السلام عليكم و رحمة الله
اليوم أخلص لكم آخر جزء من قصة نادين الي تبي تقهر الجن بجمالها
أخليكم مع القصه و نشالله يعجبكم الجزء الثالث و الأخير 0
نادين الفتاه التي تتحدى الجن بجمالها وجدت الحل لكي يأتي أحد الجان و تقهره , تمر شهور على
نادين و هي تفكر في عائلتها التي تخلو عنها بسبب فعلتها و هي مشتاقه لهم لكن لا تستطيع أن
ترجع إليهم , أستلقت نادين على السرير لوحدها و هي مشتاقه لأهلها و كان بالقرب منها دمية دب
كانت هذي الدميه زينه في الغرفه , نطقت الدميه الدب بصوت رجل و هي تقول نادين لا تهتمي لما
حدث لكي فأنتي جميله و أهلك يحقدون عليك , دهشت نادين من هذي الدميه فقالت لماذا تتكلم
قالت الدميه أنا أحد الجان الذين كنتي تريدين قهرهم بجمالكي فأنتي الآن قهرتيني بجمالك الفتان
قالت نادين و لماذا وجدت دمية الدب لكي تدخل فيها فقال الجني الدب أنه غير مربوط مع رقبته
لهذا السبب أنا موجود في داخله لأن الدميه المربوطه في رقبتها لا يستطيع أحد الجان الدخول بها
فقالت نادين أنت الوحيد الذي يعلم أنني أجمل فتاه على وجه الأرض ؟ فقال الجني نعم أنا الوحيد
الذي أعلم , طلبت نادين من الجني أن ينشر صورتها في العالم الآخر لكي تقهر جميع الجان ففعل
الجني ما تريد منه نادين فنشر صورتها في العالم الآخر و قهروا كلهم من جمال الفتاه الساحره
و في أحد الأيام وجدت نادين الكثير من الدمى تتكلم معها بكل رقه و إعجاب لأن الدمى كانت جان
كلها فأخذ الكثير الكثير من الجان يدخلوا داخل بيت الرجل الثري فقط ليتأملوا إلى جمال نادين
و نادين سعيده بكثرة الجن داخل بيتها لأنها تعلم أنهم يحبونها و معجبون بجمالها فهناك الكثير
من الجن الذكور و الإناث و الصغار و الكبار يدخلون في بيت الرجل الثري و يتأملون إليها كيف تأكل و تنام و تتكلم , و عندما تنام نادين الكل من الجن يأتي اليها في الأحلام و يعبر عن إعجابه
بجمالها و نعومتها و رقتها و نادين سعيده جدا جدا , في أحد الأيام كانت نادين جالسه مع زوجها
و هي تتلاطف معه و زوجها سعيد بها و فجأه أحست نادين بألم في بطنها و تصرخ من هذا الألم
ذهب زوجها إلى الطبيب و أحضره إلى البيت لكي يعالج نادين لكن الطبيب لم يعرف سبب ألمها و قال أنها حاله نادره لا يعرف مصدرها فترك الطبيب و أحضر قارئ القرآن لكي يقرأ عليها فأتى
القارئ و قرأ عليها سورة الصافات و قال القارئ
القارئ : أطلع يلا أطلع من البنت
الجني : لا ماني طالع كيفي
القارئ : ليش ما تبي تطلع
الجني : منو الغبي الي يخلي هالبنت و ما يدش فيها
القارئ : أدري أن البنت جميله بس عيب عليك تدش فيها و بعدين أنت شسمك و شنو ديانتك
الجني : أسمي إسماعيل و أنا مسلم بس حتى لو قدرت تطلعني من البنت فيه أكثر من 500 جني
داخل نادين و كلهم معجبين بجمالها و لا يبون يطلعون منها
القارئ : خلاص مثل ما تبي تعاندني بزيد بقراءة القرآن عليكم و أطلعكم واحد واحد
أستمر القارئ في قرائته على نادين لمده كبيره و نادين تتألم من أحشائها التي تؤلمها و بقيت
أكثر من 7 ساعات و القارئ يقرأ عليها إلا أن نطق أحدهم
الجني : خلاص خلاص تراك دوخت راسي
