رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير
تابـــــــــــع..<<
راكان:تحبينه..
انصدمت..سؤاله زلزل الارض من تحتها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مين..
راكان بحزن:محمد..
بلعت غصاتها..ودموعها تحرق عينها..والم قلبها يزيد ويعذبها..لفت وطلعت الدرج بسرعه وهي تشهق وتبكي..
نزل راسه وهو يقبض يده ويرخيها..ضرب يده في حافة الكنبه وقلبه يضرب بقوووه..قال بهمس وبقهر:والله ماتاخذها ولو فيها موتي..
××
كانت جالسه في غرفتها..وضامه رجلينها لصدرها وتناظر الفراغ قدامها..
اول ماسمعت بصوت ناصر يناديها..ارتاعت وشهقت..
صارت تتنفس بسرعه وعيونها متعلقه على الباب..
انفتح الباب بقوووه وشهقت وهي تتراجع لورا:نـ..اصر..
ناصر بعصبيه:مو سامعتنــــي اناديك ليه ما رديتي..
نجود بخوف:مـ..ا ما سمـ..عتك..
ناصر بأحتقار:وتكذبين بعد تعالي للصاله ابغاك في موضوع..<<لف وطلع..
تنهدت بضيق وهي حاطه يدها على قلبها ومغمضه عيونها..
فتحت عيونها وقلبها يضرب بقوه من الخوف..من اللي بيقوله لها..
وقفت و راحت للصاله وهي تفرك يدينها بتوتر ومنزله راسها:نعم..
كان ناصر منحني في جلسته..وحاط يده على راسه..و اول ماسمع صوتها سند جسمه على الكنبه وناظرها بنص عين..
وبدون نفس:اجلسي..
تقدمت بخطوات ثقيله وجلست وبلعت غصاتها..:امر..
ناصر ناظرها بأستحقار و رمى الطامه في وجهها:انخطبتي..
××
طلعت شافته معطيها ظهره..ويكلم بالجوال وصوت ضحكه واصل لأخر الدنيا..تقدمت له..
وهو لف عليها وابتسم:طيب عرفت الوصف..خلاص اشوفك على خير..مع السلامه..<<سكر السماعه وناظر فيها وهو يبتسم..
:هلا ابوي وش اخبارك..
مها بضيق وهي مكشره:عمي ممكن اتكلم معاك شوي..
ابومشعل:خير وانا عمك فيك شي..
مها:ابد سلامتك بس (قالت بأرتباك وهي تبعد خصله شعرها عن وجهها وتحطها ورا اذنها) موضوع ريم..
ابومشعل:وش فيها ريم..
مها:عمي ريم مو راضيه على زواجها من محمد..
ابومشعل:مع الايام بتتعود..
مها:بس ياعمي..
ابومشعل قاطعها:لا بس ولاشي وبعدين انا ابوها واعرف مصلحتها ومحد له دخل ببنتي..<<لف ومشى عنها..
ضغطت على يدها وبقهر..وتأففت..لفت ودخلت الفيلا..رن جوالها رفعته و ردت..
:هلا طلال..
طلال بخبث:مافيه حبيبي..
ابتسمت بدون نفس:هلا حبيبي وينك انت الحين..
طلال:جايين في الطريق..
مها جلست وتنهدت بضيق:حبيبي كأنك داري اني متضايقه وابغى اسمع صوتك..
اختفت ابتسامته:خير حبيبتي وش اللي مضايقك..
مها:اذا جيت بقولك على كل شي..
××
نطت من مكانها و ركضت ورفعته بيدينها وباسته بقوووووه:واخيــــــــــراً جابه مابغى..
ام مشاري:هديلوه شوي شوي على الولد..
هديل وهي رافعه فيصل وبفرحه:مشتاااقتلك ياخي تصدق..
مشاري لف على امه:يمه خليهم يجهزون القهوه..
ام مشاري:ان شاء الله..
..((رن الجــــــــــرس))..
ام مشاري:مواعد احد انت..
مشاري:لا..
هديل وهي تلعب فيصل:اكيد هاذي ريري..
لف وطلع بخطوات سريعه وابتسامته شاقه وجهه..فتح الباب وبلهفه وشوق..
:هلا حبيبتي..
رفعت راسها منصدمه من كلمته..
مشاري ارتبك وابتسم ابتسامه غبيه:آسف كنت احسبك رهـ..<<وسكت..
قالت وهي تنزل راسها:لا عادي مو مشكله..
مشاري بسرعه:تفضلي ليه واقفه..
رفعت راسها وشافته واقف في مكانه..مابعد لها علشان تمر..:ممكن تبعد شوي..
مشاري ابتسم وهو يحك راسه:آسف فيوزاتي ضاربه اليوم..<<بعد لها وهي ابتسمت من تحت الغطا ومرت..مشت وفجأه طلع لها واحد قدامها..
واحد..دق قلبها اول مره يوم شافته..واحد مبين عليه الحنان والطيبه..
عيونه فيها لمحة حزن..وابتسامته تطلع غصب..
"مبين انك تحبها موت ياسعد.."..
سعد انتبه لها..وابتسم:سلام عليكم..
ريناد بصوت مخنوق وبأرتباك..:وعليكم السلام..
سعد يناظر مشاري اللي يبتسم له بخبث..حرك شفايفه بدون صوت:مين..
مشاري ابتسم:زوجة المستقبل..
وجهها و وجه سعد انقلبوا الوان..تمنوا الارض تنشق وتبلعهم..
مشت بخطوات سريعه ودخلت..
تقدم له وهو مقهــــــور..:خيـــــــر ليه قلت كذا حرام عليك احرجت البنت..
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه شف وجهك بعدين تكلم عن البنت والله احس انك استحيت اكثر منها..<<و دخل الملحق..
::
فسخت عبايتها وحرارة جسمها مرتفعــــه..و وجهها احمر..كانت كلمة مشاري تتردد في اذنها"زوجة المستقبل"..
تتمنى تعرف شعور سعد لحظتها..متضايق وإلا فرحان انها بتصير زوجته..
جت من وراها وضربت كتفها بخفه:هآآآآآآآآي..
ارتاعت..وشهقت..لفت عليها وضربت يدها بقهر:وجع خوفتينــــــي..
هديل:وش فيك ورا وجهك كذا..
ريناد بأرتباك:وش فيه..
هديل:احمر صار لك شي مع سعد..
ريناد بلعت ريقها:لا ماصار شي وش بيصير يعني..
هديل سحبتها مع يدها:المهم تعالي شوفي فصوووول..
ريناد بفرحه:عندكم..
هديل تسحبها:ايه عندنا اجل عند مين..امشــــــي..
××
كانت واقفه متكتفه عند الشباك..تناظر الناس يتمشون في الشارع..تنهدت بضيـــــــق..
تذكرت يوم مشت مع بندر في هالشارع..كانت طايره من الفرحه وهي ماسكه يده والناس يطالعونهم..
كانت تنطط وهي ماسكه يده وتبتسم بفرحه:بنــــدر شف الناس تطالعنا احس نفسي جايه من كوكب ثاني هههههههههههههههههه..
بندر ناظرها وهو يبتسم:بلاك شوي وبتدخلين فيني..
حمـر وجهها..وتركت يده وهي منزله راسها..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه (لف عليها و رفع راسها بأصبعه) حبيبي زعلتي..
::
شهقت ودموعها نزلت غصب عنها على خدها..حست انها انانيـه..والشي اللي كانت عايشه فيه اليومين اللي راحت وهـــــم..
محد قدر يملك قلبها غير بندر..ولا احد قدر يمحي حبه من قلبها..
غمضت عيونها ودمعه حاآآره نزلت حرقت خدها..
حست بشي حول خصرها..مسحت دموعها بسرعه..وبعدت يده عنها و راحت تقعد في سريرها..
رياض لف عليها:دانا وش فيك..
دانا تضغط البطانيه بقهر..وهي منزله راسها..وماسكه نفسها بالقوه لاتبكي:مافيني شي..
رياض تقدم لها وهو خايف:لا انتي شكلك مو طبيعي..
دانا رفعت راسها وصرخت بعصبيه:قلتلك مافيني شي..<<وقفت وتركت الغرفه..ودخلت للحمام ((الله يعزكم))..سكرت الباب بقوووه..وتسندت عليه..وهي تشهق وتبكي..
كان واقف مصدوم ومستغرب من حالها اللي انقلب فجـأه..
سمع صوت شهقاتها وبكاها..تقدم ودق الباب:دانا..
شهقت و فتحت المويه وصوت بكاها يعلى..
دق الباب مر ثانيه والخوف ياكل قلبه عليها:دانا افتحــــــي..
دانا علت صوتها وبصوت مبحوح:تكفـى رياض اتركني لحالي..
رياض:حبيبتي وش فيك..
دانا:مافينـــــي شي بس ابي اجلس لحالي شوي..
رياض:طيب اذا هديتي ناديني..<<سمعت صوت خطواته تبتعد..
بسرعه سكرت المويه و فتحت الباب..ماتبي تخسره وتخسـر حنانه وتنهي اللي بينهم..مثل ما انهت علاقتها ببندر..
:ريـــــاض..
رياض لف عليها..وهي ابتسمت له ودموعها تنزل انهار على خدها..تقدمت له بخطوات سريعه وحظنته بأقوى ماعندها..
××
كان منزل راسه ويفرك يدينه..والحزن مالي قلبه:يوم سمعت الخبر ما صدقت كأن واحد كب علي مويه بارده..
مشعل حط يده على ركبة راكان:الله يقومه بالسلامه..
راكان بحزن:اي سلامه وهو معاه الايدز وانت تدري ان ماله علاج..
