إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير حلم الببغاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفسير حلم الببغاء


    تفسير حلم الببغاء

    interpret-dreams



    تستمر سلسلة تفسيرات أحلام الببغاء في هذا العدد. وفقاً للمفسرين إذا رأت المرأة المطلقة ببغاء في حلمها فهذا يعني أنها سوف تتحرر من المشاكل والعقبات التي عانت منها لفترة طويلة. إذا رأت المرأة المطلقة ببغاء رمادي اللون في حلمها فهذا يدل على أنها تمر بفترة عصيبة من الأزمات أو الضيق. أما إذا كان الببغاء ملوناً فهذا يعني أنها سوف تستعيد الحيوية والحماس في حياتها.

    إذا كان الببغاء في قفص فهذا يعني أن المرأة المطلقة محاصرة في وضع معين وتحتاج إلى الخروج من هذا الوضع والبحث عن وظيفة أو تدريب يمكن أن يحسن مهاراتها ويمنحها فرصاً جديدة في الحياة.

    إذا كان الببغاء أخضر اللون في الحلم فهذا يعني الأمل والتفاؤل والاستقرار في الحياة، وهو أمر جيد للمرأة المطلقة التي تحاول أن تعيش في سلام وراحة بعد الطلاق. إذا كان الببغاء أبيض في الحلم فهذا يعني أن المرأة المطلقة تستطيع العيش في بيئة هادئة ورومانسية، وهو أمر جيد لمن يريد الاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

    يدل حلم الببغاء الذي يعض في الحلم على أن المرأة المطلقة تخاف من الناس الذين يتحدثون عنها بسوء، ولكن يجب أن تتصرف بحكمة ولا تستبق الاستنتاجات الخاطئة قبل التحقيق في الموضوع.


يعمل...
X