إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل متصفح يو سي براوزر مجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل متصفح يو سي براوزر مجانا

    [justify]الحل لبطء المتصفحات على الكمبيوتر، أخف وأفضل وأسرع متصفح للانترنت للاندرويد و الجالكسي، التخلص من المتصفح الافتراضي البطيء لأجهزة الحاسب الآلي. في هذه المقال نتعرف على المتصفح الرائع الخفيف يوسي براوزر UC Browser.

    يمتاز متصفح يو سي Browser UC للكمبيوتر بالأداء الحسن وبالعديد من الخصائص المفيدة. بالرغم من إختلافه في كثير من الخصائص المشابهة في المتصفحات الأخرى، فإنه لن يخيب ظنك. إذا كنت تريد أن تتخلص من المتصفح الافتراضي، متصفح يو سي UC يوفر لك جميع الخصائص التي ترغب فيها على متصفح سطح المكتب لديك. هناك نسخة خفيفة ايضا من متصفح UC الرائع تسمى Mini UC Browser.

    يقدم متصفح يوسي UC الاستعراض المبوب، والاتصال السريع، والامتدادات، والموضوعات المفيدة التي تتيح لك تخصيص تجربة المتصفح الخاص. وعندما يتعلق الأمر بالتصفح والتنقل من الصفحات، فإنه يقوم بتشغيل دوائر حول المتصفح الافتراضي ويمكنه المواكبة مع الخيارات الهائلة الأخرى على الأندرويد. ويحتوي التطبيق على قائمة إعدادات تعمل دائما تجعل من السهل بالنسبة لك ايجاد الإعدادات المتقدمة . وضع ملء الشاشة يحل مشكلة المساحة ويضيف بعض التصميمات لمعظم الصفحات التي تتصفحها. وعلامات التبويب مطوية بعيدا في قائمة بدلا من شريط التنقل الخاص بها، وهو ما يحتاج إلى بعض التعود.[/justify]

يعمل...
X