مشعل بلع غصاته:خلاص هد نفسك وادعي له الله يغفر له على اللي سواه ببنات الناس..
راكان رفع راسه وبضيق:انت اخر واحد كنت اتوقع يقول هالحكي..
مشعل ابتسم بألم:ليه..؟؟
راكان:عشان اللي سواه بملاك..
مشعل تنهد بضيق:الله يرحمها ويسكنها الجنه المهم ترى وجهك اصفـر شكلك ما كلت شي..
راكان:ايه والله ماكلت..
مشعل وقف:طيب تعال كل معي حتى انا ماتغديت..
راكان:مو مشتهي..
مشعل سحبه:اقووووووووول قم..
راكان وقف:طيب يدي ابيها..
مشعل دفه على الكنبه:انقلع بس..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه..
::
صحت وهي دايخه..فركت عيونها وشافت نفسها على الكرسي وفي المطبخ والخدم حولها..
تذكرت اللي صار معها ويا تركي..تمنت يكون حلــم..بس هو حقيقه...
ابتسمت بخجل يوم تذكرت انه رفعها وحطها على الكرسي وباس جبينها..وهي كانت فاتحه نص عينها ودايخه..
تنهدت بأرتياح وبفرحه لايمكن اوصفها..
دخلت المطبخ وهي تبتسم:اوكي يله باي (سكرت السماعه وانتبهت للمى) شكلك توك صاحيه..
لمى عدلت جلستها وبصوت كل نوم:ايه توني صاحيه..
مها:من جدك انتي نايمه في المطبخ..
لمى ابتسمت:وش اسوي كنت دايخه و (قالت بهمس) رفعني وحطني على الكرسي..
مها عقدت حواجبها بأستغراب:وش تقولين انتي..
لمى وقفت:ما اقول شي بروح اغسل وجهي..<<قبل ماتطلع مسكت مها يدها..
:انتظري نسيت اقولك كلمت عمي عن ريم..
لمى لفت عليها:وش قال..
مها بتكشيره:يقول انه اكثر واحد يعرف مصلحتها ومدري ايش..
لمى بأنفعال:يا إنه فاقع مرارتي..
مها:شوية احترام يابنت هذا عمك..
لمى:اففففففف طيب بقول لأمي نوره..
مها:لاتقولين لها الحين علشان مانضيق صدرها وهي فرحانه برجعة تركي..
اول ماسمعت بأسمه..حست ان قلبها يذوووب بين ضلوعها..ابتسمت بخجل
:طيب اتركيني بروح اغسل..<<وطلعت..
::
بتردد مشت للغرفه..وهي خايفه من ردة فعلها..بس لو بتقتلها ما راح تلومها..لان اللي سوته مو شوي..
دقت الباب:ريـم..
::
كانت متمدده على السرير ولافه وجهها للجهه الثاني وتبكي بمراره وقهـــــر..اول ماسمعت صوت الباب يندق مسحت دموعها وعدلت جلستها..
:ادخلي..
فتحت الباب و دخلت وسكرت الباب وراها..
كانت تعدل شعرها و رفعت راسها وانصدمت.."هاذي وش تبي"..قالت بجفاف:خير وش تبين..
مشاعل بأرتباك:ابي اتكلم معاك شوي..
ريم بأستحقار:تتكلمين معاي في إيش فيه بيني وبينك شي..
مشاعل نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:عن نايف..
حست ان قلبها بيوقف..واطراف يدينها حاآآره..من طاريه..
قالت بنبرة خوف:وش فيه صاير له شي (ناظرت في وجهها اللي ينقلب مليون لون خافت وقلبها طاح في الارض..وقفت وتقدمت لها بخطوات سريعه وبأنفعال وبصوت مرتجف) ليه ساكته تكلمـــــــي..
مشاعل بدت دموعها تخونها..و ريـم شوي وبتموت من خوفها..
قالت بصراخ وهي تهز مشاعل اللي واقفه وكأنها صنم:تكلمــــــــي فيه شي..
مشاعل بلعت غصاتها وبأرتباك وهي تمسح دموعها:طيب هدي نفسك..
ريم وهي تصرخ:ليه ساكته قولي وش فيه..
مشاعل بصوت مرتجف:مافيه شي بس (نزلت راسها وقعدت تلعب بأصابع يدها بتوتر) تذكرين يوم كنت في بيت خالي سعود ودخلتي انتي الصاله وشفتيني مع نايف..
كيـــــــف تنسى يوم دمر كل احساس فيها..ودمر حياتها..وخلى الحياة في عيونها بدون لون..!!
كيف تنسى الشــي اللي طعن قلبها وعذبها وقتلها..
كيف تنسى الدموع المالحه يوم شافته في احظانها..؟؟
قالت بألم:ايه اذكر..
مشاعل بكت بدال الدموع دم..ومرارة الندم تعذبها قالت مابين دموعها وهي تشهق:مـ..اله علاقه انـ..ا الـ..لي رحت له (شهقت بقوووه ونزلت راسها..ولكم تتخيلون موقف ريم وهي تسمع كلامها) كان يبي يطردني سحبني مع يدي وانتي دخلتي وانا بحركه وقحه مني حطيت يدي ورا رقبته وهو من صدمته ما عرف وش يسوي (انهارت من البكي و طاحت على السرير وهي منزله راسها وتشـهق..) آسفـ..ـه سامحـ..يني تكفين سامحيني..
انصدمـــــــــــت..وتشنج وجهها..صار جسمها حآآآآآآر وترتجف..والعرق ينزل من راسها..
قالت وهي تحت تأثير الصدمه:انتي وش تقولين..
مشاعل وقفت ومسكت ريم بس بعدت يدها عنها بقووه وتراجعت لورا وهي تناظرها بصدمه وعيونها متجمعه بدموعها..
:لااا مو مصدقه مستحيل انتي تكذبين علي (قالت بصراخ وهي منهاره من البكي) ليـــــــه انا وش سويت لك وش سويت حرام عليك..
مشاعل وهي تبكي:آسفـه..
بصوت مرتجف وهي تبكي و تحس ان الدنيا في عيونها سووودا:وين اصرف هاذي آسفه خليتيني اشك فيه وفي اخلاقه خليتيني اشوف دموعه خليتيني ما اسمع صوته و لا اطيق اشوفه حرمتينــــــي من اللي اغلى من روحي حرميتـني من حياتي (انهارت من البكي وكل خليه في جسمها ترتجف) وبكل برود جايتني تقولين آسفه (صرخت وهي تعطيها كف قوووي شهقت منه) حقيـــــــــــــره..
حطت يدها على خدها ونزلت راسها وهي مغمضه عيونها وتشهق من البكي..
كانت دموعها مختلطه مع لون الكحل الاسود..كأنها مدمنه..وشعرها طايح على وجهها الاحمـر..وصدرها يرتفع وينزل من العصبيه..قالت وهي تصرخ وتدفها لبرا..:اطلعــــــــــــــــي براااا..
مشاعل وهي تبكي بشكل يقطع القلب وبصوت مرتجف:ريـ..
ريم قاطعتها وهي تصرخ بهستيريا:انقلعــــــي عني ما ابي اشوفك ولا اسمع صوتك انقلعـــــــــــي..
::
وقفت بسرعه مرعوبه:مو هذا صوت ريم..
مها وقفت:إلا والله..
مشت بخطوات سريعه و طلعت لفوق..ومها وراها تركض وفي نص الدرج شهقت وهي تحط يدها على بطنها..عضت على شفايفها بقوووه وهي مغمضه عيونها..
دخلت وطاحت عيونها عليها وبسرعه ركضت لها:مها فيك شي..
مها بتعب:لا سلامتك..<<سمعوا صوت صراخ جاي من فوق..
هيفاء ارتاعت:وش هالصراخ..
مها:مدري والله..<<طلعوا لفوق وشافوا ريم بحالة انهيار..ماتدري وش قاعده تسوي..ولا هي حاسه بنفسها..
ومشاعل متسنده على الجدار ومنزله راسها وتبكي..
لمى وهي ماسكه ريم:تكفيــــــن اهدي شوي..
هيفاء ركضت لمشاعل بخوف:مشاعل..
رفعت راسها وكان وجهها احمــــر وخدها ازرق من قوة الكف اللي جاها من ريم..شهقت بقووه..وحطت يدها على فمها..لفت وهرولت نازله لتحت..
هيفاء لفت بتلحقها لكن مها مسكتها:شوي شوي نسيتي انك حامل..
هيفاء بخوف:والله خايفه على مشاعل..
كانت ريم طايحه على الارض ومخبيه وجهها بيدينها وتبكي من قلب..
لمى شوي وبتبكي..كانت حالة ريـم في انهيار تاااام..:ريم تكفين قولي لي وش فيك..
رفعت راسها وهي تشهق والعبره تخنقها:قولي لي وش سويت لها علشان تسوي فيني كذا..<<حظنتها بأقوى ماعندها وصارت تهذي بكلمات مافهمتها لمى..
مها جابت لها مويه:اشربي..
ريم بعدت عن لمى و وقفت وهي ماسكه راسها وتحس ان الدنيا تدور فيها..لفت ودخلت لغرفتها وسكرت الباب..وطاحت على السرير تبكي بحرقه والم..
نزلت الكاس وهي خايفه:وش فيها..
لمى بعصبيه:اكيـــــد ذا المنحطه قالت لها شي..
هيفاء ناظرت لمى بأحتقار..ولفت تنزل..
مها بنبرة عصبيه:ليه تقولين كذااا قدام هيفاء..
لمى لفت تنزل..وآشرت بيدها بدون اهتمام وبدون نفس:تكفيـــن فكينا..
××
رفع ملعقته بياكل..لكن تذكر شي ونزل ملعقته بصدمه وبهمس
:جنا..
