إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في الكويت، النظارة الشمسية اكسسوار مهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في الكويت، النظارة الشمسية اكسسوار مهم



    قل أي نظارات ترتدي اقول لك من انت!


    في الكويت، النظارة الشمسية اكسسوار مهم

    اقبال كبير من الرجال والنساء على اقتناء النظارات الشمسية، والموضة تحكمها مثلها مثل الملابس




    الكويت - بدأت النظارات الشمسية في الآونة الاخيرة تاخذ حيزا ‏ ‏كبيرا كجزء اساسي من اكسسوارات جمال المرأة واناقة الرجل واكتسبت بريقا جديدا من ‏ ‏خلال عرض الاشكال والالوان المتنوعة التي وضعها المختصون لتصبح شكلا اساسيا ‏ ‏مكملا لصيحات الموضة.

    واذا كنا في السنوات الماضية عرفنا هدفها وهو الحفاظ على العين من الشمس الا ‏ ‏انها دخلت في مجموعة الاكسسوارات المهمة التي تحتاجها المرأة كل يوم لتتزين بها ‏ ‏وتتماشى مع الموضة سواء في الوان ملابسها وشعرها بما فيها اللون الازرق والاخضر ‏ ‏والاحمر والبنفسجي وانتهى الامر الى الوان الطيف (قوس قزح). ‏ ‏ واخذت ايضا احدث الماركات المعروفة طريقها في ابتكار احدث الالوان والاشكال ‏ ‏لهذه الموضة الجديدة والتي لاقت اقبالا وترحيبا من المراهقات والفتيات والنساء ‏ ‏والرجال ايضا.

    وقال احد مالكي شركة بيع النظارات المنتشرة في الكويت وحيد نور ان النظارة الشمسية تمثل الان جزءا رئيسيا من اكسسوارات ‏ المرأة والرجل على حد سواء مؤكدا ان هناك تغيرا كليا حصل في عالم النظارات سواء ‏ ‏في الحجم او في اللون.

    وافاد وحيد ان الهدف الاساسي من اقتناء النظارات الشمسية لدى الكثير من ‏ ‏السيدات هو استكمال جزء رئيسي من اكسسوارات الزينة التي تلازم وتتماشى مع ديكور ‏ ‏الملبس والمكياج والشنطة والحذاء.

    ونوه الى ان الموديل الحالي للنظارات الشمسية هو ان تكون الزجاجة شفافة وخفيفة ‏ ‏يظهر جمال العين حيث بالامكان ارتداؤها داخل الاماكن المغلقة وليس خارجها فقط.

    واشار الى ان هناك طلبا متزايدا على شراء هذه الانواع من النظارات من الشباب ‏ ‏والشابات وايضا الكبار لاسيما في اختيار عدة الوان منها.

    اما احد مديري المبيعات في احدى شركات النظارات اشرف حافظ قال ان الاطر كبيرة الحجم هي المرغوبة حاليا ذات الالوان المتعددة.

    واكد حافظ ان هذه النوعية من النظارات تحقق ارباحا فاقت التوقعات لكثرة الطلب ‏ ‏عليها الامر الذي وصل الى ان اصبح الطلب يتخطى العرض مبينا ان الشركة تقوم احيانا ‏ ‏بعمل طلبيات اضافية لنوعية معينة من النظارات التي يزداد الطلب عليها من قبل ‏ ‏الزبائن.‏

    واشار الى ان مستجدات الموضة الحالية من الشكل والالوان تتطلب هذه النوعية من ‏ ‏النظارات التي فرضت نفسها على السوق المحلي الكويتي باجمعه مبينا ان اسعار ‏ ‏النظارات الشمسية تبدأ قيمتها من 30 دينار واكثر معتمدة على الماركة ونوعيتها.‏

    ونصح حافظ ضرورة انتقاء ما يتناسب مع شكل الوجه الى جانب انتقاء اللون ‏ ‏المتماشي مع لون البشرة مبينا انه من الضروري ان تكون النظارة الشمسية تتوافق مع ‏ ‏الملابس والمكياج.

    من جهته افاد استشاري العيون الدكتور محسن ابل ان النظارة الشمسية ‏ ‏عادة تحمي من الاشعاعات الضارة والمعروفة بالموجات فوق البنفسجية بنوعيها (اي وبي) التي لا بد من توافرها في النظارة لتحمي العين من هاتين الاشعتين.

    واكد الدكتور ابل ان على المشتري التأكد من وجود فلتر في اي نوع من انواع ‏ ‏النظارات الشمسية ايا كان لونها سواء كان فاتحا ام داكنا او نوعها ايضا .‏

    وفضل ارتداء الالوان الداكنة عن الفاتحة مبينا ان النظارات الفاتحة ذات ‏ ‏الالوان المتنوعة والعاكسة يفضل ارتداؤها في حالات التزلج او في النزهات البحرية ‏ ‏وذلك بسبب ان الاشعة الانعكاسية تكون اقوى ولابد من حمايتها في هاتين الحالتين



    :cool: :cool: :cool:

  • #2
    تسلم حبي

    مشكووووووور حبيبي على هذي المعلومات




    انا والله ما البس نظاره ما ادري ما احبها جني ذبانـه لووووووووووووول




    :bi :bi :bi



    BROTHERS أحد مؤسسي هذا الموقع الرآئـع
    رقم العضويه : 9

    تعليق


    • #3
      ههههههههه تسلم ويعطيك العا فيه
      http://www.geocities.com/aweda4ever/arab22.swf

      تعليق


      • #4
        وي ب وتخير بالنظارات عندي
        نظاره سوده
        زرقه
        خضره لازم سعود الله يهديك

        تعليق

        يعمل...
        X