..الجـــ التاسع والثلاثون ــــــزء..
مشت وهي تبكي وترتجف..كل الرجـــــــال سوا..حتى لو كانوا من برا يبينون انهم طيبين ومافي مثلهم..جواهــم عايش شيطان..مايموت إلا لما يشبــع من المحرمــــــات..
هذا كان تفكيرها..
قطعت الشارع وهي ماسكه شنطتها وضاغطه عليها..ومنزله راسها..
تذكرت اللي صار مع علـــــــي..مستحـــيل يسوي كذا هذا مو في وعيه..قطع تفكيرها
صوت سياره سريعه متوجهه لها رفعت راسها وشهقت بخوووف وبصدمه..
ماقدرت تتحرك جمدت في مكانها..مر كل شي صار بحياتها قدام عيونها..
في لحظــــــه حست ان كل شي حولها اســـود..غمضت عيونها بقوووه..والسياره كل مالها وتقترب..وهي ماتقدر تحرك لها طرف..
سمعت صوت صراخ الناس اللي يجبرونها تبـعد بس هي جااااامده في مكانها..
سمعت صوت فرامـــــــل قويه..فتحت عيونها وشافت السياره وقفت..وينزل منها شخص..
دقاااات قلبها اللي كانت قبل دقايق موقفه صارت الحين سريعه..وصدرها كان يرتفع وينزل بسرعه..
حست انها نجت بصعوبـــــــه وبمعجزه..
شافها وانصـــدم:نووووف..
نوف رفعت راسها وشهقت بصدمه:ماجـــــــد..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
؛؛..إنســــــى كل الناس خليني احظنك..غمض عيونك وانسى في حظني نفسك..؛؛
سندت جسمها على الجدار وهي تمرر يدينها على شعرها وترفع راسها وتبكي بألم"يااااارب تقوم بالسلامه ياااارب مايصير فيها شي يارب لااسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه"..<<شهقت ولفت على راكان اللي واقف ومتكتف ومغمض عيونه..
بصوت بمحوح:خلاص انت روح ارتاح..
راكان فتح عيونه وبتعب:ماراح اتركك لحالك..
وقفت جنبه ولفت راسها عليه وهي منهاره من البكي:تركتها وهي مافيها شي كانت تضحك معي بس قالت انها تبعانه شوي..
راكان:ما اظن ان اللي وصلها لهالحاله التعب هي مضروبه..
جنا شهقت بقوه:مضروبه من اللي ضاربها..
راكان كان معصب حده:وش يعرفنـــــي انا..<<سمع صوت واحد يناديه لف عليه وبأستغراب..
:نعم..
تقدم له وهو يبتسم:افااا ماعرفتني..
راكان عقد حواجبه:لا والله ما عرفتك من انت..
ابتسم ومد يده:انا سعد الـ..
راكان مد يده وتصنع الابتسامه:هلا والله وش اخبارك..
سعد:الحمد الله بخير عسى ماشر وش عندك هنا..
راكان بأرتباك:اا..ام صديقي تعبانه وجيت ازورها..
سعد ناظر في جنا اللي ورا راكان وما اقتنع من رده:الله يطلعها بالسلامه..
راكان:الله يسلمك..
سعد:يله تامرني على شي..
راكان:سلامتك..<<مشى وهو مستغرب ام صديقه وجاي يزورها طيب وش وقفه عند غرفة الولاده..ما اهتم وفتح الباب على خلود اللي كانت غرقانه في النوم..
حالتها الصحيه الاربع الايام اللي راحت كانت في تدهور..دايماً تحس بأرهاق وتعب وتنام ساعات طويلـــــه..
تقدم لها وجلس جنبها ولمس خدها بحنان:حبيبتي اصحي مليت من القعده لحالي..
فتحت عيونها بصعوبه وقالت بتعب وهي تبتسم:آسفه قلبي بس..
سعد قاطعها:نامي وش صحاك..
خلود:انت مليت بعدين انا صاحيه بس مغمضه عيوني..