مشعل رفع عينه له:خير راكان فيك شي..
راكان وقف بسرعه:عندي شغله بسويها..
مشعل:اجي معك..
راكان لف عنه ومشى بخطوات سريعه:لا مشكور سلام..
مشعل ناظره بأستغراب "وش هالشغله اللي طلعت فجأه":سلام..
طلع للباركينغ وهو يناظر جواله..يدور على اسمها..واول ماشافه مسجل عنده تنهد بأرتياح..وحمد ربه مليون مره انه ما مسحه..
اتصل عليها وهو يفتح باب سيارته ويركب..وصله صوتها..
:الووو..
راكان بسرعه:الو جنا..
طاح قلبها في الارض ويدينها صارت ترتجف..ماهي مصدقه انه متصل عليها..قالت تبغى تتأكد..
:راكان..؟؟
راكان:ايه راكان اسمعي جهزي نفسك انتي واختك..
قالت بأستغراب:ليه..؟؟
راكان:من غير ليه..
جنا داست على قلبها وبجفاف:راكان انت اخو صديقتي ما انت اخوي ولا ابوي ولا عمي علشان اطلع معك..
راكان تأفف وبعصبيه:انا ماني بماخذك انتي واختك علشان نتمشى انا ماخذك للمـ وإلا اقول انا غلطان يوم ادق عليك..
وقبل مايسكر بسرعه تكلمت:راكان..
راكان بدون نفس:خير..
جنا بأرتباك:انت قول لي وين المكان اللي تبي تشوفني فيه وانا راح اجي..
راكان:مستشفى الـ...
جنا انقبض قلبها:فيك شي..
راكان:لا سلامتك بس ابغاك تجين انتي واختك..
جنا:ان شاء الله..<<سكرت السماعه وهي مستغربه..وش يبي فيها وفي ناديه..وبيقابلهم في المستشفى بعد..
رفعت كتوفها بأستغراب وبصوت عالي:ناديـــــــه..
××
جلس وهو يبتسم بخبث..ونايف يناظره بأحتقار وكره وقرف..
ابومشعل:حياكم الله..
ابومحمد ابتسم:الله يحييك..
::
في المجلس العربي..كان تركي وبندر واقفين..
رفع دلة القهوه الثقيله باليمين والفناجيل باليسار..
تركي ناظره بنص عين:ياهوه لاتفشلنا..
بندر وهو عاقد حواجبه بضيق:خير وشو..
تركي:العكس الدله باليسار والفناجيل باليمين..
بندر تأفف..وحط الدله على الطاوله:اقول انا طالع..
تركي:على ويــــــن ان شاء الله..
بندر:بطلع انخنقت من هنا..
تركي:وبتسحب علي يالدب..
بندر وهو يتوجه للباب:خل اخوك يجي يصب معك..<<وطلع..مشى ونزل شماغه وحطه على كتفه..وفتح ازارير ثوبه..وتنهد بضيـــق..
كان يفكر بمشاعل..كيف طاوعها قلبها تسوي كذا بولد خالها..؟؟
وليه تحقـد عليه وتكرهه هالكثـر..؟؟
لو انها قاتلته كان ارحم له مليون مره من اللي هو فيه..
سمع صوت بكيها وشهقاتها..عقد حواجبه وتقدم لها..كانت جالسه تحت شجره وضامه رجلينها لصدرها..وحاطه راسها مابين رجولها وتبكـــــــي من قلب..
غصب عنه تقدم لها و نزل لمستواها..:مشاعل..
رفعت راسها وشهقت بقوووه..زاد صوت بكيها وحظنته..وهو واقف مثل الصنم..خايف..عليها..ومرعوب من شكلها..
مشاعل وهي تبكي وتشهق:والله اني ندمانه على كل شي ليه ماتسامحونـــــي مستعده اسوي اي شي علشانكم اطلبوا مني اي شي وانا بسويه (بعدت عنه وهي تتنفس بسرعه وبصوت مرتجف) تبي اكلم دانا واقول لها على كل شي مستعده ولو تبي تقتلني اقتلني بس ريحونـــــــي من الذنب اللي يعذبني تكفوووون..
قلبه كان يضرب بقوه..وحرارة جسمه مرتفعه..ما كان يدري عن هالشعور اللي يهاجمه اول مايشوفها..قال بهدوء وهو يبعد شعرها عن وجهها..
:طيب هدي نفسك..
مشاعل بتعب والم:تعبانه يابندر..
بندر حط يده ورا رقبتها وغمض عيونه وهو يقربها لصدره وبعفويه:ليت التعب فيني ولافيك..
بعدت عنه وهي ترتجف..كانت تناظره مصدومه من كلامه..وقفت ولفت ومشت بخطوات سريعه والعرق ينزل من راسها..من حرارة جسمها اللي تحرقها..
××
وصلوا للمستشفى وشافوه جالس على الكرسي ويهز رجلينه بتوتر..
تقدموا له وهم خايفين..
جنا بسرعه:راكان..
راكان رفع راسه لها و وقف:هلا جنا..
ناديه:وش تبي منا وليه قلت تعالوا لهنا..
راكان بلع غصاته وبحزن:احمد معاه الايدز..
جنا شهقت بصدمه:إيـــــــش..
ناديه رفعت حاجبها وقلبها طاير من الفرحه:هذا جزاه يستاهـل..
راكان بعصبيه:لو سمحتــــــــي احترمي نفسك وعن الغلط وبعدين وش دراك ان مافيك الايدز انتي بعد..
ناديه بصدمه:انا..
راكان:ايه انتي..
جنا بلعت غصاتها وعيونها تجمعت بدموعها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مستحيل..
راكان:لازم تفحصون علشان نتأكد ان مافيكم شـي..
ناديه بدت دموعها تخونها:لااا انا مافيني شـي متأكده ان مافيني شي (لفت على جنا) صح يا جنا قولي مافيني شي تكفيـــــــــن..
جنا وهي تبكي:بنفحص وان شاء الله مافينا شي..
ناديه رفعت راسها ودموعها تنزل على خدها:آميــــن يااارب..
××
كانت ماسكه العصير بيدينها الثنتين وتضغط عليه بقووه..لما صارت اصابعها بيضاء..
رفعته وشربت شوي ومدته لأم حمزه"مشرفة الخدم واللي تشتغل عند الجده نوره من 14 سنه"..
:خذي..
ام حمزه:شو ما شربتي شي..
ريم بتعب:مو مشتهيه..
ام حمزه خذت الكاس:شو بيك حبيبتي تعبانه..
تمددت على السرير وتغطت..وغصب نزلت دموعها وبصوت مرتجف:إيه تعبانه حاسه اني بموت..
ام حمزه بخوف:لاتئولي هيك حبيبتي ان شاء الله مافيكي إلا العافيه..
ريم شهقت:ام حمزه خليني لحالي..
ام حمزه ناظرتها بألم..وطلعت..
اول ماسمعت بصوت الباب يتسكر..رجعت لهمومها ودفنت راسها في مخدتها وبكت بحرقه..
::
كانت واقفه قدام المرايه تضبط شعرها..وماده بوزها..
مها تقدمت لها:هلا والله كيفك..
في سلمت عليها وهي تبتسم:هلا فيك انا بخيـر دامك بخيـر (تغيرت ملامح وجهها وقالت بضيق) والله يوم سمعت ان اجهضتي ضاق صدري بس اهم شي انك بخيـر الله يعوضك..
مها:آميـــن اقول وش فيك ماده البوز..
في:ابي ارفع خصلتي بس ما معي بنسه..
مها:هههههههههههه علشان كذا ضايق صدرك استني بروح اجيبها من فوق..
في:لا استريحي انا بروح اجيبها بس انتي قولي لي وين غرفتك..
مها:غرفتي الثانيه على اليمين..
في:مشكوره قلبي..
مها:العفووو..
لفت وطلعت فوق..شافت غرفه مفتوحه و ريحة عطره طالعه منها..ابتسمت وتقدمت لها غصب عنها..وقفت عند الباب..وفتحت النور..
شافت صورته كبيـــــــره معلقه على الجدار وهو لابس شماغ وثوب..تنهدت وهي تبتسم..
دخلت وسكرت الباب وراها..وقفت قدام تسريحته وفتحت الادراج..وفتحت جـــــــرح عميق عايش في قلبها..
ناظرت الصوره بصدمه..و رفعتها..كان حاظنها من ورا ويبتســــم وهي تضحك..
سالت دموعها بدون شعور ولا احساس..صارت الصوره في يدها ترتجف..كان اخر شي تتوقعه مشعـــــل يخونها..
ناظرت الصوره ودققت فيها..مره ومرتين وثلاث..يمكن يخيب ظنها ويكون اللي في الصوره مو مشعل..
شهقت بقووووه وطاحت الصوره من يدها..ونزلت راسها وهي تبكي بحرقه والم..
انفتح الباب وناظر فيها ابتسـم وتقدم لها بسرعه:وانا اقول الغرفه منوره ليه اثر القمر جالس فيها..
رفعت راسها وناظرته..ودموعها تســـيل على خدها..كان ودها تصرخ"ليــــه تسوي فيني كذا"..بس انربط لسانها وهي تناظر عيونه اللي شافت فيها شوق كبيـر وحب اكبـر..
قال بخوف وهو يحط يده على خدها يمسح دموعها:حبيبتي وش فيك..
بصوت مجروح وهي تبعد يده عنها:اي حبيبه هاذي اللي تتتكلم عنها..
مشعل عقد حواجبه بأستغراب:في فهميني وش فيك..
في وهي تبكي وتشهق والم قلبها يزيد:ليه كذبت عـ..لي ليـ..ـه قلت انك تحبـ..ني..
