إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه تجسد واقع الحياة الاجتماعيه ( للمسابقه ) !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه تجسد واقع الحياة الاجتماعيه ( للمسابقه ) !!

    خطب ( خالد ) ( لولوه ) على ان يتم عقد القران بعد ستة شهور وكان ذلك بناء على رغبة ( خالد ) فهو لا يعرف ( لولوه ) جيدا واشترط على عمته ( بدريه ) ان تسمح له بالتحدث معها على الهاتف فهو شاب ناضج وابن خالها واكثر من يخاف عليها ثم انه من حقه ان يعرفها اكثر وعن قرب قبل عقد القران وقد وافقت عمته ( بدريه ) على ذلك بسهوله رغم اعتراض والده لكن بالنهايه رضخ لرغبة ابنه ( خالد ) .


    كانت ( لولوه ) تتصل بـ ( خالد ) على مدار اليوم وكانت لا تكترث بكونه يعمل او مشغولا وعندما يخبرها انه مشغول كانت تغضب منه وتقول له : انت لا تحبني ! وحاول ( خالد ) ان يفهمها انه لا يستطيع ان يحادثها اثناء دوامه هو مشغول بعمله ولديه ارتباطات واعمال يجب عليه ان يؤديها .. وكان ( خالد ) كلما حادثها شعر بضحالة تفكيرها .. فكل احاديثها تدور حول آخر صيحات الموضه والملابس وحول اخبار نجوم السينما واخر الافلام والمطاعم الجديده .. كانت ( لولوه )فتاة غير ناضجه محدودة الافق وقد مضى على خطبتهما شهر كأنه دهر وحاول ( خالد )ان يجتذبها اليه والى الحديث الجاد لكنها لا تسمعه ولا تصغي اليه فهو يتحدث في امر ويجدها تفكر في امر اخر بعيد عما يقول تماما لم تكن لها اراء في الحياة وطريق وهدف واضح مثل ( منار ) .. آه هذه هي المشكله فهو دائما يقارنها بـ ( منار ) .. ( منار ) التي لا تريد ذكراها ان تفارقه حتى بعد خطبته كان ( خالد ) عندما يحادث ( منار ) يشعر ان الوقت يمضي سريعا فكانت الساعات كانها دقائق من حلاوة حديثها وسعة افقها ولكنه عندما يحادث ( لولوه ) يشعر بالساعات كانها ايام بل شهور لفرط سخافة حديثها وتفاهتها ... كانت تافهه فارغه سالها ( خالد ) مره عن حكمتها بالحياة فقالت له انها تفكر بشراء سياره رياضيه حمراء ذات بابين ! يا للتفاهه .. وتذكر ( منار ) وهي تقول له حكمتها بالحياة .. ان الله لا يضيع عمل عامل ولا يخيب امل آمل .



    يتبع / الرجاء عدم الرد والاكتفاء بالمطلاعه والتقييم فقط
    40
    ممتاز
    67.50%
    27
    جيد
    32.50%
    13






    MiSs_STRaWBeeRY

  • #2
    ما اجمل حديث ( منار ) كانت حقا فتاة متميزه .. صحيح انها غير جميله وغير جامعيه لكنها حكيمه مثقفه طيبه انه لا يزال يحبها .. رن جرس الهاتف نظر الى ساعته انها الحادية عشر مساء كان هذا موعد حديثه مع ( منار ) لكنه الان يعرف انها ( لولوه ) رفع السماعه بلا حماس ألووو ..

    لولوه : هاي كيف حالك لقد كنت في السوق واشتريت ثوبا حريرياا غاليا وقالت البائعه انني اشبه احدى المطربات لم تتذكر اسمها و ...

    خالد : لولوه انا متعب واريد ان انام

    لولوه : انا لست متعبه بل في قمة النشاط ما رايك ان تستمع الى نغمات جهازي النقال الجديد

    اسمع ...


    خالد : ارجوك دعيها للغد

    لولوه : حسنا خالد اريد صورتك وعليها اهداء منك حتى اريها صديقاتي واكتب عليها الى اجمل بنات الكويت الى حبيبتي لولوه


    خالد : غدا يا لولوه نتحدث وافعل كل ما تودين تصبحين على خير

    لولوه : وانت من اهله


    والقى ( خالد ) سماعة الهاتف بسرعه وكانه يخشى ان تغير رايها وتسترسل في احاديثها التافهه


    وبقي ( خالد ) مستيقضا انه لا يشعر بالنعاس وهو يشعر بالملل ةلن يعد يطيق حديث ( لولوه ) وثرثتها التي لا تنتهي .


