إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة وضع طلاء أظافر باحتراف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة وضع طلاء أظافر باحتراف




    تهتم المرأة بالعناية بأظافرها ووضع طلاء أظافر بشكل متقن مما يضطرها للخروج والتردد على صالونات التجميل ، والذي يعد مكلف ويحتاج لوقت لكن يمكن للمرأة توفير المال والوقت بتعلم فن المانيكير للحصول على أظافر جميلة أنيقة تكمل الطلة الأنيقة للملابس والشعر ، وهي خطوات بسيطة يمكن تطبيقها في المنزل واتقانها بسهولة .

    فن وضع طلاء أظافر باحتراف :
    – استخدام الفازلين : تلاحظ المرأة استخدام صالونات التجميل للفازلين قبل البدء بوضع المانيكير ، وذلك لوضعه حول الأظافر لعدم التصاق البقايا الزائدة من المانيكير على الأصابع في منطقة الكيوتيل ، وهي الجلد المحيط بالأظافر والتي اعتادت بعض النساء على ازالتها قديما والتي ينصح بالاحتفاظ بها .

    – استخدام معجون الأسنان : يسبب لااستخدام المتكرر لطلاء الأظافر تغير لونها للون الأصفر والتي يصعب ازالتها بالأسيتون ، لكن الحل يكمن في استخدام قليل من معجون الأسنان على فرشاة وفرك الأظافر قليلا والذي يعمل على تبييضها والحصول على مظهر لامع حيوي .

    – قصاصات أكياس الشاي : تعاني بعض النساء من تشقق الأظافر التي تفسد طلتها ، وتجعل المانيكير يظهر بشكل سئ لذا يمكن قص قطعة صغيرة من أكياس الشاي المستخدمة ووضعها فوق التشققات ، ثم طلاء الأظافر بعدة طبقات فوقها لإخفائها .

    – الماء المثلج : تضطر المرأة لوضع المانيكير بسرعة قبل الخروج من المنزل مما يجعلها تحتاج لتجفيفه بأسرع وقت ، والذي يمكن تنفيذه بطريقة سهلة لا تحتاج لوقت طويل ، وذلك بوضع الأظافر في ماء مثلج لثلاث دقائق فقط لتجفيفه .

    -حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة : ويعد من الطرق الهامة للحفاظ على طلاء الأظافر لتجنب ظهور الفقاعات أثناء استخدامه ، حيث تعمل درجات الحرارة المرتفعة على جفافه وتلفه بسرعة .

    – وضع طلاء أظافر بعدة طبقات : من المعتاد عند وضع المانيكير في المنزل وضعه بطبقة واحدة مما يجعله سهل التقشير والذي تعد طريقة خاطئة ، لكن للحصول على مانيكير ثابت لعدة أيام ينصح بوضع طبقة طلاء لعمل قاعدة أساسية ثم تكرار العملية مرة ثانية لتقويته وثباته لفترة أطول .

    – رج زجاجة الطلاء قبل الاستخدام : خطأ شائع تستخدمه النساء عادة والذي يتسبب في دخول الهواء وتكون الفقاعات ، مما يؤدي للحصول على طلاء غير سلسل وطبقات غير ناعمة ، لذا ينصح بتجنب هذا الخطأ الشائع للحصول على مظهر انيق للأظافر المطلية .

    – استخدام مبرد الأظافر بطريقة خاطئة : يؤدي استخدام المبرد في اتجاهين لتشقق وتكسر الأظافر ، لكن ينصح باستخدامه في اتجاه واحد حتى لو احتاج ذلك لفترة أطول لكنه يعمل على حماية الأظافر من التلف والتكسر .

    – استخدام الماء الساخن : ينصح بعد طلاء الأظافر بالمانيكير بتجنب استخدام الماء الساخن في التنظيف أو الاستحمام قبل مرور عدة ساعات ، أو ارتداء القفازات خلال القيام بالمهام المنزلية للحفاظ على ثباته وتفادي تقشره واتلاف مظهره الأنيق .

    – ترطيب الأظافر : لحمايتها من الجفاف نتيجة لاستخدام المنظفات ، لذا ينصح باستخدام الفازلين وخلطه بفيتامين إي والتدليك لدقائق ، بالإضافة لاستخدام حمامات زيت الزيتون لنقع الأظافر لبعض الوقت بشكل متكرر قبل النوم .
يعمل...
X