..الجـــ الرابع والثلاثون ــــزء..
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
في بعدتها عنها وهي تناظرها مصدومه:انتي مجنونه..
ام في تقرب منها وفي تبعد وتصرخ:بعـــدي عني..
ام في تبكي من قلب:سامحيني يمه سامحيني..
في بصوت مرتجف:انتــي مو امي امي ماتت من زمان..
ام في حطت يدها على شعر في بس هي بعدتها بقوه:قلتلك بعدي عنــــــي..
ام في نزلت عند رجلها ومسكت بنطلونها وبرجا:سامحينــــي يمه الله يخليك..
في تناظرها بأستحقار وبصوت مرتجف:حتى لو كنتي امي انا ما اتشرف فيك واصلاً انتي حرام ينقالك ام هذا اذا كنتي امي والحين اطلعي برا..
ام في وهي تبكي وكل كلمه قالتها طعنتها وقطعت قلبها:فـ..ي..
في آشرت على الباب بأصبعها المرتجف:اطعـي برا..
ام في وقفت وهي منزله راسها ودموعها على خدها:انتبهي على نفسك يمه..
في غمضت عيونها بقوه خايفه تضعف:اطلعي برا..
ام في لفت وطلعت وهي تبكـــي من قلب سكرت الباب وجلست على الدرج..
في بكت بقوه ولفت تدخل وهي منهاره جلست على الكنب ورن التليفون شافت الرقم ورفعته بسرعه:غـ..اده..
غاده خافت:فـي وش فيك..
في بصوت مرتجف:امـ..ي..
غاده"لحوووول رجعنا لطير يا اللي"وبطفش:بعد شوي بجيك يله بااااي..<<سكرت و وقفت..
:طليـــــــــــــــل..
طلال نازل من الدرج:ماعندنا احد بها الاسم..
غاده بطفش:اففففف مو رايقتلك انت الثاني يله ودني بيت عمي..
طلال رفع حاجبه:لااااا تعالي عطيني كفين احسن..
غاده:هو على ودي ودي بصراحه..
طلال:غويـــــــد..
غاده بدون نفس:اففف الله يعين مها عليك..
طلال تبدل مزاجه وابتسم:بس علشانك جبتي طاريها بسوي لك اللي تبين..
غاده:الحين مخي مقفل من بنت عمك الخايسه..
طلال:ليه وش فيها..
غاده:مدري ودني لها..
طلال خذ شماغه:طيب يله امشي..
××
فتحت الباب بهدوء ودخلت شافت سعد نايم جنب خلود وابتسمــت:احـــم..احــم..
خلود فتحت عيونها بسرعه ومن بين اسنانها:يالدبــا قصري صوتك سعد نايم..
دانا تأشر بيدها:صحيه صحيه والله انا مو قاطعه هالمشوار على الفاظي ابي اقعد معاك شوي..
خلود بعصبيه متصنعه:يعني مستخسره على المشوار مو عشاني مالت عليك (لفت على سعد وتنهدت وابتسمت) ســـــعد..
سعد فتح عيونه بصعوبه وابتسم:هلا..
خلود قربت منه وهمست في اذنه:حبيبي عندنا نكـــــد..
سعد لف وشاف دانا وبسرعه قام وعدل شعره:سلام عليكم..
دانا ماسكه نفسها لاتضحك:وعليكم السلام..
سعد:يله عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع لف على خلود وارسل لها بوسه وهي حمــــــر وجهها..
دانا جلست جنبها وبخبث:اكيـــد ماحمر وجهك إلا علشان روميو مسوي حركه من هنا وإلا من هنا اعترفي..
خلود بدون نفس:اقووووول على تبن..
دانا:ههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك شكل انتي ويا سعيدان و(ماكملت كلمتها وهي تشوف وجه خلود ينقلب للعصبيه ومسكت ضحكتها) آسفه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
مشت وهي منزله راسها بخوف ومدخله يدينها في جاكيتها الاسود الطويل..كانت حركاتها ملفته للإنتباه لانها تمشي وهي خايفه وخطواتها سريعه وكأنها مسويه شي..وتلتفت كل شوي بحذر وبخوف ان احد يقرب منها..
بلعت غصتها وضمت شالها لصدرها..رفعت راسها وشقهت بصدمــــــه..
رزان بصدمه:هذا انتي..
نوف مصدوووومه كانت اخر شي تتوقعه انها تلتقي برزان وفي هالظروف هاذي وبعد هالفتره الطويله..
رزان ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت:عن جد انك..
علي قاطعها:رزان..