    نهض ( خالد ) وجلس امام جهاز الكمبيوتر لقد مضى وقت طويل منذ فتح جهازه وكان ذلك منذ قرأ رسالة ( منار ) وهي تطلب منه الغفران بعد ان كذبت عليه .. فتح الجهاز ودخل ليرى رسائل البريد الالكتروني كان في اعماقه يرغب ان يرى رساله جديده من ( منار ) لكن لا شيء هناك ففكر ثم دخل منتدى المحادثه انه المنتدى الذي تعرف فيه على ( منار ) وخفق قلبه بعنف انها موجوده على قائمة المتحدثين ها هو لقبها الخاص بالانترنت امامه كان لقبها ( آهات ) اه يا ( منار ) كم اشتقت اليك وتجرأ ( خالد ) وكانه الشوق غلبه وبعث لها رساله .. مساء الخير وبعد دقيقتين ردت ( منار ) مساء النور .. ( خالد ) ؟؟


    فرد ( خالد ) نعم يا ( منار ) انه انا ( خالد ) وبدأ حديث القلب النابض بالامل


    يتبع / الرجاء عدم الرد والاكتفاء بالمطلاعه والتقييم فقط






    MiSs_STRaWBeeRY

    تعليق


    • #3
      نهض ( خالد ) في اليوم التالي متاخرا لقد نام في الخامسه صباحا فقد قضى ساعتين يحادث ( منار ) على الانترنت ثم قضى بقية الليل يفكر فيها وفي مصيره بينها وبين ( لولوه )لحسن الحظ ان اليوم هو يوم اجازته فتح هاتفه النقال وما ان اشتغل الجهاز حتى رن واذا هي ( لولوه ) امتعض ( خالد ) وقال .. ألوووو .. ( لولوه ) : استيقظت اسمع لقد اهديتك اهداء على الاذاعه ... اسمع واسمعته ( لولوه ) صوت المضيع وهو يقول اسمه وشعر بالغثيان وقال شكرا ( لولوه ) عن اذنك اريد ان ستحم فاناا صحوت للتو من نومي .

      ( لولوه ) : ( خالد ) ما رايك ان تاتي الى المركز التجاري ؟ انا ساذهب هناك ؟

      ( خالد ) : لولوه .. ما هذه الافعال ؟؟ لماذا الحق بك ؟؟ اذا اردت ان اراك سآتي الى منزل العائله انا لا احب حركات المراهقين الصبيانيه انا رجل ناضج حاولي ان تكبري قليلا .

      لولوه : هل تأتي ؟؟

      شعر ( خالد ) انه مهما تحدث معها فلا فائده من ان تفهمه وشعر انه سينفجر فقال في جفاء : لا عن اذنك واقفل الهاتف .

      واستحم على عجل ولم يتناول افطاره وخرج من المنزل وذهب الى شركة أبيه وكان والده في مكتبه يقرأ البريد عندما دخل عليه ( خالد ) قائلا : ابي سافسخ خطبتي من ( لولوه ) وهذا قرار نهائي لا رجعه فيه وشعر الاب بمصيبه كبيره حلت على رأسه .



      يتبع / الرجاء عدم الرد والاكتفاء بالمطلاعه والتقييم فقط






      MiSs_STRaWBeeRY

      تعليق


      • #4
        هبطت الطائره في مطار الكويت الدولي ونظرت ( ساره ) من النافذه ها قد عادت وانتهى شهر العسل .. كانت حقا اياما جميله لقد كان زوجها ( فهد ) اكثر من رائع معها انه حنون ورقيق وكريم وهو يحبها بجنون .. لقد دللها كما لم يدللها احد من قبل كانت تصحو من النوم فتراه جالسا يتأمل وجهها وما ان تفتح عينيها حتى ينحني ويقبلها ويقول لها : كلما رأيتك يجواري حمدت الله الذي جعلك من نصيبي .. كانت سعيده فرحه بكل هذا الحب والاهتمام وقد بدأت تميل الى زوجها ( فهد ) وتستلطفه هل تحبه ؟ انها لا تعرف حقا ان كانت تحبه لكنها سعيده بحبه لها وسعيده بزواجها منه .


