بحفلة التفوق احلى ذكرى و شكثر

8-آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل ما تنـــــام؟!؟
.....................

9-كم شخص عندك في المسنجر ؟
3

10-كم سـاعه تجلس ع الكمبيــوتر ؟
شكثر

11-هل فعلا انت مرتاح في تواجدك في المنتدى و مع الاعضاء ؟
اي

12عضو يستحق الصداقه؟
اوراد

14-عضو شفتة و عضو ودك تشوفه ؟
ماشفت احد و ودي اشوف الكل

15-عضو شخصيته مثل شخصيتك؟
مادري

16-عضو تعجبك شخصيته؟
كويتي ][F.B.I][

مشكووووووووووور على الاسئله












عرض البوم صور كويتيه][F.B.I][   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صريح؟؟, سؤال, وجواب

جديد منتدى منتدى عام - مواضيع عامه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.