مشعل حط يده على كتفها وضغط عليه:من قال اني اكذب عليك انا احبك يافي..
في صرخت وهي تبكي ودفته عنها:لا تقول احبـــك حرام واحد مثلك ينطق هالكلمه انا بـــــس بعرف وش سويت لك هذا جزاي اني حبيتك..
مشعل كان واقف مصدوووم من اللي يسمعه..وهي تكتفت ناظرته بألم وبكت بحــــرقه وهي ترتجف..
بلع غصاته وتقدم لها:طيب فهميني وش صاير..
تراجعت لورا لما لصقت في الجدار:بعد عني..
مشعل تقدم لما صار مايفصل بينهم ولا خطوه..ناظرته وعيونها حمــــرا..حاولت تبعد عنه بس هو يجي قدامها ويمنعها..
صرخت وهي تضرب صدره بقهــــر:تستهبــــــل معي انت..
مسك يدها وهي تحاول تسحبها بس هو ضاغطها بقوووه..سحبها لصدره وانفاسه صارت على خدها..
في بعدت وجهها عنه وقالت وهي تتألم:اتركني..
صار صدره يرتفع وينزل..وانفاسه سريعه:ما راح اتركك..
في نزلت راسها وهي تبكي وترتجف وبألم:الـ..له يخلـ..يك اتركـ..ني..
عوره قلبها عليـــها..وغصب عنه وبدون شعور لمها لأحظانه..
::
دخلت وهي تبتسم..وجنبها ام مشعل:تفضلي..
منى بنعومه:زاد فضلك..
الجده نوره ابتسمت لها:هلا وغلا والله تو مانور المكان..
منى بأبتسامه وهي تبوس راسها:منور بوجودك..
سلمت عليهم وجلست جنب الجده نوره اللي آشرت لها تجلس جنبها..
الجده نوره:وش اخبارك يمه وش اخبار فارس..
منى:الحمد الله بخيـر دامك بخيـر (لفت على هيفاء وبهمس) كيف البيبي..
هيفاء بمزح:يسلم عليك..
منى:ههههههههههههههههههههه..
دخلت ودقات قلبها سريعه ويدينها ترتجف..شافت منى و راحت تسلم عليها..
:هلا كيفك..
منى وقفت وهي تبتسم:هلا فيك انا تمام الحمد لله (قالت بصوت واطي وهي تضغط على يد مشاعل) وش فيك ترتجفين بردانه..
مشاعل بأرتباك:لا بس متوتره شوي..
منى:اهااا..
::
وقف وعدل ثوبه:يله انا ماشي..
مشاري:وين..
سعد:للبيت امي قاعده لحالها يله تامر على شي..
مشاري:سلامتك..
سعد مشى ومشاري مشى وراه..لف عليه وهو مكشر وبدون نفس:مسوي لي الحين ذرب اقول انثبــــر ادل الباب..
مشاري كشر:ومن قالك اني بوصلك بروح لغرفتي مالت على ذا الخشه..<<وطلع..
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه..<<طلع وبصوت عالي..
:جب فيصل..
مشاري بخبث:خل زوجتك تجيبه..<<ركض ودخل الفيلا وهو يضحك..
كانت طالعه من ملحق النساء..وهي رافعه فيصل وتبتسم..مشت وهي تلعب فيصل وتضحك..و اول مارفعت راسها اختفت ابتسامتها..
شافته واقف وحاط يده على خصره ويهز رجلينه..غااااص قلبها مابين ضلوعها..و ارتفعت حرارة جسمها..
رفع عينه وطاحت عليها..كانت واقفه جااامده في مكانها..وفيصل بين يدينها ماسك اصبعها العملاق بالنسبه له..
بلعت غصاتها..وهي مو قادره تحرك رمش عينها..تقدم لها وهو يبتسم..وهي ذاااابت وذاب قلبها من ابتسامته..
انحنى وهي شهقت..زادت ابتسامته وباس فيصل..
حمــــــــر وجهها وتمنت الارض تنشق وتبلعها..كان مره قريـب منها و ريحة عطره عالقه في خشمها..
قال وهو يرفع راسه:يعطيك العافيه..
هزت راسها بدون احساس..ونبضااات قلبها واصله لمسامعها..
سعد بحنيه:خايفه..
ريناد شوي وبتموووت من هالوضع المحرج..هزت راسها بالنفي..
سعد:بس مو مبين عليك..
قالت بسرعه وهي ترتجف وصوتها مختفي:عن اذنك..<<لفت لكن وقفها صوته..
:ابي فيصل..
لفت عليه وهي حاسه بالفشيــــــله..كذا من آولها..ابتسمت بخجل..ومدت له فيصل..رفعه ولمس اطراف اصابعها..
لمعت في عيونها دمعه..كانت بتنزل على خدها..بس مسكت نفســـــها بالقوووه..
قال بحب وهو يناظر عيونها:مع السلآمه..
لفت و راحت تركض لجوا..دخلت وانفاسها سريعه..غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها..
سكرت الستاره وهي مبتسمه..بعد ما شافت كـل شي..
لفت على ريناد اللي واقفه عند باب المدخل وتهدي نبضات قلبها..تقدمت لها وهي تبتسم..
:وش قال روميو..
ريناد و وجهها احمـــــر..قالت بأنفعال:اقوووووول انقلعي لأنتف حواجبك..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
نزلت ام مشاري على صوت ضحك هديل العالي:إنتــــــي وش فيك لا شكلك انجنيتي..
ريناد بدون نفس:من زمان منجنه ياخالتي (عطتها كوع وبصوت واطي وبقهر) خلاص عاد انطمي..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههه..
××
ناظرت يدها وهي تعض على شفايفها بألم..
راكان:تعورك..
جنا:شوي..
طلعت ناديه وهي تتنهد بضيق:خايفه..
جنا:لاتخافين ان شاء الله مافينا إلا العافيه..
ناديه بضيق:ان شاء الله (لفت على راكان) مشكور يا راكان الله يجزاك الف خيـر..
راكان ابتسم بألم:وش تشكريني عليه هذا واجبي طيب يله امشوا الفحوصات ما راح تطلع إلا بكره..
ناديه:يله..
××
كانت منزله راسها وتشهق..وهو جالس جنبها وماسك يدها وضاغط عليها..
:حبيبتي خلاص..
في شهقت وبكت من جديد:ظلمتك آسفــــه..
مشعل ابتسم:ياعمري لاتتأسفين انا اللي آسف يوم ما رميت هالصوره..
في رفعت راسها وناظرته بحب:احبك..
مشعل ابتسم من قلب وحظنها:وانا اموووت فيك..
بعدت عنه بسرعه و وقفت وهي تعدل فستانها:انا بنزل..
مشعل:خلك شوي..
في ابتسمت:لازم انزل تلقاهم الحين حسوا اني مختفيه وقاعدين يدوروني..
مشعل:إنتي في قلبـي اتحداهم يلقونك..
في ابتسمت بنعومه ولفت وآشرت له بيدها:باي..<<وطلعت..
تنهد برااااحه و رفع الصوره وناظرها..كان يعتبـر هاليوم احلـى يوم في حياته..كان معها وجنبها..ومافارقها ولا لحظه..
ابتسم بألم..وقطع الصوره لنصين و رماها..وقف وطلع ونزل لتحت..
::
وقف وهو ناوي ينفذ الخطه اللي في راسه:عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع عطى نايف نظرة احتقــــــار..
ناظره من فوق لتحت وهو رافع حاجبه"وش يحس به ذا"..رد له النظره..ومحمد ابتسم بخبث وطلع..
كان قلبه قابضه..خايف..ومتوتر..وقلبه مو متطمن..حاس بيصير شـي..
دخل وناظر نايف وعقد حواجبه بأستغراب..كان يراقب نظراته اللي متعلقه على الباب من طلع محمد..
جلس جنبه وضرب فخذه بخفه:وش فيك..
تنهد بضيق وهو يعدل جلسته ويفرك جبينه بتوتر:لا ابد سلامتك..
::
طلع وهو يناظر وراه بحذر..تعدى الباب الرئيسي و راح لباب المطبخ..فتح الباب بهدوء..
شاف ام حمزه جالسه.."لحووول"..دخل ومشى على اطراف رجلينه والخدامه مو حاسه فيه..
بحركه سريعه منه حط يده على فمها..وهي بدت ترتجف وتحرك رجولها..وعيونهــــــا حمرا..
قال بهمس ومن بين اسنانه:ان فتحتي فمك بكلمه لاتلومين إلا نفسك..
لف وجهه بحذر ومد يده لجيبه..طلع كل اللي فيه من فلوس..وحطها في حظنها..
:خذي بس والله لو تكلمتي اقتلــــــك فاهمه..
نزلت عينها وناظرت الفلوس اللي في حظنها..هزت راسها بدون تفكير..وتركها..وهي ابتسمت وخذت الفلوس..
قال بأحتقار:والله ماينفع معكم إلا كذا (قال بخبث وهو يغمز لها) اقول ريم وين..
ام حمزه وهي ترتجف وبخوف:في غرفتا فوء"فوق"..
محمد ابتسـم من قلب:طيب وين غرفتها..
ام حمزه:تالت غرفه عـ اليمين.
توجه للباب وناظر درج الخدمه..
مشى بسرعه وطلع الدرج..وهو رافع ثوبه..طل براسه شاف الصاله اللي فوق فاظيــــــه..ابتسم هذا اللي يبيه..
توجه لغرفتها والحقـد في قلبه يزيـد.."والله لأربيك واعلمك من هو محمد اللي مستهينه فيه"..
يتبــــــــــــــــع..<<
تابـــــــــــع..<<
راكان:تحبينه..
