قديم 07-17-2007, 07:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
التقسيـمات الاداريه فـي دولة الكـويت

السـلام عليـكم ورحمــة اللـه وبـركاتـه

..

التقسيــمات الإداريـه فـي دولة الكـويت

..

..::.. مديـــنة الكـــويـت ..::..

مدينة الكويت: وهي العاصمة وتضم مناطقها القديمة دسمان و الشرق و الصوابر و المرقاب و القبلة و الصالحية و الوطية، وضواحي مدينة الكويت واغلبها حديثة وهي بنيد القار و الدسمة و الدعية و المنصورية و ضاحية عبدالله السالم و النزهة و الفيحاء و الشامية و الروضة و العديلية و الخالدية و كيفان و القادسية و قرطبة و السرة و اليرموك و الشويخ و الري و غرناطة و الصليبيخات و الدوحة و النهضة و القيروان و مدينة جابر الاحمد.

مدينة الكويت هي عاصمة دولة الكويت وأكبر مدنها وتسمى محليا الديرة، تقع على الساحل الجنوبي لجون الكويت، ولهذا فهي تتمتع بحماية طبيعية. وقد نشأت المدينة في هذا الموقع منذ حوالي ثلاثة قرون أو أكثر، ثم نمت المدينة بعد ذلك وازدادت أهميتها، وقد أحيطت المدينة عبر تاريخها بثلاثة أسوار لحمايتها خلال السنوات 1760م - 1811م - 1920م على التوالي. يتمركز معظم سكان دولة الكويت في مدينة الكويت وضواحيها. يخدم مدينة الكويت من ناحية المواصلات كلاَ من مطار الكويت الدولي و ميناء الشويخ.

أحياء مدينة الكويت و هي :
دسمان
الشرق
الصوابر
المرقاب
ام صده
السيف
الصالحية
الصفاة

العمران
شهدت مدينة الكويت نهضة عمرانية و سكانية خصوصاَ بعد العدوان العراقي البائد للكويت الموافق 2\8\1990 الخميس فجرا الذي ألحق العديد من الخسائر في البنايات والأماكن العامة والسرقات الجمعيات و مراكز التسوق و البيوت و المستوصفات،وأرشيف الكويت الوطني، حيث تم محو جميع آثار الغزو تقريبا وإعادة مدينة الكويت إلى ما كانت عليه قبل الغزوالعراقي البائد.

تضم مدينة الكويت العديد من المباني الضخمة ومراكز التسوق وهي مركز لمعظم الشركات المحلية كما تضم البرلمان الكويتي أو مجلس الأمة ومقر الحكومة الكويتية. من أبرز معالم دولة الكويت وهيأبراج الكويت وبرج التحرير وhttp://www.grandmosque.net مسجد الكبير و نافورة الكوت [بمجمع الكوت] .

مدينة الكويت تعتبر مدينة شغل وتجاره وشركات ومؤسسات ووزارات وتعتبر العاصمة السياسية للبلاد ومدينة السالمية تعتبر العاصمة السياحية للبلاد حيث شبة تغلق شوارعها من الزحمه و الاختناق المروري وخاصتاً في ايام الخميس و الجمعه (الاجازة الرسمية للبلاد).


.. رمـز مديـنة الكـويت > ابراج الكويت < ..


..::.. محـــافظـة الجهـــراء ..::..

محافظة الجهراء: وفيها النعيم و الجهراء و الصليبية و القصر و تيماء و النسيم و كاظمة و الواحة و امغرة و مدينة الحرير (الصبية) و مدينة المطلاع و مدينة سعد العبدالله و كبد و العبدلي و السالمي.

