اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2007, 04:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.+. مجنونه بهواك .+.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلــ بزياده ـــع

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 52868
المشاركات: 15,325 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلــ بزياده ـــع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
اهتزاز الثقة الكتالونية دعم السفينة المدريدية في الليغا الاسبانية


اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

سباق الدوري الأسباني المحفوف بالمخاطر كأنه كسباق تسلق جبال الهمالايا أو الألب ، البداية تكون سعيدة للبعض باستغلالهم سرعة إنقضاضهم علي الخصم وهذه هي السذاجة بعينها ، فمن يبدأ بطيئاً متدرجاً في المستوي هو من يفوز في نهاية المطاف ، هكذا هي سباقات تسلق جبال الألب ، وهذه هي قواعد الراليات الكبرى في شتى أنحاء العالم !

المعادلة محفوظة عن ظهر قلب .. عندما نتتبع سباق 1500 متر حرة ويظهر الحماس علي وجوه وأداء ثلاث أو أربع عدائين بتصدرهم السباق في أول دقيقة ركض يجب أن نعي أن هذا الرباعي سيكون الأخير بعد مرور ثلاثة دقائق فقط .. فمن يمنح السباق كل ما لديه في البداية يخسر في النهاية .. ومن يختزل طاقاته للنهاية باستغلال نفاذ طاقات الآخرين نهايته تكون سعيدة !

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

حسبنا في بداية الليغا أن برشلونة وأشبيلية هم فرسي الرهان وأن الفائز بلقب الليغا سيكون إما كتالوني أو أندلسي ، وضرب برشلونة بقوة كل من واجهه بقبضة من حديد دون رحمة ، ففاز علي فيا ريال ومايوركا برباعية رغم خسارته بالبرنابيو 2-0 لكن فوز الريال هذا كان له فائدة قسوا حالياً بتصدر الميرينجيز لجدول المسابقة لأنه فاز في الذهاب وتعادل في العودة 3-3 !

برشلونة دفع ثمن رميه بكل أوراقه علي مائدة المنافسة أمام ريال مدريد ، حاول أن ينافس في كل البطولات مثله مثل ريال مدريد لكن البرسا دخل معمعة من نوع خاص ما بين مُعناه من إصابات واشتراك في أربع بطولات ( كأس أوروبا - كأس العالم للأندية - كأس الملك الأسباني - الليغا ) مما أدى لانخفاض مردود لاعبيه !

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية


برشلونة لم يجدد دمائه أثناء فترة الانتقالات الشتوية علي النقيض استفاد الريال كثيراً من فترة الانتقالات الشتوية بضم جاجو وهيغوين ، لأن كابيلو كان ساذجاً هو الأخر برمي كل أوراقه عند ضمه لهيغوين وجاجو خسر من ريكارتيفو ومن ديبورتيفو وفيا ريال وغيرها من النتائج السلبية والتي يسأل عنها كابيلو بكل تأكيد !

لكن فيما بعد ظهر الفارق الشاسع بين قوة ريال مدريد واستعداده للأنقضاض علي لقب الليغا وبين افتقار البرسا لما هو جديد !

ففي البرسا من يتعرض للإصابة ليس له بديلا ً ، أما الريال فقد تعرض هيغوين وجاجو وبيكهام وروبينهو ورياس لإصابات متعددة ، إذا وقع برشلونة بمثل هذه المواقف الصعبة لتراجع للمركز السادس وربما السابع !


هل هذا معقول ؟

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

طبعاً معقول جداً ..

البرسا كان كالعدائين العرب عندما شاركوا في أولمبياد سيدني .. بدئوا السباق بسرعة فائقة فكانت النهاية مؤلمة للغاية ، إضافة لأنهم لم يشربوا قليلا ً من الماء بالعطلة الشتوية ، لتزلزل الرياح السفينة الكتالونية التي فقدت شراعها وقذائفها لإقحامها في أكثر من مغامرة باتت نتائج جميعها بالفشل !!

