..الجـــــ الأخيــــــــــر ــــزء
.gif)
,,..الفصل الاول..,,
قبل ماتطلع دارت عيونها على الغرفه اللي حظنتها وخبتها عن عيون الناس..جرت شنطتها وقبل ماتطلع..حطت رساله فوق الطاوله..وطلعت..
جرت شنطتها وضمت جاكيتها لجسمها..مشت لأول الشارع..و وقفت تنتظر تاكسي يوديها للفندق اللي حجزه لها فيه ماجد..
كشـــــــرت وتأففت:ياربييييييه ياكثر التكاسي هنا وين راحوا انقرضوا..<<مشت وهي تتأفف وتجر شنطتها الثقيله..
:ياحلوووو ياقمر فديت هالطووول انا..
نوف ماعطته وجه وكملت مشيها..
:فديـــــــت هالمشيه وصاحبها..
نوف نزلت راسها وهي تضغط على جاكيتها قبل ماتنفجــــر..
:عطينــا وجه..
بعصبيه لفت:انت بتسـ..(قالت بهدوء) ماجــــــد..
ماجد غمز لها:ياعيون ماجد..<<نزل ورفع شنطتها..
:يله اركبي..
نوف:وين..
ماجد بمزح:على ظهري..
نوف ابتسمت بخجل:لا عاد..
ماجد حط الشنطه في السياره وسكر الباب..تقدم لها وضغط على خشمها:فديت اللي يستحون انا..<<فتح لها الباب وهي ابتسمت له وركبت..وراح هو يركب في مكانه..
:وش رايـــك نروح نفطر سوا..
نوف:بس ماتلاحظ انو بدري مره على الفطور..
ماجد:طيب نروح البحر..
نوف رفعت كتوفها وبدلع:خلاص اللي تشوفه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
قال وهو تحت تأثيـــــر الصدمه:من متــــى..
فارس:من سنتين تقريباً..
تركي:ومخبي علينا طول هالفتره..
فارس:تركي ابيك تساعدني تقول لأمك وخالتك..
تركي:طيب ليه ماقلت لنا..
فارس:كان فيه مشاكل بين جدي وجد زوجتي..
تركي تبدل مزاجه وابتســـــم:ياحركتات انت تصدق عمري ماتخيلت تقول كلمة زوجتي على لسانك..
فارس ابتسم:ليه..
تركي:لان كلما فتحوا امي وخالتي موضوع الزواج تقول شيلوا هالفكره من بالكم..
فارس:طيب الحين بتساعدني وإلا وشلون..
تركي رمى راسه على المخده:افكــــــــر..
فارس ضرب فخذه بخفه:الحيـن لي ساعه احاول اخليك تستوعب وبعد ما استوعبت تقول افكر..
تركي:والله ذا طرار ويتشرط..
فارس:تركي احترمنـي انا..
وقبل مايقول كلمته سحب تركي مخدته ورماها عى وجهه..
فارس:وجــــــــــع يالدب هاه قل لي بتساعدني وإلا وشلون..
تركي:بعد ذا المخده اللي جت في خشتك تبيني اساعدك والله ماعندك كرامه انت..
فارس:مستعد ابيع كرامـتي بس بشرط..
تركي:وشو..
فارس مد يده بيخنق تركي:اذبحـــــك..<<ورن جواله..رفعه وابتسـم من قلب..و وقف..
:هــــــــلا قلبي..
تركي عدل جلسته وابتسم:ياحــــــــــركاااااات انت وصرت تقول قلبي مالت عليك انت وقلبك..
فارس لف عليه وهو يعض شفايفه بقهر..ويأشر على رقبته:لا حياتي هذا دلخ عندي ماعلينا منه المهم كيفك..
تركي وهو يتنهد:عقباااال ما اقول لك دلخ بعد ما اتزوج لمو..
فارس ابتسم وطلع برا..
××
؛؛..لحظـــة وداعك..
آآآه يالحظة وداعك..
ياهي صعبه بالحيــــل صعبه..؛؛
لمت شعرها وحطته على جنب..وعدلت قميصها الابيض القصيـــــر..نزلت تحت وراحت للحديقه..مالقت جدتها استغربت..هي دايماً تجلس هنا قبل اذان المغرب وينها..
