الجزء الأول
مريم في قاعة الأمتحانات " امتحان النهاائي " ووراها لولوه
لولوه : هيووو مريووم مريوم هذيي اللي في الصفحه الأخيره
مريم : اووووه انا مااعرف دقيقه
لولوه: بسرعهـ بسرعهـ اقوول لج يلله
مريم : انزين اوووووش لا المعلمهـ تسمعنا مافيني شده
المعلمهـ: بنااات هنااك سكتوو وعيوونكم في ورقتكم
لولوه بصوت واطي : يمال عينج البط غضي النظر شووي خلينا نغش
المعلمه ماسمعتها عدل: لولوه شقلتي
لولوه : لا قلت الله يسلمج ويخليج ان شااء الله بنسكت , مريوووووم يلله راويني
مريم حليلها استسلمت حق الأمر وقعدت ترفع ورقتها والشيخه لولوه انقلت ورقة الأمتحان كلها
الصوووب الثااني
ام عبدلله تصيح والأداره معتفسهـ
طف على الأمتحان نص سااعه يعني مابااقي الا ساعه ونص على ماينتهي
وبنتها حصه مفقووده
مايدروون وينها وكلمن يدوورها
المشرفهـ: هدي يا ام عبدلله ان شاء الله بنلقها لا تحاتين
ام عبدلله: شلوون اهدي هذي بنتي حبيبتي اخر العنقوود ومادري وينهي
المشرفه :انزين اهي من وصلها المدرسه
ام عبدلله : السايق
المشرفهـ : انزين تعرفين رقمه
ام عبدلله: ايي هااج .......... عطتها الرقم
المشرفهـ : اكاني باتصل واتصلت
التلفوون يرن يرن
الساايق "محدالدين":الووووووووو
المشرفهـ: من محد الدين
محد الدين : اي شنو يبي
المشرفهـ: حصهـ معااك
محد الدين: اييي مووجوود
المشرفهـ : انزين دقيقه تحاجي ام عبدلله اكا بنتج مع الساايق كلميها
ام عبدلله ماصدقت عمرها سيده خذت التلفوون
ام عبدلله:الووووووووووو
محدالدين: هلااا ماما هذي بنت مال انتي وااجد مشكل تقوول انا ماافي رووح مادرسه
الا اذا انته في ودي انا جبوود مشتاااان
ام عبدلله : عطني اياها
حصه" وهيه تاكل جبوود" << بـــل جبوود من الصبح: هلا يمهـ
ام عبدلله: انتي وينج ماتدرين عليج امتحاان
حصهـ: وووووووووووووووي يمه تصدقين نسيت << امحق ياهل تجذب بعد عيل
شمطلعج من الصبح
ام عبدلله: بسرعهـ تعاالي المدرسهـ وحسابج معااي بعدين لين نرجع البيت
حصهـ : ان شاء الله يمه
قط السايق حصه المدرسه ورااحت تقدم الأمتحان
واحين نرجع صوووب مريم<<<دووختكم ههههههههه
مريم مخلصه الأمتحان وقاعده ترسم في ورقه ولوولووه بعدمانقلت الورقه مرتااحهـ
وقاااعده تلعب في شعر مريم
خلص وقت الأمتحاان وسلمووا اوراقهم وطلعوو تيمعت الشله برع الصف
" شيخه": هاااه لولوه هاه مريم شسوووويتوا
لولوه : اوووووووووووف الأختبااااار حده سهل ومن كثر مااهوو سهل اخر ورقتين ماحليتهم
ههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: جوووف مسوودة الويه وهذي وانا مغششتج الأمتحان كله
لولوه:فضيحه ماتكملين الجميل لازم النااس كلهم يعرفوون انه انتي مغششتني
فاطمه: هههههههههههه يعني شدعووه مو كل الصف يجوفج شوويه وتطيحين في حظنها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوه: يلله بس سكتووا لولوه تذكرت امها انها تنطر برع
لوولوه: مريووووووم نسينا امي يلله امشي خلينا نرووح
مريم: ايي يلله
وسلموو على ربعهم على باال ماصااحوو لأنه اليووم كان اخر يووم مدرسه
مرت ربع سااعهـ وهم متلاوين مورااضين يخلوون بعض اخر شي
افترقوو ورااحوو مريم ولولوه السياره
××فواصل××
مريم: هذي بطلة القصه بنت حبوبه وطيبه وحلووه حنطيه و ضعيفه بس موو واايد يعني حلو
جسمهــا وعمرها 17
لولوه: بنت خالة مريم ورفيجتة عمرها بختصاار "طبجتها الثانيه" وهي البطله الثانيهـ وعمرها 17
تشاابه مريم واايد بس الفرق لساانها الطويل تموت اذا جافت احد يغلط عليها او على بنت خالتها
وماترد وهيه بعد حنطيه و جسمها بعد نفس مريم
حصهـ: اخر العنقوود اخت لولوه وطبعهم بعد تقريباً نفس الشي وعمرها 10 سنوات