القارئ : بضل أقرأ يا إسماعيل و أطلعك من البنت
الجني : أنا مو إسماعيل إسماعيل طلع من زمان و كلهم طلعوا ما بقى إلا أنا و بعدين أنا عفريت
من العفاريت الي يقهرون الجان الثانيين
القارئ : و ليش ما تبي تطلع
الجني : لو شنو ما أطلع من البنت هذي لأنها حلوه و أنا عشقتها من إبتسامتها العجيبه
القارئ : خلاص يا عفريت بقرأ لمده طويله لين تطلع منها
الجني : ما أطلع منها لأني من العفاريت العمالقه الي إذا دشو بالواحد ما أطلع منهم إلا بمزاجي
القارئ : إذا كنت ما تطلع فكلام الله يطلعك
الجني : أصلن نادين هي الي تبينا ننقهر من جمالها و صار الي تبيه نادين لأنها قهرت البشر
بجمالها و تبي تقهر الجن بعد
القارئ : حتى إذا كانت تبي تقهركم خلوها لحد يدش فيها
الجني : شوف أنا بطلع بس ثمن طلعتي منها أبي أذبح ولدها لأنها حامل و أخليها عاقر ما تحمل
مره ثانيه
عندما قال العفريت هذا الكلام فبسرعه القسوى قتل الطفل الذي كان بأحشاء نادين و خرج منها و
هو سعيد بذلك , أستيقظت نادين من إغمائها و هي حزينه على ما جرى لطفلها و تضل نادين تبكي
تبكي و تسيل دموعها و زوجها المسكين كان ينتظر أبنه الأول لكن الأبن الأول قد مات و أصبحت
نادين عاقر لم تحمل مره أخرى مهما حدث 0
أنتهت القصه قصة نادين الي قهرت الأنس و الجن بجمالها لكن ثمن جمالها نهايه حزينه لها لأنها
كانت تبي تقهر الجن صحيح أنها قهرتهم لكن بالنهايه هم الي قهروها و لعبوا فيها و في النهايه
صارت نادين عاقر أتمنى أن القصه الواقعيه عجبتكم و نشالله ما أبخل عليكم يا أحلى أعضاء 0
اليوم أخلص لكم آخر جزء من قصة نادين الي تبي تقهر الجن بجمالها
أخليكم مع القصه و نشالله يعجبكم الجزء الثالث و الأخير 0
نادين الفتاه التي تتحدى الجن بجمالها وجدت الحل لكي يأتي أحد الجان و تقهره , تمر شهور على
نادين و هي تفكر في عائلتها التي تخلو عنها بسبب فعلتها و هي مشتاقه لهم لكن لا تستطيع أن
ترجع إليهم , أستلقت نادين على السرير لوحدها و هي مشتاقه لأهلها و كان بالقرب منها دمية دب
كانت هذي الدميه زينه في الغرفه , نطقت الدميه الدب بصوت رجل و هي تقول نادين لا تهتمي لما
حدث لكي فأنتي جميله و أهلك يحقدون عليك , دهشت نادين من هذي الدميه فقالت لماذا تتكلم
قالت الدميه أنا أحد الجان الذين كنتي تريدين قهرهم بجمالكي فأنتي الآن قهرتيني بجمالك الفتان
قالت نادين و لماذا وجدت دمية الدب لكي تدخل فيها فقال الجني الدب أنه غير مربوط مع رقبته
لهذا السبب أنا موجود في داخله لأن الدميه المربوطه في رقبتها لا يستطيع أحد الجان الدخول بها
فقالت نادين أنت الوحيد الذي يعلم أنني أجمل فتاه على وجه الأرض ؟ فقال الجني نعم أنا الوحيد
الذي أعلم , طلبت نادين من الجني أن ينشر صورتها في العالم الآخر لكي تقهر جميع الجان ففعل
الجني ما تريد منه نادين فنشر صورتها في العالم الآخر و قهروا كلهم من جمال الفتاه الساحره
و في أحد الأيام وجدت نادين الكثير من الدمى تتكلم معها بكل رقه و إعجاب لأن الدمى كانت جان
كلها فأخذ الكثير الكثير من الجان يدخلوا داخل بيت الرجل الثري فقط ليتأملوا إلى جمال نادين
