إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله على مكر الأهل.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الله على مكر الأهل.

    سعود...
    يقولون عنه إنه صغير وطايش... بس هو يشوف عمره ولد ناس وآدمى وسنع.. وكل طموحه يوم يكبر ويصير شاب " قد الدنيا " إنه ياخذ ليسن ويشتري سيارة كشخة .. فيها مكيف وراديو ..."أقصى طموحه "... علشان يتباهى بها جدام بنات الناس...ويوم يصير المكتوب صدق.. يتمنى ويتأمل ويحلم أحلام وردية ياخذ جامعية... تساعده على مصاريف ها الدنيا الدنية وبلاوى لعيال وطلبات المدارس التى توضع فى خانة " لا منتهية "..

    مرت سنة على طموح سعود الفتي

    ... وهو قاعد يطالع روحه فى مراية الحمام " اكرمكم الله " استانس وانشق ثغره عن ابتسامة عريضة.. ومن زود فرحته قال يخسى توم كروز أحلى منى.!!
    . هذا أشغله فراش عند باب وكالتى" اللى قاعد انشأها فى خيالاتى" ... وبعدين مسح بكفه على لحيته الغضة البضة.. وقال .. سبحان الله.... والله بس أخاف أحسد عمري على " جمالى وكمالى وقوتى وفتوتى..."
    لما طلع سعود من الحمام.. حصل والدته الله يطول بعمرها قاعدة على الارض ببرقعها الجديم وشيلتها لى مغطية جسمها كله ودلة القهوة والشاهى حذالها وسدة التمر ..... قال فخاطره.. سبحان الله... أمى وجيلها ويييييييييييييين وبنات الحينه وين....!!
    والله فرق شاسع بين السما والأرض.... وسرح خياله وجمح فى الماضى.. مع إنه ما عاصر زمان اهله الاوليين...وقال صدق إنى فاضى.. .
    تنبهت أمه وقالت له : يا سعود.. ومدت له يدها بدهن العود.. اشفيك .. إقعد خلنى أرمسك..
    سعود لانه شاب مطيع لوالدته ويحبها ويموت عليها.. قالها..
    فداج يا الوالدة آمري إنتى بس وتدللى يا بعد أهلى كلهم...
    الوالدة الحنونة مسحت على راس ولدها... وقالت وهى تبتسم. أريد افرح بك يا وليدى.. أريد أشوف عيالك قبل لا أموت..
    الله يطول بعمرج يا الوالدة لا تقولين جذا.. ومسك يد أمه الغالية وحبها.. ما لنا غناة عنج.... إنتى الخير والبركة..
    قالتله: يا سعود... " خصيـــــــبة " بنت عمك لمتى بتنتظرك... ما يصير البنت معلقينها لا هى متزوجة ولا مطلقة..
    سعود بقق عيونه وتروع وزاغ ورد على ورا إمية وثمانين درجة وحط ايده على راسه والثانية على قلبه وقال:
    ويح قلبي......!!منو خصيبة هاى بعد..!!!
    قالتله أمه .. ويبدو إن مسحة الحنان اشردت من عيونها.... وكشرت عن انيابها " أشوفك بتلعب بذيلك.. والله إن ما أخذت بنت عمك.. لا أنا أمك ولا تعرفنى ولا أعرفك... إنت تريد تسود ويوهنا جدام أهلنا وتفضحنا فى الفريج...!!"
    اماااااااية ... والله صدق شو السالفة انا مب فاهم شى.. فهموووووووووووونى...!!
    وهنيه دخلت أخت سعود.. عيــــــــــدة. وقالتله.. اسمع يا سعود. هوب انت تقص على عقل لبنية وتضحك عليها وتلعب عليها وبعدين تتنكر لها.. إنت ما تخاف من الله.. ما تستحى.. عيب عليك.. هذى بنت عمك.. مب غريبة عنك..!!