جنود الريال تعرضوا للإصابات والايقافات ، فقد عاد الإنجليزي بيكهام أمام سوسيداد بعد غيابه عن الملاعب 33 يوم ليحرز هدف وكان مفتاح الريال للتعادل أمام خيتافي بصناعته ضربة جزاء لروبينهو لكن بيكهام تعرض لإصابة أبعدته أكثر من شهر عن الملاعب ليحن الوقت للاستعانة ببديله ( هيغوين ) ، وكان بديل رياس المصاب أيضاً الساحر البرازيلي روبينهو وكان بديل إيميرسون في الوسط ماريا جوتي ، لتستعيد السفينة المدريدية توازنها من جديد ، بدأت تسير السفينة في طريقها نحو تقليص السنتيمترات القليلة بينها وبين برشلونة وإشبيلية بالفوز علي ريال سوسيداد وسلتا فيغو وخمسنتايك تاراغونا ، ومرت الأيام وبدأت السفينة المدريدية تفقد توازنها من جديد بإصابة ( جوتي - روبينهو - ديارا - سالجادو )، لكنها استعادت عافيتها ومرونتها بعودة ( سيسينهو - بيكهام - رياس - جاجو - إيميرسون مع عودة بعض المصابين أمثال سالجادو وديارا وعودة جوتي من الإيقاف ) ليكون النصر حليف الميرينجيز أمام فالنسيا وإشبيلية وإسبانيول وريكارتيفو هوليفا وأتلتيك بيلباو !

رغم أن كابيلو كان يخطئ كثيراً ببداية الموسم إلا أنه تعلم من هذه الأخطاء بإعادة الثقة لبيكهام وراؤول وكارلوس ، كما أنه كان لا يجيد إجراء التغير في التوقيت المناسب حتى جاء الوقت المناسب أمام فالنسيا بالدفع ببيكهام ليصنع هدف الفوز لراموس من عرضية نموذجية ونزول رياس أمام إسبانيول ليعدل النتيجة من 3-1 إلي 3-3 ثم الفوز 4-3 وغيرها من التبديلات الناجحة التي قلبت الطاولة أكثر من مرة علي رؤوس منافسيه سواء بالبرنابيو أو خارجه .!


كابيلو - الريال :

أستطاع أن يمزج بين الاحتياطيين والبدلاء كيفما شاء ، ليلعب كل لاعبو الريال بكل مبارياته في الليغا ، فكل لاعب له بديل وهذا ما يميز ريال مدريد علي برشلونة وربما أشبيلية في الآونة الأخيرة .. فما يلبث أن يصاب لاعب إلا وأن يجد كابيلو البديل المناسب له ، وفرة اللاعبين لاشك أن تؤهل الريال لأن يفوز بلقب الليغا الغائب عنه منذ عام 2002 !!

وهذه قائمة الأساسيين وبدلائهم ( جوتي ، بديله جاجو ) ، ( إيميرسون بديله ديارا أو جاجو ) ، ( بيكهام بديله رياس أو هيغوين ) ( راؤول بديله هيغوين أو كاسانو ) ، ( روبينهو بديله هيغوين أو رياس ) ، ( سالجادو بديله سيسينهو )

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

خط الدفاع يتميز هذا الموسم بتواجد عدد لا بأس به من البدائل الجيدين عكس الأعوام المنصرمة التي كان يعاني فيها الريال من نقص حاد من عناصره ، والطريف في الأمر أن كابيلو مهتم بهؤلاء البدائل ويعاملهم في التدريبات كما يجب أن يكون ويحاول دائماً منحهم الأمل لأن يشاركوا في المباريات بوضع أسمائهم بقائمة البدلاء ،

( راموس بديله ميخيا ، كانافارو بديله بافون أو هليغيرا ) ، ( كارلوس بديله مارسيليو أو توريس ) ،

الريال زاخر بالأسماء التي ساعدته كثيراً علي أن يقفذ من المركز الرابع للمركز الأول بكل جدارة ، لم تأتي قفزته بالصدفة بل جاءت بتخطيط تكتيكي فني محنك من الأستاذ فابيو كابيلو بمنح هؤلاء اللاعبين الثقة ، فمن الواضح أن كل لاعبو الريال قد شاركوا هذا الموسم مع الفريق وكان للبدلاء قبل الأساسيين دور بارز وهام في أكثر من مباراة !

قام كابيلو بتفعيل دور الاحتياطيين وتحويل دورهم السلبي في الفريق والذي يعتاد عليه أي لاعب احتياطي بأي مكان في العالم ، ليصبح الريال أميز فريق في العالم حالياً من ناحية الأساسيين والاحتياطيين !