ام عبدلله : ام لولوه و حصهـ تحب وتمووت على الكشخهـ اهم شي
عندها عيالها يصيروون كشخه وحلووين
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مريم ولولوه مستانسين دخلوو السيااره : السلام عليكم والرحمهـ
ام عبدلله :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, هاه شسويتوو في الأمتحاان
لولوه: افاااااااااااااااااا عليج يمه اسهل منه مافي اسهل امتحان قدمته في حياتي
ام عبدلله : ايي هذي انتي كلااامج وبعدين تيبيلي علااماات خاايسه ومزفتهـ
لولوه : لا افا عليج هل مره اوثقي في بنتج هاه يمه حبيبتي والله وين بتودينا احين
ام عبدلله: البيت ^ــــــــــــــ^ <<< وهيه تضحك بعد
مريم " سيده نطة في ويها": نـــعـــم نــعـــم خاالتي اليووم خلصنا الأمتحان النهائي
ام عبدلله: خيرر انزين خلصتووا
لولوه: يعني يمه فهميها احنا نبي نطلع نتغدى برع
ام عبدلله : اييييييييييييي فهمت <<< تبي تحرهم >>والله انا ماعندي وقت احين اختكم
بتطلع من المدرسهـ والساايق راايح الحد ريل رفيجتي يبيه في شغل
لولوه ومريم"معا بعض": نااااخذها ونرووح ههههههههههههههههههه
كل وحده طقت على شي احمر يمها : انا بتزوج قبل
مريم: انا بتزوج قبل
لولوه: لالا انا قبلج انا اللي بتزووج قبل
ام عبدلله: الحمدلله والشكر عليكم ، انزين يلله بنمر على اختكم وبنرووح السيف
لولوه شغلت المسجل وحطة شريط راشد الماجد
تطلبووني شي مني وش تبون بس انتو مالكم فيني شغل
ايهـ احبه انا وحبي له جنون واللي يمنعني ترى ماله امل
والبنات مرتبشين
لولوه: عاااشووو عااشوو
مريم : قلتوو عنه ناكر العشره ويخون قلتو ساحرني وعامل لي عمل موتو غيره موتو حسرات
وظنوون ياحلوو مره وهيه تصرخ على قلبي عــــســــل
وام عبدلله: مستانسه على خباالهم
لولوه "تأشر على امها ": شلي حارق دمكم " وتأشر على مريم" خلي ويمون مايقول حبيبي
دايم عدل لجل خاطر ضحكته كل شي يموون المهم ارضيه ولو غيره زعل
خلصت الأغنيه
مريم : اوووووووووووووووووف تعبت
لولوه: ايييي والله
ام عبدلله شحادكم عااد
وصلوو مدرسة حصه وحليلها حصه خاايفه من امها على سالفتها
دخلت السيااره السلاام عليكم
الكل وعليكم السلاام والرحمهـ
لولوه: يهلا وغلا بأختي الغااليه شلووونج ؟
حصهـ "وهيه تطالع امها جافتها تضحك وتطمنت": انا بخيرررررر الحمدلله انتي شلوونج
مريوووووووووووم يا الدبه شلوونج؟
مريم : لوني وردي ومن دااخل منقط بالكحلي ههههههههههههاي وتصفق يدها في يد لولوه
حصهـ: هههههههههه سخيفه
ام عبدلله : يلله امشي
مريم : لااااااااااااااااااااااااااااااااا خاالتي
ام عبدلله"خااايفه": شـــــفـــيـــج
مريم : بسلفج سيارت بيتنا بس مافينا شده نرووح السيف مشي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدلله: خرعتيني يلله مشينا
وصلوو البناات السيف وام عبدلله نست سالفة حصهـ
صووب جسميز
لولوه ومريم كانوو قاعدين يم بعض و ام عبدلله وحصه مجابلينهم
ام عبدلله هاه بناات شتبوون
مريم : تشكي تشكن بلين وذ جيزز
لولوه : انا بعد
حـــصـــه: لاا يمه انا يووعاانهـ ابي كاامل واب سايز
ام عبدلله : بـــل وهذي بعد ماكله جبوود من الصبح ماافي انتي هبي ميل
حصه "اونه زعلت": بس خلاص مابي شي
ام عبدلله كسرت خاطرها : انزين يلله بس لا تمقطين البووز
لولوه "تنقز مريم": مريووم شفيه ذي يخزج
مريم : انتي شلج في النااس ليش تطالعينهم بعدين خلي يخزني يمكن معجب
لولوه: صج ماعنده ذوووق احمـ احمـ تعدل عمرها وترفع ابتها من فووق الدفهـ
يخلي الزين كله الشيخه لولوه ويطالعج يا ام سحيله و الخلاجين
مريم : مالت عليج احين انا صرت سحيله وام الخلاجين الله يساامحج
بس انا زعلت .
