إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل نختلف؟..الجزء 2

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل نختلف؟..الجزء 2

    [img2]http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/07/25/maninrelation.jpg[/img2]

    كنت اعشق ام كلثوم وكنت كثيرا ما اجلس وجولي أصدقائي وأغني لهم اروح لمين وعودت عيني ، وانت عمري ..

    وكان الخواجه الصغير يجلس معنا في بعض المرات وبدا يتذوق تلك الاغاني الرائعه ، ويكتشف ان ام كلثوم ليست ممله كما كانوا يعتقدون في منزلهم العامر .. بدا يستسيغ الاغاني العربيه وبدأت بذلك حرب عشواء بين جاك بريل وأيديت بياف من ناحيه وامكلثوم وعبد الحليم من جهة اخرى .

    اقرأ المزيد:
    نحن نختلف من الخارج فقط "الجزء1"

    وكان من اكبر مشجعي الفريق العربي ، الوالد المحترم الذي كان مندهشا من التغيير الفجائي الذي طرا على ولده ..بدات جريدة الأهرام تحتل تدريجيا مكان لو جور نال دائيجيبت والبروجريه ايجيبسيان .. أتذكر بعد زواجنا كانت أخته الكبيره رحمها الله وكانت اكثرهم فرنجه تمسك بجريدة الأهرام وتحاول فك طلاسمها .. فجأه نادت علي وسالتني باهتمام شديد.. يعني ايه .. إجهاد ؟؟

    أجبت .. يعني تعب . لكن لم يظهر عليها الارتياح .. أمسكت الجريده ، كان موضوعا عن الإجهاض .. شرحت لها معنى الكلمه وايضا كيف تنطق حرف الضاد ... كنت حقيقة اول مصريه تقتحم حياتهم ... وكما فتح السلطان الأشرف عكا .. فتحت كاميليا هذا العالم العجيب وهدمت حصونه المنيعه وفتحت الباب امام الغزو المصري الشامل الذي غزا تلك العائله . بعد ان مهدت هي الطريق وتزوج جميع شباب وشابات العائله من مصريين ومصريات ، وتغير النشيد الوطني من la Marseillaise ل والله زمان يا سلاحي . وعاشوا في تبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات ...مصريين ....
يعمل...
X