السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباااااااااحكم خير
و
مسااااااااائكم نور
حبايبي سوري على الاطاله والغيبه هذي لظروف خاص وانشالله تكون رجعتي لكم فيها مشاركات ترضيكم لاني بصراحه رضاكم صعب وشهاده اعتز فيها والله
علعموم حبايبي عندي قصص غريبه مختاره من الواقع المر وللاسف في ناس نفسهم ضعيفه جدام امور يقدر انه يتقاضاها بس الشيطان عايش لحد الحين واتمنه تكون من اخواني الاشراف نظره خاصه علشان مايفكرون بشي غلط انا كاتبه ويحذفون الموضوع انا بكون موضح المعلومات بسيقه محترمه لانكم محترمين وبسلوب راقي لانكم غاليين علي وما ارضه احد يزعل علي
القصه الاوله في بنت دخلت على الخفر تبي ترفع قضيه على اخوها لانه عاشرها وكانت البنت بقايت الجمال بس العجيب انه اخوها كان احلى منها وكان للاسف ضعيف الايمان على كلام الراوي لي القصه يقولي الولد مزيون وكلمت مزيون شويه سؤال الشباب قلوله صج اللي تقوله اختك رد بكل وثوق اي قلوله ليش يعني هذي اختك قال ذبحتني كل يوم توريني ملابسها الداخليه وتقولي شرايك فيهم ويوم للاسف هذا ديوث والديوث مايشم رائحة الجنا لانه مكتوب على باب الجنه مايدخل الديوث والله باجر مايحاسبه سيده للنار
وهذا شاب دمر حياته بيدينه قصته كان الشاب هذا يخاف خوف شديد من وابوه لانه كان ابوه انسان ملتزم وبالبيت مافي اله هو وخواته الثنتين وحده مطلقه وحده مو متزوجه مره من المرات الشاب هذا خذه من صاحبه فلم اباحي وكان وده يعني يشوف اليوم اللي شاف فيه وكان الوقت متأخر دخل غرفته وقفل على نفسه اخته اللي مطلقه تقول انه اول مره اشوف اخوي يقفل الباب صار عندها فضول قالت بشوف شنو اهو يسوي طلت من فتحت الباب لقته يطالع الفلم ومندمج وكان هدوء ومافي صوت اهي طقت الباب عليه شافته وين دس الفلم وطلع لها قالتله شنو تسوي قال اشوف مسرحيه قالت متاكد قال اي متاكد قالت زين والفلم هذا شنو اللي انت داسه شنو ؟ قال فلم عادي قالت متاكد قال اي قالت يالله شغله قال مافي قالت لاتشغله الحين ولا اقول لبوي هو المسكين خاف جان يقول اوكي الفلم موزين قالت موشغلي ابي اتاكد شنو الفلم هذا بعد مرور من الوقت والمناقشه الجاده اللي كانت بينهم شغل الفلم قالها تاكدتي قالت اي بس ابي اشوفه وياك مالي شغل ولا ترى اقول لبوي الولد سالم نفسه لاوامر اخته قفلو الباب وصارو يطالعون يومين لين يوم من الايام قالت له ابي تعاشرني مثلهم قالت انتي اختي مايصير
(عيل يصير توريها فلم هههههههه صج ديوث )
المهم الشيطان كان قوي وركب الولد وصار اللي صار المشكله اللي اكبر انه اخته اللي مومتزوجه كانت متوتره ومستغربه من اللي صاير اخوها واختها بالغرفه لين الصبح بعدين اختها تروح غرفتها وتنام قالت براقبهم بشوف شنو صاير لقت اختها ويه اخوها يطالعون الافلام هذي قالت اها اوكي ابي اطالع وياهم وفعلن صار الشي هذا ويه الايام فقد صيطرته على عقله وصار يعاشر اخته اللي مومتزوجه وللاسف ضيع لها اعز ماتملكه البنت
والقصه هذي لشخص وكثير من امثاله فاع شرفه علشان المخدرات هذا انسان كان يشرب الخمر ويتعاطه المخدرات بالدوانيه وكانو دايمن عنده ربعه الخاصين يوم من الايام قال حق اخته عمرها 18 ابي تسوين لنا عشى قالت اوكي وصلت عند الباب وقالت ياخوي تعال اخذ الاكل قالو اللي عنده خلها تدخل وتسنع لنا الاكل قال يافلانه تعالي قالت لا مابي قال اقولج تعالي علشان تسنعين الاكل مارضت قام اهو تسحبها معه شعرها ودخلها الدوانيه وقالها حطي الاكل اوكي البنت سلمت نفسها للامر بس تمادو اللي عنده من جمالها واعتدو عليها جدام اخوها واهو ساكت عادي كان يضحك على الموقف اخته اغتصبوها جدامه واهو يضحك البنت راحة لمها وقالت واهي تبجي يمه اعتدو علي ربع اخوي الام من حرتها اغمه عليها بعدها توفت من الحره شوفي الدنيا فيها الاشياء هذي للاسف
الدنيا فيها اشياء وصخه
اسف اني كتبت لكم قصص وصخه بس الواقع فيه الكثير من الاشياء هذي
علعموم انشالله تكون القصصه فيها شي مميز عن القصص الثانيه وتكون فيها عضه وبنفس الوقت تكون تسليه وعلم شنو بواقعنه فيه قصص مثل هذي