رزان بأنفعال وعصبيه:يالحقــيره بسببك ماتت ملاك (خنقتها العبره وتغير صوتها) الله لايسامحك..
علي بعصبيه:رزان..
رزان شهقت وبكت وتقدمت عنهم بخطوات سريعه..
علي بسرعه:ماعليه نوف اعذريها يله عن اذنك..
نوف مسكته:علي ضروري اشوفك..
علي عطاها رقمه بسرعه ولحق رزان..
نوف ناظرت الرقم وهي ترتجف كيف تخلي رزان تسامحها وهي اللي عذبتها وبسببها ماتت اعز صديقتها عضت على شفايفها بقهــــــر من نفسها ودموعها نزلت على خدها شهقت ومسحتها ومشت..
علي مسك رزان:رزان هدي نفسك شوي مايصير اللي تسوينه..
رزان رمت نفسها عليه وبكت بحرقه:الله ياخذهــــا..
علي حظنها وهو يتنهد:لاتدعين على البنت يمكن عندها اسباب للي سوته..
رزان بعدت عنه وبقهـر:حتى لو عندها اسباب ماتسوي كذا ماتوصل لدرجة انها..<<نزلت راسها وشهقت من البكي..
علي رفع راسها وابتســم وبحنيه:حبيبتي لاتبكين ترى دموعك غاليه..<<قرب منها وباس جبينها..
رزان ابتسمت وحظنته بأقوى ماعندهــا..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
ناظرتها وهي مستغربه وهمست:هاذي ليه جالسه هنا..
طلال بطفش:وش يعرفني انا..
غاده عطته كوع:قصـــــر صوتك وجع..
طلال تأفف وفتح الباب ودخل و وراه غاده..
رن جوال طلال ورفعه وبسرعه:اووه الشغل تأخرت سلمي لي على في يله سلام..<<وطلع فتح الباب وقبل مايركب السياره وقفه صوت..
:طـــــــلال..
طلال التفت وعقد حواجبه بأستغراب:تناديني..
ام في وقفت وتقدمت له وهي تبكي:انتبه على في تراها امانه في رقبتك..
طلال خاف:عمي فيه شي..
ام في نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:مدري عنه..
طلال بعصبيه:اجــــل ليه تقولين ذا الحكي ومن وين تعرفيني..
ام في بصوت مبحوح:انا ام في..
طلال بصدمه:إيـــــــــش..
ام في بكت من قلب:ياطلال اسمعني عمك منعني من بنتي طول هالسنين ومن حقي الحين اشوفها و..
طلال قاطعها بعصبيه وهو يناظرها بأحتقار:الحين حسيتي ان عندك بنت اسمعي في مو محتاجتلك..
ام في ضمت يدينها المرتجفه لصدرها وتناظره برجا:وشلون مو محتاجة لي انا امها طلال الله يخليك لاتحرمني من بنتي مثل ماحرمني عمك..
طلال بأحتقار:لاتترجيني اذا عندك اعذار روحي قوليها لفي وما اظن ان فيه عذر بيغفر اللي سويتيه في بنتك..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه ومشـى بسرعه جنونيه..
ام في انهارت على الدرج وبكــــــت"ياااااارب رجع لي بنتي يااااارب لاتحرمني منها"..
××عند في وغاده××
في بصوت مبحوح:تصدقين اول ماشفتها حسيت ان اعرفها وان فيه شي بينا..
غاده:طيب اذا كانت امك..
في قاطعتها بعصبيه:مو امـــــي امي اعتبرها ماتت..<<وقفت عند الشباك وشهقت اول ماشافت امها جالسه على درج الشارع وارتجفت..
:غاده امــــي لسه جالسه هنا..
غاده استغربت من كلمتها وقبل ماتفتح فمها شافت في ترفع السماعه وتقول بسرعه:ناتالي شوفي الحرمه اللي عند الباب دخليها في الملحق..<<وسكرت..
غاده تقدمت لها:مجنونه انتي يمكن ماتكون امك..
في تنرفزت:ومن قالك انها امي..
غاده:قبل شوي انتي قايلته..
في ناظرت امها بنظرات حزينه..ام في كانت منزله راسها بعدها رفعته بسرعه وكأنها تدري ان في تراقبها..تراجعت في لورا بسرعه وهي حاطه يدها لصدرها..
غاده:وش فيك..
في تتنفس بسرعه:ولاشي..
غاده ركزت في ام في:في ماتلاحظين انها تشبه لك..
في بدون نفس:الله خلق من الشبه اربعين..
غاده وقفت:انا جوعانه تبين اجيب لك معاي شي..
في:لا..
