إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم مواقع و برمجه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصميم مواقع و برمجه


    [ATTACH=JSON]n4285439[/ATTACH]

    بناء أساسيات البرمجة
    هناك العديد من الآراء المختلفة حول لغة البرمجة الأفضل للمبتدئين ، ولكن بغض النظر عن اللغة التي تختارها ، هناك بعض المفاهيم الأساسية التي ستحتاج إلى فهمها. إن تعلم هذه الأساسيات سيضع أساسًا متينًا لتعلم أي لغة. كمبرمج ، لغتك الأولى هي مجرد البداية. هناك دائمًا لغات وتقنيات جديدة للتعلم. فيما يلي بعض مفاهيم الترميز الأساسية:

    المتغيرات. قد تتذكر متغير المصطلح من الجبر في المدرسة الثانوية. لا داعي للقلق ، فلن تضطر إلى حل أي معادلات خطية (هذا شيء تفعله أجهزة الكمبيوتر بشكل أفضل بكثير من الأشخاص). يتم استخدام المتغيرات في كل لغة برمجة. إنها طريقة لتخزين المعلومات بحيث يمكنك استخدامها لاحقًا.

    مثال شائع للمتغير هو مربع الاشتراك في البريد الإلكتروني على كل موقع ويب تزوره تقريبًا. عند إدخال بريدك الإلكتروني ، يتم تخزينه ضمن متغير من المحتمل أن يكون اسمه مثل "عنوان البريد الإلكتروني". يمكن للمبرمج بعد ذلك الوصول إلى جميع عناوين البريد الإلكتروني باستخدام هذا المتغير. هذه هي الطريقة التي يرسل بها المسوقون رسائل بريد إلكتروني مخصصة.

    إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا موجهًا ، "مرحبًا ، الاسم الأول!" لقد رأيت أيضًا أن هذه العملية تسوء.

    هياكل البيانات. هياكل البيانات هي مجموعات من البيانات تسمح للمبرمجين بالعمل بسهولة مع كميات كبيرة من البيانات. في المثال أعلاه ، بدلاً من إنشاء متغير جديد لكل عنوان بريد إلكتروني ، يتم تخزينها جميعًا في قائمة تحت المتغير "عنوان البريد الإلكتروني". القائمة هي نوع واحد فقط من بنية البيانات. يشمل البعض الآخر:

    الأشجار
    المصفوفات
    الجداول
    الرسوم البيانية
    قوائم الانتظار
    أكوام
    الأكوام
    جمل التحكم. هياكل التحكم تملي تدفق اتجاه البرنامج. تخبر هذه الأوامر الكمبيوتر بتحليل المتغيرات ثم تحديد الإجراء الذي يجب اتخاذه بعد ذلك بناءً على معلمات معينة. قد يبدأ الكمبيوتر بتنفيذ الأوامر بترتيب تسلسلي. عندما يتعلق الأمر بشرط محدد مسبقًا ، اعتمادًا على الأمر ، فإنه سيذهب في اتجاه واحد أو آخر.

    افضل شركات تصميم المواقع


    بناء الجملة. كل لغة برمجة لها تركيبها الخاص. هذه هي القواعد التي تحدد بنية اللغة. يخبرك بناء الجملة بالضبط بالكلمات والرموز التي تحتاج إلى استخدامها عند كتابة التعليمات البرمجية الخاصة بك. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر لا تفكر ، يجب أن تكون محددًا جدًا عند كتابة التعليمات البرمجية. في مرحلة ما ، جلس كل مبرمج على لوحة المفاتيح في محاولة لمعرفة سبب عدم عمل الكود الخاص بهم فقط لإدراك أنهم فقدوا شيئًا بسيطًا ، مثل الفاصلة المنقوطة.

    أدوات. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي تجعل البرمجة أسهل. الأداة عبارة عن برنامج ، مثل بيئة التطوير المتكاملة (ide) ، التي تتحقق من أخطاء بناء الجملة الخاصة بك ، وتنظم ملفاتك ، وتكمل سطور التعليمات البرمجية نيابة عنك.

    نظرًا لأن هذه مفاهيم أساسية تنطبق على كل لغة ، فهناك العديد من الموارد لتعلمها. تحتاج فقط إلى فهم المفاهيم لأنك ستتعرف على كيفية التعامل معها عندما تتعلم لغة البرمجة
يعمل...
X