إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق وافكار جميلة جدا لاستقبال العروس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق وافكار جميلة جدا لاستقبال العروس



    يعتمد نجاح حفلات الزفاف على الاهتمام بكل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة ، وعادة يكون الاهتمام بقاعة العرس ، والكوشة ، الأضواء وديكور القاعة ، الموسيقى ، الورود والشموع ، الطعام والشراب المقدم للضيوف ، ويمكن أن نضيف إلى ذلك أولى الخطوات التي تخطوها العروس للقاعة ، أي الممشى والممر الذي تعبره والذي يمكن أن يزيد من جمال الحفل ويعكس اختياره شخصية العروس وذوقها والمكان المقام فيه الحفل ، وهناك ديكورات مختلفة لتزيين هذه الممرات إذ لكل عروس ذوقها الخاص فالعروس الرومانسية تميل لاختيار أنواع معينة من الزهور أو الشموع ، أما العروس الريفية تتجه لاختيار الممر المغطى بالأشجار، ونحن اليوم نعرض بعض الأفكار الجديدة لتزيين ممشى العروس واقتراحات بطريقة تزيينه لتبدو العروس أكثر تألقا بحفل ذات طابع خاص يترك ذكرى سعيدة في حياتها وحياة ضيوفها .

    – ممر الشموع : وهو الممر الذي يمكن أن تضيئه الشموع من الجانبين ، والتي نقترح أن تكون شموع كبيرة بلون واحد ، وتزينها باقات الزهور الملونة التي تتنشر بينها أو على خلفية مقاعد الضيوف .

    – ممر الحصى : يمكن نشر الحصى على الممر وهو تقليعة رائعة انتشرت في دول العالم تعطي انطباعا طبيعيا جميلا ، مع تزيين المقاعد بالزهور وأوراق الشجر الخضراء مما يزيد من انعكاس الطبيعة وبساطتها .

    – ممر الزهور : وهو يناسب الحفلات الريفية ، والذي يزين بأوراق الزهور البيضاء والوردية أو الحمراء ، وهو يعطي منظرا خلابا خاصة وسط الأشجار والحقول الواسعة .

    – ممر أوراق الشجر : والذي تنثر فيه أوراق الشجر الجافة والتي تظهر بعدة ألوان طبيعية مابين الأصفر والأخضر والأحمر ، وهو يناسب حفلات الزفاف في أجواء الخريف .

    – الممر الرومانسي : وهو يناسب العروس الرقيقة العاطفية إذ يمكن استخدام زهور الداليا بلونها القرمزي ، مع كثير من النباتات العشبية الرقيقة لتزيين الممر ، ومقاعد الضيوف على جانبي الممر .

    – ممر المقاعد الخشبية : وهو ممر مبتكر مقتبس من النمط الإنجليزي الكلاسيكي ، إذ تستخدم المقاعد الخشبية لاستقبال الضيوف على جانبي الممر ، ويزين الممر نباتات رعي الحمام العشبية ، ونباتات السدم الجميلة .


يعمل...
X