..الجـــــــ السابع والثلاثون ــــــزء..
وقف سيارته عند بيتها وقبل ماتنزل لفت عليه:مشكور والله ما انساها لك..
راكان بدون مايناظرها نزل ورن الجرس..
جنا تبكي:انت ليه سويت معي كذا..
راكان دخل يدينه في جيوبه هو حتى مايدري ليه..
جنا:راكان تسمعني..
راكان طنشها وعلق على الجرس..
جنا ناظرته بأستغراب:راكان ليه ماترد علي..
راكان لف عليها:من اليوم ورايح ابيك تنسين هيفاء وتقطعين علاقتك في احمد حتى لو هو اتصل عليك لاتردين قولي لي هو يعرف بيت اختك..
جنا بصوت مبحوح:قد مره جابني هنا..
راكان:طيب اذا قرب منك وإلا اتصل عليك وهددك علميني (طلع كرت ومده لها) هذا رقمي..
جنا تناظر الكرت وطاحت عليه دمعه رفعت راسها:ابفهم شي واحد انت ليه تسوي معاي كذا..
راكان رفع كتوفه:لاتسأليني حتى انا مدري (تراجع خطوات لورا ورفع راسه) الحين انتي متأكده ان اختك هنا..
جنا:ايه..
راكان رن الجرس وهو يتأفف..
..انفتح الباب..وطلت براسها وصرخت:جنــــــــــا..
جنا بكت من قلب وحظنتها وهي تبكي:وحشتيـــني..
راكان ابتسم بألم ولف عنهم لكن وقفه صوت جنا:راكان..
راكان لف عليها:نعم..
جنا وهي تشهق:عن جد ما ادري وشلون اشكرك على اللي سويتاه لي..
راكان:ماسويت شي..<<لف عنها وداااخ حط يده على السياره وبسرعه جنا ركضت له ومسكته وبخوف..
:راكان فيك شي..
راكان بتعب:جيبي لي كاس مويه..
جنا:طيب تعال ادخل ارتاح شوي..<<مسكته ودخلته معها وناديه تمشي وراهم وماتدري وش السالفه..
دخلوا للصاله وشرب مويه وتمدد على الكنبه..
جنا بخوف:يعورك شي..
راكان حط ذراعه على عيونه:لا بس ابي انام..
جنا وقفت وطلعت فوق هي وناديه..
جنا فسخت عبايتها وشهقت ناديه..
:وش هـــــذا..
جنا ناظرت جسمها وبألم:سالفه طويله..<<فتحت الكبت وطلعت لها لبس..
ناديه:إلا قولي لي من هذا زوجك..
جنا ابتسمت وهي تلف عليها:تخيلي عاد..
ناديه:ليه اتخيل..
جنا بلعت غصتها وبحزن:ومن يبي مستعمله..
ناديه نزلت راسها:مو انتي بس..
جنا شهقت بصدمه:انتــــــــي..
ناديه رفعت راسها وحطت يدها على بطنها وبصوت مرتجف:وحامل بعد..
جنا طاحت على السرير وهي مصدومه وكلمة ناديه ترن في اذنها ناظرتها والدموع متجمعه في عيونها:حمد الله ان امي ماتت قبل ما اشوفها منزله راسها من فضايحنا..
ناديه شهقت بصدمه:امي ماتت..
جنا بكت من قلب وهي تخبي وجهها بيدينها..
ناديه كانت مو مستوعبه تراجعت لورا وصدمت في الجدار وطاحت على الارض..
تذكرت شريط حياتها مع امها كانت دايماً منكده عليها عيشتها مع انها ماقصرت معهم في شي..
كانت طالعه لسهره مع صديقتها ولابسه تنوره لنص الفخذ وسيور مفتوح لأخر الظهر..
ام ناديه تناظرها من فوق لتحت:يمه وش هالبس اللي لابسته خافي ربك..
ناديه ناظرتها بأستحقار:انتي هيــــه مالك دخل فيني (حطت اصبعها على راسها) كيفــــي البس اللي ابيه مو كفايه اني جالسه في ذا البيت اللي يفشل..
ام ناديه:احمدي ربك على العيشه اللي عايشتها غيرك مايلقون شي ياكلونه..
ناديه بأستهزاء:تكفيــــــن منهم اللي مايلقون شي ياكلونه غيرنا إنا..
ام ناديه نزلت راسها وبقلة حيله:الله يهديك ويستر عليك..
ناديه دفتها عنها بقرف:اوووه بعدي بس آخرتيني..