محافظة الجهراء تقع شمال دولة الكويت وهي أكبر المحافظات وبها يقع القصر الأحمر وهي تعتبر منطقة زراعية و تتضمن عدة ضواحي صغيرة هي الواحة والعيون و القصر و الجهراء والنسيم و تيماء والنعيم و جنوب الجهراءالتى سميت مؤخرا مدينة سعد العبدالله و الجهراء الصناعية و تتبعها ايضا منطقة الصليبية و الصليبية الصناعية و الصليبية الزراعية و امغرا و مدينة الصبية التى سينشئ بها في المستقبل مدينة الحرير المدينة الاقتصادية الكبرى و مدينة اخرى المطلاع و بها ومحمية صباح الاحمد الطبيعية وتحتوي على جزر بوبيان و وربة و يصل جزيرة بوبيان جسر ومنطقة زراعية كبيره تسمى " العبدلي " ، وتشتهر الجهراء بصحراءها الشتوي الجميل الذي يعتمد عليه الكثير . واكثر المحافظات تأخرا بنسبه للوضع الصحي والوضع الترفيهي برغم من انها محافظة تطل على الخليج العربي الا انها تفتقر إلى الاماكن الترفيهيه المطله على البحر . وبنسبه للوضع الصحي فهي محافظة تعتبر من أكبر المحافظات كثافة سكانيه ومع ذلك لا يوجد بها الا قبيلة عنزه اولا ثم الشمري ثانيا والظفير ثالثا وباقي القبائل الاخرى والاقليات الحضريه ولأنها منطقة بدويه يتعمد البعض من اصحاب القرارات في الدولة إلى تأخير تطوير هذه المحافظة الاكثر من رائعه والتي من المرجح ان يتم بناء أكبر ميناء لدولة الكويت في جزيرة بوبيان " مشاريع مستقبلية حكومية " .
و من ضمن الاحداث التاريخية التي وقعت في الجهراء معركة ذات السلاسل.و من المعارك في تاريخ دولة الكويت معركة الجهراء و تقع بها ايضا منطقة كاظمة التاريخية التى عرفت دولة الكويت قديما بها و هي مذكورة بالكتب التاريخية العربية و الاوربية و من العربية كتاب معجم البلدان لياقوت الحموي

عدد السكان : 902670 نسمة و منهم الكويتيون 173079 نسمة

المحافظ : الشيخ مبارك الحمود الجابر الصباح

العاصمة : الجهراء

اشهر معالمها : القصر الاحمر



يتبـــــــــــــــــــعـ

hgjrsdJlhj hgh]hvdi tJd ],gm hg;J,dj hgjrsdJlhj hg;J,dj ],gm












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2007, 07:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي



..::.. محـــافظـــة حـــولـــي ..::..

محافظة حولي: وفيها حوّلي و النقرة و السالمية و البدع و ميدان حولي و الشعب و الجابرية و الرميثية و سلوى و بيان و ضاحية مبارك العبدالله الجابر و مشرف و حطين و الشهداء و الزهراء و السلام و الصديق.

محافظة حولّي هي محافظة كويتية.

وهى ذات كثافة سكانيه عاليه من مختلف الشرائح وتسكنها عدة جاليات عربيه مختلفه الجنسيات وبها عدة مشاريع تجاريه ومجمعات تجاريه وسكانيه ضخمه ومن اهم شوارعها الرئيسيه شارع بيروت وشارع تونس وشارع سالم المبارك في السالميه

وتضم محافظة حولي المناطق التالية:

حولي
الشعب
السالمية
الرميثية
الجابرية
مشرف(أفضل منطقة)
سلوى
بيان
حطين
السلام
الزهراء
الشهداء
ضاحيه مبارك عبدالله الجابر
الصديق

وتعتبر منطقة السالمية في محافظة حولي من ارقى المناطق التجارية في الكويت واجملها حيث تحتوي على العديد من الاسواق الراقية ولها سمعتها حيث يعتبر شارع الخليج على البحر الممتد من السالمية إلى العاصمة من اجمل الطرق الشاطئية في الكويت.كما أن بها العديد من المناطق الترفيهية أهمها منتزة الشعب الترفيهي.كما سكن بها العديد من الشخصيات المعروفة التي تربت في الكويت مثل الملكة رانيا.

تعتبر منطقة حولي في محافظة حولي منطقة ذات كثافة سكانية عالية جدا حيث يسكنها 642760 شخص اغلبهم من الكويتيين والوافدين العرب والاجانب


..::.. محـــافظـــة الفـــروانيـه ..::..