صارت تدور في الحديقه و وقفت قدام المسبح..ناظرت صورتها اللي انعكست فيه وسرحــــــت لبعيد وماسمعت صوت الباب اللي انفتح ودخل..شمت ريحة عطره بس ظنت انها تتوهم .شافها دق قلبه بقوووه..مشى لها بخطوووات سريعه ومسك يدها..
:ريم اسمعيني..
ريم لفت وشهقت..تكلمت بصوت مرتجف:نايف..
نايف ناظرها من فوق لتحت..كانت ملااااك بالابيض وشعرها الحرير كانت حاطته على جنب ويوم لفها تناثر على كتفها..
قال وهو يضغط على يدها وجرح قلبه ينزف:حتـى مستخسره تودعيني..
ريم حاولت تسحب يدها بس ماقدرت كان ضاغط عليها بقوووه لدرجة انها ماتحس ان الدم يوصلها:نايف اتركني..
نايف سحبها بقووه لعنده وصارت انفاسه على خدها..
؛؛..تعـــــــال قبل تروح عني ظمني..اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب..
ابنتثـر قدام عينك لمني..وبسألك هل نلتقي عما قريب..؛؛
ماتحرك لها طرف..كانت جامده وتناظر في عيونه المدمعه..اول مره تشوف نايف كـــــذا..اول مره تشوف دموعه..بلعت غصتها..وارتجفت..
نايف بألم:يمكن ماعاد تشوفيني بعد هالمره..
ريم حطت يدها على فمه وبكت:حرام عليك لاتقول هالحكي..
نايف باس يدها وهي شهقت وبعدتها بسرعه وحرارة جسمها مرتفعه..دفته عنها بس هو ماسك يدها الثانيه ماتركها..
قالت بأنفعال وعصبيه:نايـــــــــف اتركني..
نايف حط عينه في عينها:ما راح اتركك قبل ماتفهمين كل شي..
نزلت راسها وشهقت:ما ابــــــــي افهم ولاشي (رفعت راسها ومن بين اسنانها) اتركنـــــي عورت يدي..
نايف سندها على سور المسبح وقرب منها..وماصار يفصل بينهم ولاخطـــــــــوه..
ريم بعدت وجهها وبكت من قلب:نايـــــف ابعد الله يخليك ابعد..
نايف لف وجهها بيده وبحنيه:تخافين مني..
كان قلبها يضعف اول ماتشوف بريق عيونه وهي تلمع ودموعه متجمعه فيها..لفت وجهها وبكت وكل خليه في جسمها ترتجف..
لف وجهها وهي منزله راسها رفعه بأصبعه وباس جبينها..غمضت عيونها وشهقت بقووووه..بعد ونزل عينه وبعصبيه وهو يحط يده على صدرها مكان الجرح..
:ريــــــــــم وش هذا..<<كان الجرح ينزف والقطن صار لونه احمر..
ريم بصوت مرتجف:هذا..هذا (بلعت غصتها ولفت عنه) وانت وش عليك..
نايف مسكها مع يدها بقوووه ولفها عليه:وشلون وش علـــي (شال القطن وعض على شفايفه بقهر) من اللي سوا فيك كذا..
ريم بكت من قلب:انـ..ا كلـ..ـه منـ..ك ا..نـ..ت..
نايف:وحده وحده مو فاهم ولاشي من اللي تقولينه..
ريم انفجرت في وجهه وصرخت:كـــــله منك انت وحبيبتك مشاعل انتو دمرتوا كل شـي فيني ليه يا نايف اذا ماتبيني لاتلعب فيني قلبي مو لعبه بين ايديك لو كنت قايل لي انك تحب مشاعل كان تركتك و..
نايف قاطعها وهو يضغط على يدها:من قالك اني احب مشاعل..
ريم:كــــل شي شفته بعيني..
نايف:كل اللي شفتيه كان..
ريم قاطعته:لاتبرر (رفعت راسها وداست على قلبها) خـــلاص انت الحين عندي ولاشي..
نايف ابتسم بألم:طيب ليه تبكين اذا انا عندك ولاشي..
ريم شهقت وهي تنزل راسها:ما ابكي عليك ابكي من القهر وايامي اللي ضاعت معاك..