غاده نزلت وطلعت للملحق دقت الباب لكن ماوصلها صوت فتحت الباب شافت ام في جالسه على سجاده وتصلي..تقدمت وجلست..
ام في سلمت ولفت عليها..
غاده انصدمت"ياربــــــــي مره تشبه لها":آسفه ياخاله ازعجتك..
ام في ابتسمت بتعب:انتي غاده صح..
غاده ابتسمت:ايه بس وش عرفك فيني..
ام في بحزن:وانا اقدر انساك انتي مثل بنتي..
غاده تقدمت لها وجلست جنبها:ياخاله في مصدومه اعذريها..
ام في بحزن:عاذرتها لو تسوي اي شي فيني بس ابي شي واحد..
غاده:وشوو..
ام في بكت:ابي اضمها لصدري..
غاده تجمعت الدموع في عيونها وضغطت على يدها:خالتي صدقيني بعد فتره في هي اللي بتجيك وبتطلب منك هالطلب..
ام في:إن شاء الله ياارب..
××
كان جالس وساكت وعيونه فيها لمحة حزن غريبه هذا حاله من فارقها..
مشاري:نايف الشاهي برد ولاشربت منه شي..
نايف بدون نفس:مو مشتهي..
مشاري:انت وش فيك..
نايف سند جسمه على الكرسي وتنهد بضيق:مافيني شي..
مشاري:بس مو مبين..
نايف نزل راسه ويلعب بالمفتاح:لاتشغل بالك فيني المهم متى بنسافر..
مشاري:بعد اسبوع ونص..
نايف:انا برجع بعد ملكة بنت عمي..
مشاري:ومتى ملكة بنت عمك..
نايف:الخميس هذا..
مشاري:وليه تبي ترجع بيبقى اسبوع على سفرتنا..
نايف تنهد بضيق"وشو له اقعد قريب منها وقربي يعذبها ابعد احسن راحتها اهم مني"..
مشاري:ياهووووووه وين رحت..
نايف:هلا معاك..
مشاري:لا انت فيك شي..
نايف:قلتلك لا بس مانمت زين امس..
مشاري:ما اظن انت وراك سالفه..
رن جوال نايف ورفعه:هلا فيصل..
فيصل بضيق:هلا..
نايف ابتسم بتعب"حتى انت":كيف الحال..
فيصل:زفـــــــت توني رايح اخطبها..
نايف بصدمه:رايح تخطب..
فيصل:يوووه صح ماقلتلك..
نايف:تستهبل انت تخطب مين وليه ماقلت لنا..
فيصل بضيق:كل شي جا بسرعه شفتها امس (بلع غصته وتغير صوته) وخطبتها اليوم..
نايف ابتسم:اخــــــس ياولد بتتزوج قبلي انت وخشتك..
فيصل بدون نفس:شف لك وحده واخطبها ونحط زواجي وزواجك في يوم واحد..
نايف تنهد بضيق:انا خلني ارجع من كندا بعدها يصير خير..
فيصل:طيب انت وينك الحين..
نايف:في المقهى..
فيصل:طيب شوي وبجي..
نايف:اوكي انتظرك..<<وسكر..
مشاري:لا انت وراك سالفه..
نايف عض شفايفه بقهر ورفع الكاس:ترى بالكاس..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه..
××
لفتها عليها بعصبيه:عاجبــــــك الحين..
هيفاء منزله راسها ودموعها على خدها:ايه عاجبني..
مشاعل بعصبيه:مره باين شوفي خشتك وشلون..
هيفاء مسحت دموعها:حرام يعني ابكي من الفرحه..
مشاعل بأستهزاء:فرحه على إيـــــــش ياحظي على الخايس اللي يخطبك..
هيفاء بعصبيه:لو سمحتي لاتغلطين..
مشاعل تكتفت وناظرتها بأحتقار:وين اللي بتتزوج ولد الوزير واللي صدعت راسي فيه..
هيفاء بأنفعال وعصبيه:لاتجيبين سيرتــــــــه فاهمه..
مشاعل بأستهزاء:خايفه تخونين حبيب الغلفه ياحياتــــــــي رحمتك..
دخل وعلى وجهه اكبر ابتسامه:نقول مبروك وإلا نخليها بعد الملكه..
هيفاء بكت وركضت له وحظنته..
راكان يضحك بدون نفس:قلبي لاتبكين..
مشاعل انقهـــرت و ولعت سحبت هيفاء وبعدتها عنه:خلاص عاد بلا وقاحه..
راكان ناظرها بأحتقار وهو رافع حاجبه:تراها اختي..
مشاعل بلعت غصتها:وانا يعني مو اختك..