ريكارد - برشلونة :

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

صرح كابيلو بعد خسارة برشلونة من خيتافي 4-0 بكأس أسبانيا قائلا ً :: ريكارد تلميذي منذ أن كنا سوياً في ميلان بأواسط التسعينيات !

كنت أعتقد أن هذا غروراً من السيد فابيو ، أو تقليل من عقلية وفكر ريكارد ، لكن من الواضح أن كابيلو فعلا ً أستاذ وعلي صواب فيما قاله !

ريكارد هذا الموسم وقع بجُرم شنيع بتركيزه علي الأساسيين وإهمال الاحتياطيين كما كان يقع سيئين الذكر ( لوكسمبورجو وكارو وكيروتش .. مدربو الريال بالسنوات الماضية ) ،

فقد بدأ ريكارد الموسم مكتسح الجميع بقوة رونالدينيو وميسي وايتو وديكو وتشافي وبيول وماركيز ليبدأ المُعدل التصاعدي للبرسا بالهطول لأسفل ومعها تفقد السفينة توازنها فالاحتياطيين ليسوا علي المستوى المطلوب .. كما هو الحال في ريال مدريد .. لكن كابيلو عامل الاحتياطيين بأسلوب أثار فيهم روح الفريق والأمل في المشاركة بأي وقت لتصبح كافة العناصر الاحتياطية جاهزة في أي وقت تُطلب منها المساعدة !!

وهذه مواقف مختلفة من عدة مراحل سابقة تؤكد نظرتي :

تحصل بيكهام علي بطاقته الصفراء العاشرة بمباراة إشبيلية ليتعرض للإيقاف أمام إسبانيول ليستدعى رياس ليحل محل الإنجليزي ليحرز هدف التعادل ويصنع هدف الفوز أمام إسبانيول رغم تأخر الريال 3-1 مع بداية الشوط الثاني إلا أنه عاد بالبدلاء ( رياس وهيغوين ) ليؤدي كما يجب ..!

غاب الظهير الأيمن سيسينهو عن مباراة ريكارتيفو بالكلومبيانو فتحول توريس ليحل توريس محله تاركاً الجهة اليسرى للعائد روبيرتو كارلوس ليحرز الأخير هدف الفوز بريكارتيفو 2-3 في الدقيقة 92 ..، والجدير بالذكر أن الشاب توريس صال وجال أثناء غياب كارلوس في الجهة اليسرى وأستطاع صناعة هدف الفوز لنستلروي أمام سوسيداد من عرضية نموذجية أفضل من عرضيات المدفعجي البرازيلي نفسه .. لتصبح لدى الريال دكة أحتياط كاملة الأوصاف مقارنتاً بدكة بدلاء برشلونة التي تفتقد للثقة والتناغم والانسجام !!

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية


كثيراً سقط برشلونة بسبب دكة بدلائه .. ففي أي مباراة يفوز برشلونة يكون السبب تألق ميسي وديكو ورونالدينيو ولم تحدث أن فاز برشلونة بسبب الزج في اللحظات الأخيرة من المباراة بلاعباً احتياطياً ، فكل من سافيولا وازكويرو وموتا وايدميلسون وسيلفينهو افتقدوا للثقة إضافة لابتعادهم عن الملاعب والتي تؤثر بالسلب أوتوماتيكياً علي مستوى أي لاعب في العالم وليس لاعبو برشلونة فحسب ، لكن هناك طرق ووسائل أستخدمها كابيلو للحفاظ علي جاهزية الأحتياطيين .

لقد أنتقد كل عشاق الفريق الكتالوني فقر إمكانيات ريكارد من حيث تغيراته فأمام ريال بيتس قبل أسبوعين كان متقدماً حتي الدقيقة 88 بهدف دون مقابل من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من اللقاء لرونالدينيو ، لم يستطع أي بديل ممن زج بهم ريكارد فعل شئ سواء كان صافيولا أو جودينسين ، لانخفاض الروح المعنوية وعدم انسجامهم مع الجموعة ، فالانسجام يأتي من كثرت اللعب مع الفريق ، في حين كادت تنتهي مباراة ريال مدريد وريكارتيفو بالتعادل الإيجابي 2-2 لولا يقظة كابيلو السريعة بالدفع بجوتي وهيغوين وتغير طريقة اللعب الي 4-2-3-1 ليحدث هيغوين الفارق الهجومي ويعيد جوتي الاتزان لمنتصف الميدان .. !!!