سعد بحنيه:تعبانه..
خلود:شوي..
سعد بضيق:يابعد قلبي انتي ليته فيني ولا..
قاطعته وهي تعدل جلستها وبعصبيه:ســـــعد انا كم مره قلتلك لاتقول كذا (ناظرته وعيونها مدمعه) والله لو صار لك شي امووووت..<<حطت راسها على صدره وغمضت عيونها ونزلت دموعها..
سعد حظنها:الله لايحرمني منك..
خلود وهي تشهق:و لامنك..
سعد بعدها عنه بهدوء ولمس خدها بحنان وهو يبتسم:افااا ليه هالدموع..
خلود نزلت راسها وبكت وهي تحظنه بقوووه..
سعد:ههههههههههههههههههههههههههه ترى كل الحكي اللي قلته مزح وإلا انا استغني عن روحي علشانك انتي..
بعدت عنه وهي مقهوووره وضربت صدره بخفه:سخيــــــــــــف..
سعد:ههههههههههههههههههههههههه (فتح يدينه) تعالي..
خلود حطت راسها على صدره وغمضت عيونها:سعد..
سعد ابتسم:ياعيووون سعد..
خلود وهي تحظنه اكثـــــر وقالت بصوت كله نوم:خلني انام في حظنك لاتبعد عني..
سعد مرر يده على شعرها بحنيه:وانا اقدر ابعد عنك فراق روحي ولافراقك يالغاليه..<<استغرب ماسمعها تصرخ ولاتعصب عليه..شاف وجهها لقاها نايمه ودافنه وجهها في صدره..
ابتسم وحظنها اكثر ونزل راسه وحطه على راسها وناااااام..
××
طلعت وقلبها طااااير من الفرحه..مشت وهي تغني وعلى وجهها اكبــــــــر ابتسامه..
مشاعل ناظرتها مستغربه:سويتوا شي..
هيفاء حمر وجهها:ههههههههههههههههههههههههه..
مشاعل انصدمت وتقدمت لها:مجنونه انتي ليه خليتيه يقرب منك ناسيه انك تحبين احمد..
هيفاء عصبت:انا كم مره قلتلك لاتجيبين لي سيرته وبعدين ابشرك ياشيخه انا اكرهه سمعتي اكرهه وفيصل خلاص صااار زوجي ومن حقه يقرب مني ويسوي فيني اللي يبي فاهمه..<<ومشت عنها..
مشاعل عضت شفايفها بقهــــــــر:لا ذي مجنونه رسمـــــــي..
هيفاء طلعت فوق وهي رافعه فستانها..وتتذكر فيصل وابتسمت من قلب وبحب كبير له..ملكها بطيبته..وبحنيته..ومن كلمه منه..
تذكرت يوم قالها:والله لأخليك اسعد انسانه على هالكون وهذا وعد مني..
"وانا الله يقدرني واسعدك"..<<دخلت غرفتها اللي في بيت جدتها نوره..تمددت على السرير وهي لابسه فستانها..ماتبي تفسخه لان ريحة عطره علقت فيه..
ناظرت يدها ودبلتها الالماس اللي تلمع..دمعت عينها هي ماتستاهل فيصل بس بتحاول قد ماتقدر تعوضه عن عمره اللي ضيعه بسببها..وبتحاول تمحي الفكره الغلط اللي اخذها عنها..
باست الدبلــه ونااامت وكان هاليوم احلى واسعد يوم في حياتها..
××
جلس وهو يحاول يهدي من نبضات قلبه السريعه..كان تأثيرها عليه قوووي..وجمالها ونعومتها ماقدر يتحمله..
:هيــــــه يالأخوو..
فيصل انتبه:هاه..
مشعل غمز لطلال:لا شكل الولد منتهي..
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه (التفت على فيصل وبخبث) وش سويتوا اعترف..
فيصل حمر وجهه وبأنفعال:ياخـــــــــي بلا لقافه انا ماسألتك وش سويت بأختي..