    سعود بقق عيونه أكثر... وتروع أكثر.. وبالفعل هذ المرة كانت بتييه جلطة أبكر.
    جان يقول: وعيونه محمرة.. والدموع تطفر غصبا عنه ..والدنيا جدامة مصفرة ومزرقة ومسمرة..
    والله ما سويت شى.. بريئ...
    يا ناس يا هو..شو السالفة فهمونى.. مب فاهم..!
    قالتله عيدة" أنا متعيبة.. من وين تيب الدموع هاى كلها.. " حشا وادى " ... إسمع .. تر الخبر شاع وانتشر.. والفضيحة إن ما تداركناها بنندم عليها طول العمر , أبد الدهر , ليوم الحشر..!!
    ... إنت تريد تفضحنا وتسود ويوهنا جدام العرب.. و بيقولون عنك السبلان والأوادمم ودّر بنت عمه وهرب... وتعيشنا فى هم وغم وكرب...وانت لاهى بالطرب.. ...وبتخلى لى ما يشتري يتفرج علينا.. وبعده ما انخلق لى جيه يسوى فينا..!!
    حاول سعود إنه يتماسك.. ويشد من أزر نفسه لانه فاهم وبالدنيا عالم و يعرف إنه.. إن ما ساعدت إنت نفسك ما حد بيساعدك.. بيدوسون عليك... وبيضحكون على سواد أفعالك.. وفوق هذا وذاك... لا رحمة ولا شفقة ولا تعاطف.. فقال بكل حزم.. :
    والله إن أجبرتونى على الزواج.. لأضربن عن الطعام "... قالتله عيدة.. بتضرب بتضرب آخرتها بيقرصك اليوع وبتاكل.. وبنت عمك بتاخذها وبتستر عليها...غصبا عن خشمك..
    يعنى تحدى المسألة...قال سعود.. سوووا لى تبونه.. أنا زواج ما بتزوج.. تونى صغير.. وبعدين حلم حياتى أتزوج جامعية....بنية .. حلوة لهلوبة شقية... يوم تنقز أنقز وراها... ويوم تيلس أيلس معاها..!!
    ... عيونها عيون الظبا.. ورموشها رموش بقرة من هولندا لأن هولندا هى البلد الوحيد لى يدلل أبقاره... وخدودها مثل الوردة الندية... وبياضها مثل القطن المصري الأصيل مب صناعات وكيماويات وخرابيط..... وخشمها شرات حد السيقف... ولون عيونها شرات لون البحر الميت... جيه أزرق على سواد... شى سبيشال يعنى..وفمها قد حبة الرمان , بسسسسسسسسس شوى أكبر .. علشان لا تقعد أمى تلسلسها وتقول عنها يابسة عظم ما تاكل.. وتعقدها.... وسنونها مثل اللولو والمرجان يوم تبتسم تعشى لى حواليها.. وانا بكون لابس شمسية.. تخلى عيونى من ابتسامتها محمية... وعودها مثل غصن لبان.. وين هذى من بنت عمى خصوب..!!!
    قالتله عيدة.... الله أكبرإنت ما تبي بنية.. إنت راسم على حورية زمهرية برية من حور الينة الأبية......طالع شكلك أول.. عصب سعود والتفت لامه مستنجد بعيونه البنية
    . آآآآآآآآآمييييييه سمعى هذى الغيرانة شو تقول عن ولدج صاحب احلى عيون عسلية..!!
    قالت الوالدة: عيدوه .. لا تصدعين أخوج .. قالت عيدة.. كلمة سديدة... القرد في عين أمه غزال..... والحكم ضايع أحينه لانى بينكم وحيدة.
    الخلاصة قالت عيدة: اسمع يا سعود... بعد لى سويته أصلا لك عين تعترض وتقول لا"
    لا إله الا الله.. اقولكم جيل عينه قوية.. ما يستحون ولا يعتبرون ولا يحاتون.. وافعالهم يندى لها الجبين أبشع ندية. ولا فيهم رحمة ولا همة ولا خصال أبية , ..... يشبون النار ويزيدونها حطب وزيت .. ويقولون خير يا طير شو يعنى صار... ومتناسيين الفضيحة والعار.. !!!