غمضت عيونها بقوه وبكت دم بدال الدموع ارتجفت وضمت رجلينها لصدرها بقوووه..كان بطنها يألمها بس مافيه اكبر من الم وفاة امها..
صرخت وهي توقف:لاتكذبيــــن علي..<<مسكت جنا وضربتها بقوه وجنا تبكي..
:امــــــــي ما ماتت تفهميــــــن ما ماتت..<<جنا طاحت على الارض وهي تبكي وطاحت ناديه جنبها..
:كله منــــــي..<<شهقت وحطت راسها على كتف جنا وبكت بحرقه..
××
كانت حاظنه ابوها بأقوى ماعندها وتبكي..ومشعل واقف ويناظرها ورائد جنبه..
همس له:مبين انك تحبها..
مشعل لف عليه وبدون نفس:اقول اسكت قبل ما اتوطى في بطنك..
ابوفي بعد عنها:خلاص وانا ابوك امسحي دموعك..
في مسحت دموعها وابتسمت..
ابوفي:يله روحي جهزي شنطتك..
في انصدمت:ليه..
ابوفي:علشان نرجع البيت..
في وقفت وتكتفت:انا ابي اجلس عند امي..
ابوفي مايبي يجبرها تروح معه وتعند اكثر:خلاص اجلسي عند امك..
في بفرحه:عن جد يبه..
ابوفي ابتسم:ايه..
في رمت نفسها على ابوها وهي تضحك..
مشعل ناظرها بدون نفس وهي انتبهت لهالنظره بعدت عن ابوها وهو بسرعه قال..
:يله مع السلامه..<<طلع بسرعه قبل مايسمع رد..
لحقته بسرعه ومسكته:مشعل..
مشعل بدون مايناظرها:خير..
في بصوت مبحوح:زعلان مني..
مشعل بأستهزاء:لا من قال..
في تقدمت له ومتجمعه الدموع في عيونها:مشعل آسفه والله ماكان قصدي بس هاذي امي..
مشعل ناظرها من فوق لتحت وهو مكشر ولف عنها وطلع..
في نزلت دموعها وهي تناظر الباب وصرخت:احســــن عمرك مارضيت..<<دخلت وخبطت بالباب وارتاعوا الجالسين..
ابوفي وقف:خير في وش فيك..
في وهي تطلع الدرج بسرعه وتشهق من البكي:مافيني شي..<<سكرت باب غرفتها بقوه ورمت نفسها على سريرها وضمت الوساده لصدرها وهي تشهق..
دقت الباب وبحنيه:حبيبتي في وش فيك..
في نزلت دموعها اكثر وحطت يدها على فمها تمنع شهقاتها:يمه مافيني شي..
ام في:طيب افتحي الباب ابي اتطمن عليك..
في وقفت ومسحت دموعها فتحت الباب وهي منزله راسها:هاه تأكدتي ان مافيني شي..
ام في رفعت راسها بيدها ونزلت دموع في غصب عنها..
حظنت امها بأقوى ماعندها وهي تبكي وتشهق:يمــــه..
××
نزلت شافت البيت ظلام فتحت الستاره ودخل منها اشعة الشمس لفت وابتسمت بألم على شكل راكان اللي كان متمدد ونايم كانت طايحه رجله من على الكنبه والوساده مايله..رحمته وعورها قلبها عليه..
تقدمت له وعدلت الوساده..بس هو صحى مفزوع..
جنا ارتاعت:اووه اسفه صحيتك..
راكان يعدل جلسته ومرر اصابع يده على شعره:زين انك صحيتيني (وقف) وين الحمام..
جنا تأشر على مكان الحمام ((الله يعزكم)):من هنا..
راكان راح يغسل وجهه وجنا كانت واقفه جنبه وماسكه فوطه..
راكان رفع راسه وناظرها بنص عين وابتسم بأستهزاء"تبي تعيش دور الزوجه"..<<خذ الفوطه منها وجفف وجهه..
:مشكوره على استقبالك لي..
جنا ابتسمت:لا ماله داعي تشكرني البيت بيتك وتعال له في اي وقت..
راكان رفع حاجبه:وشو..
جنا بأرتباك:لا ولاشي..
راكان مشى وهي سندت جسمها على الجدار والفوطه ضامتها لصدرها والدموع متجمعه في عيونها"على بالك يعني بيرحمك ويتزوجك ويستر عليك وانتي ماتعنين له ولاشي لا انتي خته ولا انتي وحده من قرايبه علشان يخاف على سمعتك وكرامتك وسمعة عايلتك انســــــي ياجنا انســـــي"..
صحت من سرحانها على صوته:جنـــا..