تغير وجه مشعل..صح انه مايحب مها بس قلبه يميل لها..تذكر في وخاف يخونها بالتفكير في وحده غيرها..بعد هالآفكار من راسه ودعى في نفسه ان الله يوفق طلال ومها ويوفقه هو وفي بس بعد مايعلمها شلون تطرده..
طلال:إلا وين نايف ما اشوفه..
مشعل طلع جواله:بدق عليه..
××
كان يلعب تنــــــس ويطلع الحره اللي جوا قلبه..يضرب الكوره بقوه وبعشوائــــــي وعيونه متجمعه فيها الدموع..
وكلمة ريم تردد في اذنه.."كنــــــت..سمعت كنت"..
ضرب الكوره بقوه وصرخ:خـــــــــــــــــــــــــــــلاص اطلعي من راسي فكيني..<<صار يتنفس بسرعه ويلهث..
وشو له يذل نفسه..دام كل شي انتهى وهي انهته بنفسها..وانهت حياته بعد..
رمى المضرب على الارض بعصبيه وهو يعض على شفايفه بقهــــــر:بكيفك عمرك مارضيتي..
المدرب:شو عم بتحاكي حالك..
نايف ناظر المدرب بنص عين..وده يذبحه..مايدري ليه مستقعد له وكل ماسوى حركه سوا سالفه عليها:شف ترى مو رايق لك ابد فأحسن لك تظف وجهك..
المدرب بعصبيه:نايــــــــف انت عارف شو عم تحكي..
نايف بعصبيه:ايه عارف وش اقول (وبدون نفس) ترى ازعجتنا يعني ماعندك إلا انا..
جا بسرعه ومسكه:خير نايف وش فيك..
نايف بعد يده عنه بقووه ومشى..رفع شنطته وطلع..
مشاري بسرعه وهو يمشي لناحية الباب:ماعليــه امسحها في وجهي..<<طلع بسرعه وشاف نايف يشغل سيارته..ركض له ودق الشباك..
:ناااااااايف..
نايف بدون مايناظره فتح الشباك وهو يضغط على الدركسون بقهـــر..
مشاري وهو يفتح الباب:قم انا بسوق بدالك شكلك مايأهل انك تسوق..
نايف نزل بدون ولاكلمه وركب مع الجهه الثانيه..ومشاري يناظره ومليون علامة استفهام تطلع من راسه..ركب وسكر الباب ولف عليه..
:وش فيك معصب..
نايف وهو رافع راسه ومغمض عيونه:بكره بسافر..
مشاري انصدم:وشوووو..
نايف:مثل ماسمعت..
مشاري:بس..
نايف قاطعه:بتسافر معاي وإلا لا..
مشاري شغل السياره وهو معصب:لا انت استخفيت..
نايف بدون نفس:افففففففففف..
××
؛؛..خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه..غلطان ادري وابي منك تسامحني..؛؛
كانوا واقفين عند الباب يلبسون عباياتهم..
غاده تسكر عبايتها وتتثاوب:شكل خالتي وامك مطولين جوا..
في بدون نفس:روحي ناديهم..
غاده عطتها كوع:وجـــــــع ردي بنفس وإلا لاتردين..
في بتعب:غاده تكفين اسكتي ترى مالي خلق..
غاده:افااا ليه (لفت عليها وكشرت) ان شاء الله سالفة مشعل..
في هزت راسها وهي تناظرها بحزن..
غاده:للحين ماتصالحتوا..
في بحزن:لو كنا متصالحين كان ماصارت حالتي كذا..
غاده تأفف:امشــــي..<<تغطت وفتحت الباب..
في بسرعه:ويـــــن..
غاده:تعالي..
في:لحظه طيب بتغطى..<<تغطت وسحبتها غاده..
:آي يـــــــدي..
غاده ناظرته وشهقت بقووووه..
في سحبت يدها وفركت يدها:آآآآآآي عورتيني..
غاده تأشر بيدها:هذا..هذا اللي صدمني يوم كنا في المكتبه..