        نزل العروسان من الطائره وبدآ بالمرور بالجوازات ومن ثم استلم الحقائب واخيرا خرجا ليلتقيا بالمستقبلين من العائله لهما : كان والدا ( ساره ) وأخواتها ( هنوف ) و ( هديل ) وقد احضروا معهم باقه كبيره من الوروود وجاءت زوجة عمها ( هند ) بصحبة ابنها ( عبدالرحمن ) خطيب ( ساره سابقا ) دون ( سلمى ) التي ادعت المرض لتتهرب من الحضور وما ان اقتربت ( ساره ) حتى اندفعت اختاها نحوها يعانقانها .. ويعلقان : اصبحت اجمل .. ما فعل الزواج بك ؟؟ كل هذا بسبب حبيب القلب ( فهد ) وكانتا تضحكان فرحتان فاختهما تبدو سعيده ينطلق النور من وجهها وسلمت ( ساره ) على والديها بحرااره واحتضنت امها الى صدرها ثم قبلت زوجة عمها( هند ) وما ان شاهدت ( عبدالرحمن ) حتى شعرت بالكدر في داخلها وصافحته ببرود وكانها لا تطيق النظر في وجهه وتستنكف ان تضع يدها في كفه وتابطت ذراع (فهد ) وانطلقوا الى منزل عمها حيث ستقيم ( ساره ) مع ( سلمى ) في بيت واحد وفي الطريق اخبرت ( هنوف ) ( ساره ) بااخر اخبار ( خالد ) وكيف انه خطب ( لولوه ) ثم فسخ خطبتها بعد شهر واحد وكيف ان عمتها ( بدريه ) غضبت من ابيها واتخذت موقفا بمقاطعتهم جميعا وانها لم تعد تاتي يوم الخميس لتجمع العائله .


        وصدمت ( ساره ) بهذه الاخبار صحيح ان امها اخبرتها بالهاتف عن خطبة ( خالد ) لكنها لم تعرف بقية التطورات بخصوص فسخ الخطبه .

        همست ( ساره ) : واين ( خالد ) الان ؟


        ( هنوف ) : في العمل كان يريد القدوم الى المطار لكنه لم يعد يحتمل البقاء مع ابي في مكان واحد وحتى في البيت اصبح يتحاشى الجلوس معه لان ابي كلما رآه اسمعه كلاما كالسم بخصوص ما حدث من وراء فسخ خطبته .


        ( ساره ) : الم يقل الاسبا التي دفعته لفسخ الخطبه ؟

        فردت ( هديل ) وهي تضحك بسبب تفاهة ( لولوه )


        وضحك البنات الثلاث .







        يتبع / الرجاء عدم الرد والاكتفاء بالمطلاعه والتقييم فقط






        MiSs_STRaWBeeRY

        تعليق


        • #5
          خرج ( خالد ) من العمل ودق جرس هاتفه النقال .. انها ( منار ) كم افتقد اتصالها فقال : ألووو لقد اخبرها ( خالد ) بامر خطبته وكيف فسخها لاجلها وكيف انه لم يحتمل امرأه اخرى تحل محلها وكيف انه راضي بها وانه يراها في عينيه رائعه .. كان ذلك صحيحا فقد التقى ( خالد ) بـ ( منار ) الاسبوع الماضي .. التقاها في احد المطاعم وقد شعرت ( منار ) انه من حق ( خالد ) ان يراها عن قرب بعد كل ما فعله من اجلها وعندما جلست امامه لم يشعر ( خالد ) بالنفور منها .. بالعكس شعر بالحنان والعطف عليها والحب الكبير لها لم يشعر انها غير جميله بل كان فرحا بها سعيدا انه عاد اليها انه يحبها حبا حقيقياا ويشعر بها توأما لروحه ... و وصل ( خالد ) الى منزل عمه ( ابراهيم ) ليرى ( ساره ) انه مشتاق اليها لم يستطع الانتظار حتى المساء ليراها فقرر ان يتغدى في منزل عمه وهي فرصه حتى لا يضطر للغداء مع والده وسماع كلامه الذي لا ينتهي في موضوع ( لولوه ) .. كان يود خطبة ( منار ) لكن كان عليهما الانتظار حتى يهدأ والده وينسى موضوع اخته ( بدريه ) وابنتها ( لولوه ) .


          وصل ( خالد ) الى منزل عمه كان يبدو رائعا وجنتاه تلمعان بفرحته وعيناه تشعان ببريق حبه وجسده القوي الجميل يبدو رائعا تحت قميصه الابيض الذي يليق به .. دخل منزل عمه وما ان رأته ( ساره ) حتى فرحت برؤيته وامطرت عليها السعاده فشكرهاا ( خالد ) وقال ضاحكا .. ماذا فعلت بها يا ( فهد ) الله يستر .


          ضحك الجميع وقالت ( ساره ) بـ ( هنوف ) : لم يفعل سوى كل خير .

          وقالت لـ ( خالد ) : انت فعلت العجب قلبت حال العائله .

          ضحك ( خالد ) : وقال نصيبي هكذا ما باليد حيله .