جنا نزلت راسها ومسحت دموعها وراحت له:نعم..
راكان وهو يلبس نظارته الشمسيه:هاه مثل ماوصيتك انسي هيفاء ولاتقربين لمها واذا سمعت انك بس ماره من عند بيتنا لاتلومين إلا نفسك..
جنا بألم:لهالدرجه انا خربانه..
راكان ناظرها بألم وشال مفتاحه وطلع..
جنا انهارت على الكنبه تبكـــــي صح اللي سوته غلط واكبر غلط بس هي مو معصومه من الخطا..
××
طلع فيصل من المحل وشاف ريم جالسه تناظر الرايح والجاي..بلع ريقه وتقدم لها وجلس..
ريم ناظرته و وقفت..
فيصل:ليه وقفتي..
ريم بصوت مبحوح:بروح للبنات..
فيصل:طيب اجي معاك..
ريم:لا مشكور..<<لفت لكن حست بأنفاس وراها لفت..
:فيصل..
فيصل بأرتباك:ممكن اجلس معاك شوي..
ريم رفعت حاجبها:إيــش..
فيصل بتوتر:ابي اقولك شي..
ريم:عن مين..
فيصل:عني..
ريم بأستغراب"وش معنى انا":اظن ان المكان مو مناسب..
:وش فيكم واقفين هنا..
ريم وفيصل لفوا..
ريم ناظرت فيصل تبيه يرد لكن هو يناظرها وسرحان زاد استغرابها..
لمى:ردوا علي..
فيصل بدون نفس:وين مها..
لمى:تحاسب..
مها طلعت وهي تدخل بوكها في شنطتها والدموع متجمعه في عيونها رفعت يدها ونزلت الطرحه وغطت عيونها ومشت لعندهم بدون ولاكلمه..
فيصل:هاه خلصتي..
مها بصوت مبحوح:ايه..
فيصل:يله طيب..
مشوا وكل واحد يفكر بهمه..
لفت عليه وبدون نفس:إلا انت بعد ماودك تحظر نفسك..
فيصل بأستغراب:احظر نفسي لأيش..
لمى:لملكتك على ذيك الخايسه..
فيصل من بين اسنانه:لمى احترمي نفسك..
لمى ببرود:والله ماقلت شي غلط..
ريم مسكت لمى وهمست:لمى خلاص..
مها بضيق:خلاص انتو مو وقتكم اذا رحنا البيت تهاشوا على كيف كيفكم..
فيصل ناظر مها واستغرب من حالتها..المفروض الحين تكون في قمة سعادتها بتدخــل حياة جديده وبتعيش مع انسان مبين انه يحبها ويموووت فيها وهي لو كانت ماتبيه ماوافقت عليه..تقدم لها ومسك يدها..
:حبيبتي وش فيك..
مها نزلت دموعها:مافيني شي بس خايفه..
فيصل ابتسم وبخبث:لاتخافين تراه بعد الملكه ماراح يطلب منك شي كبير..
مها حمر وجهها:وش قصدك..
فيصل غمز لها:انتي عارفه وش اقصد..
ارتفعت حرارة جسمها وحست ان الاكسجين من حولها نفذ..تركت يده وتقدمت عنهم وهي تهف على نفسها..وفيصل وراها يضحك عليها..
××
دخل الملحق و ولع النور..
بندر بضيق:سكر النور..
تقدم له بكرسيه:ابوزياد وش مقعدك هنا..
بندر رفع راسه ومر قدام عيونه..ذكرى حلووه بينه وبين دانا..
كانت واقفه ومتكتفه تناظر الصغار وهم يلعبون في الحديقه..
جا و وقف وراها بالضبط وهمس:احبك..
دانا تنهدت ولفت وهي مبتسه حطت عيونها في عيونه..
بندر بأبتسامه:وش فيك..
دانا رجعت تناظر الصغار:مدري..
بندر وقف جنبها:ماكنه برد وإلا عندي..
دانا:يعني..
بندر:طيب ادخلي..
دانا:لا ابي اشوف الصغار..
بندر:عقبال ما نشوف عيالنا يلعبون حولنا يا ام زياد..
دانا حمر وجهها وضحكت..
بندر:وش فيك تضحكين..
دانا:زياد..
بندر:ايه ليه ماعجبك الاسم..
دانا بسرعه:اصلاً كل شي يجي منك عاجبني..<<مشت بخطوات سريعه وبغت تطيح بس هو جا ومسكها..
:شوي شوي اهم شي عندنا سلامتك يا ام زياد..
دانا رفعت راسها وابتسمت من قلب..