في لفت على المكان اللي تأشر عليه غاده..شافت مشعل وفارس يسولفون..تجمعت الدموع في عيونها..
بصوت مبحوح:طيب لاتأشرين لاينتبهون عليك..
غاده"واااااااااااااااااااااي يهبل يجنن يمه الحقيـــــــــني"..
في لفت على غاده المفهيه:غاده بتطولين على هالحاله..
غاده تنهدت:صح يجنن..
في بحزن:والله اللي جنبه يجنن..
غاده:اقووووووول طسي مناك..<<وركبت سيارة طلال اللي كان حاط يده على خده وسرحااان..
غاده قربت من رياض:من زمان وهو كذا..
رياض ماسك ضحكته:تقريباً صار له ثلاث ساعات بس..
غاده:طيب حاولت تصحيه..
رياض:حاولت بس كلها محاولات فاشله..
ام رياض ركبت وبفرحه:مبرووووك طلال منك المال ومنها العيال..<<ماسمعت رد..
رياض وغاده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ام رياض بأستغراب:خير وش فيكم..
رياض:يمه لاتحاولين الولد رايح فيها (تنهد من قلب) عقبااااااااال ما افهي مثله..
ام رياض بجون نفس:اقول حرك السياره وانت ساكت..
رياض شغل السياره وهو يضحك..
××
..عند مدخل الرجال..
فارس:هاذي لها ساعه تناظرك..
مشعل لف شاف في تناظره..بلع غصته وكشر ولف على فارس:هاذي خطيبتي..
فارس بفرحه وبصوت عالي:احلـــــــــــف ياشيخ خطبت متى وماتقول لي ياقليل الخاتمه والـ..<<سكت لان مشعل حط يده على فمه..
مشعل من بين اسنانه:فظحتنــــــــا الله ياخذ بليسك..
فارس بعد يد مشعل:طيب بعد خنقتني..
..عند في..
حطت يدها على كتفها:يمه..
في انتهبت:هلا يمه..
ام في ناظرت مشعل وتنهدت بضيق:يله نمشي ابوك ينتظرنا في السياره..
في بسرعه:اوكي يله يله..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
؛؛..كثير من البشر يسأل..عن اسباب الحزن فيني..؛؛
حركت الملقعه في كوبها وهي منزله راسها وصدرها يرتفع وينـزل..
اللي جالس قدامها كانت تذله..تتريق عليه..ومخليته مايســوى..والحيـــــن يشوفها مذلوله..منزله راسها وماتقدر تحط عينها في عينه..
عن جد الدنياااا دواره ويوم لك ويوم عليك..
قال بصوت هاادي طمنها:نوف..
نوف رفعت راسها وشفايفها ترتجف والكوب يهتز في يدها:نعم..
ماجد ابتسم وبحنيه:وش فيك..
آآآه تسألني وش فيني..وش اللي مافيني..ضعت وضاااع كل شي..دمعت عيونها
:ولاشي..
ناظرها بأستغراب.."هاذي مو نوف اللي اعرفها..غريبـــــه ماغسلت شراعي اول ماكنت اقعد معها دقيقه على بعضها وليتنا بعد نقعد زي الناس كل قعدتنا هواش"..
بلعت غصتها:وش تبي مني..
ماجد وهو يرفع حاجبه:انتي نوف وإلا انا اتوهم..
نوف وهي توقف وبعصبيه:تراني مو رايقة لك ولا رايقه لأستهبالك..
ماجد ابتسم..عرف ان هدؤها يسبق عاصفه..بس ياحلوها في كل حالآتها حتى لو كانت تهزئني..الكلام المر يطلع من فمها زي العســــــل..<<مسك يدها وهي شهقت بقوووه وسحبتها وبعصبيه..
:انت وشلون تسمح لنفسك تمسك يدي..
ماجد وقف والتفت على الناس اللي يناظرونهم:نوف قصري صوتك..
نوف ناظرته بأستحقار ورفعت شنطتها ومشت بخطوات سريعه وهي تبكي بصوت مسموع..