السيد ريكارد لم يفهم أهمية البدلاء .... فقرر أن يُعدل من طريقة لعبه 4-2-3-1 الي 3-1-2-3-1 بثلاثي دفاعي بيول واوليغير وتورام وأمامهم ماركيز دون الاعتماد علي أطراف الملعب وهذا كي يحل أزمة غياب ميسي وايتو من أجل تجاهل دكة البدلاء !!




__________________________________________________ _______________________

لهذا فإن ......

__________________________________________________ _______________________



ثقة الأستاذ كابيلو لن تهتز من مذبحة الكالديرون .!

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

فاز برشلونة أخيراً علي أتلتيكو مدريد بعقر دار الأخير - الفيثنتي كالديرون - بسداسية تاريخية لم تحدث من قبل بين الفريقين لكنها تكررت كثيراً مع أبناء البلوجرانا بالسنوات الماضية فما أحلى وأقوي الهجوم الكتالوني علي مر العصور بداية ً من كرويف ونيسكينز والمعلم ستوشكوف والهداف التاريخي روماريو والظاهرة البرازيلية رونالدو حتى الأسد الكاميروني أيتو ، فقد حقق برشلونة نتيجة 6-0 من قبل علي كل من بلباو1990-1991 و فالدالوليد 1991-1992 وكان نجم هذه المباراة البلغاري ستوشكوف مدرب سلتا فيغو حالياً و سوسيداد 2000-2001 و تينيريف 2002-2003 وأخيراً أتلتيكو مدريد 2006-2007 ، لكل سداسية قصتها لكن قصة الكالديرون غير أي قصة .. فهي تشبه روايات ألف ليلة وليلة والتي يظهر فيها شخصيات خيالية من نسيج تخيلات شهرزاد ومن ضمنها حكاية فريق لا يلعب بروح رياضية فكانت لعنته الخسارة بسداسية في ملعبه ووسط جماهيره !

ما حدث في الكالديرون شيئاً عادي وليس كما يعتقد جمهور برشلونة حدث فوق العادة ، فالروخي بلانكوس أستنفذ كل طاقاته وإمكانياته ببداية الموسم باحتلاله المركز الرابع ثم الخامس رغم تعرض أكثر من عنصر أساسي للإصابة لفترات طويلة لكنه عند عودة هؤلاء المصابين بدأ يفقد سيطرته علي المركز الخامس ليسمح للحصان الأسود الحقيقي لليغا - سرقسطة - لأن يمر ويتمركز لأسابيع متتالية في الحارة الخامسة بالليغا بفضل ثبات مستوى الهداف الأرجنتيني ميليتو وصانع الألعاب ديلا ساندور عكس أتلتيكو مدريد متذبذب المستوى بقيادة الطفل " توريس " الذي لم يحقق المأمول والمنتظر منه هذا الموسم ، إضافة لعدم ثبات تشكيلة معينة منذ بداية الموسم حتى الآن !

أتلتيكو مدريد لم يفعل كما فعلت كل أندية الليغا وهو الفوز علي متزيلين ترتيب الليغا بتعادل سلبي مع خمنستايك ومايوركا وريال بيتس وأخيراً خسارة مفاجأة علي يد ريال سوسيداد 0-2 وإسبانيول 2-1 !

يتسم أداء الأتلتي بعدم الجدية في أستغلال الفرص المتاحة لقلة الخبرة والاستهتار أمام مرمي الخصوم إضافة لأن الفريق يتسم بالخشونة في مُجمل أدائه !!

يلعب كرة قدم خشنة للغاية وهذه الخشونة متعمدة كما تابعنا أمام إسبانيول عندما تعمد جاليتي الأرجنتيني ضرب محمد اليعكوبي المغربي أكثر من ثلاث مرات ولو كان كولينا الإيطالي حكماً علي هذه المباراة لمنح كل من جاليتي وأجويرو بطاقتين حمراويتين فالأولي نعرف سببها وهو المخاشنة أم الثانية فهي وصمة عار علي أتلتيكو مدريد ، فقد كرر الشاب أجويرو جُرمه في حق الرياضة بالرعونة في أخراج الكرة من الملعب أثناء سقوط اليعكوبي وباندياني أكثر من مرة !!