انصدمت..سؤاله زلزل الارض من تحتها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مين..
راكان بحزن:محمد..
بلعت غصاتها..ودموعها تحرق عينها..والم قلبها يزيد ويعذبها..لفت وطلعت الدرج بسرعه وهي تشهق وتبكي..
نزل راسه وهو يقبض يده ويرخيها..ضرب يده في حافة الكنبه وقلبه يضرب بقوووه..قال بهمس وبقهر:والله ماتاخذها ولو فيها موتي..
××
كانت جالسه في غرفتها..وضامه رجلينها لصدرها وتناظر الفراغ قدامها..
اول ماسمعت بصوت ناصر يناديها..ارتاعت وشهقت..
صارت تتنفس بسرعه وعيونها متعلقه على الباب..
انفتح الباب بقوووه وشهقت وهي تتراجع لورا:نـ..اصر..
ناصر بعصبيه:مو سامعتنــــي اناديك ليه ما رديتي..
نجود بخوف:مـ..ا ما سمـ..عتك..
ناصر بأحتقار:وتكذبين بعد تعالي للصاله ابغاك في موضوع..<<لف وطلع..
تنهدت بضيق وهي حاطه يدها على قلبها ومغمضه عيونها..
فتحت عيونها وقلبها يضرب بقوه من الخوف..من اللي بيقوله لها..
وقفت و راحت للصاله وهي تفرك يدينها بتوتر ومنزله راسها:نعم..
كان ناصر منحني في جلسته..وحاط يده على راسه..و اول ماسمع صوتها سند جسمه على الكنبه وناظرها بنص عين..
وبدون نفس:اجلسي..
تقدمت بخطوات ثقيله وجلست وبلعت غصاتها..:امر..
ناصر ناظرها بأستحقار و رمى الطامه في وجهها:انخطبتي..
××
طلعت شافته معطيها ظهره..ويكلم بالجوال وصوت ضحكه واصل لأخر الدنيا..تقدمت له..
وهو لف عليها وابتسم:طيب عرفت الوصف..خلاص اشوفك على خير..مع السلامه..<<سكر السماعه وناظر فيها وهو يبتسم..
:هلا ابوي وش اخبارك..
مها بضيق وهي مكشره:عمي ممكن اتكلم معاك شوي..
ابومشعل:خير وانا عمك فيك شي..
مها:ابد سلامتك بس (قالت بأرتباك وهي تبعد خصله شعرها عن وجهها وتحطها ورا اذنها) موضوع ريم..
ابومشعل:وش فيها ريم..
مها:عمي ريم مو راضيه على زواجها من محمد..
ابومشعل:مع الايام بتتعود..
مها:بس ياعمي..
ابومشعل قاطعها:لا بس ولاشي وبعدين انا ابوها واعرف مصلحتها ومحد له دخل ببنتي..<<لف ومشى عنها..
ضغطت على يدها وبقهر..وتأففت..لفت ودخلت الفيلا..رن جوالها رفعته و ردت..
:هلا طلال..
طلال بخبث:مافيه حبيبي..
ابتسمت بدون نفس:هلا حبيبي وينك انت الحين..
طلال:جايين في الطريق..
مها جلست وتنهدت بضيق:حبيبي كأنك داري اني متضايقه وابغى اسمع صوتك..
اختفت ابتسامته:خير حبيبتي وش اللي مضايقك..
مها:اذا جيت بقولك على كل شي..
××
نطت من مكانها و ركضت ورفعته بيدينها وباسته بقوووووه:واخيــــــــــراً جابه مابغى..
ام مشاري:هديلوه شوي شوي على الولد..
هديل وهي رافعه فيصل وبفرحه:مشتاااقتلك ياخي تصدق..
مشاري لف على امه:يمه خليهم يجهزون القهوه..
ام مشاري:ان شاء الله..
..((رن الجــــــــــرس))..
ام مشاري:مواعد احد انت..
مشاري:لا..
هديل وهي تلعب فيصل:اكيد هاذي ريري..
لف وطلع بخطوات سريعه وابتسامته شاقه وجهه..فتح الباب وبلهفه وشوق..
:هلا حبيبتي..
رفعت راسها منصدمه من كلمته..
مشاري ارتبك وابتسم ابتسامه غبيه:آسف كنت احسبك رهـ..<<وسكت..
قالت وهي تنزل راسها:لا عادي مو مشكله..
مشاري بسرعه:تفضلي ليه واقفه..
رفعت راسها وشافته واقف في مكانه..مابعد لها علشان تمر..:ممكن تبعد شوي..
مشاري ابتسم وهو يحك راسه:آسف فيوزاتي ضاربه اليوم..<<بعد لها وهي ابتسمت من تحت الغطا ومرت..مشت وفجأه طلع لها واحد قدامها..
واحد..دق قلبها اول مره يوم شافته..واحد مبين عليه الحنان والطيبه..
عيونه فيها لمحة حزن..وابتسامته تطلع غصب..
"مبين انك تحبها موت ياسعد.."..
سعد انتبه لها..وابتسم:سلام عليكم..
ريناد بصوت مخنوق وبأرتباك..:وعليكم السلام..
سعد يناظر مشاري اللي يبتسم له بخبث..حرك شفايفه بدون صوت:مين..
مشاري ابتسم:زوجة المستقبل..
وجهها و وجه سعد انقلبوا الوان..تمنوا الارض تنشق وتبلعهم..
مشت بخطوات سريعه ودخلت..
تقدم له وهو مقهــــــور..:خيـــــــر ليه قلت كذا حرام عليك احرجت البنت..
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه شف وجهك بعدين تكلم عن البنت والله احس انك استحيت اكثر منها..<<و دخل الملحق..
::
فسخت عبايتها وحرارة جسمها مرتفعــــه..و وجهها احمر..كانت كلمة مشاري تتردد في اذنها"زوجة المستقبل"..
تتمنى تعرف شعور سعد لحظتها..متضايق وإلا فرحان انها بتصير زوجته..
جت من وراها وضربت كتفها بخفه:هآآآآآآآآي..
ارتاعت..وشهقت..لفت عليها وضربت يدها بقهر:وجع خوفتينــــــي..
هديل:وش فيك ورا وجهك كذا..
ريناد بأرتباك:وش فيه..
هديل:احمر صار لك شي مع سعد..
ريناد بلعت ريقها:لا ماصار شي وش بيصير يعني..
هديل سحبتها مع يدها:المهم تعالي شوفي فصوووول..
ريناد بفرحه:عندكم..
هديل تسحبها:ايه عندنا اجل عند مين..امشــــــي..
××
كانت واقفه متكتفه عند الشباك..تناظر الناس يتمشون في الشارع..تنهدت بضيـــــــق..
تذكرت يوم مشت مع بندر في هالشارع..كانت طايره من الفرحه وهي ماسكه يده والناس يطالعونهم..
كانت تنطط وهي ماسكه يده وتبتسم بفرحه:بنــــدر شف الناس تطالعنا احس نفسي جايه من كوكب ثاني هههههههههههههههههه..
بندر ناظرها وهو يبتسم:بلاك شوي وبتدخلين فيني..
حمـر وجهها..وتركت يده وهي منزله راسها..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه (لف عليها و رفع راسها بأصبعه) حبيبي زعلتي..
::
شهقت ودموعها نزلت غصب عنها على خدها..حست انها انانيـه..والشي اللي كانت عايشه فيه اليومين اللي راحت وهـــــم..
محد قدر يملك قلبها غير بندر..ولا احد قدر يمحي حبه من قلبها..
غمضت عيونها ودمعه حاآآره نزلت حرقت خدها..
حست بشي حول خصرها..مسحت دموعها بسرعه..وبعدت يده عنها و راحت تقعد في سريرها..
رياض لف عليها:دانا وش فيك..
دانا تضغط البطانيه بقهر..وهي منزله راسها..وماسكه نفسها بالقوه لاتبكي:مافيني شي..
رياض تقدم لها وهو خايف:لا انتي شكلك مو طبيعي..
دانا رفعت راسها وصرخت بعصبيه:قلتلك مافيني شي..<<وقفت وتركت الغرفه..ودخلت للحمام ((الله يعزكم))..سكرت الباب بقوووه..وتسندت عليه..وهي تشهق وتبكي..
كان واقف مصدوم ومستغرب من حالها اللي انقلب فجـأه..
سمع صوت شهقاتها وبكاها..تقدم ودق الباب:دانا..
شهقت و فتحت المويه وصوت بكاها يعلى..
دق الباب مر ثانيه والخوف ياكل قلبه عليها:دانا افتحــــــي..
دانا علت صوتها وبصوت مبحوح:تكفـى رياض اتركني لحالي..
رياض:حبيبتي وش فيك..
دانا:مافينـــــي شي بس ابي اجلس لحالي شوي..
رياض:طيب اذا هديتي ناديني..<<سمعت صوت خطواته تبتعد..
بسرعه سكرت المويه و فتحت الباب..ماتبي تخسره وتخسـر حنانه وتنهي اللي بينهم..مثل ما انهت علاقتها ببندر..
:ريـــــاض..
رياض لف عليها..وهي ابتسمت له ودموعها تنزل انهار على خدها..تقدمت له بخطوات سريعه وحظنته بأقوى ماعندها..
××
كان منزل راسه ويفرك يدينه..والحزن مالي قلبه:يوم سمعت الخبر ما صدقت كأن واحد كب علي مويه بارده..
مشعل حط يده على ركبة راكان:الله يقومه بالسلامه..
راكان بحزن:اي سلامه وهو معاه الايدز وانت تدري ان ماله علاج..
مشعل بلع غصاته:خلاص هد نفسك وادعي له الله يغفر له على اللي سواه ببنات الناس..
