إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمشاهدة أي شيء من الكمبيوتر على التلفزيون Conceiva Mezzmo Pro 6.0.2 Multilingual

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمشاهدة أي شيء من الكمبيوتر على التلفزيون Conceiva Mezzmo Pro 6.0.2 Multilingual



    Conceiva Mezzmo Pro 6.0.2 Multilingual





    Mezzmo هو برنامج لتنظيم ونقل واستقبال مختلف محتويات الوسائط (الصور ، الموسيقى ، الفيديو) لمحتوى الوسائط المتعددة عبر شبكة منزلية. يمكنك تنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك ومكتبة الأفلام ومجموعة الصور. البرنامج يتكيف بسهولة مع عدد كبير من الملفات (500000 أو أكثر من الملفات). يتيح لك نقل أي محتوى وسائط متعددة ، بما في ذلك الموسيقى والأفلام والصور المفضلة لديك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التلفزيون والمسرح المنزلي ، وحدة التحكم في الألعاب وغيرها من الأجهزة المماثلة التي تدعم DLNA - وهو معيار يسمح للأجهزة المتوافقة بنقل واستقبال مختلف محتويات الوسائط عبر الشبكة المنزلية ، فضلاً عن العرض في الوقت الحقيقي. تتيح لك هذه التقنية توصيل أجهزة الكمبيوتر المنزلية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية بشبكة واحدة. كل جهاز يجتاز شهادة DLNA يحصل على علامة 'DLNA CERTIFIED'.


    الملامح الرئيسية ل Mezzmo:
    - يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام والصور التي تنقلها من جهاز الكمبيوتر إلى التلفزيون أو المسرح المنزلي أو وحدة التحكم في الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى في منزلك. - يعمل مع أجهزة DLNA: يدعم Mezzmo أجهزة DLNA الشائعة من Sony و Samsung و D-Link و Nokia و Microsoft و Logitech و Pinnacle ، إلخ. إذا كان لديك تلفزيون DLNA أو وحدة تحكم ألعاب أو أي جهاز آخر مشابه ، فيمكنك إرسال واستقبال مختلف محتويات الوسائط (الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو) عبر شبكتك المنزلية ، وكذلك عرضها في الوقت الفعلي.
    - سيتم تحويل ملفات الوسائط الخاصة بك إلى تنسيقات الفيديو والصوت والرسومات التي تدعمها أجهزة DLNA الخاصة بك. يتم دعم جميع صيغ ملفات الفيديو والصوت والصور الشعبية. لا حاجة إلى برامج الترميز الخاصة.
    - دعم المكتبة العريض: يقوم موقع Mezzmo تلقائيًا بتحديد موقع الأفلام والموسيقى والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وينظمها في مكتبات. لا علق من kraysi.ru يمكن حفظ جميع البيانات ، بما في ذلك أغلفة الألبوم وكلمات الأغاني والعناوين والأنواع والفنانين والتقييمات والمزيد. يدعم مجموعات كبيرة (500000 أو أكثر من الملفات).
    - يعمل مع أحدث الأدوات: استيراد الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور من أجهزة iPhone و iPod و iTunes و Windows Media Player و WinAmp.
    - تنظيم قوائم التشغيل والمجلدات الخاصة بك لتنظيم جميع الموسيقى والأفلام والصور بالطريقة التي تريدها.
    - الضوابط الأبوية: قم بإعداد مكتبتك حتى تتمكن أجهزة معينة في منزلك فقط من الوصول إلى قوائم تشغيل ومجلدات وملفات وسائط محددة.
    - نسخ الأقراص المدمجة السمعية.
    - حرق أقراصك المفضلة: نسخ قرص مضغوط صوتي ، قرص مضغوط MP3 ، قرص مضغوط بيانات / قرص DVD.
    - سريع وسهل الاستخدام: مُحسّن لأجهزة الكمبيوتر الحديثة ثنائية النواة أو رباعية النواة أو أكثر حداثة مع تقنية نقل البيانات متعددة الخيوط.












    الضغط : بصيغة rar
    الحجم : 102 ميغا
    لغة البرنامج : متعدد اللغات
    توافق البرنامج : جميع أنظمة ويندوز





    إضغط هنا للتحميل


    أتتمنى أن ينال الموضوع رضاكم

    رد جميل منك يشجعني

يعمل...
X