فضلا ً عن صناعته هدف الفوز علي فياريال في ملعب المدريجال بعدما لاحظ الجميع أن فرانكو لاعب فياريال مصاب بمنطقة الجزاء الفياريالية أثر تدخل قوى مع أحد مهاجمو الاتلتي ، ليصر أجويرو علي استكمال اللعب وتدوير الكرة والتفكير أكثر من ثلاث دقائق في كيفية صناعة الهدف ليمرر عرضية من اليمين لحدود منطقة الجزاء لتمرر الكرة لرأس المدافع المتسلل إيللير المتقدم لأداء الدور الهجومي ليسدد برأسه معلناً تقدم الاتلتي وسط تهكم وغضب شديدين من جماهير فياريال ، لو لم يكن لاعب فياريال مصاباً داخل منطقة الجزاء لكان إيللير قد احتسبت ضده تسلل لكن إيللير استغل سقوط اللاعب لأحراز الهدف ، وسيلة قذرة وغير مشروعة لتحقيق الهدف ، فعندما قال ميكافيلي " الغاية تبرر الوسيلة " كان يقصد أن يستخدم أصحاب الحق طريقة ما لاسترجاع حقوقهم أو ما شابه من أمور نظيفة ، لكن أن تستخدم وسيلة قذرة كي تفوز علي حساب فريق يتعرض أحد لاعبيه للإصابة وحكم نسي نظاراته بمنزله !

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية

كان هذا الفوز الغير شرعي يوم ( 8-4 -2007 )* في الأسبوع 29 ،

ليأتي موعد الأسبوع 35 ليسحق برشلونة أتلتيكو مدريد بسداسية بالكاديرون للا شئ ، يذكر أن أتلتيكو مدريد كان أسمه عند تأسيسه " أتلتيكو أفاسيون " وتعني بالعربية النادي العسكري !!

وخسر اتلتيكو مدريد جهود نجم دفاعهم البرازيلي ( إيللير ) صاحب هدف الفوز المشبوه في مرمي فياريال بعد تلقيه بطاقة حمراء بعد تدخله الخشن ضد رونالدينيو في الدقيقة 73 ووقتها الاتلتي كان متأخراً برباعية كاملة !

لعب برشلونة المباراة منذ البداية علي عمق دفاعات الاتلتي الضعيفة والسهل اختراقها بتمريرات تشافي وديكو ورونالدينيو مع توغل ليو ميسي من اليمين للعمق الدفاعي بمهاراته العالية المحكمة التي فضلته علي دفاع الاتلتي ككل في كل المناسبات ،

وكان أيتو رجل المباراة الأول مهتماً بتمرير الكرات السحرية لميسي الذي يحب التوغل من العمق مستغلا ً غياب بيريا الكلومبي ونقص خبرة إيللير وابتعاد وسط الملعب عن المساندة الدفاعية مما وضع الاتلتي تحت الضغط طوال التسعون الدقيقة دون رحمة ..

لتنتهي الملحمة لصالح برشلونة 6-0 بفضل تمريرات أيتو ورونالدينيو واختراقات ميسي وضعف القيمة الدفاعية للظهير الأيسر للأتلتي أنطونيو ايبانيز فضلا ً عن ضعف مستوى بديل فرانكو في حراسة المرمي !!

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 54 نقطة يحتل بها المركز السادس بفارق نقطة يتيمة عن فيا ريال صاحب المركز السابع برصيد 53 نقطة بعد خمسة انتصارات متتالية أفتتحها علي برشلونة في المدريجال بهدفين رائعين لبيريز العائد بعد غياب 7 أشهر للإصابة والشاب ماركوس الذي أحرز من قبل هدف فوز فياريال علي ريال مدريد ، وقد أكمل فيا ريال مشواره للضغط علي الاتلتي بالفوز علي خيمنستايك 3-0 وأوساسونا 4-1 وسلتا فيغو 1-0 وأخيراً راسينج سانتاندر 2-1 والأخير كان أقرب فريق لكأس الإتحاد الأوروبي قبل اسبوعين لكن مستواه بدأ في الإنعراج لأسفل فكما ذكرت لكم في البداية من يندفع في البداية يخسر في النهاية !!