راكان قرب منها وهمس:والله انتي من الاول مارضيتي..
مشاعل ارتجفت ودفته عنها وطلعت ودموعها على خدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه..
رمت نفسها على السرير ومسحت دموعها:سخيــــــف حقير قذر (رفعت جوالها بعصبيه) ردي يالخايسه اففف..الووو..
منال:اهلين..
مشاعل بضيق:هاه سويتي اللي قلتلك عليه..
منال:توها للحين ماطلعت..
مشاعل بقهر:الله ياخـذها..
منال"وياخذك معها":طيب تبين شي الحين..
مشاعل:اتصلي علي اذا خلصتي اوكي..
منال:يمكن اجي عندك..
مشاعل:حلووو يله باي..
××عند راكان وهيفاء××
راكان:كيفك الحين..
هيفاء كشرت:زفـــــــت عمري ماتخيلت اني اتزوج واحد مثل فيصل..
راكان جلس جنبها:ليه طيب..
هيفاء:فيصل احس انه معقد وثقيل دم وسخيف وماعنده ذرة رومانسيه و..
راكان قاطعها:هههههههههههههههههههههههه شوي شوي قطعتي الرجال..
انفتح الباب بقوه وهيفاء فزت من مكانها:يبه..
ابوراكان:تو مكلمني فيصل ويقول الملكه الخميس هذا مع اخته..
هيفاء:بس مايمديني احظر نفسي..
ابوراكان بأستحقار:ماله داعي تحظرين نفسك هو يبيك بخلاقينك..
هيفاء نزلت راسها"لهالدرجه يعني انا رخيصه عندك"..
ابوراكان بدون نفس:مبروك..<<وطلع..
هيفاء ضربت رجلها في الارض بقهــــــر:ذا ابوو..
راكان بدون اهتمام:تعرفين ابوك مايهمه شي (ناظرها وبمزح) اعتبريني ابوك..
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههه تخيل عاد..
راكان:ليه..
هيفاء:ماينفع تصير ابو..
راكان:ليه..
هيفاء:شكلك مايأهل ههههههههههههههههههههههههههههه..
راكان بلع غصته وبحزن:فيه احد مثلي شكله يهيئ انه يصير ابو..
هيفاء:ليه انت وش فيك..
راكان ابتسم بألم:مافيني شي المهم متى تبين نروح السوق علشان تشترين لك كم غرض يالعرووس..
هيفاء تنهدت بضيق:اففففففففففف..
××
××في بيت ابوفيصل××
مسحت دموعها وبقهر:هاه سوا اللي براسه وهذا وجهي اذا كمل معها..
مها:لاتقولين ذا الحكي صح ان هيفاء ماتستاهل فيصل بس بكلامك هذا هو اكثر واحد بيتضرر..
لمى بضيق:امووت واعرف وش معنى هيفاء هي اللي دخلت مزاجه..
مها:خلاص صار اللي صار..
لمى بقهر:مها ماتلاحظين انك بعد ما انخطبتي ماعاد صار يهمك شي..
مها:مثل ايش يعني..
لمى:خطبـــة اخوك من ذي الخايسه..
مها:والله اذا هو مايبيها ويحبها كان ماخطبها وهي بعد اذا ماتبيه كان ماوافقت عليه..
لمى:اكيــد انها مسويه شي وإلا فيصل من متى تهمه هالمواضيع..
مها وقفت:انتي الحكي معك ضايع..
ام فيصل:مها..
مها لفت عليها:سمـــــي..
ام فيصل:متى ناويه تروحين للسوق ترى مابقى على الملكه إلا خمس ايام..
مها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:اذا طقت في راسي اروح السوق رحت..
ام فيصل:ومتى بتطق ان شاء الله..
مها طلعت الدرج ونزلت دموعها:مدري بس اذا طقت قلتلك..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب حطت يدها على فمها وبكت..
ام فيصل:وش فيها اختك مو طبيعيه..
لمى:مدري عنها..
××
نزلت وقبل ماتوصل السياره وقفها صوت:دانـــــا..
دانا لفت عليها:تناديني..
ابتسمت بخبث:ايه كيفك..
دانا بأستغراب:من انتي..
:مالك دخل من انا لك دخل في (طلعت لها ظرف ومدته لها) هذا..
دانا تناظر الظرف بأستغراب:وشو هذا..
:ظرف وشو يعني..
دانا:ايه وش فيه..
مسكت يدها وحطته عليها:انتي شوفي وش فيه يله بااااي و وصلي سلامي لبندوووري..<<ومشت بخطوات سريعه..