لولوه: تغني لها وان زعلت ارضيك وكل عمري فداااك
مريم ماعطتها ويهـ
لولوه : مممممممممم شكلها الأنيه ماعجبتج
حــصــهـ : لا وانتي الصاجهـ الغنيه تينن بس صووتج اللي خربها
لولوه: ذلفي زين تطالع مريم وتأشر على عيونها وتغني يا كيف تزعل وانته تسوى عيوني
وانا بعيووني يا عيووني ادااريج ورااحت وباستها في خدها مريم تمت تضحك عليها
والصبي ماخذ فرجه عليهم ورفيجه مستانس على حركات لولوه
الصبي : احمد في ذمتك جووف عوونها تخبل
احمد: صـــج حلووه بس مو كثر الخبله اللي يمها سعيدو جووها شتسوووي
سعيد اذلف بس هنااك : صج لين قالو الطيوور على اشكالها تقع البنت خبله وانت خبل
شبتصير في الدنيا
احـمــد: هههههههههههههههههههههههههههه
مريم تلفونها يرن
مريم : الوووووووووو مريم تتكلم
ام محمد" ام مريم": مريووووووم وينج انتي .
مريم تخصبقت : يــمــه انا مع خاالتي ولولوه وحصه في السيف
ام محمد :ليش ماقلتي لي انج بترووحين السيف
مريم "ببرائه وشوي تصيح": انا اسفه ماماتي والله نسيت
امها حست فيها انها بتصيح وقالت الموضووع مايستااهل وغيرت الساالفهـ
ام محمد: هاه حبيبتي شسوويتي في الأمتحان بشري ان شاء الله زين
مريم:اوووووووووووه يمه حده سهل
ام محمد ازين عيل يمه انا اخليج عشان عندي شغل اوكي
مريم : ان شاء الله ماماتي فمان الله
ام محمد فمان الكريم
سكرت مريم التلفوون ورفعت عينها الا سعيد ليحين يطالعها
ساسرت لولوه
مريم: شفيهـ ذيه
لولوه: مادري صبري بارووح اسأله<<<بايعتها البنت
مريم : قعدي مالت عليج
ام عبدلله يات ويابت لهم الأكل
مريم مو قادره تااكل سعيد ماكل عيونها من كثر مايجوفها
مريم: خالتي انا باروح اسوويه تيك اويه لأني مو مشتهيه احين
ام عبدلله : اوكي حبيبتي
مريم قامت من الطاااوله ورااحت صووب المره وسعيد قاام ورااح صوب مريم
مريم تبي تتكلم بس من الرووع مو عاارفه شتقول واهي زفت في الأنجليزي و سعيد يمها
مريم: آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآبي شسمه مريم متوهقه
سعيد : الشيخهـ شبغيتي انا بقوول عنج
مريم من الفشيله خلت اكلها عندهم على الطاوله ورااحت تركض صووب خالتها
ام عبدلله: شفيج
مريم : مااعرف اتكلم انجليزي فشيله
لولوه : آآآآآآآآآ اقصها بتقولين تيك اووي عاادي مافيها شي
مريم : حبيبتي لولوه قوومي وياي خلنا نرووح
لولوه حست انهـ مريم فيها شي والسالفه مو سالفة تيك اوي
لولوه قاامت معاها
لولوه اونه كلش: هااااااااااااااااااااااااااااي
الفلبينيه: هااي
لولوه : بليز ميك ذس تيك اوووي
الا احمد نط في ويها : لووو سمحتي
لولوه " تصروعة": نــ..عـــم اخوي
احمد: قوليله ابي ذي تيك اووي مااعرف اقوول
لولوه في قلبها شيبي ذي شجايفني جداامه وبعدين هل جذاب تووه قايلها تيك اويه
لولوه: خذت الأكل منه وعطته المره بليز ميك ذس تيك اوي
سوت لهم تيك اووي
وعطت لولوه
ولولوه من الخووف عطت احمد جيس مريم وخذت جيس احمد
وكل من راح في طريجهـ
احمد يكلم سعيد: آآآآآآآآآآآآآآآه قلبي فديت كلاامها