ماجد رمى فلوس بسرعه ولحقها وهو يناديها:نووووف نوووف..<<مسكها مع كتفها وهي لفت وبعدت يده بقوووه وعيونها حمرا ومن بين اسنانها..
:بعـــــد عني لاتلمسني..
ماجد زاااد استغرابه..بس قال وهو ينزل راسه ويبتسم بألم:صح تذكرت حثالة المجتمع اللي مثلي مايلمسون بنات المجتمع الراقي..
نوف ناظرته بألم:لا تقول كذا عن نفسك..
ماجد رفع راسه:مو انتي كنتي تقولين لي كذا..
نوف وهي تبلع غصتها ودموعها تجمعت في عيونها:انت قلتها كنت..
ناظرها من فوق لتحت بأستغراب:تغيرتي يانوف..
نوف ودموعها تنزل على خدها وتشهق من البكي:بلاك ماتدرين وش صار فيني..
ماجد دق قلبه بقوووه..إلا دموعها مايبي يشوفها..مسح دموعها بيده وهي ترتجف وتشهق:دموعك غاليه يالغاليه..
نوف شهقت ورمت نفسها عليه وحظنته بقوووه:ماجـــــــد..
مرت قشعريره على كل جسمه..ماكان يتخيل في يوم انه يكون قريب من نوف بهالشكل..
شد عليها وحظنها بقووووه وهي تشهق من البكي..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
غ‘ـصبْ عني لاذِڪرتك..؛؛
دمُوع عِيني يهلّون
حتى و أنـآإ مخ‘ـآإصِمك بـ صفّك يوقفون..؛؛
بعد ماطلعوا المعازيم..
ام مشعل تقدمت لمها وهي تبتسم بفرحه:مبروك حبيبتي..
مها ابتسمت بنعومه:الله يبارك فيك..
ام مشعل تناظر ريم بنص عين:عقبال الاخت..
ريم كانت سرحانه ومنزله راسها وتلعب بخصلات شعرها..
مها:لا الاخت مو معنا (لوحت بيدها قدام عيونها) هيييه وين رايحه..
ريم انتبهت ورفعت راسها:هاه انا رايحه انام تصبحون على خير..
ام مشعل:ويــن اذا رحنا البيت نامي..
الجده نوره:لاخليها تنوم عندي اليوم..
ريم:سمعتي يله تصبحون على خير..<<طلعت الدرج بسرعه وقابلت مشاعل اللي تبتسم بخبث..
احتقرتها وهي تناظرها من فوووق لتحت..
ناظرتها بأعجاب مثل ما الكل اعجبوا فيها..كانت لابسه فستان اصفــر سواريه قصير لتحت ركبتها..مشدوود من ناحية الصدر والخصر و واسع من تحت..وشعرها صابغته اسود وقاصته فراوله على طوله..كانت مخليته على طبيعته وحاطه غرتها على جنب تغطي عيونها..
اشتعلت نااار الغيره في قلبها وقالت بحقد:اهليــــــن بمنافستي على نصفي الثاني وحبيبي نونو..
ريم ارتجفت ومسكت الدرابزين بقوووه قالت بأحتقار:تركت نونو لك..
مشاعل تقدمت لها وهي ترفع حاجبها وتبتسم بخبث:اصلاً من زماااان هو لي بس فيه ناس حاسدينا يبون يفرقونا..
ريم بصوت مرتجف وبقهر:اصلاً نايف مايطالع في اشكالك فاهمه..
مشاعل حست انها اثرت عليها بكلامها وهذا شـــي خلى قلبها يرقص من الفرحه:اشوف فيه تضاد في كلامك قبل شوي تقولين خليته لك والحين تقولين مايطالع في اشكالي (ابتسمت بنصر) اسمعي ياقلبي لو كان مايطالع في اشكالي كان (قالت وهي تمثل إنها خجلانه نزلت راسها وبدلع ماااصخ) كان ماحظني..
ريم ارتجفت وعطتها كف قوووي وهي مقهوووره..كملت طريقها وفتحت غرفتها..سكرت الباب وخذت نفــــــس طووويل تهدي اعصابها..
