الحلقة الاولى
قصة حقيقية ..قص حزينة فقط لأصحاب القلوب الرحيمه
السلام عليكم ...
في البداية احب احب فيكم . وعذروني على الكلام الي راح اقوله لانه من
نبع القلب بس مهما راح اقول راح يكون هذا جزء من مشاكل واحزان
شخص عزيز علي وانا تكلمت بنيابه عنه عشان تصحا الناس الي قلبهم ميت
وراح تكون قصتي على اجزاء وعلى حسب ردوودكم ومشاركتم
وتفاعلكم معاي بهل موضوووع لانه طويل وايد
كان في شخص اسمه ( محمد . ح . ح ) شاب عمره حاليا 17 سنه تقريبا
بدت المشاكل معاه واهو في عمر 12 ماحصل اهتمام من اهله عنده 7
اخوان 2 بنات وال 5 شباب و ( محمد ) اصغر واحد بالعايله حس انه اهوا
وحيد وغريب عن هل عالم وماكان يدري شنو ينطره من ظلم الدهر
والزمن . اول مشكله كانت له انه فقد الحنان والحب وفقد كل شي بس
ماتكلم لأحد وظل بهل حال لي سنتين صار عمره 14 دخل الثانوية ومعدله
نزل بالارض ( نظام مقررات ) سقط بمادتين وكان اول سقوط له تحبط نفسيا بالبداية لكن شجعووه
في بدايه عطله الصيفية كلم اخوه على ان يشتري له كمبيوتر
وبدت المصايب تأتي له من اول ماشره الكمبيوتر
تعرف على وحدة عن طريق الجات
وظل يكلمها اشهر وهي مكانت تدري شنو القصد من هل علاقه لين يت
فتره وقالته انا بطلع من النت بهد النت قالها شلون انتي مثل اختي ابيج
معاي لو بس بالمسيجات وافقت البنت وكان اسمها ( رباب) بنفس اليوم دقت
البنت ( محمد ) استغرب دز لها مسج قالها من صج تبين تكلميني جان تدق بعد
مرة شاله محمد وكلموو بعض باول يوم 5 دقايق وكانت وايد صعبه على
( محمد ) لانه كانت اول علاقه له كلمها مدة شهرين بعدها قالت له امي بتاخذ
التلفون وومرة ابيوي بيسافر وبياخذ تلفوني وووووو ..... كان ( محمد ) مسكين
وقلبه طيب كانت عنده مشاكل بالجسم وعاديه يلبس نظارات 13 سنة على
عمرة الحين 17 وكان سريع الكلام ومازال ما اطول عليكم اكملكم
في يوم قالته بتزوج ومافهم قصدها صدقها وظل متعلق فيها شهر وفي يوم
دش الجات سال عن اسم عايلة منو يعرف اعيال كيييت ,,,.؟ دش عليه
واحد وقاله انا من هل عايله شعرفكم فيهم قاله انا اسمي محمد . ح . ح . د
وفي نهاية الكلام اكتشف انه يصرله سال عن اميل البنت الي قالت له
بتزوج جان يقول هل اميل انا سويته انصدم بالبداية وساله قاله شعرفك
بهل اميل قال انا اكلمها ورد الثاني قال هم انا اكلمها قال (محمد... 2 )ولد عم
(محمد.ح.ح) قالو لازم نشوف حل حصلو فكرة (محمد..2) دق عليها وشبكو الخط
الثالث الي اهوا ( محمد ) سالها منو هذا انكرت لما تكلم (محمد) انصدمت البنت
وقالها ( محمد..2) الي يلعب على الحبلين يطيييح بس كان (محمد) متضايق من الي
صار وظل يترجاهااا شهر كامل كلمها (محمد..2) قالها تبينه ولا لا بكل جرءه
قالت لا ما ابيه وكنت انا على الخط معاهم ... شنو بيكون الموقف صعبه
وايد على الانسان الي قلبه طيب
بس ظل يترجها مرة ثانية شهر هم لاكن رفضت واصرت على موقفها
وكان السبب انه الحب من طرف (محمد) بس وماكان من الطرفيين
..............................................يتبع
اكتفي بل اسطر اليوم وانشالله ان شفت ردوودكم راح اكمل
قصة حقيقية ..قص حزينة فقط لأصحاب القلوب الرحيمه
السلام عليكم ...
