إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«أبل» تعتزم إضافة «قارئ بصمة» في الجيل المقبل من «آي فون»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «أبل» تعتزم إضافة «قارئ بصمة» في الجيل المقبل من «آي فون»

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/05/16/iphone.jpg[/img2]

    أشارت براءة اختراع حديثة حصلت عليها شركة «أبل» الأميركية، إلى أن الشركة قد تُضمّن هواتف «آي فون» المقبلة قارئاً للبصمات، كي يُشكل طبقة جديدة لتأمين الأجهزة، إضافة إلى كلمات المرور، وذلك بحسب ما ورد في براءة الاختراع التي نشر نسخةً منها موقع «باتينتلي أبل» المتخصص في مراقبة براءات الاختراع التي تحصل عليها الشركة. وبحسب ما ورد في وصف براءة الاختراع، فإن آلية مسح البصمة ستتموضع ضمن حافة الشاشة، لتمسح بصمة إصبع المستخدم لدى قيامه بالسحب لإلغاء تأمين الشاشة.

    وستتحقق الآلية الجديدة من المستخدم، بمقارنة بصمته بالبصمة التي تم تخزينها لدى تفعيل الميزة للمرة الأولى، ومن ثم السماح أو عدم السماح للمستخدم بالولوج إلى الجهاز.

    يُذكر أن التوقعات بطرح «أبل» لتقنية قراءة البصمة في أجهزتها المقبلة، بدأت بالظهور منذ استحوذت الشركة على شركة «أوثن تيك» المتخصصة بتطوير تقنيات قراءة البصمة، العام الماضي.

    وكانت «رويترز» نشرت تقريراً في بداية يونيو الجاري، ذكرت فيه أن «أبل» تعتزم إطلاق هاتف «آي فون ‬5 إس»، خلال العام الجاري، مدعوماً بتقنية مسح البصمة، كما لفت التقرير نفسه إلى أن الشركة ستكشف كذلك عن نسخة ثانية من «آي فون» أرخص سعراً، ومصنوعة من البلاستيك، وستتوافر بألوان متعددة.
يعمل...
X