محافظة الفروانية: وفيها الفروانية و ابرق خيطان و خيطان الجنوبية و العميرية و الرابية و الرحاب و اشبيلية و جليب الشيوخ و ضاحية عبدالله المبارك و الشدادية و الفردوس و العارضية و ضاحية صباح الناصر و الاندلس و الرقعي. الدوغة هو الإسم القديم لمنطقة الفروانية في الكويت وهذا الإسم أطلق عليها لأنها كانت مشهورة بحفرها التي يحرق فيه الفخار ، ويعني الإسم السخام الذي يحيط هذه الحفر من أثر الحرق.

البطاقة التعريفية
السكان : 858342 نسمة و منهم الكويتيون 191250 نسمة

المحافظ : اللواء عبدالحميد الحجي

العاصمة : الفروانية و يقع المبنى بمنطقة العارضية

أشهر معالمها : مطار الكويت الدولي ، حديقة الحيوان ، مجمع الافينوز ، استاذ جابرالاحمد الدولي


..::.. محـــافظـة مبـــارك الكبيــــر ..::..

محافظة مبارك الكبير وفيها ضاحية صباح السالم و المسيلة و الفنيطيس و العدان و القصور و القرين و مبارك الكبير و صبحان و الوسطى و جنوب الوسطى و ابوالحصانية و ابوفطيرة.

محافظون محافظة مبارك الكبير
من عام 1999 حتى 2006 الشيخ مبارك الحمود الجابر الصباح.
من عام 2006 الشيخ علي العبدالله السالم الصباح.


..::.. محــــافظـــة الأحمـــدي ..::..

محافظة الاحمدي: وفيها الاحمدي و الفنطاس و المهبولة و ضاحية جابر العلي و الظهر و العقيلة و ابوحليفة و هدية و الرقة و ضاحية فهد الاحمد و الصباحية و جنوب الصباحية و أم الهيمان (سميت ضاحية علي صباح السالم) و الفحيحيل و المنقف و ميناء عبدالله و الشعيبة و الزور و الوفرة و المقوع و الصبيحية و واره و مدينة صباح الاحمد و مدينة الخيران و الخيران و الوفرة و النويصيب وهذه المنطقة هي المسماه قديما ظهر العدان.

محافظة الأحمدي هي محافظة كويتية نسبة إلى الأمير الأسبق الشيخ أحمد الجابر وتقع في الجزء الجنوبي من دولة الكويت وهي ثاني أكبر محافظة في الكويت بعد محافظة الجهراء ومن ضمن المدن التي تقع في محافظة الأحمدي هي من الشمال إلى الجنوب الظهر،الرقة، هدية، المنقف، ابو حليفة، الفنطاس والفنيطيس، الصباحية، الأحمدي، الفحيحيل، ام الهيمان، ميناء عبدالله، ميناء الشعيبة، بنيدر، الزور، الخيران، الوفرة، ومحافظة الأحمدي تحوي أكبر حقل نفطي في الكويت وهو حقل برقان وتعتبر محافظة الأحمدي العمود الفقري للكويت لإحتوائها على مصافي النفط.