سعيدوو ونااسه باكل شي اهيه ميوودته قاام وباس الجيسه مكان ما كانت لولوه ميووده
سعيد: حمدلله وشكر ين الصبي ين مامدااك حبيتها
احمد: انت ماسمعت بالحب اللي من اول نظره
سعيد: هههههههههههه انت حب ايي صح يلله امشي امشي ويه ويهك مسووي لنا رووميوو
احمد: انطر باخذ رقمها
سعيد : حتى انا ابي اللي يمها والله شكلها رزينه وهاديه احسن من اللي مخرفه
احمد: حدك على مرتي لاتقوول عنها مخرفه
سعيد: بـــل صااارت مرتك
احمد: اييي خلاص انا باخذها
سعيد: الله يعينك بس امش يلله ورااهم ورااهم
تموو احمد وسعيد يدوووروون ورى مريم ولولوه
بظنكم شبيصير
احمد بيكلم لولوه
وسعيد شبيسووي مع مريم عشان تلتفت له
ووشنووو على نتااايجهم
يلله عااد قولوو رايكم اذا حلووه بنزل الجزء الثاااني
^ـــــــــــــــ^
والسمووحهـ
مريم في قاعة الأمتحانات " امتحان النهاائي " ووراها لولوه
لولوه : هيووو مريووم مريوم هذيي اللي في الصفحه الأخيره
مريم : اووووه انا مااعرف دقيقه
لولوه: بسرعهـ بسرعهـ اقوول لج يلله
مريم : انزين اوووووش لا المعلمهـ تسمعنا مافيني شده
المعلمهـ: بنااات هنااك سكتوو وعيوونكم في ورقتكم
لولوه بصوت واطي : يمال عينج البط غضي النظر شووي خلينا نغش
المعلمه ماسمعتها عدل: لولوه شقلتي
لولوه : لا قلت الله يسلمج ويخليج ان شااء الله بنسكت , مريوووووم يلله راويني
مريم حليلها استسلمت حق الأمر وقعدت ترفع ورقتها والشيخه لولوه انقلت ورقة الأمتحان كلها
الصوووب الثااني
ام عبدلله تصيح والأداره معتفسهـ
طف على الأمتحان نص سااعه يعني مابااقي الا ساعه ونص على ماينتهي
وبنتها حصه مفقووده
مايدروون وينها وكلمن يدوورها
المشرفهـ: هدي يا ام عبدلله ان شاء الله بنلقها لا تحاتين
ام عبدلله: شلوون اهدي هذي بنتي حبيبتي اخر العنقوود ومادري وينهي
المشرفه :انزين اهي من وصلها المدرسه
ام عبدلله : السايق
المشرفهـ : انزين تعرفين رقمه
ام عبدلله: ايي هااج .......... عطتها الرقم
المشرفهـ : اكاني باتصل واتصلت
التلفوون يرن يرن
الساايق "محدالدين":الووووووووو
المشرفهـ: من محد الدين
محد الدين : اي شنو يبي
المشرفهـ: حصهـ معااك
محد الدين: اييي مووجوود
المشرفهـ : انزين دقيقه تحاجي ام عبدلله اكا بنتج مع الساايق كلميها
ام عبدلله ماصدقت عمرها سيده خذت التلفوون
ام عبدلله:الووووووووووو
محدالدين: هلااا ماما هذي بنت مال انتي وااجد مشكل تقوول انا ماافي رووح مادرسه
الا اذا انته في ودي انا جبوود مشتاااان
ام عبدلله : عطني اياها
حصه" وهيه تاكل جبوود" << بـــل جبوود من الصبح: هلا يمهـ
ام عبدلله: انتي وينج ماتدرين عليج امتحاان
حصهـ: وووووووووووووووي يمه تصدقين نسيت << امحق ياهل تجذب بعد عيل
شمطلعج من الصبح
ام عبدلله: بسرعهـ تعاالي المدرسهـ وحسابج معااي بعدين لين نرجع البيت
حصهـ : ان شاء الله يمه
قط السايق حصه المدرسه ورااحت تقدم الأمتحان
واحين نرجع صوووب مريم<<<دووختكم ههههههههه
مريم مخلصه الأمتحان وقاعده ترسم في ورقه ولوولووه بعدمانقلت الورقه مرتااحهـ
