إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق التخلص من البطن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق التخلص من البطن



    يمكنك ان تتخلصي من بروز البطن

    بروز البطن يعد من أكثر الاشياء التى تضايق المرأة وتعيق ستايل ملابسها، مما قد يصيبها بالضيق والملل في كل مرة تخرج فيها
    1- ابتعدي عن الوجبات السريعة لانها تحتوي علي عدد هائل من السعرات الحرارية و الدهون والسكريات التي تتراكم يومياً في جسدك دون أن تشعري .أتبعي نظام غذائي متوازن يحتوي علي جميع العناصر الغذائية خاصة الألياف و البروتينات .راقبي معدل سعراتك الحرارية فمتوسط حرق الجسم يومياً 2000 سعر حراري لذا إذا أردتي أن تخسري وزنك الزائد يجب أن توفري من 300 الي 500 سعر حراري يومياً ، كما يجب أن تشربي كفايتك من المياه يومياً حيث أن المياه تساعد الجسم علي التخلص من الدهون الزائدة.

    2-كثير من الناس يعتقدون أن جميع المأكولات التي تحتوي علي كاربوهيدرات مضرة و لكن هذا غير صحيح فالجسم يحتاج الي الكاربوهيدرات الجيدة و التي توجد في جميع الفواكه بالإضافة إلي الشوفان و البطاطس و الجزر و الأرز البني أما الكاربوهيدرات المضرة فهي التي يجب أن نتجنبها و هي توجد في منتجات الدقيق المكرر مثل المكرونة و الأرز و الخبز الأبيض و التي تتسبب في إنتفاخ البطن و يمكن إستبدالها بمنتجات مصنعة من دقيق القمح الكامل. في جميع الأحوال لا يجب الإكثار من الكاربوهيدرات فالجسم يحتاجها و لكن لا يحتاج الكثير منها لأنه لا يستطيع حرق الكثير من الكاربوهيدرات في وقت واحد و لذا يجب أن لا تزيد حصتك اليومية من الكاربوهيدرات الجيدة عن حجم كف يدك.

    3-بعض النساء يصابون بنوبات جوع شديدة قبل النوم أو بعد النوم أيضاً مما يجعلهم يستيقظون ليلاً ليأكلوا كل ما حاولوا مقاومته نهاراً و علي الرغم من أن علاج هذه المشكلة يعتمد كلياً علي قوة إرادة الشخص نفسه إلا أن هناك بعض النصائح التي قد تساعد علي التمسك برنامجنا الغذائي و عدم تداعي إرادتنا. يجب تقسيم الوجبات الرئيسية إلي 6 وجبات يوميا تفصل بين كل وجبة و الأخري ساعتين كما يجب عدم حذف أي وجبة من الستة ،لن يساعدك هذا فقط علي مقاومة الأكل ليلاً و لكن سيساعد جسدك أيضاً علي إستمرار دوران عجلة الحرق طوال اليوم .

    4- علي الرغم من فعالية النظام الغذائي الصحي في فقدان الوزن إلا أن إتباعه وحده دون رياضة سيؤدي إلي فقدان الدهون في جميع أجزاء الجسم بشكل بطئ و أيضاً غير صحي. الهدف لذا يجب التركيز علي التمرينات الرياضية لهذه المنطقة يومياً مع الإستمرار عليها حتي بعد الحصول علي البطن التي تحلمين بها . فسر البطن المشدودة هو عضلات البطن القوية ، فيجب أن تدركي أن تقوية عضلات هذه المنطقة لن يعطيكي الشكل المثالي الذي تريدينه فقط و لكن سيكون بمثابة الدرع الذهبي للحفاظ علي شكل بطنك حتي بعد الحمل و الولادة فلن يكون هناك أي داعي للقلق من شكل بطنك فيما بعد.
يعمل...
X