من أبرز الاماكن في محافظة الاحمدي: منتزه خيران ‏ يقع منتزه الخيران في منطقة الخيران في الكويت.‏ ‏ ويبعد عن مدينة الكويت بحوالي مائة وعشرين كيلو متراً. ويضم منتزه الخيران مائة وخمسة وتسعين شاليهاً.‏ ‏ وقد تم تزويد المنتزه بمجموعة من المطاعم الفخمة، وهناك شاطئ نظيف للسباحة في البحر وحوضان للسباحة أحدهما بالمياه المالحة والآخر بالمياه العذبة. كما توجد ملاعب رياضية للتنس وكرة القدم والسلة والرماية.‏ ‏ كما يحتوي المنتزه على نادٍ لليخوت للحصول على عضوية المرسى البحري الفاخر.‏وقد أقيمت أيضاً مدينة ترفيهية للأطفال بأحدث الألعاب المسلية. هذا بالإضافة إلى صالة لألعاب الفيديو والكمبيوتر.‏ ‏ وللاحتفالات الاجتماعية تم نصب خيمة في قلب المنتزه، بالإضافة إلى قاعة كبيرة أطلق عليها اسم الدزة. منتجع الخيران ، إضافة بارزة إلى المرافق الحيوية ، السياحية في الكويت ، افتتح رسمياً في 25 فبراير 1986م ، ويحتوي على 195 شاليه ، 12 منها من الطراز الفاخر " رويال " و48 وفق نظام " الأستديو " وجميعها مفروشة بأثاث فاخر وتتمتع بخدمات الفندقة الكاملة ، وقد بلغت تكاليف إنشائه حوالي 20 مليون ديناركويتي . تتميز منطقة الخيران بظاهرة المد العالي ، إذ تتوغل مياه الخليج في اليابسة لمسافة خمسة كيلو مترات تقريباً، ثم تعاود الانحسار عند الجزر ، مخلفة وراءها خورين ( الخور هو الجون الصغير ) إحداهما شمالي يسمى العمى ( الأعمى ) لانحسار الماء عنه بشكل لا يسمح باستخدامه بصورة مستمرة ، والآخر خور المفتح ويسمى كذلك لأن المياه تبقى فيه خلال عملية الجزر بعمق متر تقريباً ، مما يسمح باستعماله بصورة مستمرة للقوارب الصغيرة . ويحتوي مجمع الخيران على ساحات وملاعب وجمنازيوم ، وأحواض سباحة لممارسة كافة أنواع الرياضة واللهو البريء ، كرة القدم ، كرة سلة ، كرة طائرة ، تنس ، ( كرة مضرب وكرة طاولة ) بلياردو ، ركض ، وركوب دراجات ، سباحة وتزلج مائي ، ورحلة في القوارب وفي القطار الذي يجوب أرجاء المجمع

...


تقـــبلوا خالـــــص احترامـــــــــــــــي

تحــــــــــــــــــ ღ دلــــــــــــــــــع ღ ـــــــــــــــــــياتي












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2007, 02:08 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رَجْلٌ مِنْ الحُزْنِ ...
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبث

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 55285
المشاركات: 5,444 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
عبث غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

سيدتي / الدلـع مبتليـنيـ/كـ .....


شهادتي مجروحه فيكِ فـ ان قلت مبدعه فـ لربما اكون

قد ظلمت جهدكِ الجبار الذي تعسين من خلاله لرقي جميع

الاقسام ومن ثم رقي المنتدلى بـ اكمله ...

ثقي بـ اننا نفخر كونكِ عضوه نشيطه مشرفه مجده ...


كوني بهذا النشاط على طوال مر السنون بـ اذن الله ....











ع ـــــــــــبث .,.,.,












توقيع : عبث

منزلي الخاص ..
أتمنى مروركم ..

عرض البوم صور عبث   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2007, 02:33 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الغزال العنيد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2002
العضوية: 182
المشاركات: 5,072 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عنوسه ^_~ ماتهاب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

يعطيج الف عافيه عزيزتي
علي الموضوع الجميل












توقيع : عنوسه ^_~ ماتهاب

لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمـــــــــــين

عرض البوم صور عنوسه ^_~ ماتهاب   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 08:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


تســــــــــــلم اخــــووي عبث وثانكـــــس على متابعتــك العسل نـــورت












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2007, 09:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


اللـــــه يعافيـــج يــ ألبـــي عنوسه ^_~ ماتهاب وثانكـــــس على متابعتــج العسل نورتـــــــي












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2007, 07:50 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية gloOos ^ Girl

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 55084
المشاركات: 457 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
gloOos ^ Girl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

ثــانكــس حبيبتــي على موضــوعج

يعطيــج الف عافيــه












عرض البوم صور gloOos ^ Girl   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2007, 01:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


اللـــــه يعافيــــــج يـــ ألــــبي gloOos ^ Girl وثـــــانكس على متابعتـــــج العســل نورتــــي












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاداريه, التقسيـمات, الكـويت, دولة, فـي

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1