إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفيه الحفاظ علي الاثاث المنزلي | اثاث منزلى | اثاث مستعمل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفيه الحفاظ علي الاثاث المنزلي | اثاث منزلى | اثاث مستعمل

    كيفيه الحفاظ علي الاثاث المنزلي


    من المؤكد أن كل ربّة منزل تتمني بأن يبقى أثاث منزلها بذات الهيبة التي كان عليها عند الشراء أو أن يبقى نظيفاً ومرتباً على أقل تقدير بما يتناسب مع رؤيتها لمنزل العمر ويستمر لأطول فترة ممكنه الذي بدوره ينعكس على نفسيتها ونفسية أفراد عائلتها من جهة ويعكس شخصيتها وذوقها من جهة أخرى .


    وعلى اختلاف طرق ربّات البيوت بتغيير الديكور الداخلي للمنزل وتجديد أثاث المنزل بين كل فترة وأخرى من حيث الألوان أو تبديل الغرف أو تنجيد الفرش أو حتى شراء أثاث سواء كان أثاث جديد او أثاث مستعمل فإن الهدف هو إكساب المنزل هيئة جديدة ومميزة تليق بساكنيه وبالضيوف أيضاً لذلك تتساءل الكثير منهن هذا السؤال .







    كيف أحافظ على أثاث المنزل ؟




    تشتكي بعض السيدات عادة من تلف بعض قطع الأثاث المنزلي والمفروشات لديها بعد فترة قصيرة جدا من الشراء ظناً منهنّ أنها ليست أصلية ومغشوشة إلا أن الحقيقة هي في الممارسات الخاطئى التي يتبعنها أثناء التنظيف والنقل من المنزل لذلك قررنا في مقال اليوم بأن نقدم مجموعة من أهم النصائح للحفاظ على أثاث المنزل للحيلولة دون تعرضه للتلف والخراب السريع والحفاظ عليه لأطول مدة ممكنة .

    الإبعاد عن أشعة الشمس



    ينصح خبراء الديكور و الاثاث المنزلي عادة بإبعاد قطع الأثاث عن أشعة الشمس المباشرة خاصة القطع والطاولات الخشبية ومنها طاولات طعام والطاولات الصغيرة وغيرهما والتي تكون في واجه النوافذ لأن الحرارة المنبعثة تتلف الخشب والطلاء وتغير لونه وبالتالي الإسراع بتلف الأثاث بالكامل .


    الحماية من الحرارة الشديده او التكيف



    عادة ما يتم تصنيع الأثاث من خشب مجفف تكون نسبة رطوبته متراوحة بين 10 إلى 15% ويجب الحفاظ على هذه النسبة من خلال الحفاظ على درجة رطوبة المنزل والغرف لتكون بين 55 و65% سواء في الصيف أم الشتاءكحد اقصي لذلك يُنصح بضبط وسائل التدفئة سواء لمدافئ او المكيف على هذه النسب ليتم سحب الرطوبة من الخشب وبالتالي الحفاظ عليه .






    المدافئ الخشبية



    الكثير منا يعتقد بأن جمال المدافئ الخشبية لا يقارن بالمدافئ الكهربائيه إلا أن ضررها أكبر بكثير من شكلها حيث أنها وسيلة لإتلاف الخشب بسرعة أكبر خاصة وأنها تمنح الغرف درجات حرارة عاليه مما يتسبب في زياده الرطوبه وتؤدي إلى تشقق الأثاث المنزلي .

    الملمّعات


    إن استخدام الملمّعات لإضفاء بريق وجاذبية من نوع خاص قد يكون جميلاً مظهرياً فقط إلا أن تحتوي على مواد كيماوية تتلف الخشب لذلك ينصح باستخدام قطعة قماش مبلولة بالماء فقط لتنظيف مختلف أنواع الأثاث الخشبي .



    تخزين الأثاث المنزلي



    إن تخزين الأثاث عند السفر أو الغياب لمدة طويلة عن المنزل يجب ان تراعي السيدات طريقة التخزين وفق شروط مناسبة من حيث الرطوبة والتغليف لحمايته من التلف والغبار والتشقّق علي حسب مده التخزين .


    ومن خلال إتباع النصائح السابقة يتم الحفاظ على كافة أنواع الأثاث والمفروشات لتخدمك لمدة طويلة مع الحفاظ على أناقتها وهيبتها ومنع التعرّض لأدنى مشكلة تؤدي إلى تلفه وخرابه بشكل سريع .


    معرض الزهراء للاثاث المستعمل يوفر لكم خدمة شراء الاثاث المستعمل الفاخر والاثاث الجديد بالكويت
    إدارة أبو حسين ت 0096597766557

    موقع معرض الزهراء للأثاث المستعمل
    Zahraa

    توتير معرض الزهراء للأثاث المستعمل
    https://twitter.com/alzhraaq8


    فيس معرض الزهراء للأثاث المستعمل
    https://www.facebook.com/Alzhraaq8-952046138194434/?skip_nax_wizard=true


    انستجرام معرض الزهراء للأثاث المستعمل
    http://instagram.com/alzhraaq8




    الكلمات البحثيه : الاثاث المستعمل الفاخر,الاثاث المستعمل,تجارة الاثاث المستعمل,الاجهزة الكهربائيه المستعمله, طاولات الطعام المستعمله,معرض الزهراء,معرض الزهراء لاثاث المستعمل,اثاث مستعمل,اثاث سكراب,اثاث مستعمل يالكويت,الكويت



يعمل...
X