          يتبع / الرجاء عدم الرد والاكتفاء بالمطلاعه والتقييم فقط






          MiSs_STRaWBeeRY

          تعليق


          • #6
            وجلس الجميع على المائده واخيرا نزلت ( سلمى ) كانت جالسه في غرفتها طوال الوقت وهي تخشى مواجهة ( ساره ) لانها السبب في انفصال علاقة ( ساره باخيها عبدالرحمن ) وعندما حان وقت الغداء وجدت نفسها مجبره على النزول ومواجهة الموقف .. كانت تبدو شاحبه وقد شدت شعرها الاحمر الى الخلف وارتدت ثوبا منزليا بسيطا زاهي الالوان لم يستطع رغم ألوانه اخفاء شحوب وجهها واتجهت نحو ( ساره ) التي لم تكلف نفسها عناء الوقوف للسلام عليها فانحنت ( سلمى ) عليها وقالت وهي تقبلها بشفاه ترتعش على خديها : حمدا لله على السلامه والف مبرووك .

            ردت ( ساره ) عليها بجفاف : شكرا وجلست ( سلمى ) بجوار اخيها ( عبدالرحمن ) وكلاهما مطرق برأسه وهو يشعر بالفشل كانت علاقتهما منه وهي التي كانت تعرف انها تحبه فشعر بعدم الثقه بها وحتى مبرراتها و دوافعها التي اخبرته بها للزواج منه كانت بنظره واهيه وغير منطقيه فشعر بنفسه تنكمش منها اما هي فعندما اخبرها انه تخلى عن ( ساره ) لاجل اخيه شعرت ان ( عبدالرحمن ) كان يحمل شعورا نحو ( ساره ) وانه لولا ( فهد ) لكان تزوجها هي واخذت تقارن بينها وبينه فهو ضحى لاجل اخيه بينما هي خسرت ( ساره ) وباعتها وهي من كانت لها اكثر من الاخت لاجل مصلحتها فاحتقرت نفسها وتملكها الاحساس بالذنب وها هي ( ساره ) امامها تبدو سعيده متألقه وكأن الله انتقم لها ونصرها عليها واعطاها على نواياها فنالت الحب ولم تنل هي غير الاحتقار .. احتقار ( عبدالرحمن ) لها واحتقارها هي لنفسها .




            ::

            ::


            ::





            اتمنى ان تنال على اعجابكم




            هذا الزمن ما يعرف اللي اقباله * * وما فيه احد يدري وش اللي مخبيه

            كل شخص يحمل في حياته رساله * * يا تعتلي به فوق ولا توطيه






            MiSs_STRaWBeeRY

            تعليق


            • #7
              تم القبول يسلمو
              يا زين رجل بالمهابات ما يهاب
              وصايفه يا ناس عدت السحاب

              كريم أجودي من نسل الأكرام
              محمد العويــد يا زينت الشباب

              تعليق


              • #8
                يعطيج العافيه
                وتم التصويـت


                يالله يا كويت 777 سـرينا ضاقت الدنيا علينـا

                تعليق


                • #9



                  شكرا اخت MiSs_STRaWBeeRY على القصه




                  استمتعت بقرأتها ..





                  الله يعطيج ألف عافيه




                  احسنتي الاختيار ..



                  وبالتوفيق انشاءالله بالمسابقه ..

                  [align=center]




                  [/align]

                  تعليق


                  • #10
                    الله يسلمك

                    اشكرك اخوي * محمد العويد *






                    MiSs_STRaWBeeRY

                    تعليق


                    • #11
                      الله يعافيك ميلانو اشكرك على المرور ادري فيك حاط لي صفر لووووووووووول ماتبيني افوز عليك






                      MiSs_STRaWBeeRY

                      تعليق


                      • #12
                        اشكرك اخوي * عاشق مهزوم *

                        الله يسلمك تسلم على التشجيع






                        MiSs_STRaWBeeRY

                        تعليق


                        • #13


                          قصه رائعه

                          تسلمين ع القصه

                          دمتى بحفظ الرحمن
                          [flash=http://www.7fz.net/uploads/files/7fz-804aef5a95.swf]WIDTH=490 HEIGHT=277[/flash]

                          تعليق


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

                            تم التصويت


                            غاليتي اختيار موفق

                            بالتوفيق لك ولباقي الاعضاء


                            دمتي بود
                            [align=center]



                            * صِمتيْ ..{ لِغَتيْ !
                            ......................................... [/align]

                            تعليق


                            • #15
                              الله يعافيج تسلمين اوراد على المرور

                              بالنسبه لخالد ومنار قصتهم شوي مثاليه فلا تتحريين نهايتهم






                              MiSs_STRaWBeeRY

                              تعليق

                              يعمل...
                              X