يتبـــــــــــع..<<
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
في بعدتها عنها وهي تناظرها مصدومه:انتي مجنونه..
ام في تقرب منها وفي تبعد وتصرخ:بعـــدي عني..
ام في تبكي من قلب:سامحيني يمه سامحيني..
في بصوت مرتجف:انتــي مو امي امي ماتت من زمان..
ام في حطت يدها على شعر في بس هي بعدتها بقوه:قلتلك بعدي عنــــــي..
ام في نزلت عند رجلها ومسكت بنطلونها وبرجا:سامحينــــي يمه الله يخليك..
في تناظرها بأستحقار وبصوت مرتجف:حتى لو كنتي امي انا ما اتشرف فيك واصلاً انتي حرام ينقالك ام هذا اذا كنتي امي والحين اطلعي برا..
ام في وهي تبكي وكل كلمه قالتها طعنتها وقطعت قلبها:فـ..ي..
في آشرت على الباب بأصبعها المرتجف:اطعـي برا..
ام في وقفت وهي منزله راسها ودموعها على خدها:انتبهي على نفسك يمه..
في غمضت عيونها بقوه خايفه تضعف:اطلعي برا..
ام في لفت وطلعت وهي تبكـــي من قلب سكرت الباب وجلست على الدرج..
في بكت بقوه ولفت تدخل وهي منهاره جلست على الكنب ورن التليفون شافت الرقم ورفعته بسرعه:غـ..اده..
غاده خافت:فـي وش فيك..
في بصوت مرتجف:امـ..ي..
غاده"لحوووول رجعنا لطير يا اللي"وبطفش:بعد شوي بجيك يله بااااي..<<سكرت و وقفت..
:طليـــــــــــــــل..
طلال نازل من الدرج:ماعندنا احد بها الاسم..
غاده بطفش:اففففف مو رايقتلك انت الثاني يله ودني بيت عمي..
طلال رفع حاجبه:لااااا تعالي عطيني كفين احسن..
غاده:هو على ودي ودي بصراحه..
طلال:غويـــــــد..
غاده بدون نفس:اففف الله يعين مها عليك..
طلال تبدل مزاجه وابتسم:بس علشانك جبتي طاريها بسوي لك اللي تبين..
غاده:الحين مخي مقفل من بنت عمك الخايسه..
طلال:ليه وش فيها..
غاده:مدري ودني لها..
طلال خذ شماغه:طيب يله امشي..
××
فتحت الباب بهدوء ودخلت شافت سعد نايم جنب خلود وابتسمــت:احـــم..احــم..
خلود فتحت عيونها بسرعه ومن بين اسنانها:يالدبــا قصري صوتك سعد نايم..
دانا تأشر بيدها:صحيه صحيه والله انا مو قاطعه هالمشوار على الفاظي ابي اقعد معاك شوي..
خلود بعصبيه متصنعه:يعني مستخسره على المشوار مو عشاني مالت عليك (لفت على سعد وتنهدت وابتسمت) ســـــعد..
سعد فتح عيونه بصعوبه وابتسم:هلا..
خلود قربت منه وهمست في اذنه:حبيبي عندنا نكـــــد..
سعد لف وشاف دانا وبسرعه قام وعدل شعره:سلام عليكم..
دانا ماسكه نفسها لاتضحك:وعليكم السلام..
سعد:يله عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع لف على خلود وارسل لها بوسه وهي حمــــــر وجهها..
دانا جلست جنبها وبخبث:اكيـــد ماحمر وجهك إلا علشان روميو مسوي حركه من هنا وإلا من هنا اعترفي..
خلود بدون نفس:اقووووول على تبن..
دانا:ههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك شكل انتي ويا سعيدان و(ماكملت كلمتها وهي تشوف وجه خلود ينقلب للعصبيه ومسكت ضحكتها) آسفه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
مشت وهي منزله راسها بخوف ومدخله يدينها في جاكيتها الاسود الطويل..كانت حركاتها ملفته للإنتباه لانها تمشي وهي خايفه وخطواتها سريعه وكأنها مسويه شي..وتلتفت كل شوي بحذر وبخوف ان احد يقرب منها..
بلعت غصتها وضمت شالها لصدرها..رفعت راسها وشقهت بصدمــــــه..
رزان بصدمه:هذا انتي..
نوف مصدوووومه كانت اخر شي تتوقعه انها تلتقي برزان وفي هالظروف هاذي وبعد هالفتره الطويله..
رزان ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت:عن جد انك..
علي قاطعها:رزان..
رزان بأنفعال وعصبيه:يالحقــيره بسببك ماتت ملاك (خنقتها العبره وتغير صوتها) الله لايسامحك..