__________________________________________________ ____________

أخر كلام ..!

اهتزاز الثقة الكتالونية السفينة المدريدية


لا أحقر من إنجاز البرسا ولكن الأتلتي يستحق دسته كاملة - 12 هدف - وليس 6 فقط ، فهذه السداسية من وجهة نظري المتواضعة لا ترهب كابيلو بل هي مواصلة في انخداع نجوم برشلونة أنهم لا يزالوا علي يقين بإمكانياتهم .. فالبرسا بهذا الفوز تاهت عن باله عدة أخطأ تكتيكية بوسط الميدان والدفاع وستظهر بالأسابيع القادمة عند مواجهته إسبانيول الطامح في العودة لمستواه المعهود بعد خروجه من كأس الإتحاد الأوروبي كوصيف وخسارته من خيتافي بالمرحلة 35 بنتيجة ثقيلة بالمونجويك 1-5 !!

أما الريال فهو يجيد التعامل مع سرقسطة بالاروماريدا جيداً .. فقد فاز الريال بأخر مباراة في موسم 2004-2005 (3-1 )تحت قيادة لوكسمبورجو بغض النظر عن خسارة الريال في الكأس 6-1 ففي كلتا المبارتان قاد الريال مدربون لا يفقهون شيئاُ في كرة القدم عكس كابيلو الذي تحسن الفريق تكتيكياً وفنياً ونفسياً تحت قيادته ويجب أن يُلاحظ أن سرقسطة بدأت لياقته تنحدار بعد موسم شاق وطويل جداً ، عكس الريال الذي استفاق ومستعد للعب حتى شهر 8 المقبل دون توقف .. فكما شرحت لكم أعلاه أسباب التفوق المدريدي ووحدة الفريق كاحتياطيين وأساسيين هي ما تؤكد أفضلية الريال وأيضاً لأن كل لاعب يريد خدمة الفريق ولا يريد حجز مكان بالتشكيل الأساسي والسلام !

......

hij.h. hgerm hg;jhg,kdm ]ul hgstdkm hgl]vd]dm td hggdyh hghsfhkdm hggdyh hghsfhkdm hgerm hgstdkm hg;jhg,kdm hij.h. ]ul












توقيع : دلــ بزياده ـــع

عرض البوم صور دلــ بزياده ـــع   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2007, 06:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kaka 22

البيانات
التسجيل: Sep 2005
العضوية: 31453
المشاركات: 23,561 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
kaka 22 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلــ بزياده ـــع المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه

يعطيج العافيه . .

والريال كبير دايم












توقيع : kaka 22

أبــسـط حـقـوقـي { دلّــتـي } غـيـري شـرب { فـنـجـالـهـا } ..!
.
.
.


:.: ســـبـــحــان الـــلـــهـ وبــحــمــدهـ ::.
.:: ســبــحــان الــلــهـ الــعــظــيــم :.:

عرض البوم صور kaka 22   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2007, 06:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلــ بزياده ـــع المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه

يعطيـــــــــج الف عافيـــــــــــــه يــ ألـــبي


على الخبــــــــــــــــــــر












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2007, 01:00 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.+. مجنونه بهواك .+.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلــ بزياده ـــع

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 52868
المشاركات: 15,325 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلــ بزياده ـــع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلــ بزياده ـــع المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه

هلا و غلا

كـ أأ كـ أأ

منور












توقيع : دلــ بزياده ـــع

عرض البوم صور دلــ بزياده ـــع   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2007, 01:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.+. مجنونه بهواك .+.
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلــ بزياده ـــع

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 52868
المشاركات: 15,325 [+]
بمعدل : 3.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دلــ بزياده ـــع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلــ بزياده ـــع المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه

هلا و غلا

الدلع

منوره












توقيع : دلــ بزياده ـــع

عرض البوم صور دلــ بزياده ـــع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المدريدية, الليغا, الاسبانية, الثقة, السفينة, الكتالونية, اهتزاز, دعم, في

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1