راكان رفع راسه وبضيق:انت اخر واحد كنت اتوقع يقول هالحكي..
مشعل ابتسم بألم:ليه..؟؟
راكان:عشان اللي سواه بملاك..
مشعل تنهد بضيق:الله يرحمها ويسكنها الجنه المهم ترى وجهك اصفـر شكلك ما كلت شي..
راكان:ايه والله ماكلت..
مشعل وقف:طيب تعال كل معي حتى انا ماتغديت..
راكان:مو مشتهي..
مشعل سحبه:اقووووووووول قم..
راكان وقف:طيب يدي ابيها..
مشعل دفه على الكنبه:انقلع بس..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه..
::
صحت وهي دايخه..فركت عيونها وشافت نفسها على الكرسي وفي المطبخ والخدم حولها..
تذكرت اللي صار معها ويا تركي..تمنت يكون حلــم..بس هو حقيقه...
ابتسمت بخجل يوم تذكرت انه رفعها وحطها على الكرسي وباس جبينها..وهي كانت فاتحه نص عينها ودايخه..
تنهدت بأرتياح وبفرحه لايمكن اوصفها..
دخلت المطبخ وهي تبتسم:اوكي يله باي (سكرت السماعه وانتبهت للمى) شكلك توك صاحيه..
لمى عدلت جلستها وبصوت كل نوم:ايه توني صاحيه..
مها:من جدك انتي نايمه في المطبخ..
لمى ابتسمت:وش اسوي كنت دايخه و (قالت بهمس) رفعني وحطني على الكرسي..
مها عقدت حواجبها بأستغراب:وش تقولين انتي..
لمى وقفت:ما اقول شي بروح اغسل وجهي..<<قبل ماتطلع مسكت مها يدها..
:انتظري نسيت اقولك كلمت عمي عن ريم..
لمى لفت عليها:وش قال..
مها بتكشيره:يقول انه اكثر واحد يعرف مصلحتها ومدري ايش..
لمى بأنفعال:يا إنه فاقع مرارتي..
مها:شوية احترام يابنت هذا عمك..
لمى:اففففففف طيب بقول لأمي نوره..
مها:لاتقولين لها الحين علشان مانضيق صدرها وهي فرحانه برجعة تركي..
اول ماسمعت بأسمه..حست ان قلبها يذوووب بين ضلوعها..ابتسمت بخجل
:طيب اتركيني بروح اغسل..<<وطلعت..
::
بتردد مشت للغرفه..وهي خايفه من ردة فعلها..بس لو بتقتلها ما راح تلومها..لان اللي سوته مو شوي..
دقت الباب:ريـم..
::
كانت متمدده على السرير ولافه وجهها للجهه الثاني وتبكي بمراره وقهـــــر..اول ماسمعت صوت الباب يندق مسحت دموعها وعدلت جلستها..
:ادخلي..
فتحت الباب و دخلت وسكرت الباب وراها..
كانت تعدل شعرها و رفعت راسها وانصدمت.."هاذي وش تبي"..قالت بجفاف:خير وش تبين..
مشاعل بأرتباك:ابي اتكلم معاك شوي..
ريم بأستحقار:تتكلمين معاي في إيش فيه بيني وبينك شي..
مشاعل نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:عن نايف..
حست ان قلبها بيوقف..واطراف يدينها حاآآره..من طاريه..
قالت بنبرة خوف:وش فيه صاير له شي (ناظرت في وجهها اللي ينقلب مليون لون خافت وقلبها طاح في الارض..وقفت وتقدمت لها بخطوات سريعه وبأنفعال وبصوت مرتجف) ليه ساكته تكلمـــــــي..
مشاعل بدت دموعها تخونها..و ريـم شوي وبتموت من خوفها..
قالت بصراخ وهي تهز مشاعل اللي واقفه وكأنها صنم:تكلمــــــــي فيه شي..
مشاعل بلعت غصاتها وبأرتباك وهي تمسح دموعها:طيب هدي نفسك..
ريم وهي تصرخ:ليه ساكته قولي وش فيه..
مشاعل بصوت مرتجف:مافيه شي بس (نزلت راسها وقعدت تلعب بأصابع يدها بتوتر) تذكرين يوم كنت في بيت خالي سعود ودخلتي انتي الصاله وشفتيني مع نايف..
كيـــــــف تنسى يوم دمر كل احساس فيها..ودمر حياتها..وخلى الحياة في عيونها بدون لون..!!
كيف تنسى الشــي اللي طعن قلبها وعذبها وقتلها..
كيف تنسى الدموع المالحه يوم شافته في احظانها..؟؟
قالت بألم:ايه اذكر..
مشاعل بكت بدال الدموع دم..ومرارة الندم تعذبها قالت مابين دموعها وهي تشهق:مـ..اله علاقه انـ..ا الـ..لي رحت له (شهقت بقوووه ونزلت راسها..ولكم تتخيلون موقف ريم وهي تسمع كلامها) كان يبي يطردني سحبني مع يدي وانتي دخلتي وانا بحركه وقحه مني حطيت يدي ورا رقبته وهو من صدمته ما عرف وش يسوي (انهارت من البكي و طاحت على السرير وهي منزله راسها وتشـهق..) آسفـ..ـه سامحـ..يني تكفين سامحيني..
انصدمـــــــــــت..وتشنج وجهها..صار جسمها حآآآآآآر وترتجف..والعرق ينزل من راسها..
قالت وهي تحت تأثير الصدمه:انتي وش تقولين..
مشاعل وقفت ومسكت ريم بس بعدت يدها عنها بقووه وتراجعت لورا وهي تناظرها بصدمه وعيونها متجمعه بدموعها..
:لااا مو مصدقه مستحيل انتي تكذبين علي (قالت بصراخ وهي منهاره من البكي) ليـــــــه انا وش سويت لك وش سويت حرام عليك..
مشاعل وهي تبكي:آسفـه..
بصوت مرتجف وهي تبكي و تحس ان الدنيا في عيونها سووودا:وين اصرف هاذي آسفه خليتيني اشك فيه وفي اخلاقه خليتيني اشوف دموعه خليتيني ما اسمع صوته و لا اطيق اشوفه حرمتينــــــي من اللي اغلى من روحي حرميتـني من حياتي (انهارت من البكي وكل خليه في جسمها ترتجف) وبكل برود جايتني تقولين آسفه (صرخت وهي تعطيها كف قوووي شهقت منه) حقيـــــــــــــره..
حطت يدها على خدها ونزلت راسها وهي مغمضه عيونها وتشهق من البكي..
كانت دموعها مختلطه مع لون الكحل الاسود..كأنها مدمنه..وشعرها طايح على وجهها الاحمـر..وصدرها يرتفع وينزل من العصبيه..قالت وهي تصرخ وتدفها لبرا..:اطلعــــــــــــــــي براااا..
مشاعل وهي تبكي بشكل يقطع القلب وبصوت مرتجف:ريـ..
ريم قاطعتها وهي تصرخ بهستيريا:انقلعــــــي عني ما ابي اشوفك ولا اسمع صوتك انقلعـــــــــــي..
::
وقفت بسرعه مرعوبه:مو هذا صوت ريم..
مها وقفت:إلا والله..
مشت بخطوات سريعه و طلعت لفوق..ومها وراها تركض وفي نص الدرج شهقت وهي تحط يدها على بطنها..عضت على شفايفها بقوووه وهي مغمضه عيونها..
دخلت وطاحت عيونها عليها وبسرعه ركضت لها:مها فيك شي..
مها بتعب:لا سلامتك..<<سمعوا صوت صراخ جاي من فوق..
هيفاء ارتاعت:وش هالصراخ..
مها:مدري والله..<<طلعوا لفوق وشافوا ريم بحالة انهيار..ماتدري وش قاعده تسوي..ولا هي حاسه بنفسها..
ومشاعل متسنده على الجدار ومنزله راسها وتبكي..
لمى وهي ماسكه ريم:تكفيــــــن اهدي شوي..
هيفاء ركضت لمشاعل بخوف:مشاعل..
رفعت راسها وكان وجهها احمــــر وخدها ازرق من قوة الكف اللي جاها من ريم..شهقت بقووه..وحطت يدها على فمها..لفت وهرولت نازله لتحت..
هيفاء لفت بتلحقها لكن مها مسكتها:شوي شوي نسيتي انك حامل..
هيفاء بخوف:والله خايفه على مشاعل..
كانت ريم طايحه على الارض ومخبيه وجهها بيدينها وتبكي من قلب..
لمى شوي وبتبكي..كانت حالة ريـم في انهيار تاااام..:ريم تكفين قولي لي وش فيك..
رفعت راسها وهي تشهق والعبره تخنقها:قولي لي وش سويت لها علشان تسوي فيني كذا..<<حظنتها بأقوى ماعندها وصارت تهذي بكلمات مافهمتها لمى..
مها جابت لها مويه:اشربي..
ريم بعدت عن لمى و وقفت وهي ماسكه راسها وتحس ان الدنيا تدور فيها..لفت ودخلت لغرفتها وسكرت الباب..وطاحت على السرير تبكي بحرقه والم..
نزلت الكاس وهي خايفه:وش فيها..
لمى بعصبيه:اكيـــــد ذا المنحطه قالت لها شي..
هيفاء ناظرت لمى بأحتقار..ولفت تنزل..
مها بنبرة عصبيه:ليه تقولين كذااا قدام هيفاء..
لمى لفت تنزل..وآشرت بيدها بدون اهتمام وبدون نفس:تكفيـــن فكينا..
××
رفع ملعقته بياكل..لكن تذكر شي ونزل ملعقته بصدمه وبهمس
:جنا..