و نادين سعيده بكثرة الجن داخل بيتها لأنها تعلم أنهم يحبونها و معجبون بجمالها فهناك الكثير
من الجن الذكور و الإناث و الصغار و الكبار يدخلون في بيت الرجل الثري و يتأملون إليها كيف تأكل و تنام و تتكلم , و عندما تنام نادين الكل من الجن يأتي اليها في الأحلام و يعبر عن إعجابه
بجمالها و نعومتها و رقتها و نادين سعيده جدا جدا , في أحد الأيام كانت نادين جالسه مع زوجها
و هي تتلاطف معه و زوجها سعيد بها و فجأه أحست نادين بألم في بطنها و تصرخ من هذا الألم
ذهب زوجها إلى الطبيب و أحضره إلى البيت لكي يعالج نادين لكن الطبيب لم يعرف سبب ألمها و قال أنها حاله نادره لا يعرف مصدرها فترك الطبيب و أحضر قارئ القرآن لكي يقرأ عليها فأتى
القارئ و قرأ عليها سورة الصافات و قال القارئ
القارئ : أطلع يلا أطلع من البنت
الجني : لا ماني طالع كيفي
القارئ : ليش ما تبي تطلع
الجني : منو الغبي الي يخلي هالبنت و ما يدش فيها
القارئ : أدري أن البنت جميله بس عيب عليك تدش فيها و بعدين أنت شسمك و شنو ديانتك
الجني : أسمي إسماعيل و أنا مسلم بس حتى لو قدرت تطلعني من البنت فيه أكثر من 500 جني
داخل نادين و كلهم معجبين بجمالها و لا يبون يطلعون منها
القارئ : خلاص مثل ما تبي تعاندني بزيد بقراءة القرآن عليكم و أطلعكم واحد واحد
أستمر القارئ في قرائته على نادين لمده كبيره و نادين تتألم من أحشائها التي تؤلمها و بقيت
أكثر من 7 ساعات و القارئ يقرأ عليها إلا أن نطق أحدهم
الجني : خلاص خلاص تراك دوخت راسي
القارئ : بضل أقرأ يا إسماعيل و أطلعك من البنت
الجني : أنا مو إسماعيل إسماعيل طلع من زمان و كلهم طلعوا ما بقى إلا أنا و بعدين أنا عفريت
من العفاريت الي يقهرون الجان الثانيين
القارئ : و ليش ما تبي تطلع
الجني : لو شنو ما أطلع من البنت هذي لأنها حلوه و أنا عشقتها من إبتسامتها العجيبه
القارئ : خلاص يا عفريت بقرأ لمده طويله لين تطلع منها
الجني : ما أطلع منها لأني من العفاريت العمالقه الي إذا دشو بالواحد ما أطلع منهم إلا بمزاجي
القارئ : إذا كنت ما تطلع فكلام الله يطلعك
الجني : أصلن نادين هي الي تبينا ننقهر من جمالها و صار الي تبيه نادين لأنها قهرت البشر
بجمالها و تبي تقهر الجن بعد
القارئ : حتى إذا كانت تبي تقهركم خلوها لحد يدش فيها
الجني : شوف أنا بطلع بس ثمن طلعتي منها أبي أذبح ولدها لأنها حامل و أخليها عاقر ما تحمل
مره ثانيه
عندما قال العفريت هذا الكلام فبسرعه القسوى قتل الطفل الذي كان بأحشاء نادين و خرج منها و
هو سعيد بذلك , أستيقظت نادين من إغمائها و هي حزينه على ما جرى لطفلها و تضل نادين تبكي
تبكي و تسيل دموعها و زوجها المسكين كان ينتظر أبنه الأول لكن الأبن الأول قد مات و أصبحت
نادين عاقر لم تحمل مره أخرى مهما حدث 0
أنتهت القصه قصة نادين الي قهرت الأنس و الجن بجمالها لكن ثمن جمالها نهايه حزينه لها لأنها
كانت تبي تقهر الجن صحيح أنها قهرتهم لكن بالنهايه هم الي قهروها و لعبوا فيها و في النهايه
صارت نادين عاقر أتمنى أن القصه الواقعيه عجبتكم و نشالله ما أبخل عليكم يا أحلى أعضاء 0
تعليق