إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطبيق الأله الحاسبة الأفضل علي الأطلاق ناطق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطبيق الأله الحاسبة الأفضل علي الأطلاق ناطق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الآلة الحاسبة تطبيق أساسي موجود بشكل افتراضي في هواتف أندرويد، ولا شك أن تطبيق الآلة الحاسبة الجديد الذي طرحته غوغل منذ نسخة أندرويد 4.0 رائع جداً بتصميمه الجذاب وأزراره الكبيرة، لكنه بالطبع مخصص فقط للقيام بالعمليات الحسابية الأساسية.


    بالطبع يتوفر في متجر غوغل بلاي آلاف تطبيقات الآلات الحاسبة العلمية القادرة على القيام بالعمليات الحسابية المعقدة، لكن التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم هو الأخف والأجمل منها وذلك لأنه مبني على نفس الآلة الحاسبة الافتراضية الجميلة في أندرويد، لكنه يضيف إليها ميزات الآلة الحاسبة المتقدمة بشكل جذاب وبسيط. هذه الآلة الحاسبة المعدلة ،والذي تحوي علي خاصية جديدة وهي نطق جميع العمليات الحسابية التي تقوم بها بشكل واضح وبصوت نقي وجميل . فيما يلي بعض الصور منها، مع العلم بأنك تستطيع الانتقال بين خصائصها بمجرد الإزاحة من اليمين إلى اليسار حيث تكون الواجهة الأولى الافتراضية هي الحاسبة العادية البسيطة ونوفر لكم إيضا أكثر من 13 خلفية مختلفة من الممكن يستخدمها بسهولة كاملة




    في الحقيقة جربت عدداً من الآلات الحاسبة العلمية في السابق لكن معظمها فاشل من ناحية التصميم وسهولة الاستخدام.

    الآلة الحاسبة المعدلة تقدم كل ما تحتاجه من العمليات المتطورة كحسابات الجيب والتجب واللوغارتميات (log, sin, cos) بالإضافة إلى حساب الأرقام المعقدة والتمثيل البياني للمعادلات وحساب الأرقام الست عشرية والثنائية وغير ذلك. والأجمل من ذلك أنها تدعم كل من الهواتف والحواسب اللوحية، لكن بما أنها مبنية على الآلة الحاسبة الخاصة .


    تـــحـــمـــيل


    تابعوا كل جديد من خلال صفتحنا




يعمل...
X