إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور: أفضل رسومات الأطفال المصريين لسيارة أحلامهم فى مسابقة تويوتا العالمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور: أفضل رسومات الأطفال المصريين لسيارة أحلامهم فى مسابقة تويوتا العالمية

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2013/04/05/draw.jpg[/img2]

    يبدأ أى إختراع فى العالم بفكرة ويبدأ أى تصميم أيضاً بمجرد رسم تصويرى أولي، كما يبدأ أى مصمم عبقري للسيارات بطفل صغير يستطيع أن يرسم بالألوان رسمة بسيطة لسيارة أحلامه! ومن شركات السيارات الكبري التى تؤمن بتلك الفكرة شركة تويوتا، وذلك يظهر بإقامتها مسابقة عالمية للأطفال لأفضل رسمة لسيارة أحلامهم وتسمي مسابقة 'Dream Cars'.

    وتتكون تلك المسابقة العالمية من عدة مراحل، المرحلة الأولي تتم فى مختلف دول العالم التى يباع بها سيارات تويوتا، ويقوم كل وكيل لسيارات تويوتا بالدول المختلفة بتنظيم المسابقة وتكريم الفائزين الأوليين بها عن طريق لجنة تحكيم فى فترة من نوفمبر 2012 حتى مارس 2013، وقد قامت تويوتا مصر بتنظيم تلك المسابقة وبتكريم الفائزين بها، واحتوت المسابقة على صور عديدة مبتكرة تحتوى على سيارات أحلام كل طفل حسب ما يفضله، فهناك من يحب البحار ورسم سيارة بالأسماك، وهناك من يحب الفضاء ورسم سيارة تطير فى الفضاء الخارجي!

    وتتكون المسابقة أيضاً من ثلاث فئات حسب السن، فهناك فئة تضم أطفال بأعمار أقل من 9 سنوات، وما بين 10-12 سنة وأخيراً فئة الأطفال ما بين 13-15 سنة، وسوف يتم إختيار أفضل 3 صور من كل فئة فى المسابقة من كل البلاد التى أقيمت بها فى الفترة ما بين أبريل ومايو 2013، على أن يتم إعلان 10 فائزين من كل فئة بالمسابقة العالمية فى طوكيو فى الفترة ما بين 26- 30 أغسطس 2013.

يعمل...
X