علي بعصبيه:رزان..
رزان شهقت وبكت وتقدمت عنهم بخطوات سريعه..
علي بسرعه:ماعليه نوف اعذريها يله عن اذنك..
نوف مسكته:علي ضروري اشوفك..
علي عطاها رقمه بسرعه ولحق رزان..
نوف ناظرت الرقم وهي ترتجف كيف تخلي رزان تسامحها وهي اللي عذبتها وبسببها ماتت اعز صديقتها عضت على شفايفها بقهــــــر من نفسها ودموعها نزلت على خدها شهقت ومسحتها ومشت..
علي مسك رزان:رزان هدي نفسك شوي مايصير اللي تسوينه..
رزان رمت نفسها عليه وبكت بحرقه:الله ياخذهــــا..
علي حظنها وهو يتنهد:لاتدعين على البنت يمكن عندها اسباب للي سوته..
رزان بعدت عنه وبقهـر:حتى لو عندها اسباب ماتسوي كذا ماتوصل لدرجة انها..<<نزلت راسها وشهقت من البكي..
علي رفع راسها وابتســم وبحنيه:حبيبتي لاتبكين ترى دموعك غاليه..<<قرب منها وباس جبينها..
رزان ابتسمت وحظنته بأقوى ماعندهــا..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
ناظرتها وهي مستغربه وهمست:هاذي ليه جالسه هنا..
طلال بطفش:وش يعرفني انا..
غاده عطته كوع:قصـــــر صوتك وجع..
طلال تأفف وفتح الباب ودخل و وراه غاده..
رن جوال طلال ورفعه وبسرعه:اووه الشغل تأخرت سلمي لي على في يله سلام..<<وطلع فتح الباب وقبل مايركب السياره وقفه صوت..
:طـــــــلال..
طلال التفت وعقد حواجبه بأستغراب:تناديني..
ام في وقفت وتقدمت له وهي تبكي:انتبه على في تراها امانه في رقبتك..
طلال خاف:عمي فيه شي..
ام في نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:مدري عنه..
طلال بعصبيه:اجــــل ليه تقولين ذا الحكي ومن وين تعرفيني..
ام في بصوت مبحوح:انا ام في..
طلال بصدمه:إيـــــــــش..
ام في بكت من قلب:ياطلال اسمعني عمك منعني من بنتي طول هالسنين ومن حقي الحين اشوفها و..
طلال قاطعها بعصبيه وهو يناظرها بأحتقار:الحين حسيتي ان عندك بنت اسمعي في مو محتاجتلك..
ام في ضمت يدينها المرتجفه لصدرها وتناظره برجا:وشلون مو محتاجة لي انا امها طلال الله يخليك لاتحرمني من بنتي مثل ماحرمني عمك..
طلال بأحتقار:لاتترجيني اذا عندك اعذار روحي قوليها لفي وما اظن ان فيه عذر بيغفر اللي سويتيه في بنتك..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه ومشـى بسرعه جنونيه..
ام في انهارت على الدرج وبكــــــت"ياااااارب رجع لي بنتي يااااارب لاتحرمني منها"..
××عند في وغاده××
في بصوت مبحوح:تصدقين اول ماشفتها حسيت ان اعرفها وان فيه شي بينا..
غاده:طيب اذا كانت امك..
في قاطعتها بعصبيه:مو امـــــي امي اعتبرها ماتت..<<وقفت عند الشباك وشهقت اول ماشافت امها جالسه على درج الشارع وارتجفت..
:غاده امــــي لسه جالسه هنا..
غاده استغربت من كلمتها وقبل ماتفتح فمها شافت في ترفع السماعه وتقول بسرعه:ناتالي شوفي الحرمه اللي عند الباب دخليها في الملحق..<<وسكرت..
غاده تقدمت لها:مجنونه انتي يمكن ماتكون امك..
في تنرفزت:ومن قالك انها امي..
غاده:قبل شوي انتي قايلته..
في ناظرت امها بنظرات حزينه..ام في كانت منزله راسها بعدها رفعته بسرعه وكأنها تدري ان في تراقبها..تراجعت في لورا بسرعه وهي حاطه يدها لصدرها..
غاده:وش فيك..
في تتنفس بسرعه:ولاشي..
غاده ركزت في ام في:في ماتلاحظين انها تشبه لك..
في بدون نفس:الله خلق من الشبه اربعين..
غاده وقفت:انا جوعانه تبين اجيب لك معاي شي..
في:لا..