تنرفز وهو يلوح له بيده:ياهوووووووو قاعد اكلم الجدار انا..
بندر نزل راسه وبصوت مهموم:تركي قد خبرتني اكلم وإلا اطلع مع بنات..
تركي بأبتسامه:علشان دانا تذبحك..
اول ماسمع بأسمها حس بسكاكين تطعن قلبه تذكرها وهي تبكي وعوره قلبه وتنهد بضيق..
تركي اختفت ابتسامته:سلامتك وش فيك..
بندر طلع الظرف من جيبه ورماه عليه..
تركي استغرب وفتح الظرف وانصــــــدم:وش ذا..
بندر ابتسم بألم:بالله عليك انا اسوي كذا..
تركي رفع راسه:وصلت الصور لدانا..
بندر بضيق:اصلاً هي اللي معطيتني اياها..
تركي:وصدقت..
بندر:لو كانت مو مصدقه كان ماصار حالي كذا..
تركي خذ جوال بندر بسرعه..
بندر:وش تسوي..
تركي:بتصل عليها بفهمها ان الصور مفبركه وبعدين وين ثقتها فيك..
بندر سحب جواله:شفت شلون هاذي نهاية حبي لها تشك فيني وتشك في حبي لها..
تركي:طيب وش ناوي تسوي..
بندر:بثبت لها ان مو بندر اللي ينزل نفسه ويسوي ذا التفاهات وبعدها بيكون كل شي انتهى بيني وبينها..
تركي:صادق انت..
بندر بألم:ايه صادق وش انتظر منها اذا كانت ثقتها فيني معدومه..
تركي سكت لما شاف دموع بندر تنزل على خده بلع غصته وعوره قلبه عليه..
بندر مسح دموعه ورع راسه ناظر السقف ماتخيل ابداً انه علاقته تنتهي كذا وهالحب كله يموت بعد مابناه هو وياها سنين..تمدد على الكنبه وغمض عيونه بقوووه يبي ينام بس شكل النوم بيجافيه لفتره طويله..
تركي حرك كرسيه وطلع وقلبه ينعصر من الالم على بندر..
××
مسكت يدينها وضغطت عليها:حبيبتي انتي غلطتي..
في قاطعتها بأنفعال:ماغلطت هو اللي قاعد يصارخ عليك ويسمعك كلام مثل السم تبيني اسكت له..
ام في:انتي ماخليتيني اكمل كلامي..
في:طيب كملي..
ام في:هو بعد غلط بس كان خايف عليك ساعتها تذكرين اول ماشفتيني كنتي مو مصدقه اني امك وسمعتيني كلام بس انا مازعلت منك ولاتضايقت لان من حقك تقولين هالحكي وهو بعد مثلك كان خايف عليك وسوا مثل موقفك..
في:بس هو وش دخله..
ام في:وشلون وش دخله مو هو يحبك وانتي تحبينه..
في حمر وجهها ونزلت راسها:ايه..
ام في ابتسمت:ياحلووو اللي يستحون..
في رفعت راسها وغيرت الموضوع:يمه ملكة طلال الخميس هذا ولازم تكونين موجوده..
ام في:لو بيعزمني بروح..
انفتح الباب ودخلت وهي تسبها:يالدبـــــــــــا يالخايسه يالبقره كذا تسوين فيني..
في:هههههههههههههههههههههههه ليه وش سويت لك..
غاده حظنتها بقووووه وضربت ظهرها بخفه:ماعرفت ارد على عمي يوم سألني عنك (بعدت عنها وراحت تبوس راس ام في) كيفك خالتي..
ام في ابتسمت:الحمد الله وش اخبارك انتي وطلال..
غاده فسخت عبايتها:حمد الله بخير..
في:من اللي جابك..
غاده:من غيره طليل الخايس بطلعة الروح جابني..
ام في وقفت:انا رايحه اجيب لكم شي تشربونه..
غاده:لا تعبين نفسك..
ام في:ولو تعبك راحه..<<وطلعت..
في وهي متوجهه لناحية الباب:بروح اسلم على طلال..
غاده بسرعه:لا هو راح لشغله..
في تذكرت اللي صار وطاحت على السرير:حتى هو مايبي يشوفني..
غاده:لا بس عنده شغل ضروري..
في تجمعت الدموع في عيونها:ماراح يتعطل شغله اذا شافني بس خمس دقايق..
غاده بضيق:لا هو..
في قاطعتها:لاتبررين له داريه انه مايبي يشوفني..
غاده:في لاتزعلين بس طلال متضايق علشانك طلعتي من البيت بدون ماتخبرينا بصراحه يعني خوفتينا عليك..