وقاااعده تلعب في شعر مريم
خلص وقت الأمتحاان وسلمووا اوراقهم وطلعوو تيمعت الشله برع الصف
" شيخه": هاااه لولوه هاه مريم شسوووويتوا
لولوه : اوووووووووووف الأختبااااار حده سهل ومن كثر مااهوو سهل اخر ورقتين ماحليتهم
ههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: جوووف مسوودة الويه وهذي وانا مغششتج الأمتحان كله
لولوه:فضيحه ماتكملين الجميل لازم النااس كلهم يعرفوون انه انتي مغششتني
فاطمه: هههههههههههه يعني شدعووه مو كل الصف يجوفج شوويه وتطيحين في حظنها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوه: يلله بس سكتووا لولوه تذكرت امها انها تنطر برع
لوولوه: مريووووووم نسينا امي يلله امشي خلينا نرووح
مريم: ايي يلله
وسلموو على ربعهم على باال ماصااحوو لأنه اليووم كان اخر يووم مدرسه
مرت ربع سااعهـ وهم متلاوين مورااضين يخلوون بعض اخر شي
افترقوو ورااحوو مريم ولولوه السياره
××فواصل××
مريم: هذي بطلة القصه بنت حبوبه وطيبه وحلووه حنطيه و ضعيفه بس موو واايد يعني حلو
جسمهــا وعمرها 17
لولوه: بنت خالة مريم ورفيجتة عمرها بختصاار "طبجتها الثانيه" وهي البطله الثانيهـ وعمرها 17
تشاابه مريم واايد بس الفرق لساانها الطويل تموت اذا جافت احد يغلط عليها او على بنت خالتها
وماترد وهيه بعد حنطيه و جسمها بعد نفس مريم
حصهـ: اخر العنقوود اخت لولوه وطبعهم بعد تقريباً نفس الشي وعمرها 10 سنوات
ام عبدلله : ام لولوه و حصهـ تحب وتمووت على الكشخهـ اهم شي
عندها عيالها يصيروون كشخه وحلووين
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مريم ولولوه مستانسين دخلوو السيااره : السلام عليكم والرحمهـ
ام عبدلله :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, هاه شسويتوو في الأمتحاان
لولوه: افاااااااااااااااااا عليج يمه اسهل منه مافي اسهل امتحان قدمته في حياتي
ام عبدلله : ايي هذي انتي كلااامج وبعدين تيبيلي علااماات خاايسه ومزفتهـ
لولوه : لا افا عليج هل مره اوثقي في بنتج هاه يمه حبيبتي والله وين بتودينا احين
ام عبدلله: البيت ^ــــــــــــــ^ <<< وهيه تضحك بعد
مريم " سيده نطة في ويها": نـــعـــم نــعـــم خاالتي اليووم خلصنا الأمتحان النهائي
ام عبدلله: خيرر انزين خلصتووا
لولوه: يعني يمه فهميها احنا نبي نطلع نتغدى برع
ام عبدلله : اييييييييييييي فهمت <<< تبي تحرهم >>والله انا ماعندي وقت احين اختكم
بتطلع من المدرسهـ والساايق راايح الحد ريل رفيجتي يبيه في شغل
لولوه ومريم"معا بعض": نااااخذها ونرووح ههههههههههههههههههه
كل وحده طقت على شي احمر يمها : انا بتزوج قبل
مريم: انا بتزوج قبل
لولوه: لالا انا قبلج انا اللي بتزووج قبل
ام عبدلله: الحمدلله والشكر عليكم ، انزين يلله بنمر على اختكم وبنرووح السيف
لولوه شغلت المسجل وحطة شريط راشد الماجد
تطلبووني شي مني وش تبون بس انتو مالكم فيني شغل
ايهـ احبه انا وحبي له جنون واللي يمنعني ترى ماله امل