نايف ابتسم..عارف ان كل هالحكي من ورا قلبها..حط يده مكان الجرح ولمسه..
قالت وهي تعض شفايفها:آآآه..
نايف بحنيه:يعورك..
ريم وهي تحس ان الالم بدى يخف:شوي..
رن جواله ورفعه:الووو هلا مشاري..
مشاري وهو يمشي في ممرات المتشفى بخطوات سريعه وبسرعه:آسف ما اقدر اسافر معك..
نايف:ليه..
مشاري:اختــي خلود بتولد..
نايف:خلود..
بخوف:وش فيها خلود..
نايف يأشر لها يعني انتظري شوي:طيب الحين بجي..
ريم صرخت بخوف:وش فيـــــــــها خلود..
نايف سكر:خلود بتولد..
ريم ارتجفت وبرجا:نايف الله يخليك ودني لها..
نايف:وين اوديك لها..
ريم بكت:نايـــــــف تكفى..
نايف:خلاص روحي البسي..
ماصدقت..وابتسمت:مشكووور..<<لفت وركضت لداخل..
شافت الخدامه متوجه لها:ماما كبيــر فيه اطلع كلام..
ريم قاطعتها وهي تلقط انفاسها:روحـــــــي جيبي عبايتي بسرعه..
××
دخل شاف احمد حاط رجل على رجل ولابس قميص فاتح ازاريره للأخير ولابس جينز خصر واطي"طيحني"..وينفخ سيجارته في الهوا..ومكيف على اغنية راشد"يلوموني"..
سكر الاستريو بعصبيه:ياخــــــــــــي انت ماتحس..
احمد نزل رجله وبأبتسامه وهو يطفي سيجارته:هلا راكان تصدق ما انتبهت لك من متى وانت هنا..
تقدم له وهو معصب وشد قميصه بقوووه:انت ماتحس ماعندك دم ليه سويت بناديه كذا..
احمد عقد حواجبه:من ناديه آسف يعني ما اتذكر وحده بالأسم من كثر الكـ..؟؟ اللي عندي..
راكان من بين اسنانه:والله مافيه كـ..؟؟ غيرك انت..
احمد بعد يده بقوووه وبعصبيه:شويـــــــة احترام يا اخ..
راكان:ليه من تكون..
انفتح الباب ودخل بهيبته..والبدي قارد واره..
احمد بأبتسامة استهزاء:اهليـــــــن مشتاقين لك من زمان عنك..
ابواحمد ناظر راكان وطنش استهزاء ولده:راكان وش اخبارك وش اخبار الوالد والوالده..
راكان وهو يعدل تيشيرته:حمد الله كلهم بخير حمد الله على سلامتك..
ابواحمد وهو يتوجه للفت:الله يسلمك..
احمد بنفس الاستهزاء:إلا وين خالتي..
راكان حس ان احمد بيسوي مصيبه مع ابوه..مسكه مع قميصه:عن اذنك عمي..<<سحبه وطلعـــــوا برا..
احمد وهو يبعد يد راكان بقوه:خيـــــر خير..
راكان:ناوي تورطنا انت..
احمد:وش نتورط فيه..
راكان:مع ابوك..
احمد ضحك بأستهزاء:لايغرك شكله ترى هو ماعنده ماعند جدة بنت جيران خالة امي..
راكان:بس ولو هذا ابوك..
احمد:شوفوا من يتكلم..<<لف ومشى للحديقه وراكان وراه..
:المهم نرجع لموضوعنا ترى انا عارف ان كل اللي صار لناديه منك انت وادري بعد انها حامل منك..
احمد وهو يجلس:حتى انت صدقت الكذبه..
راكان وده يقتله:البنت الحين بين الحياة والموت وانت تقول كذبه..
احمد:جعلها تموت ونفتك منها وجنا الزفته معها..
راكان بعصبيه:لاتدعــــــــي عليهم..
احمد:لحظه انت وش دخلك فيهم..
راكان:مدري بس ابي اكفر عن اللي سويته قبل ما يبليني الله في خواتي (لف عليه) اقول اختك فاتن وينها..
احمد وهو يشغل سيجارته:مدري عنها بعدين هاذي مو اختي ولا اعرفها ولاتعرفني..
