إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

وحيدة في عيد الحب؟ 5 نصائح لتقنعك بالمواعدة من خارج صنفك المفضل

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • وحيدة في عيد الحب؟ 5 نصائح لتقنعك بالمواعدة من خارج صنفك المفضل

    [img2]http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/02/13/love1.jpg[/img2]

    الشعر الأشقر، العيون الزرقاء والأشكال الجميلة التي تظهر على صور المجلات، عندما كنت في التاسعة عشرة من العمر كان هذا صنف الشباب الذي أحب. الشباب الذين واعدتهم كانوا دائماً من نفس الصنف ويملكون شعراً مشابهاً لشعر المغني الذي كنت أعشقه في فرقة الروك في الثانوية وذلك منذ 8 سنوات.

    ولكن عندما تركت الجامعة وابتعدت عن المنزل قمت بتغيير جذري. كنت متعبة من أن يهجرني الشباب من أجل فتاة شقراء أخرى فقررت البدء بالمواعدة خارج قواعدي المحددة. سواء كان شاباً طويلاً ، قصيراً، أصلعاً أم بشعر أسود كنت أمنح الجميع فرصة. (ولكن ضمن المعقول. إذا كانت رائحته لا تطاق أو شخصيته مزعجة لم يكن يحصل على أي أدنى فرصة).

    في البدء كنت مرتابة. ما زلت منجذبة إلى ما ظننته صنفي لذا لم أكن متأكدة من أن شاباً آخر سيكسر القاعدة. فالخروج عن قواعدك الخاصة ليس سهلاً. خرجت في بضع مواعيد ولم أكن مرتاحة. ولكن بعد أن وقعت في حب رجل كان عكس كل من واعدتهم في السابق أدركت أنه بإمكانك تدريب نفسك على الخروج من دائرة نوعك المفضل.

    فما هي القواعد الذهبية التي عليك تذكرها حين تغيرين عن شكل الرجل المفضل لديك؟

    1- لا تنسي معاييرك:

    لا أتحدث عن الطول أو لون البشرة. فمعاييرك العالية يجب أن تكون رجلاً لطيفاً ومحترماً. وهذا شيء لا يجب عليك القبول بأدنى منه.

    2- لا تضيعي الوقت على أمر غير ناجح:

    إذا لم تعجبي بشخص بعد 3 مواعيد فعلى الأرجح أنك لن تعجبي به أبداً. البقاء مع شخص كتجربة أمر لئيم جداً لذا إذا لم يعجبك دعيه يرحل بلطف.

    3- جربي طرقاً جديدة للقاء أشخاص:

    هوايات جديدة، مواعدة على المواقع الالكترونية، شبكات التواصل الاجتماعي… اللائحة لا تنتهي. احرصي أن تجربي كل الطرق المتاحة.

    4- اتبعي اهتماماتك:

    بمجرد أنك تواعدين صنفاً جديداً لا يعني أنه عليك تضييع الوقت مع أشخاص ليسوا مناسبين لك. إنها فكرة جيدة أن يكون لديكما اهتمامات مشتركة.

    5- لا تكوني متكبرة:

    إذا كنت دائماً تواعدين محامين وأطباء فقد حان الوقت لتخلطي وتجربي شيئاً جديداً. حاولي الا تكوني متكبرة حيال وظيفة أو خلفية موعدك المحتمل. فقد يفاجئك.

  • #2
    رد: وحيدة في عيد الحب؟ 5 نصائح لتقنعك بالمواعدة من خارج صنفك المفضل

    تقبلي مروري
    [img3]http://im20.gulfup.com/2012-08-04/1344034874882.png[/img3]

    Comment

    Working...
    X