غاده نزلت وطلعت للملحق دقت الباب لكن ماوصلها صوت فتحت الباب شافت ام في جالسه على سجاده وتصلي..تقدمت وجلست..
ام في سلمت ولفت عليها..
غاده انصدمت"ياربــــــــي مره تشبه لها":آسفه ياخاله ازعجتك..
ام في ابتسمت بتعب:انتي غاده صح..
غاده ابتسمت:ايه بس وش عرفك فيني..
ام في بحزن:وانا اقدر انساك انتي مثل بنتي..
غاده تقدمت لها وجلست جنبها:ياخاله في مصدومه اعذريها..
ام في بحزن:عاذرتها لو تسوي اي شي فيني بس ابي شي واحد..
غاده:وشوو..
ام في بكت:ابي اضمها لصدري..
غاده تجمعت الدموع في عيونها وضغطت على يدها:خالتي صدقيني بعد فتره في هي اللي بتجيك وبتطلب منك هالطلب..
ام في:إن شاء الله ياارب..
××
كان جالس وساكت وعيونه فيها لمحة حزن غريبه هذا حاله من فارقها..
مشاري:نايف الشاهي برد ولاشربت منه شي..
نايف بدون نفس:مو مشتهي..
مشاري:انت وش فيك..
نايف سند جسمه على الكرسي وتنهد بضيق:مافيني شي..
مشاري:بس مو مبين..
نايف نزل راسه ويلعب بالمفتاح:لاتشغل بالك فيني المهم متى بنسافر..
مشاري:بعد اسبوع ونص..
نايف:انا برجع بعد ملكة بنت عمي..
مشاري:ومتى ملكة بنت عمك..
نايف:الخميس هذا..
مشاري:وليه تبي ترجع بيبقى اسبوع على سفرتنا..
نايف تنهد بضيق"وشو له اقعد قريب منها وقربي يعذبها ابعد احسن راحتها اهم مني"..
مشاري:ياهووووووه وين رحت..
نايف:هلا معاك..
مشاري:لا انت فيك شي..
نايف:قلتلك لا بس مانمت زين امس..
مشاري:ما اظن انت وراك سالفه..
رن جوال نايف ورفعه:هلا فيصل..
فيصل بضيق:هلا..
نايف ابتسم بتعب"حتى انت":كيف الحال..
فيصل:زفـــــــت توني رايح اخطبها..
نايف بصدمه:رايح تخطب..
فيصل:يوووه صح ماقلتلك..
نايف:تستهبل انت تخطب مين وليه ماقلت لنا..
فيصل بضيق:كل شي جا بسرعه شفتها امس (بلع غصته وتغير صوته) وخطبتها اليوم..
نايف ابتسم:اخــــــس ياولد بتتزوج قبلي انت وخشتك..
فيصل بدون نفس:شف لك وحده واخطبها ونحط زواجي وزواجك في يوم واحد..
نايف تنهد بضيق:انا خلني ارجع من كندا بعدها يصير خير..
فيصل:طيب انت وينك الحين..
نايف:في المقهى..
فيصل:طيب شوي وبجي..
نايف:اوكي انتظرك..<<وسكر..
مشاري:لا انت وراك سالفه..
نايف عض شفايفه بقهر ورفع الكاس:ترى بالكاس..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه..
××
لفتها عليها بعصبيه:عاجبــــــك الحين..
هيفاء منزله راسها ودموعها على خدها:ايه عاجبني..
مشاعل بعصبيه:مره باين شوفي خشتك وشلون..
هيفاء مسحت دموعها:حرام يعني ابكي من الفرحه..
مشاعل بأستهزاء:فرحه على إيـــــــش ياحظي على الخايس اللي يخطبك..
هيفاء بعصبيه:لو سمحتي لاتغلطين..
مشاعل تكتفت وناظرتها بأحتقار:وين اللي بتتزوج ولد الوزير واللي صدعت راسي فيه..
هيفاء بأنفعال وعصبيه:لاتجيبين سيرتــــــــه فاهمه..
مشاعل بأستهزاء:خايفه تخونين حبيب الغلفه ياحياتــــــــي رحمتك..
دخل وعلى وجهه اكبر ابتسامه:نقول مبروك وإلا نخليها بعد الملكه..
هيفاء بكت وركضت له وحظنته..
راكان يضحك بدون نفس:قلبي لاتبكين..
مشاعل انقهـــرت و ولعت سحبت هيفاء وبعدتها عنه:خلاص عاد بلا وقاحه..
راكان ناظرها بأحتقار وهو رافع حاجبه:تراها اختي..
مشاعل بلعت غصتها:وانا يعني مو اختك..