طلعت روبها ودخلت الحمام ((الله يعزكم))..وقفت قدام المرايه وحركت راسها يمين ويسار..وحاست شعرها..شافت عيونها حمرااا..وغرقت عيونها بالدمووع..
رفعت بقايا زجاج العطر اللي كسرته..وجرحــــــت به صدرها وهي مغمضه عيونها ودموعها تنزل على خدها..
ماحســت بالآلم..ولا بالدم اللي ينزف ويلوث يدها..كان تتذكر عيون نايف اللي ماتت فيها وهذا اكبــر الم..
تقدمت للدش وفتحت المويه..جلست تحتها بفستانها وضمت رجلها لصدرها وبكـــــت بحرقه..
::
كانت واقفه ومصدومه وحاطه يدها على مكان الكف..عضت شفايفها بقهــــــر وضربت رجلها في الارض..
:هيـــــــــن يابنت الـ..؟؟ والله ما اخليها تعدي لك..
طلعت فوق ودخلت الغرفه وفتحت النور:افففف..<<تقدمت لها وهزتها..
:هيفـــــــاء هيفاء..
هيفاء كانت تحلم حلم يجنن ومشاعل صحتها..حقدت عليها حقد:لييييييييه صحيتيني يالخايسه..
مشاعل موصله معها:اقول ما الخايسه إلا انتي ويله البسي عبايتك ننتظرك تحت..
هيفاء ناظرت السقف وتأففت..وقفت وراحت تجيب عبايتها وشنطتها..وهي ترتب لبسها وتحطه في شنطتها..قعدت تسترجع الحلم..
كانت لابسه فستان ابيض قصيــــر وكانت حافيه وتركض على البحر وفيصل يركض معها وماسك يدها ويضحكووون بفرحه..
قرب من اذنها وكان بيقول شي بس مشاعل قطعت عليها الحلم..ضربت رجلها في الارض بعصبيه:ياربيييييييييه ودي اعرف وش بيقول اففف كله منك يالزفته..
بصوت عالي:هيفـــــــــــاء..
هيفاء بدون نفس علت صوتها وهي ترمي لبسها في الشنطه:طيــــــب..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
ضرب يده على فخذه بقهر وعصبيه:الكـ..؟؟ الحقيـــــــــر الله ياخذه..
نوف وهي منزله راسها:ماجد هد نفسك شوي..
ماجد صرخ عليها بعصبيه:وشلون اهدي نفســي هذا مو بس ضيعك حتى انا ضيعني..
نوف رفعت راسها وبحزن:ليه انت وش دخلك فيني..
ماجد مسك يدها وضغط عليها وبحنيه:للحين ماتدرين وش تعنين لي (بلع غصته وحط عينه في عينها) انا احبك يانوف..
نوف شهقت ونزلت راسها وبكت بحرقه..
ماجد بضيق:قلبي ليه تبكين..
نوف وهي تشهق:لانــي..لاني (شهقت وقالت بسرعه) لاني ما استاهلك وما استاهل حبك..
ماجد ضغط على يدها وبصوت مهموم:اذا انتي ماتستاهلينه اجل مين اللي تستاهله..
نوف ببرائه:بنت عمك ناديه..
ماجد ابتسم:ومن قالك اني احبها..
نوف:انت بعدين هي صح خطيبتك..
ماجد:كانت خطيبتي..
نوف شهقت:يعني طلقتها..
ماجد:اصلاً انا ماتملكت عليها..
نوف عصبت وسحبت يدها بقوه:ليـــــــــه كذبت علي..
ماجد ابتسم من قلب:طيب ليه عصبتي..
نوف ارتبكت وحمر وجهها:هاه ماعصبت..
ماجد يناظرها بخبث:لاااا كل هذا ولاعصبتي..
نوف بعدت عيونها عنه:لا..