معه السلامه
صباااااااااحكم خير
و
مسااااااااائكم نور
حبايبي سوري على الاطاله والغيبه هذي لظروف خاص وانشالله تكون رجعتي لكم فيها مشاركات ترضيكم لاني بصراحه رضاكم صعب وشهاده اعتز فيها والله
علعموم حبايبي عندي قصص غريبه مختاره من الواقع المر وللاسف في ناس نفسهم ضعيفه جدام امور يقدر انه يتقاضاها بس الشيطان عايش لحد الحين واتمنه تكون من اخواني الاشراف نظره خاصه علشان مايفكرون بشي غلط انا كاتبه ويحذفون الموضوع انا بكون موضح المعلومات بسيقه محترمه لانكم محترمين وبسلوب راقي لانكم غاليين علي وما ارضه احد يزعل علي
القصه الاوله في بنت دخلت على الخفر تبي ترفع قضيه على اخوها لانه عاشرها وكانت البنت بقايت الجمال بس العجيب انه اخوها كان احلى منها وكان للاسف ضعيف الايمان على كلام الراوي لي القصه يقولي الولد مزيون وكلمت مزيون شويه سؤال الشباب قلوله صج اللي تقوله اختك رد بكل وثوق اي قلوله ليش يعني هذي اختك قال ذبحتني كل يوم توريني ملابسها الداخليه وتقولي شرايك فيهم ويوم للاسف هذا ديوث والديوث مايشم رائحة الجنا لانه مكتوب على باب الجنه مايدخل الديوث والله باجر مايحاسبه سيده للنار
وهذا شاب دمر حياته بيدينه قصته كان الشاب هذا يخاف خوف شديد من وابوه لانه كان ابوه انسان ملتزم وبالبيت مافي اله هو وخواته الثنتين وحده مطلقه وحده مو متزوجه مره من المرات الشاب هذا خذه من صاحبه فلم اباحي وكان وده يعني يشوف اليوم اللي شاف فيه وكان الوقت متأخر دخل غرفته وقفل على نفسه اخته اللي مطلقه تقول انه اول مره اشوف اخوي يقفل الباب صار عندها فضول قالت بشوف شنو اهو يسوي طلت من فتحت الباب لقته يطالع الفلم ومندمج وكان هدوء ومافي صوت اهي طقت الباب عليه شافته وين دس الفلم وطلع لها قالتله شنو تسوي قال اشوف مسرحيه قالت متاكد قال اي متاكد قالت زين والفلم هذا شنو اللي انت داسه شنو ؟ قال فلم عادي قالت متاكد قال اي قالت يالله شغله قال مافي قالت لاتشغله الحين ولا اقول لبوي هو المسكين خاف جان يقول اوكي الفلم موزين قالت موشغلي ابي اتاكد شنو الفلم هذا بعد مرور من الوقت والمناقشه الجاده اللي كانت بينهم شغل الفلم قالها تاكدتي قالت اي بس ابي اشوفه وياك مالي شغل ولا ترى اقول لبوي الولد سالم نفسه لاوامر اخته قفلو الباب وصارو يطالعون يومين لين يوم من الايام قالت له ابي تعاشرني مثلهم قالت انتي اختي مايصير
(عيل يصير توريها فلم هههههههه صج ديوث )
المهم الشيطان كان قوي وركب الولد وصار اللي صار المشكله اللي اكبر انه اخته اللي مومتزوجه كانت متوتره ومستغربه من اللي صاير اخوها واختها بالغرفه لين الصبح بعدين اختها تروح غرفتها وتنام قالت براقبهم بشوف شنو صاير لقت اختها ويه اخوها يطالعون الافلام هذي قالت اها اوكي ابي اطالع وياهم وفعلن صار الشي هذا ويه الايام فقد صيطرته على عقله وصار يعاشر اخته اللي مومتزوجه وللاسف ضيع لها اعز ماتملكه البنت
والقصه هذي لشخص وكثير من امثاله فاع شرفه علشان المخدرات هذا انسان كان يشرب الخمر ويتعاطه المخدرات بالدوانيه وكانو دايمن عنده ربعه الخاصين يوم من الايام قال حق اخته عمرها 18 ابي تسوين لنا عشى قالت اوكي وصلت عند الباب وقالت ياخوي تعال اخذ الاكل قالو اللي عنده خلها تدخل وتسنع لنا الاكل قال يافلانه تعالي قالت لا مابي قال اقولج تعالي علشان تسنعين الاكل مارضت قام اهو تسحبها معه شعرها ودخلها الدوانيه وقالها حطي الاكل اوكي البنت سلمت نفسها للامر بس تمادو اللي عنده من جمالها واعتدو عليها جدام اخوها واهو ساكت عادي كان يضحك على الموقف اخته اغتصبوها جدامه واهو يضحك البنت راحة لمها وقالت واهي تبجي يمه اعتدو علي ربع اخوي الام من حرتها اغمه عليها بعدها توفت من الحره شوفي الدنيا فيها الاشياء هذي للاسف
الدنيا فيها اشياء وصخه
اسف اني كتبت لكم قصص وصخه بس الواقع فيه الكثير من الاشياء هذي
علعموم انشالله تكون القصصه فيها شي مميز عن القصص الثانيه وتكون فيها عضه وبنفس الوقت تكون تسليه وعلم شنو بواقعنه فيه قصص مثل هذي
معه السلامه
تعليق