إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور ومواصفات سيارة دودج فايبر Dodge Viper ACR 2016

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور ومواصفات سيارة دودج فايبر Dodge Viper ACR 2016



    كشفت اليوم شركة دودج عن سيارتها الجديدة كليا دودج فايبر ACR موديل العام القادم 2016 في الولايات المتحدة الامريكية بعد أن حصلت على العديد من التحديثات و التطويرات ، كما تم نشر صور خاصة بالسيارة بها اثناء قيامها بالاختبارات على احدى مدارات السباقات ، هذه السيارة تعتبر من أفضل و أسرع السيارات القانونية على الطرقات باعتبارها في الاساس واحدة من سيارات السباق .

    ومن الجدير بالذكر فالسيارة دودج فايبر لها العديد من الفئات مثل ” فايبر SRT ، فايبر GTC ، فايبر GTS ” اما فئة فايبر ACR فهي الفئة المخصصة فقط للسوق الامريكي و لذلك فلن نراها بالاسواق العربية خاصة وان الشركة ستطلق منها نسخ محدودة للغاية .


    تحديثات دودج فايبر ACR 2016 :
    حصلت السيارة على العديد من التحديثات ليس فقط في الواجهة الامامية منها و انما ايضا في ميكانيكا و تكنولوجيا السيارة ، فقد حصلت السيارة على صدام امامي حديث ذو مظهر رياضي و يحتوي على شفرات بالاضافة الى التعديل في غطاء المحرك والذي اصبح يحتوي على فتحات تهوية ضخمة مما يساعد في تسارع السيارة ، و ايضا حصلت على جناح خلفي ضخم ذو تصميم رياضي .

    الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.جانبية السيارة لذلك ننصح الجميع وخاصةً السيدات من استعمال هذه البطاقات الائتمانية التي قد تضر من حالتهم النفسية والعصيبة وتؤثر على قلوبهم مما يؤدي إلى حدوث الوفاة في الحال.

    كانت الغاية في اعادة تصميم الموديل الجديد 2016 من السيارة فايبر ACR جلعها ذات ثبات عالي اثناء السرعات العالية حيث تبلغ قوة السيارة 1 طن عندما تبلغ سرعتها أكثر من 280 كم / ساعة ، ولذلك فقد خففت الشركة المصنعة من وزن السيارة بشكل كبير فقد ازالت النظام الصوتي الجديد و تم استبداله باخر و المقاعد كذلك تم استبدالها باخرى اخف وزن .

    الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.المظهر الخلفي للسيارة الجديدة لذلك ننصح الجميع وخاصةً السيدات من استعمال هذه البطاقات الائتمانية التي قد تضر من حالتهم النفسية والعصيبة وتؤثر على قلوبهم مما يؤدي إلى حدوث الوفاة في الحال.

    مواصفات محرك دودج فايبر ACR 2016 :
    – محرك سعة 8.4 لتر

    – عدد 10 سلندر
    – قوة 645 حصان
    – اقصى عزم للدوران 812 نيوتن – متر
    – ناقل الحركة 6 سرعات


    أسعار دودج فايبر ACR 2016 :
    حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن اسعار السيارة الجديدة و التي من الفترض أن تبدأ الشركة المصنعة انتاج السيارة رسميا في الربع الاخير من العام الحالي .

يعمل...
X