إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقوي ضغط الماء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقوي ضغط الماء


    يلعب نظام المياه دورًا مهمًا للغاية أثناء إنشاء مسكن جديد لأننا نحتاج إلى الماء لكل ضجة. يكون المنزل المجهز تجهيزًا جيدًا والمفروش جيدًا غير مكتمل إذا لم يكن مزينًا بنظام المياه الأساسي للغاية. مع هذا العدد المتزايد من السكان ونقص الموارد ، تحاول العديد من المنازل أن تصبح أكثر اكتفاءً ذاتيًا من خلال تركيب المزيد والمزيد من الملحقات اللازمة للحياة اليومية ومضخات المياه هي واحدة من بينها. يوجد نوعان رئيسيان من المضخات المتوفرة في السوق والتي تخدم أغراضًا معاكسة تمامًا ، وهما:

    1. مضخات الآبار الضحلة هي في الأساس مضخات ذات مستوى ضخ ضحل ويتم تركيبها لنقل المياه من البئر إلى نظام مياه آخر عبر الأنابيب. مجهزة بمحرك كهربائي بقوة حصان متفاوتة تقرر قدرتها على ضخ المياه. على سبيل المثال ، مضخة الآبار الضحلة التجارية Fe Myers HJ100S بقوة 1 حصان ، مضخة الآبار الضحلة سلسلة Fe Myers HJ75S HJ 3/4 'HP ، مضخة الآبار الضحلة Fe Myers HR50S HJ Series 1/2' HP ، STA-Rite SNC-L Shallow Well مضخة نفاثة 1 / 2HP 115 / 230V ، STA-Rite SND-L مضخة نفاثة ضحلة بشكل جيد 3 / 4HP 115 / 230V وغيرها الكثير. تأتي كل هذه المضخات ببعض الميزات الفريدة التي تميزها عن بعضها البعض مثل مفتاح ضغط D مزدوج التعديل ، وعلبة من الحديد الزهر شديد التحمل وقوس محرك ، وشاشة أولية ، وحلقة ارتداء المكره المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعلبة مضخة من الحديد الزهر ، وناشر من الفولاذ المقاوم للصدأ ارتداء الخاتم الخ.

    2. تستخدم مضخات نزح المياه لإزالة الماء من أي سطح مستو بمساعدة محرك كهربائي. قليل من أفضل مضخات نزح المياه المتوفرة في السوق هي مضخة Zoeller 95070 لنزع المياه - Floor Sucking II ، Zoeller 95077 مضخة الصرف الصحي ونزح المياه - Waste-Mate ، Zoeller 95078 مضخة الصرف الصحي ونزح المياه - Waste-Mate ، Zoeller 95080 Transfer Pump - Mighty Mover. تتميز مضخات نزح المياه هذه بتفريغ 2 'NPT ، وعلبة التبديل ، والمحرك ، وغطاء المضخة والقاعدة من الحديد الزهر ، ووصلة خرطوم الحديقة ، ومضخة النقل ، وسلك طاقة 3 شقوق 9 بوصة ، ومحرك حماية من الحمل الزائد الحراري عالي الجودة ، إلخ ، ويمكن استخدامه في الداخل مثل وكذلك في الهواء الطلق.


    يمكنك إلقاء نظرة في جميع أنحاء المدينة لمعرفة أحدث مجموعة من مضخات المياه المتاحة تحت العديد من العلامات التجارية ولكن قد يكون ذلك محمومًا بعض الشيء. خيار آخر هو محاولة العثور على أفضل رفيق لمنزلك عبر الإنترنت. بمجرد أن تبدأ في استكشاف الإنترنت ، ستجد مجموعة كبيرة من مضخات المياه المصممة خصيصًا للاحتياجات المنزلية ، بعضها لضخ المياه من الآبار وبعضها لامتصاص المياه من مياه الصرف الصحي بالمنزل. في كلتا الحالتين ، أثبتت مضخات المياه أنها مفيدة للغاية.






    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    https://al-wabel.com/ar/

    Irrigation and agriculture
يعمل...
X