والبنات مرتبشين
لولوه: عاااشووو عااشوو
مريم : قلتوو عنه ناكر العشره ويخون قلتو ساحرني وعامل لي عمل موتو غيره موتو حسرات
وظنوون ياحلوو مره وهيه تصرخ على قلبي عــــســــل
وام عبدلله: مستانسه على خباالهم
لولوه "تأشر على امها ": شلي حارق دمكم " وتأشر على مريم" خلي ويمون مايقول حبيبي
دايم عدل لجل خاطر ضحكته كل شي يموون المهم ارضيه ولو غيره زعل
خلصت الأغنيه
مريم : اوووووووووووووووووف تعبت
لولوه: ايييي والله
ام عبدلله شحادكم عااد
وصلوو مدرسة حصه وحليلها حصه خاايفه من امها على سالفتها
دخلت السيااره السلاام عليكم
الكل وعليكم السلاام والرحمهـ
لولوه: يهلا وغلا بأختي الغااليه شلووونج ؟
حصهـ "وهيه تطالع امها جافتها تضحك وتطمنت": انا بخيرررررر الحمدلله انتي شلوونج
مريوووووووووووم يا الدبه شلوونج؟
مريم : لوني وردي ومن دااخل منقط بالكحلي ههههههههههههاي وتصفق يدها في يد لولوه
حصهـ: هههههههههه سخيفه
ام عبدلله : يلله امشي
مريم : لااااااااااااااااااااااااااااااااا خاالتي
ام عبدلله"خااايفه": شـــــفـــيـــج
مريم : بسلفج سيارت بيتنا بس مافينا شده نرووح السيف مشي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدلله: خرعتيني يلله مشينا
وصلوو البناات السيف وام عبدلله نست سالفة حصهـ
صووب جسميز
لولوه ومريم كانوو قاعدين يم بعض و ام عبدلله وحصه مجابلينهم
ام عبدلله هاه بناات شتبوون
مريم : تشكي تشكن بلين وذ جيزز
لولوه : انا بعد
حـــصـــه: لاا يمه انا يووعاانهـ ابي كاامل واب سايز
ام عبدلله : بـــل وهذي بعد ماكله جبوود من الصبح ماافي انتي هبي ميل
حصه "اونه زعلت": بس خلاص مابي شي
ام عبدلله كسرت خاطرها : انزين يلله بس لا تمقطين البووز
لولوه "تنقز مريم": مريووم شفيه ذي يخزج
مريم : انتي شلج في النااس ليش تطالعينهم بعدين خلي يخزني يمكن معجب
لولوه: صج ماعنده ذوووق احمـ احمـ تعدل عمرها وترفع ابتها من فووق الدفهـ
يخلي الزين كله الشيخه لولوه ويطالعج يا ام سحيله و الخلاجين
مريم : مالت عليج احين انا صرت سحيله وام الخلاجين الله يساامحج
بس انا زعلت .
لولوه: تغني لها وان زعلت ارضيك وكل عمري فداااك
مريم ماعطتها ويهـ
لولوه : مممممممممم شكلها الأنيه ماعجبتج
حــصــهـ : لا وانتي الصاجهـ الغنيه تينن بس صووتج اللي خربها
لولوه: ذلفي زين تطالع مريم وتأشر على عيونها وتغني يا كيف تزعل وانته تسوى عيوني
وانا بعيووني يا عيووني ادااريج ورااحت وباستها في خدها مريم تمت تضحك عليها
والصبي ماخذ فرجه عليهم ورفيجه مستانس على حركات لولوه
الصبي : احمد في ذمتك جووف عوونها تخبل
احمد: صـــج حلووه بس مو كثر الخبله اللي يمها سعيدو جووها شتسوووي
سعيد اذلف بس هنااك : صج لين قالو الطيوور على اشكالها تقع البنت خبله وانت خبل
شبتصير في الدنيا
احـمــد: هههههههههههههههههههههههههههه
مريم تلفونها يرن
مريم : الوووووووووو مريم تتكلم
ام محمد" ام مريم": مريووووووم وينج انتي .