    انزين أنا ما سويت شى..!! قال سعود مدافع عن نفسه.. وربي لى خلقنى .. ما صكيتها ولا مريت حذالها ولا نظرتها بعينى لى بياكلها الدود.. سعود أنا سعود..خصالى مخلط ملكى مسك وبخور وعود..... لا وقفت حواليها ولا دارت على بالى أصلا ولو قيد أنملة...!
    وفجأة... شهقت الأم وطاحت على وراها غشيانة ومن الكلام لى قاله سعود مليانة .... صارت عيدة تنفخ على ويه أمها وتحرك ايدها عشان تهويها وتقوم من إغمائتها المباغتة الزعلانة.. ... وسعود .. واقف مثل الاهبل يطالع ويعض صبوعه.. ويقرض ظفوره.. ويقول .. ويلى ويلاه من ها الدنيا المنانة.......بعد شوى والأم قايمة من إغمائتها .... وهى تقول لولدها
    ما هقيتها منك...... بعد هذا لى ناقص إنك تصك البنت وتهينها..
    قال سعود.. وهو متعوس مرعوب..
    عيل أنا أحينه..!!!! شو سويت علشان تجبرونى على الزواج منها شو العملة لى عملتها؟
    قالتله عيدة:
    إنت من شهرين كلمتها بالتليفون!
    قال سعود... أي تيلفون....!!! وربي ما هذا إلا جنون...
    أحيد بس إنى مرة كلمتها انشد عن أخوها.. لانه كان يعانى مرض سنون...ويالس يتريا شغلة وهو بدون... .. قلتلها وين ها الاثول حسون.. " ولد عمى كيفى " قالت نايم .. قلتلها... وانتى ليش للحين واعية بها الويه.. وسكرت التيلفون.!!
    لا يكون بس ماسكينى على هذى الكلمة.. لوووووووووووووول
    قالت عيدة: عقد القران الاسبوع الياي.. من يوم كنتوا صغار.. هى لك مخطوبة..والكل يقول.. خصوبة لسعود وسعود لخصوبة..والبنت ما تتعيب شرحة ومرحة وحبوبة..قال سعود وهو منكود ..والكوبة..وكمل كلامه وفى حلجه غصة ..
    خصوبة.. بنت عمى وعلى العين والراس.. لكن مابي وحدة دبدوبة.. انا لى بتزوج ولا نتوا هذى بعد حوبة ..
    قالت عيدة ومن كلامة كانت مرعوبة:
    .. خصوبة لك..فاهم ولف ودوران ما نبا.. وخل عنك المكر والخداع واللهلبا..ترانا نعرفك.. ونعرف أفعالك .. يا ويلك ويا سواد ليلك...إن ما تزوجت خصوبة بنت عمك بتندم وبتم ماسح دمعك دوم بمنديلك.... منك وفيك بتصونك وبتخدمك وبتحطك داخل عيونها وبتسكر عليك..
    قال وربي يتنى السككككككككككككككككرة أحينه...وطااااااح من طوله ما وعى غير بالمستشفى مجبرة ريوله.. وقلبه يدق بعنف وترمش جفونه وطفرانة بالدمع عيونه...
    قال: وين أنا.. من أنا..!!
    انتوا منهو ,, الأم زاغت وتروعت.. قالت الولد فقد الذاكرة للأبد وصار يهريت ..خميس وجمعة , وسبت , وأحد.. يا ويلى عليك يا بعد جبدى يا سعدودى يا سعد.
    قال أحسن... الموت أهون ولا تزوجونى غصبا على.
    إلا وفجأة. طلعت خصوبة من بين الجموع .. تصرخ وتصيح بعالى الصوت مذبوحة..أنا مابيه.. مااااااااااااااااااااابييييييييييييييييييييييييييي يييييه ... لا تزوجونى غصبا على.. فأى شرع هذا اللى يصير.. لا كان في سنة محمد ولا فى ولاية عمر ولا حكم علي..!!
    ما باخذ سعود.. ولو تقيمون حد السيف على..الموت أهون ولا آخذ واحد مبتلى,, تم سعود وخصوب يطالعون بعض,, أتاري السالفة.. كانت تخطيط من قبل الاهل شوى شوى وعلى مهل...... لا سعود يريد خصوب ولا هى تريده..زواج غصب وخداع
    ومؤامرات بالهبل ..

    منـقــــــول
    ممنوع الاعلانات لمواقع اخرى

    من المشرف العام Kuwait777

    Na7eeeS

  • #2
    مشكوره عالقصه
    قــــــــدر لرجلــك قبــل الخطــو موضعهـــا

    تعليق


    • #3
      مشكورة اختي ديما على القصة
      Every Day I Said Today My Dreams Become Real

      أنت الزائر رقم لمواضيعي وردودي

      My E-mail :
      Good Bye And Good Luck In This Forum
      With My Best Wish

      تعليق


      • #4
        المشكله تكون بالتخطيطات الي تم من قبل الاهل ما يسمح للزوجين يسعدو بحياتهم اذا كانو متزوجين غصب
        شكرا ديما على القصه الحلوه

        تعليق


        • #5
          مشكوره ديما وما قصرتي :)

          تعليق


          • #6
            اقتباس من الكاتب noha
            المشكله تكون بالتخطيطات الي تم من قبل الاهل ما يسمح للزوجين يسعدو بحياتهم اذا كانو متزوجين غصب
            شكرا ديما على القصه الحلوه

            تعليق

            يعمل...
            X