راكان قرب منها وهمس:والله انتي من الاول مارضيتي..
مشاعل ارتجفت ودفته عنها وطلعت ودموعها على خدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه..
رمت نفسها على السرير ومسحت دموعها:سخيــــــف حقير قذر (رفعت جوالها بعصبيه) ردي يالخايسه اففف..الووو..
منال:اهلين..
مشاعل بضيق:هاه سويتي اللي قلتلك عليه..
منال:توها للحين ماطلعت..
مشاعل بقهر:الله ياخـذها..
منال"وياخذك معها":طيب تبين شي الحين..
مشاعل:اتصلي علي اذا خلصتي اوكي..
منال:يمكن اجي عندك..
مشاعل:حلووو يله باي..
××عند راكان وهيفاء××
راكان:كيفك الحين..
هيفاء كشرت:زفـــــــت عمري ماتخيلت اني اتزوج واحد مثل فيصل..
راكان جلس جنبها:ليه طيب..
هيفاء:فيصل احس انه معقد وثقيل دم وسخيف وماعنده ذرة رومانسيه و..
راكان قاطعها:هههههههههههههههههههههههه شوي شوي قطعتي الرجال..
انفتح الباب بقوه وهيفاء فزت من مكانها:يبه..
ابوراكان:تو مكلمني فيصل ويقول الملكه الخميس هذا مع اخته..
هيفاء:بس مايمديني احظر نفسي..
ابوراكان بأستحقار:ماله داعي تحظرين نفسك هو يبيك بخلاقينك..
هيفاء نزلت راسها"لهالدرجه يعني انا رخيصه عندك"..
ابوراكان بدون نفس:مبروك..<<وطلع..
هيفاء ضربت رجلها في الارض بقهــــــر:ذا ابوو..
راكان بدون اهتمام:تعرفين ابوك مايهمه شي (ناظرها وبمزح) اعتبريني ابوك..
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههه تخيل عاد..
راكان:ليه..
هيفاء:ماينفع تصير ابو..
راكان:ليه..
هيفاء:شكلك مايأهل ههههههههههههههههههههههههههههه..
راكان بلع غصته وبحزن:فيه احد مثلي شكله يهيئ انه يصير ابو..
هيفاء:ليه انت وش فيك..
راكان ابتسم بألم:مافيني شي المهم متى تبين نروح السوق علشان تشترين لك كم غرض يالعرووس..
هيفاء تنهدت بضيق:اففففففففففف..
××
××في بيت ابوفيصل××
مسحت دموعها وبقهر:هاه سوا اللي براسه وهذا وجهي اذا كمل معها..
مها:لاتقولين ذا الحكي صح ان هيفاء ماتستاهل فيصل بس بكلامك هذا هو اكثر واحد بيتضرر..
لمى بضيق:امووت واعرف وش معنى هيفاء هي اللي دخلت مزاجه..
مها:خلاص صار اللي صار..
لمى بقهر:مها ماتلاحظين انك بعد ما انخطبتي ماعاد صار يهمك شي..
مها:مثل ايش يعني..
لمى:خطبـــة اخوك من ذي الخايسه..
مها:والله اذا هو مايبيها ويحبها كان ماخطبها وهي بعد اذا ماتبيه كان ماوافقت عليه..
لمى:اكيــد انها مسويه شي وإلا فيصل من متى تهمه هالمواضيع..
مها وقفت:انتي الحكي معك ضايع..
ام فيصل:مها..
مها لفت عليها:سمـــــي..
ام فيصل:متى ناويه تروحين للسوق ترى مابقى على الملكه إلا خمس ايام..
مها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:اذا طقت في راسي اروح السوق رحت..
ام فيصل:ومتى بتطق ان شاء الله..
مها طلعت الدرج ونزلت دموعها:مدري بس اذا طقت قلتلك..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب حطت يدها على فمها وبكت..
ام فيصل:وش فيها اختك مو طبيعيه..
لمى:مدري عنها..
××
نزلت وقبل ماتوصل السياره وقفها صوت:دانـــــا..
دانا لفت عليها:تناديني..
ابتسمت بخبث:ايه كيفك..
دانا بأستغراب:من انتي..
:مالك دخل من انا لك دخل في (طلعت لها ظرف ومدته لها) هذا..
دانا تناظر الظرف بأستغراب:وشو هذا..
:ظرف وشو يعني..
دانا:ايه وش فيه..
مسكت يدها وحطته عليها:انتي شوفي وش فيه يله بااااي و وصلي سلامي لبندوووري..<<ومشت بخطوات سريعه..
يتبـــــــــــع..<<
تعليق