مريم تخصبقت : يــمــه انا مع خاالتي ولولوه وحصه في السيف
ام محمد :ليش ماقلتي لي انج بترووحين السيف
مريم "ببرائه وشوي تصيح": انا اسفه ماماتي والله نسيت
امها حست فيها انها بتصيح وقالت الموضووع مايستااهل وغيرت الساالفهـ
ام محمد: هاه حبيبتي شسوويتي في الأمتحان بشري ان شاء الله زين
مريم:اوووووووووووه يمه حده سهل
ام محمد ازين عيل يمه انا اخليج عشان عندي شغل اوكي
مريم : ان شاء الله ماماتي فمان الله
ام محمد فمان الكريم
سكرت مريم التلفوون ورفعت عينها الا سعيد ليحين يطالعها
ساسرت لولوه
مريم: شفيهـ ذيه
لولوه: مادري صبري بارووح اسأله<<<بايعتها البنت
مريم : قعدي مالت عليج
ام عبدلله يات ويابت لهم الأكل
مريم مو قادره تااكل سعيد ماكل عيونها من كثر مايجوفها
مريم: خالتي انا باروح اسوويه تيك اويه لأني مو مشتهيه احين
ام عبدلله : اوكي حبيبتي
مريم قامت من الطاااوله ورااحت صووب المره وسعيد قاام ورااح صوب مريم
مريم تبي تتكلم بس من الرووع مو عاارفه شتقول واهي زفت في الأنجليزي و سعيد يمها
مريم: آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآبي شسمه مريم متوهقه
سعيد : الشيخهـ شبغيتي انا بقوول عنج
مريم من الفشيله خلت اكلها عندهم على الطاوله ورااحت تركض صووب خالتها
ام عبدلله: شفيج
مريم : مااعرف اتكلم انجليزي فشيله
لولوه : آآآآآآآآآ اقصها بتقولين تيك اووي عاادي مافيها شي
مريم : حبيبتي لولوه قوومي وياي خلنا نرووح
لولوه حست انهـ مريم فيها شي والسالفه مو سالفة تيك اوي
لولوه قاامت معاها
لولوه اونه كلش: هااااااااااااااااااااااااااااي
الفلبينيه: هااي
لولوه : بليز ميك ذس تيك اوووي
الا احمد نط في ويها : لووو سمحتي
لولوه " تصروعة": نــ..عـــم اخوي
احمد: قوليله ابي ذي تيك اووي مااعرف اقوول
لولوه في قلبها شيبي ذي شجايفني جداامه وبعدين هل جذاب تووه قايلها تيك اويه
لولوه: خذت الأكل منه وعطته المره بليز ميك ذس تيك اوي
سوت لهم تيك اووي
وعطت لولوه
ولولوه من الخووف عطت احمد جيس مريم وخذت جيس احمد
وكل من راح في طريجهـ
احمد يكلم سعيد: آآآآآآآآآآآآآآآه قلبي فديت كلاامها
سعيدوو ونااسه باكل شي اهيه ميوودته قاام وباس الجيسه مكان ما كانت لولوه ميووده
سعيد: حمدلله وشكر ين الصبي ين مامدااك حبيتها
احمد: انت ماسمعت بالحب اللي من اول نظره
سعيد: هههههههههههه انت حب ايي صح يلله امشي امشي ويه ويهك مسووي لنا رووميوو
احمد: انطر باخذ رقمها
سعيد : حتى انا ابي اللي يمها والله شكلها رزينه وهاديه احسن من اللي مخرفه
احمد: حدك على مرتي لاتقوول عنها مخرفه
سعيد: بـــل صااارت مرتك
احمد: اييي خلاص انا باخذها
سعيد: الله يعينك بس امش يلله ورااهم ورااهم
تموو احمد وسعيد يدوووروون ورى مريم ولولوه
بظنكم شبيصير
احمد بيكلم لولوه
وسعيد شبيسووي مع مريم عشان تلتفت له
ووشنووو على نتااايجهم
يلله عااد قولوو رايكم اذا حلووه بنزل الجزء الثاااني
^ـــــــــــــــ^
والسمووحهـ
تعليق