مشعل رفع عينه له:خير راكان فيك شي..
راكان وقف بسرعه:عندي شغله بسويها..
مشعل:اجي معك..
راكان لف عنه ومشى بخطوات سريعه:لا مشكور سلام..
مشعل ناظره بأستغراب "وش هالشغله اللي طلعت فجأه":سلام..
طلع للباركينغ وهو يناظر جواله..يدور على اسمها..واول ماشافه مسجل عنده تنهد بأرتياح..وحمد ربه مليون مره انه ما مسحه..
اتصل عليها وهو يفتح باب سيارته ويركب..وصله صوتها..
:الووو..
راكان بسرعه:الو جنا..
طاح قلبها في الارض ويدينها صارت ترتجف..ماهي مصدقه انه متصل عليها..قالت تبغى تتأكد..
:راكان..؟؟
راكان:ايه راكان اسمعي جهزي نفسك انتي واختك..
قالت بأستغراب:ليه..؟؟
راكان:من غير ليه..
جنا داست على قلبها وبجفاف:راكان انت اخو صديقتي ما انت اخوي ولا ابوي ولا عمي علشان اطلع معك..
راكان تأفف وبعصبيه:انا ماني بماخذك انتي واختك علشان نتمشى انا ماخذك للمـ وإلا اقول انا غلطان يوم ادق عليك..
وقبل مايسكر بسرعه تكلمت:راكان..
راكان بدون نفس:خير..
جنا بأرتباك:انت قول لي وين المكان اللي تبي تشوفني فيه وانا راح اجي..
راكان:مستشفى الـ...
جنا انقبض قلبها:فيك شي..
راكان:لا سلامتك بس ابغاك تجين انتي واختك..
جنا:ان شاء الله..<<سكرت السماعه وهي مستغربه..وش يبي فيها وفي ناديه..وبيقابلهم في المستشفى بعد..
رفعت كتوفها بأستغراب وبصوت عالي:ناديـــــــه..
××
جلس وهو يبتسم بخبث..ونايف يناظره بأحتقار وكره وقرف..
ابومشعل:حياكم الله..
ابومحمد ابتسم:الله يحييك..
::
في المجلس العربي..كان تركي وبندر واقفين..
رفع دلة القهوه الثقيله باليمين والفناجيل باليسار..
تركي ناظره بنص عين:ياهوه لاتفشلنا..
بندر وهو عاقد حواجبه بضيق:خير وشو..
تركي:العكس الدله باليسار والفناجيل باليمين..
بندر تأفف..وحط الدله على الطاوله:اقول انا طالع..
تركي:على ويــــــن ان شاء الله..
بندر:بطلع انخنقت من هنا..
تركي:وبتسحب علي يالدب..
بندر وهو يتوجه للباب:خل اخوك يجي يصب معك..<<وطلع..مشى ونزل شماغه وحطه على كتفه..وفتح ازارير ثوبه..وتنهد بضيـــق..
كان يفكر بمشاعل..كيف طاوعها قلبها تسوي كذا بولد خالها..؟؟
وليه تحقـد عليه وتكرهه هالكثـر..؟؟
لو انها قاتلته كان ارحم له مليون مره من اللي هو فيه..
سمع صوت بكيها وشهقاتها..عقد حواجبه وتقدم لها..كانت جالسه تحت شجره وضامه رجلينها لصدرها..وحاطه راسها مابين رجولها وتبكـــــــي من قلب..
غصب عنه تقدم لها و نزل لمستواها..:مشاعل..
رفعت راسها وشهقت بقوووه..زاد صوت بكيها وحظنته..وهو واقف مثل الصنم..خايف..عليها..ومرعوب من شكلها..
مشاعل وهي تبكي وتشهق:والله اني ندمانه على كل شي ليه ماتسامحونـــــي مستعده اسوي اي شي علشانكم اطلبوا مني اي شي وانا بسويه (بعدت عنه وهي تتنفس بسرعه وبصوت مرتجف) تبي اكلم دانا واقول لها على كل شي مستعده ولو تبي تقتلني اقتلني بس ريحونـــــــي من الذنب اللي يعذبني تكفوووون..
قلبه كان يضرب بقوه..وحرارة جسمه مرتفعه..ما كان يدري عن هالشعور اللي يهاجمه اول مايشوفها..قال بهدوء وهو يبعد شعرها عن وجهها..
:طيب هدي نفسك..
مشاعل بتعب والم:تعبانه يابندر..
بندر حط يده ورا رقبتها وغمض عيونه وهو يقربها لصدره وبعفويه:ليت التعب فيني ولافيك..
بعدت عنه وهي ترتجف..كانت تناظره مصدومه من كلامه..وقفت ولفت ومشت بخطوات سريعه والعرق ينزل من راسها..من حرارة جسمها اللي تحرقها..
××
وصلوا للمستشفى وشافوه جالس على الكرسي ويهز رجلينه بتوتر..
تقدموا له وهم خايفين..
جنا بسرعه:راكان..
راكان رفع راسه لها و وقف:هلا جنا..
ناديه:وش تبي منا وليه قلت تعالوا لهنا..
راكان بلع غصاته وبحزن:احمد معاه الايدز..
جنا شهقت بصدمه:إيـــــــش..
ناديه رفعت حاجبها وقلبها طاير من الفرحه:هذا جزاه يستاهـل..
راكان بعصبيه:لو سمحتــــــــي احترمي نفسك وعن الغلط وبعدين وش دراك ان مافيك الايدز انتي بعد..
ناديه بصدمه:انا..
راكان:ايه انتي..
جنا بلعت غصاتها وعيونها تجمعت بدموعها..قالت وهي تحت تأثير الصدمه:مستحيل..
راكان:لازم تفحصون علشان نتأكد ان مافيكم شـي..
ناديه بدت دموعها تخونها:لااا انا مافيني شـي متأكده ان مافيني شي (لفت على جنا) صح يا جنا قولي مافيني شي تكفيـــــــــن..
جنا وهي تبكي:بنفحص وان شاء الله مافينا شي..
ناديه رفعت راسها ودموعها تنزل على خدها:آميــــن يااارب..
××
كانت ماسكه العصير بيدينها الثنتين وتضغط عليه بقووه..لما صارت اصابعها بيضاء..
رفعته وشربت شوي ومدته لأم حمزه"مشرفة الخدم واللي تشتغل عند الجده نوره من 14 سنه"..
:خذي..
ام حمزه:شو ما شربتي شي..
ريم بتعب:مو مشتهيه..
ام حمزه خذت الكاس:شو بيك حبيبتي تعبانه..
تمددت على السرير وتغطت..وغصب نزلت دموعها وبصوت مرتجف:إيه تعبانه حاسه اني بموت..
ام حمزه بخوف:لاتئولي هيك حبيبتي ان شاء الله مافيكي إلا العافيه..
ريم شهقت:ام حمزه خليني لحالي..
ام حمزه ناظرتها بألم..وطلعت..
اول ماسمعت بصوت الباب يتسكر..رجعت لهمومها ودفنت راسها في مخدتها وبكت بحرقه..
::
كانت واقفه قدام المرايه تضبط شعرها..وماده بوزها..
مها تقدمت لها:هلا والله كيفك..
في سلمت عليها وهي تبتسم:هلا فيك انا بخيـر دامك بخيـر (تغيرت ملامح وجهها وقالت بضيق) والله يوم سمعت ان اجهضتي ضاق صدري بس اهم شي انك بخيـر الله يعوضك..
مها:آميـــن اقول وش فيك ماده البوز..
في:ابي ارفع خصلتي بس ما معي بنسه..
مها:هههههههههههه علشان كذا ضايق صدرك استني بروح اجيبها من فوق..
في:لا استريحي انا بروح اجيبها بس انتي قولي لي وين غرفتك..
مها:غرفتي الثانيه على اليمين..
في:مشكوره قلبي..
مها:العفووو..
لفت وطلعت فوق..شافت غرفه مفتوحه و ريحة عطره طالعه منها..ابتسمت وتقدمت لها غصب عنها..وقفت عند الباب..وفتحت النور..
شافت صورته كبيـــــــره معلقه على الجدار وهو لابس شماغ وثوب..تنهدت وهي تبتسم..
دخلت وسكرت الباب وراها..وقفت قدام تسريحته وفتحت الادراج..وفتحت جـــــــرح عميق عايش في قلبها..
ناظرت الصوره بصدمه..و رفعتها..كان حاظنها من ورا ويبتســــم وهي تضحك..
سالت دموعها بدون شعور ولا احساس..صارت الصوره في يدها ترتجف..كان اخر شي تتوقعه مشعـــــل يخونها..
ناظرت الصوره ودققت فيها..مره ومرتين وثلاث..يمكن يخيب ظنها ويكون اللي في الصوره مو مشعل..
شهقت بقووووه وطاحت الصوره من يدها..ونزلت راسها وهي تبكي بحرقه والم..
انفتح الباب وناظر فيها ابتسـم وتقدم لها بسرعه:وانا اقول الغرفه منوره ليه اثر القمر جالس فيها..
رفعت راسها وناظرته..ودموعها تســـيل على خدها..كان ودها تصرخ"ليــــه تسوي فيني كذا"..بس انربط لسانها وهي تناظر عيونه اللي شافت فيها شوق كبيـر وحب اكبـر..
قال بخوف وهو يحط يده على خدها يمسح دموعها:حبيبتي وش فيك..
بصوت مجروح وهي تبعد يده عنها:اي حبيبه هاذي اللي تتتكلم عنها..
مشعل عقد حواجبه بأستغراب:في فهميني وش فيك..
في وهي تبكي وتشهق والم قلبها يزيد:ليه كذبت عـ..لي ليـ..ـه قلت انك تحبـ..ني..