في:وين بكون فيه يعني مع امي..
غاده:تصدقين عاد انا شكيت ان خالتي ماتطلع امك..
في لفت عليها وبعصبيه:إيـــــــش..
غاده خافت:لالا انا بس ساعتها كنت متأثره في فيلم وقلت يمكن تكون خاطفتها عاد طليل قام يضحك علي (وضحكت من الخوف) مو حلوه صح..
في بدون نفس:صح..
غاده نزلت راسها ولعبت في شرايط بلوزتها:عارفه..
في لفت عليها:يالسخيفه امزح هههههههههههههههههههههههههههه..
××
نزلت وسكرت الباب:مشكور على التوصيله..
فيصل ابتسم:لا ماله داعي تشكريني..
ريم آشرت للبنات:يله بااااااي..<<دخلت وشافت مشعل جالس على المرجيحه ويهزها وهو رافع راسه..
تقدمت له وجلست جنبه:كيفك..
مشعل نزل راسه:تمام (ناظر الاكياس) وش هاذي..
ريم وقفت ورفعتها:هاذي علشان ملكة مها..
مشعل بلع غصته وبعد عيونه عن ريم..
ريم بأستغراب:فيك شي..
مشعل:لا سلامتك..
ريم:بس شكلك متضايق..
مشعل بألم:لا متضايق ولاشي بالعكس فرحان لان مها بتتزوج..
ريم ابتسمت:الله يتمم عليهم..<<لفت ومشت وطلعت غرفتها بسرعه
دخلت ورمت الاكياس على سريرها لفت وطاحت عيونها على الميداليه اللي على الطاوله..بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها..رفعتها وحظنتها وهي تشهق من البكي وهمست..
:احبــــــك..
××
كان يلعب تنس ويضرب الكوره بقوووه..والعرق ينزل من راسه..
المدرب:نايف هد حالك..
نايف طنشه وضرب الكوره بقوه..بدى يحس ان يده آلمته وان عضلاته ارتخت..صار يلهث وانفاسه سريعه..طاح المضرب من يده وطاح هو على ركبته..
المدرب ركض له ونزل لمستواه:فيك شي..
نايف رفع راسه وهو يلهث:لا تطمن مافيني شي..
المدرب:شو اللي بتعملوه ابل شوي تنس وإلا مصارعه..
نايف ناظره وابتسم بأستهزاء"بعد تنكت انت و وجهك"..<<وقف ومشى رفع فوطته ومسح وجهه..
:لا كرة قدم..
المدرب بعصبيه:انا عم بحكي معك عن جد..
نايف:آسف اخلاقي زفت اليوم لاني متضايق شوي اعذرني..<<رفع روبه ومشى للحمام ((الله يعزكم))..خذ شاور سريع وطلع وهو حاط فوطته على كتفه..سكر شنطته ولبس نظارته وطلع..
قابل مشاري في وجهه:انت نايف وإلا انا اتخيل..
نايف بدون نفس:جانا الثاني..
مشاري تقدم له:وش فيك النفس موصله..
نايف:تعبان شوي..
مشاري:سلامتك..
نايف:الله يسلمك..
مشاري:هاه للحين معزم نروح لكندا بعد ملكة بنت عمك..
نايف:اذا ماعندك مانع واذا عندك مانع انا بروح لحالي..
مشاري:طيب ياشيــــــخ اعصابك ماقلت شي..
نايف تنهد بضيق:يله سلام..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه تذكر اللي صار بينه وبين ريم..عض شفايفه بقوووه وهو يدعي على مشاعل في نفسه..ضرب الدركسون بعصبيه..
:الله لايوفقك يالزفتــــــه..
××
كانت لافه للجهه الثانيه وتشهق من البكي..وجنا متمدده جنبها وتناظر السقف..
جنا:اقول ندوو من وين لك هالبيت..
ابتسمت من قلب..وش كثر مشتاقه تسمع ندوو من فم جنا..لفت عليها وبصوت مبحوح:بالله عليك عيديها مره مشتاقة لها ومن زمان ماسمعتها منك..
جنا بأستغراب:مره مشتاقة لها ومن زمان ايـــــش..
ناديه:ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو تعيدين الحكي ابيك تعيدين ندوو..
جنا ابتسمت:ندوو..
ناديه تنهدت:ياربـــــي وش كثر مشتاقه اسمعها من فمك..
جنا رجعت تناظر السقف:اقول ندوو ماجاوبتيني على سؤالي..
يتبــــــــع..<<
تعليق