انفتح الباب ودخلت وهو تمشي بغنج ودلع وقالت بمياعه:دادي الحين انا بدخل الـهوم..
احمد يناظرها وبأستحقار:الهوم والله كندا لاعبه فيك لعب..
فاتن وهي تسكر الجوال وبدون نفس:انت اسكت ولاكلـــــمه اندراستاند..
احمد وهو يقلد حركاتها:نووو..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه..
فاتن وهي تناظر راكان وخقت مع ضحكته مدت يدها:هااااي..
راكان وهو يبتسم مد يده بس احمد سحبها:اقووول انقلعي داخل..
فاتن بدلع:انا اصلاً بروح بكيفـــــي مو بكيفك..<<ومشت..
راكان وهو يبتسم لمشيتها لانها تمشي بخطوات سريعه وماده بوزها:شكلها زعلت..
احمد:عندها كم جدار تطق راسها في اللي يعجبها..
راكان:وش فيك عليها..
احمد:الله ياخذها وياخذ اللي جاب ابوها ياشييييخ..
راكان:وش دخل جدك في السالفه..
احمد:المهم الحين عندي رقابه وين احط سهرة اليوم وش رايك احطها في الاستراحه..
راكان بأستحقار:جد انـــــــك..
احمد قاطعه وهو يرفع جواله اللي يرن:خلااااص..(رد) هــــلا وغلا..
منال وهي تمدد على سريرها وتبتسم بخبث:اهليـــــن..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
مشوا على البحر وهم حافين..
نوف وهي تبتسم:طيب والحجز اللي في الفندق..
ماجد:الفندق مافيه إلا سويت واحد وانا بصراحه ماقدرت اتحمل فراقك قلت احجز شالهين جنب بعض (قرب من اذنها وهمس بخبث) واذا تزوجنا ابشري بنروح للفندق..
اختفت ابتسامتها وتقدمت عنه وجلست على صخره وهو جلس جنبها..
قالت بصوت مرتجف:ماجد انت مليون وحده تتمناك..
ماجد بضيق:بس انا ما ابي غيرك انتي..
نوف وهي تبعد عيونها المدمعه عنه:انا ما ابي اكون انانيه واتزوجك انت عارف اني..
ماجد قاطعها:انتي مالك ذنب باللي صار (قال وهو ينزل راسه) اذا كنتي ماتبيني علشاني ماراح اعيشك مثل العيشه اللي عند ابوك (لف عليها وضغط على يدينها) انا مستعد اشتغل ليل ونهار وبحاول قد ما اقدر..
نوف قاطعته وهي تبكي:لا انا مو قصدي كذا بس انت وش معنى اخترتني..
ماجد بحنيه:ماتدرين ليه انتي حياتـــــي انتي قلبي انتي هواي اللي اتنفسه قد مره شفتي واحد يتخلى عن روحه واغلى مايملك..
نوف نزلت راسها وهي تشهق:ايه انت..
ماجد حظنها:انا مستعـــد اتخلى عن كل شي علشان عيونك..
حست ان نزلت عليها نعمه عظيـمه ورحمه من الله ان فيه واحد يبي يتزوجها..قالت وهي تبتسم:خلاص موافقه..
××
طلعت وتوجهت لغرفة نوف ونادتها بأعلى صوتها:نووووووف نوووف يله الفطور..<<ماسمعت رد..
طلعت للصاله وشافت على الطاوله ورقه رفعتها وقرتها..
"رزوووونه قلبي..انا طالعه حسيت اني ثقلت عليكم وانتو تبون راحتكم..
لاتشغلين بالك علي انا الحين ادور لي فندق اسكن فيه وفي اقرب وقت راح تشوفيني..
نوف"..
شهقت وطاحت الورقه من يدها وهي تبكي من قلب..
طلع وهو يجفف شعره..تقدم لها:خيـــر وش فيك..
رزان ارتجفت:نووف..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
سند جسمه على الجدار وهو يمرر يدينه على شعره بتوتر وخوف:يااااارب طلعها بالسلامه ياااااارب..
مشت بخطوات سريعه ونايف معها..مسك يدها:شوي شوي الزم ماعلينا سلامتك..
ريم سحبت يدها وماقدرت تخفــي ابتسامه..ومن تحت الغطا ابتسمت ومشت وحرارة جسمها مرتفعه..