مشعل حط يده على كتفها وضغط عليه:من قال اني اكذب عليك انا احبك يافي..
في صرخت وهي تبكي ودفته عنها:لا تقول احبـــك حرام واحد مثلك ينطق هالكلمه انا بـــــس بعرف وش سويت لك هذا جزاي اني حبيتك..
مشعل كان واقف مصدوووم من اللي يسمعه..وهي تكتفت ناظرته بألم وبكت بحــــرقه وهي ترتجف..
بلع غصاته وتقدم لها:طيب فهميني وش صاير..
تراجعت لورا لما لصقت في الجدار:بعد عني..
مشعل تقدم لما صار مايفصل بينهم ولا خطوه..ناظرته وعيونها حمــــرا..حاولت تبعد عنه بس هو يجي قدامها ويمنعها..
صرخت وهي تضرب صدره بقهــــر:تستهبــــــل معي انت..
مسك يدها وهي تحاول تسحبها بس هو ضاغطها بقوووه..سحبها لصدره وانفاسه صارت على خدها..
في بعدت وجهها عنه وقالت وهي تتألم:اتركني..
صار صدره يرتفع وينزل..وانفاسه سريعه:ما راح اتركك..
في نزلت راسها وهي تبكي وترتجف وبألم:الـ..له يخلـ..يك اتركـ..ني..
عوره قلبها عليـــها..وغصب عنه وبدون شعور لمها لأحظانه..
::
دخلت وهي تبتسم..وجنبها ام مشعل:تفضلي..
منى بنعومه:زاد فضلك..
الجده نوره ابتسمت لها:هلا وغلا والله تو مانور المكان..
منى بأبتسامه وهي تبوس راسها:منور بوجودك..
سلمت عليهم وجلست جنب الجده نوره اللي آشرت لها تجلس جنبها..
الجده نوره:وش اخبارك يمه وش اخبار فارس..
منى:الحمد الله بخيـر دامك بخيـر (لفت على هيفاء وبهمس) كيف البيبي..
هيفاء بمزح:يسلم عليك..
منى:ههههههههههههههههههههه..
دخلت ودقات قلبها سريعه ويدينها ترتجف..شافت منى و راحت تسلم عليها..
:هلا كيفك..
منى وقفت وهي تبتسم:هلا فيك انا تمام الحمد لله (قالت بصوت واطي وهي تضغط على يد مشاعل) وش فيك ترتجفين بردانه..
مشاعل بأرتباك:لا بس متوتره شوي..
منى:اهااا..
::
وقف وعدل ثوبه:يله انا ماشي..
مشاري:وين..
سعد:للبيت امي قاعده لحالها يله تامر على شي..
مشاري:سلامتك..
سعد مشى ومشاري مشى وراه..لف عليه وهو مكشر وبدون نفس:مسوي لي الحين ذرب اقول انثبــــر ادل الباب..
مشاري كشر:ومن قالك اني بوصلك بروح لغرفتي مالت على ذا الخشه..<<وطلع..
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه..<<طلع وبصوت عالي..
:جب فيصل..
مشاري بخبث:خل زوجتك تجيبه..<<ركض ودخل الفيلا وهو يضحك..
كانت طالعه من ملحق النساء..وهي رافعه فيصل وتبتسم..مشت وهي تلعب فيصل وتضحك..و اول مارفعت راسها اختفت ابتسامتها..
شافته واقف وحاط يده على خصره ويهز رجلينه..غااااص قلبها مابين ضلوعها..و ارتفعت حرارة جسمها..
رفع عينه وطاحت عليها..كانت واقفه جااامده في مكانها..وفيصل بين يدينها ماسك اصبعها العملاق بالنسبه له..
بلعت غصاتها..وهي مو قادره تحرك رمش عينها..تقدم لها وهو يبتسم..وهي ذاااابت وذاب قلبها من ابتسامته..
انحنى وهي شهقت..زادت ابتسامته وباس فيصل..
حمــــــــر وجهها وتمنت الارض تنشق وتبلعها..كان مره قريـب منها و ريحة عطره عالقه في خشمها..
قال وهو يرفع راسه:يعطيك العافيه..
هزت راسها بدون احساس..ونبضااات قلبها واصله لمسامعها..
سعد بحنيه:خايفه..
ريناد شوي وبتموووت من هالوضع المحرج..هزت راسها بالنفي..
سعد:بس مو مبين عليك..
قالت بسرعه وهي ترتجف وصوتها مختفي:عن اذنك..<<لفت لكن وقفها صوته..
:ابي فيصل..
لفت عليه وهي حاسه بالفشيــــــله..كذا من آولها..ابتسمت بخجل..ومدت له فيصل..رفعه ولمس اطراف اصابعها..
لمعت في عيونها دمعه..كانت بتنزل على خدها..بس مسكت نفســـــها بالقوووه..
قال بحب وهو يناظر عيونها:مع السلآمه..
لفت و راحت تركض لجوا..دخلت وانفاسها سريعه..غمضت عيونها وحطت يدها على قلبها..
سكرت الستاره وهي مبتسمه..بعد ما شافت كـل شي..
لفت على ريناد اللي واقفه عند باب المدخل وتهدي نبضات قلبها..تقدمت لها وهي تبتسم..
:وش قال روميو..
ريناد و وجهها احمـــــر..قالت بأنفعال:اقوووووول انقلعي لأنتف حواجبك..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههههه..
نزلت ام مشاري على صوت ضحك هديل العالي:إنتــــــي وش فيك لا شكلك انجنيتي..
ريناد بدون نفس:من زمان منجنه ياخالتي (عطتها كوع وبصوت واطي وبقهر) خلاص عاد انطمي..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههه..
××
ناظرت يدها وهي تعض على شفايفها بألم..
راكان:تعورك..
جنا:شوي..
طلعت ناديه وهي تتنهد بضيق:خايفه..
جنا:لاتخافين ان شاء الله مافينا إلا العافيه..
ناديه بضيق:ان شاء الله (لفت على راكان) مشكور يا راكان الله يجزاك الف خيـر..
راكان ابتسم بألم:وش تشكريني عليه هذا واجبي طيب يله امشوا الفحوصات ما راح تطلع إلا بكره..
ناديه:يله..
××
كانت منزله راسها وتشهق..وهو جالس جنبها وماسك يدها وضاغط عليها..
:حبيبتي خلاص..
في شهقت وبكت من جديد:ظلمتك آسفــــه..
مشعل ابتسم:ياعمري لاتتأسفين انا اللي آسف يوم ما رميت هالصوره..
في رفعت راسها وناظرته بحب:احبك..
مشعل ابتسم من قلب وحظنها:وانا اموووت فيك..
بعدت عنه بسرعه و وقفت وهي تعدل فستانها:انا بنزل..
مشعل:خلك شوي..
في ابتسمت:لازم انزل تلقاهم الحين حسوا اني مختفيه وقاعدين يدوروني..
مشعل:إنتي في قلبـي اتحداهم يلقونك..
في ابتسمت بنعومه ولفت وآشرت له بيدها:باي..<<وطلعت..
تنهد برااااحه و رفع الصوره وناظرها..كان يعتبـر هاليوم احلـى يوم في حياته..كان معها وجنبها..ومافارقها ولا لحظه..
ابتسم بألم..وقطع الصوره لنصين و رماها..وقف وطلع ونزل لتحت..
::
وقف وهو ناوي ينفذ الخطه اللي في راسه:عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع عطى نايف نظرة احتقــــــار..
ناظره من فوق لتحت وهو رافع حاجبه"وش يحس به ذا"..رد له النظره..ومحمد ابتسم بخبث وطلع..
كان قلبه قابضه..خايف..ومتوتر..وقلبه مو متطمن..حاس بيصير شـي..
دخل وناظر نايف وعقد حواجبه بأستغراب..كان يراقب نظراته اللي متعلقه على الباب من طلع محمد..
جلس جنبه وضرب فخذه بخفه:وش فيك..
تنهد بضيق وهو يعدل جلسته ويفرك جبينه بتوتر:لا ابد سلامتك..
::
طلع وهو يناظر وراه بحذر..تعدى الباب الرئيسي و راح لباب المطبخ..فتح الباب بهدوء..
شاف ام حمزه جالسه.."لحووول"..دخل ومشى على اطراف رجلينه والخدامه مو حاسه فيه..
بحركه سريعه منه حط يده على فمها..وهي بدت ترتجف وتحرك رجولها..وعيونهــــــا حمرا..
قال بهمس ومن بين اسنانه:ان فتحتي فمك بكلمه لاتلومين إلا نفسك..
لف وجهه بحذر ومد يده لجيبه..طلع كل اللي فيه من فلوس..وحطها في حظنها..
:خذي بس والله لو تكلمتي اقتلــــــك فاهمه..
نزلت عينها وناظرت الفلوس اللي في حظنها..هزت راسها بدون تفكير..وتركها..وهي ابتسمت وخذت الفلوس..
قال بأحتقار:والله ماينفع معكم إلا كذا (قال بخبث وهو يغمز لها) اقول ريم وين..
ام حمزه وهي ترتجف وبخوف:في غرفتا فوء"فوق"..
محمد ابتسـم من قلب:طيب وين غرفتها..
ام حمزه:تالت غرفه عـ اليمين.
توجه للباب وناظر درج الخدمه..
مشى بسرعه وطلع الدرج..وهو رافع ثوبه..طل براسه شاف الصاله اللي فوق فاظيــــــه..ابتسم هذا اللي يبيه..
توجه لغرفتها والحقـد في قلبه يزيـد.."والله لأربيك واعلمك من هو محمد اللي مستهينه فيه"..
يتبــــــــــــــــع..<<
تعليق