إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زوبيزاريتا: مشكلة راموس وبيكيه ستُحل !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زوبيزاريتا: مشكلة راموس وبيكيه ستُحل !

    09‏/09‏/2015

    المُدير الرياضي السابق لبرشلونة يتوقع نهاية سعيدة لمُشكلة بيكيه وراموس
    توقع الحارس الاسباني والمدير الرياضي السابق لبرشلونة "آندوني زوبيزاريتا" أن ينتهي الجدل الدائر بين مُدافع ريال مدريد سيرخيو راموس ومُدافع برشلونة جيرارد بيكيه قريبًا، كما لم يستبعد إمكانية فوز البرسا بدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي.

    وكان سيرخيو راموس قد فتح النار على جيرارد بيكيه بعد أن أكد أن تصرفاته هي من تسببت في تأزم وضعه داخل المنتخب الإسباني وطلب من الجماهير عدم التفاجئ من تصرفات طائشة من شخص مثل بيكيه.

    زوبي علّق على الأمر قائلًا "هذه الأمور ستُحل عاجلًا أو آجلًا، فقد شاهدنا قصة مشابهة بين كاسياس وتشافي. إن فاز المنتخب بهدف سجله بيكيه في الدقيقة الأخيرة، فلا شك أن الجميع سيكون سعيدًا. ما يحصل مع بيكيه قد يحصل مع أي لاعب آخر في المنتخب الإسباني. راؤول وكاسياس تعرضوا لصافرات الاستهجان بدورهم، لكن الأمور تتغير في النهاية"

    أما عن برشلونة "لا شك أنه قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا، لكن الأمر سيكون صعبًا جدًا. الأمر يتعلق ببطولة تتطلب الكثير من الأندية المُشاركة بها، فعلى اللاعبين أن يقطعوا مسافات طويلة وأن يلعبوا أكثر من مرة في نفس الأسبوع، كما أن الأندية المشاركة تضم لاعبين كبارًا جدًا"
    kuwait777.com
يعمل...
X