؛؛..مــــــــرت ساعات طوووويله..وبطيئه..ودقات قلوبهم في تساااارع..وطول هالفتره قاعدين يدعون لها تطلع بالسلامه...؛؛
سعد كان جالس ويشد على شعره ودموعه على خده..
خالد اللي جا من المزرعه علشانه..نزل لمستواه:تبي مويه..
سعد رفع راسه:ماكأنهم طولوا..<<وقف ومشى لغرفة الولاده وناظرها وهو يبكــــــي..
كل آه تطلع منها تطعن قلبه وتقطعه..
خالد وهو يحط يده على كتفه ويناظر هديل اللي منزله راسها وجسمها يرتجف:ادعي لها تطلع بالسلامه..<<ضغط على كتفه وتوجه لهديل اللي من سمعت خطواته رفعت راسها..
:خـ..الـ..د..
خالد بهمس:ادعي لها ياقلبي وبعدين ماله داعي هالدموع..
هديل مسحت دموعها اللي اختلطت مع لون الكحل..شافتها متوجه لها ورمت نفسها عليها وبكت بقووووووه..
:دلاااااااااااال..
××
نزلت وشافت ابوراكان جالس ويقرى جريده كشرت وراحت تجلس جنبه:اترك اللي معك ابي احاكيك في موضوع..
ابوراكان قلب الصفحه وطنشها..
ام راكان سحبت الجريده وبقهر:قاعده اكلمك انا..
ابوراكان بدون نفس:خير وش تبين..
ام راكان:قبل شوي جاني فيصل وقال انه مايبي يسوي زواج..
ابوراكان بدون اهتمام:طيب..
ام راكان بعصبيه:وشو اللي طيب اقولك مايبي يسوي زواج وقلت لبنتك قالت حتى انا ما ابي..
ابوراكان وقف:بكيفها هي وزوجها..
ام راكان وقفت وبعصبيه:وش تبي يقولون عنا الناس..
:يعني انتي ماهمك إلا الناس..
ام راكان لفت وهي مكشره:وش دخلك انت..
راكان بأحتقار:انا اخوها وإلا نسيتي (ابتسم بأستهزاء) يؤيؤ شكلي انا اللي نسيت انك انتي مو امي ولا هالأخ ابوي..
ابوراكان بعصبيه:احتــــــــــــرم نفسك ياولد صدق ماعرفت اربي..
راكان انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ((رمى نفسه على الكنبه وهو ماسك بطنه من الضحك)) قسم الله عجبتني ممكن تعيدها هههههههههههههههههههههههههه..
ابوراكان سحبه مع بلوزته و وقفه ومن بين اسنانه:اطلع برا ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه ولا انت ولدي ولا اعرفك..
راكان بعد عنه وابتسم بأستهزاء وهو يعدل بلوزته:انت سمح لك وقتك علشان تشوف خشتي بعدين من متى انا ولدك اخبر ان ابوي مات من زمان..
ابوراكان صرخ بعصبيه:اطلــــــــــع برا يالـكـ..؟؟
راكان:على بالك يعني تطردني اصلاً انا بطلع برضاي مو بكيفك يله بااااي..<<لف وطلع ولحقته امه..
:راكااااان يمه تعوذ من الشيطان ابوك مايقصد اللي قاله..
راكان وهو يفتح باب سيارته وعلى وجهه اكبر ابتسامة استهزاء:تكفين لاتقعدين تمثلين علي..<<ركب وسكر الباب وام راكان تدق الشباك وهي تصرخ..
:راكــــــاان راكاااان..
حرك سيارته ..
ام راكان تبكـــــي بهستيريا دخلت البيت وبعصبيه:الله ياخذك وياخذ الساعه اللي شفتك فيها..
ابوراكان صرخ في وجهها بعصبيه:لاترفعيــــــن صوتك وإلا لسانك ذا اقطعه لك..
ام راكان وصدرها يرتفع وينزل بسرعه والرجفه في صوتها:انت نسيت ان هذا ولدك وشلون طاوعك قلبك تطرده..
ابوراكان:مثل ما انتي طاوعك قلبك ورميتيه عند امك..
يتبــــــــــــع..<<
تعليق