في البداية احب احب فيكم . وعذروني على الكلام الي راح اقوله لانه من
نبع القلب بس مهما راح اقول راح يكون هذا جزء من مشاكل واحزان
شخص عزيز علي وانا تكلمت بنيابه عنه عشان تصحا الناس الي قلبهم ميت
وراح تكون قصتي على اجزاء وعلى حسب ردوودكم ومشاركتم
وتفاعلكم معاي بهل موضوووع لانه طويل وايد
كان في شخص اسمه ( محمد . ح . ح ) شاب عمره حاليا 17 سنه تقريبا
بدت المشاكل معاه واهو في عمر 12 ماحصل اهتمام من اهله عنده 7
اخوان 2 بنات وال 5 شباب و ( محمد ) اصغر واحد بالعايله حس انه اهوا
وحيد وغريب عن هل عالم وماكان يدري شنو ينطره من ظلم الدهر
والزمن . اول مشكله كانت له انه فقد الحنان والحب وفقد كل شي بس
ماتكلم لأحد وظل بهل حال لي سنتين صار عمره 14 دخل الثانوية ومعدله
نزل بالارض ( نظام مقررات ) سقط بمادتين وكان اول سقوط له تحبط نفسيا بالبداية لكن شجعووه
في بدايه عطله الصيفية كلم اخوه على ان يشتري له كمبيوتر
وبدت المصايب تأتي له من اول ماشره الكمبيوتر
تعرف على وحدة عن طريق الجات
وظل يكلمها اشهر وهي مكانت تدري شنو القصد من هل علاقه لين يت
فتره وقالته انا بطلع من النت بهد النت قالها شلون انتي مثل اختي ابيج
معاي لو بس بالمسيجات وافقت البنت وكان اسمها ( رباب) بنفس اليوم دقت
البنت ( محمد ) استغرب دز لها مسج قالها من صج تبين تكلميني جان تدق بعد
مرة شاله محمد وكلموو بعض باول يوم 5 دقايق وكانت وايد صعبه على
( محمد ) لانه كانت اول علاقه له كلمها مدة شهرين بعدها قالت له امي بتاخذ
التلفون وومرة ابيوي بيسافر وبياخذ تلفوني وووووو ..... كان ( محمد ) مسكين
وقلبه طيب كانت عنده مشاكل بالجسم وعاديه يلبس نظارات 13 سنة على
عمرة الحين 17 وكان سريع الكلام ومازال ما اطول عليكم اكملكم
في يوم قالته بتزوج ومافهم قصدها صدقها وظل متعلق فيها شهر وفي يوم
دش الجات سال عن اسم عايلة منو يعرف اعيال كيييت ,,,.؟ دش عليه
واحد وقاله انا من هل عايله شعرفكم فيهم قاله انا اسمي محمد . ح . ح . د
وفي نهاية الكلام اكتشف انه يصرله سال عن اميل البنت الي قالت له
بتزوج جان يقول هل اميل انا سويته انصدم بالبداية وساله قاله شعرفك
بهل اميل قال انا اكلمها ورد الثاني قال هم انا اكلمها قال (محمد... 2 )ولد عم
(محمد.ح.ح) قالو لازم نشوف حل حصلو فكرة (محمد..2) دق عليها وشبكو الخط
الثالث الي اهوا ( محمد ) سالها منو هذا انكرت لما تكلم (محمد) انصدمت البنت
وقالها ( محمد..2) الي يلعب على الحبلين يطيييح بس كان (محمد) متضايق من الي
صار وظل يترجاهااا شهر كامل كلمها (محمد..2) قالها تبينه ولا لا بكل جرءه
قالت لا ما ابيه وكنت انا على الخط معاهم ... شنو بيكون الموقف صعبه
وايد على الانسان الي قلبه طيب
بس ظل يترجها مرة ثانية شهر هم لاكن رفضت واصرت على موقفها
وكان السبب انه الحب من طرف (محمد) بس وماكان من الطرفيين
..............................................يتبع
اكتفي بل اسطر اليوم وانشالله ان شفت ردوودكم راح اكمل
تعليق