ماجد لف وجهها بيده وابتسم وعيونه تلمع:نوف تتزوجيني..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
طلعت من الحمام ((الله يعزكم))..وهي شاده على روبها وتجفف شعرها..ناظرت صدرها وتحسسته بيدها وعضت طرف شفايفها بألم..
:آآآآه..<<جلست على السرير وطلعت من الدرج ستيكر وقطن ومعقم جروح..
بس ميييين بيعقم جرح قلبي..
رن جوالها بنغمة مسج..رفته وفتحته..شافتها وسائط..شغلت مقطع الصوت..
وبدى يغني ومبين على صوته الهم والحزن..
شهقت بصدمه:نايــــــــــف..
؛؛..صعب اجبر عيوني تنااام..في ليله وانتي زعلااانه..
واذا مرت علي ايام..اجيك بروح ولهااانه..
معي حب وبقايا احلام..وباقة ورد خجلانه..
خجول الورد ماينلام..لانك اجمــــــل انسانه..
عسى الله لايجيب خصااام..لجل حبنا وعلى شانه..
وكل مامر يجينا عااام..هوانا تورق اغصااانه..
انا شوقي يزيد هيااام..كثر ماروحي عشقانه..
وانا من راسي للأقدااام..مشاعر حب عطشاااانه..؛؛
شهقت وهي تبكي وحظنت الجوال لصدرها وغضمت عيونها:آسفه يانايف بس ما اقدر اسامح خوان..<<ناظرت الجوال ودق بين ايديها سكرت في وجهه ورسلت له..
عشـــــان خاطر العشره..لاتتصل..
ماعاد فيه شي يجمعنا..وعذرك وصل..<<غمضت عيونها بقوووه وهي تبلع غصه ورا الثانيه وتشهق..
رسلتها بسرعه قبل ماتتراجع..رومت الجوال على السرير وبكت بحرقه..
××
كان جالس في السياره..رافع راسه ومغمض عيونه ينتظر مشاري يجي من المطعم..وجوال مشاري معه..
رن بنغمة مسج..فتحه وقراه..وزااادت نزف الجروووح..تنهد بضيق..
ومسحه..خــــــــــلاص حاول بما فيه الكفايه بس هي مو راضيه تسمع له ولاتفهم منه الموضوع..تر الجوال ونزل..سند جسمه على السياره ورفع رجله ونزل راسه..
:هيــــه يالآخو..
نايف رفع راسه:جيت..
مشاري بأبتسامه:لا مابعد جيت..
نايف كشر وفتح الباب وركب..
مشاري:والله ما اخليك لما اعرف وش فيك..<<ركب ومد له ساندويتش..
:داري انك مو ماكل شي خذ..
نايف بدون نفس:مو مشتهي..
مشاري بضيق:انت شايف حالتك وشلون لاتاكل لاتشرب لاتنام ولاحتى تحلق دقنك..
نايف ابتسم بدون نفس:دقني مسبب لكم قلق انت ومشعل..
مشاري:بصراحــــــه مدري وشلون طالع شكلك كأنك ذاك اللي في برينجز انت وذا الشنب..
نايف ضحك من قلب وضرب كتفه بخفه:اقووول طس مناك..
مشاري يمد له الساندويتش:طيب خذ عشاااني عاد..
نايف بمزح:اذا كان عشانك ما ابي شكراً..
مشاري بخبث:طيب عشان فاتن..
نايف ناظره بنص عين وهو معصب..نط عليه ومسك رقبته..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
نايف يناظر مشاري وهو يضحك بهستيريا..ماقدر يمسك نفسه وضحك على شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
××..اليـــــوم الثاني..××
ضرب الطاوله بعصبيه:ليه سويــــــت كذا الحين تحسبني ميت عليها وعلى خشتها افففففففففففف..<<شد شعره ورمى نفسه على سريره وهو يتنهد بضيق..
حس ان صدره يشب نيراااان..كيف سمح لنفسه يقرب منها ويلمسها..كيف اغرته بهالشكل..<<وقف ولبس ثوبه وخذ شماغه وعقاله ونزل بسرعه..
يتبــــــــع..
.gif)
تعليق